ZOUK MIKHAEL SPORTING CLUB

زوق مكايل الرياضي

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

ترخيصٍ من وزارة الرياضة لـ"نادي زوق مكايل الرياضي"... وهذه ألعاب النادي

02-07-2019

صدر عن وزير الشباب والرياضة محمد فنيش قرارٌ قضى بمنح ترخيصٍ لجمعية رياضية بإسم "نادي زوق مكايل الرياضي". ويزاول النادي الجديد ألعاب كرة السلة، التنس، الشطرنج، كرة الطاولة، التايكواندو والجودو.

وتتألف الهيئة التأسيسية للنادي من السادة: الياس بعينو (رئيس بلدية زوق مكايل)، أنطوان فواز، الياس درويش، ميشال عزيز، حبيب عوده، ايلي زغيب وجوزف كميد.

وسيحتضن مجمّع نهاد نوفل في الزوق كافة تمارين ومباريات ونشاطات نادي زوق مكايل الرياضي.

كأس زوق مكايل في الجمباز الايقاعي في مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح

14-09-2021  سبوركلو

جرت نهار الاحد في الخامس من ايلول الجاري بطولة كأس زوق مكايل في الجمباز الايقاعي ، و هذه البطولة السنوية التي ينظمها مجمع نهاد نوفل للرياضة و المسرح تحت اشراف الاتحاد اللبناني للجمباز تجمع الاندية و الاكاديميات التي تمارس هذه الرياضة المميزة و الابداعية و الجميلة.

هذا العام و كما جرت العادة و بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد نظمت لجنة الجمباز الايقاعي في المجمع برئاسة المدربة القديرة السيدة اولغا باسيل هذه البطولة بمشاركة اربع اندية هي على التوالي : نادي جمبو بيروت، ترايومف بيروت، هارموني طرابلس و مجمع نهاد نوفل للرياضة و المسرح. اللقاء كان مميزا و ممتعا للجمهور خيث فاجأ المنظمون اللاعبات بجوائز و هدايا تشجيعية كما و كان هنالك حصة ترفيهية للجمهور كناية عن استعراض مميز كان من تأليف و تحضير المدربة السيدة اولغا باسيل و بمعاونة الكوريغراف السيدة ناتاليا ابي سعد .

و كانت نتائج لاعبات مجمع نهاد نوفل للرياضة و المسرح مميزة و اتت على الشكل التالي : Naya Saliba 2013 Flexibility & Conditioning- 1st place Maria Tekly 2015 Flexibility & Conditioning- 1st place Marita Khoury 2015 Flexibility & Conditioning- 2nd place Nour El Mirr 2013 Open Group-1st place Cerena Abi Chaar 2013 Open Group- 3rd place Maria Haddad 2014 Category B - 1st place Chloe Abou Rafael 2013 Category B - 3rd place Karen Abou Rafael 2010 Category A- 4th place Christelle Habib 2009 Category A- 5th place Joya Aouwad Junior FIG A 2nd place Thea Abou Rafael Junior FIG A 4th place Angelina Zainoun Junior FIG A- 5th place Marita Dib Junior Junior FIG A-7th place

عودة

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2021