MANSOUR STEPHAN

كرة القدم في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

منصور اسطفان

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

منصور اسطفان مهاجم نادي الاهلي صربا - كسروان

27-07-2019

جورج الهاني

بدأ المهاجم منصور إسطفان مسيرته الكروية في العام 1980 مع فريق الراسينغ جونيه وهو في سنّ الـ 14، ومن ثمّ إنتقل الى نادي الأهلي صربا في موسم 83-84 حيث كان يلعب في الدرجة الثانية، ثمّ خاض في صفوفه غمار بطولة الدرجة الأولى أعوام 87 و 88 و 89، قبل أن يسافر الى كندا ويعود الى لبنان بعدها بعامَين، ويُكمل مشواره الناجح في الفريق الكسرواني.

إلتحق إسطفان (مواليد 1966) بصفوف منتخب لبنان للشباب في العام 1991 وسجّل أجمل أهدافه الدولية في مرمى المنتخب الإيراني على أرض الأخير في العام 1992. بعدها بعام واحد دافع "الكابتن" عن ألوان منتخب لبنان للرجال وقدّم عروضاً قوية ورائعة ألهبت جماهير الكرة اللبنانية.

أما أجمل أهدافه مع فريقه الأهلي فهما الهدفان اللذان أحرزهما في مرمى فريق النجمة في المباراتين اللتين أجريتا على ملعب برج حمود في موسم 91-92 وانتهت بالتعادل (1-1)، وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة في الموسم الذي تلاه، وأسفرت عن فوز الأهلي صربا (2-1).

لا يستطيع "الكابتن" الإبتعاد عن معشوقته كرة القدم حتى اليوم، فهو أحرز مع فريقه الأهلي الأربعاء الماضي المركز الثاني في بطولة كأس الرئيس فؤاد شهاب للقدامى خلف فريق الراسينغ البطل. وهو يعمل حالياً مساعداً للمدرب الألماني تيو بوكير في تدريب فريق الأهلي صربا الأول الذي يشارك في بطولة الدرجة الثالثة، ومدرباً لفريق الشباب في النادي.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2021   الدكوانة