RAFIC ARAMOUNI

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

كرة القدم في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
 
 
RAFIC ARAMOUNI
 
رفيق عرموني
 
 

في الثمانينيات

من اليمين جلوساً تادي نعمان ونزيه أبو سليمان وجان شهوان وطوني علام ويونان بو سليمان

وفي الصف الخلفي من اليمين رفيق عرموني ودياب فرزلي وحسين طاهر وسمير شمعون وطوني رستم وإميل رستم

 

.. اليمين وقوفاً: المدرب بوغدان، سهيل رحال، جورج شمعون ، وفيق حمدان، محمد جواد، الراحل فضل السباعي، عمر مسالخي، الراحل جوزيف أبو مراد،

 ومن اليمين جلوساً: رفيق عرموني، العاجي كابو،بسام همدر.....

 
رفيق عرموني، لاعب لبناني دولي في كرة القدم

رئيس سابق لنادي الراسينغ بيروت

عضو سابق في الاتحاد اللبناني لكرة القدم

امين صندوق بالوكالة  في الاتحاد اللبناني لكرة القدم 2005 - مسؤول الإتحاد اتجاه العلاقات مع الإتحاد الدولي والآسيوي والعربي لكرة القدم

رئيس بعثة لبنان الى الاردن 2008

رئيس بعثات لبنان الى دورات قبرص2008  وفييتنام وتايلند 2010

عضو مجلس الادارة ومدير عام البنك الاهلي الدولي في لبنان

 

منتخب البرازيل للشباب في لبنان (1978)

06-08-2019  نداء الوطن

زيارة تاريخية قام بها منتخب البرازيل للشباب الى لبنان في ربيع العام 1978 في إطار جولته على عدد من دول المنطقة، حيث التقى فريق الراسينغ بيروت على ملعب بلدية برج حمود وخسر أمامه بهدف وحيد سجّله المهاجم جوزف منصف في الدقيقة الثامنة اثر تمريرة ذكية من طوني جريج. ويبدو في الصورة قائد الراسينغ رفيق عرموني وقائد منتخب البرازيل يتبادلان علمَي الناديَين التذكاريَين. ويبدو في يمين الصورة رئيس النادي آنذاك المرحوم جوزف ابو مراد.

بيان اعتذار لرئيس نادي الراسينغ رفيق عرموني

30-11-2005
أصدر رئيس نادي الراسينغ بيروت عضو اللجنة العليا لاتحاد كرة القدم رفيق عرموني البيان الآتي: "تابع كثيرون ما رافق مباراة نادينا الراسينغ مع المبرة في إطار بطولة الدوري العام للدرجة الأولى، السبت الماضي، من قرارات تحكيمية أذهلت البعيدين مثل الأقربين، لما حملته من إهانة لكرامة الكرة اللبنانية وجهاز التحكيم اللبناني قبل أن تصيب نادي الراسينغ بأذى فني فادح.

إلا أنني وعلى رغم قساوة ما تعرض له نادينا نتيجة احتساب هدف بدعة من نسج الخيال فقط، أقف هنا بكل ما أملك من شجاعة أدبية كإنسان وكرياضي لأتقدم من زملائي أعضاء اللجنة العليا للاتحاد ومن أسرة كرة القدم اللبنانية وجمهورها العريض بالاعتذار عما بدر مني من إساءة ليست من شيمي وأخلاقي، في رد فعل انفعالي ناجم عن شعوري بظلم فادح وأذى بالغ، وإن كان هذا الظلم وهذا الأذى لا يبرران لي أن انزلق كلاماً الى المكان الخطأ.

وأغتنم المناسبة للتأكيد على تمسكي الثابت بتقاليد نادي الراسينغ الرياضي الأدبية، داعياً جميع محبي النادي الى التمسك بهذه المبادئ والتقاليد السامية حماية لمستقبل كرة القدم اللبنانية، وتأكيداً على الثقة التامة باللجنة العليا للاتحاد وحرصاً على رعاية النوادي وإرساء العدالة بين الجميع لأجل خير اللعبة ومستقبلها".
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003 - 2020