عبده جدعون على موقع ملاعب

رسالة عتَب من "ضمير الرياضة"

رسالة عتَب من "ضمير الرياضة"

28-11-2020

وصلتني رسالة عتَب ولوْم من "ضمير الرياضة" يسأل فيها هل صحيح انكم تتعمّدون نسيان الوعود؟

تعاهدنا النضال لأجل بناء قطاع رياضي موحد مِن كلّ مكوناته، وتواعدنا أن يكون الواحد في خدمة الجميع والكل سيَعْمل لرياضة نظيفة تخدُم الوطن وأبنائه.

وأن نكون من الداعمين على الدوام لأعضاء الإتحادات المجلّين والمدربين الأكفاء والحكام العادلين واللاعبين المخلصين والجمهورالحضاري، وصمّمنا على صفاء النفوس ونشر المحبة والتوافق للخير العام.

هل نكث بعضكم بوعوده ليصبح لديكم اخصام؟. اذا وضع هؤلاء البعض نفسه في موقع الشبهات، فلا تلوموا من أراد بهم الظن. هل نسيتم ان الصدْق يشبه المفاتيح إذا استخدمتها بشكل صحيح تُقفل الأفواه.

حيال هذا الواقع اسألوهم ألم ياكلوا يوما من ثمارنا أيام الحصاد؟ وقدّمنا لهم فرص التأييد بترشيح أسماءهم بغية الإستحصال على مناصب في الإتحادات العربية والآسيوية ومناصب متفرقة في شتى الإتحادات؟.

حتى اليوم، وبالرغم من ملامتي ولومي، أرى معظم قيادييكم ومناصريكم مصرّين على تحمّل مشعل المسؤولية والعهد بثبات، بالرغم من الصعوبات الحياتية المركبة، ونتائجها ظهرت للعيان، أنتظر منكم نتائج مشرفة من البقية الباقية في مواعيدها .

لم يؤلمني الجرح الجسدي الذي أصبت به لأنها مشيئة الله عز وجلّ إنما الجرح النفسي برياضتنا إذا أصابني سوف يبقى يؤلمني حزنا ووجعا مدى الدهر.

عودوا إلى عهدكم يا أصدقاء واعملوا بشفافية كما تعاهدنا لتروا غدا طريق النور المشرق، إمتثلوا بجهادكم الذي يسلك الدرب الصحيح درب برّ الأمان، طمئنوا أنفس الذين هاجروا سدة المسؤولية لإسباب وأسباب قولوا لهم ان قطاع الرياضة في لبنان سينهض بقوة بعد رحيل الوباء وتعافي البلد من ازماته المالية والاقتصادية والسياسية، وبوجودكم نكمل ما تعهدنا به.

عبدو جدعون

فهرس عبدو

عودة الى نهار الرياضة

جميع الحقوق محفوظة © 2020

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق