KHALED TEKJI

كرة القدم في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

FOOTBALL AU LIBAN

خالد تكجي

خالد تكجي هو لاعب كرة قدم لبناني - منتخب لبنان

- لاعب نادي الاخاء عاليه 2019

- لعب مع فريق الميادين لكرة الصالات

- عام 2020 تعرض للاصابة بفيروس كورونا ونجا منه (الحمد لله)

- من مواليد 18-11-1986 لعب مع فريق النجمة اللبناني والانصار اللبناني

- مثل لبنان في منافسات كرة الصالات، حيث ساعد فريقه على احتلال المركز السادس في كأس البحر الأبيض المتوسط لكرة الصالات 2010.

بروس كافيه يكرّم خالد تكجي أفضل لاعب عربي

23-01-2009  الاخبار

رفع لاعب منتخب لبنان لكرة القدم داخل الصالات ولاعب فريق Pro's Café، خالد تكجي، اسم لبنان بإحرازه لقب أفضل لاعب عربي، فقامت إدارة ناديه بتكريمه تشجيعاً له على إنجازه

كرّم نادي Pro's Café، بطل الدوري اللبناني وكأس لبنان، اللاعب خالد تكجي الذي اختير أفضل لاعب في بطولة المنتخبات العربية التي أُجريت أخيراً في مصر وحلّ في نهايتها المنتخب اللبناني في المركز الرابع. وقدّم رئيس النادي محمد اليمني كأساً تذكارية إلى تكجي، إضافةً إلى مبلغٍ مالي تقديراً للقب المهم الذي حمله إلى لبنان. كما قدّم النادي ميداليات تذكارية إلى لاعبيه الذين مثّلوا لبنان في البطولة العربية عربون تقديرٍ على الجهود التي بذلوها.
ووجّه اليمني تحية إلى جميع اللاعبين الذين ارتدوا الألوان اللبنانية في البطولة العربية، مشيراً إلى أن إحراز تكجي لهذه الجائزة الفردية في ظل وجود لاعبين أصحاب مستوىً عالٍ في المنتخبات الأخرى، يعدّ إنجازاً يضاف إلى تلك الانتصارات الكثيرة التي حقّقها منتخب الصالات طوال الأعوام الماضية.
وتكجي هو أحد أفضل اللاعبين الذين برزوا في الملاعب الصغيرة، وكثيراً ما تألق في الاستحقاقات الخارجية مع المنتخب اللبناني بفضل فنياته الرفيعة المستوى التي نصّبته حتى كأحد أفضل اللاعبين في آسيا.
ويخوض تكجي موسمه الأول مع Pro's Café الذي انتقل إليه قادماً من ناديه الأم النجمة، وهو عزا تألقه إلى حالة الاستقرار التي يعيشها مع ناديه الجديد في ظل حرص الإدارة على تأمين كل التسهيلات أمام اللاعبين، إضافةً إلى إصرار الجميع في المنتخب على تقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق الأفضل.
وتابع: «أشكر Pro's Café على تكريمه لي، وآمل أن أسهم في حفاظ الفريق على اللقبين اللذين استحقهما عن جدارة في الموسم الماضي. كما أشكر جميع زملائي في المنتخب وأعضاء الجهاز الفني على الثقة التي منحوني إياها على أرض الملعب وخارجه خلال وجودنا في مصر».

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2021