HADI HABIB

التنس في لبنان

TENNIS AU LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

هادي حبيب

هادي حبيب من مواليد عام 1998

- بطل دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوية المفتوحة  2016 و 2017

- بطل دورة برمانا السنوية ال 74 عام 2017

- 2021 أحرز لقب دورة مصر الدولية

- 2021 احرز لقب فئة الفردي لكأس النخبة العربية "مسابقة ماسترز العرب" في البطولة التي اقيمت في الكويت ولقب زوجي الرجال مع مواطنه حسن ابراهيم للمسابقة عينها.

- 2021 - بطل بطولة العرب للتنس

- 05-02-2022 بطل دورة شرم الشيخ الدولية في مصر

2022 - فاز لبنان على موناكو في تصفيات كأس ديفس (6-2) و(6-7) و(6-2)

لبنان أطاح بموناكو (3-2) في كأس دايفيس

 

17-09-2022  ملاعب

حقق التنس اللبناني إنجازًا جديدًا للرياضة اللبنانية عبر الفوز الذي حققه منتخب لبنان للعبة على منتخب إمارة موناكو ضمن المجموعة العالمية الثانية لمسابقة كأس دايفيس الاعرق في عالم اللعبة، بعدما فاز عليه (3-2) في المواجهة المثيرة التي اجريت على الملعب الاول لجامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح)من تنظيم الاتحاد اللبناني للعبة، وتحت اشراف الاتحاد الدولي على مدى يومين.

وعزّز "وطن الأرز" حظوظه بالعودة الى مصاف المجموعة العالمية الأولى على ان يواجه خصمه المقبل الذي سيتحدّد في شهر آذار المقبل.

فنيًا، لم يكن فريق موناكو لقمة سائغة أمام الفريق اللبناني فدارت خمس مواجهات (4 في الفردي وواحدة في الزوجي) الجمعة والسبت وليتحدّد الفريق الفائز بعد انتهاء المباراة الخامسة والحاسمة في ظل تشجيع هستيري من عشاق اللعبة وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل ورئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة.
وبفوزه على موناكو(3-2) خطا لبنان خطوة كبيرة نحو التأهل الى مجموعة النخبة بعدما قاتل لاعبوه ومعهم مدربهم فادي يوسف ببسالة واثبتوا ان التنس اللبناني لايزال يحلّق عالياً في المحافل العالمية في ظل اتحاد أثبت انه يقود اللعبة بنجاح منذ ست سنوات خصوصًا رعاية منتخبات الفئات العمرية.

وبعدما تقدّم لبنان على موناكو(2-0) في اليوم الأول، اقيمت ثلاث مباريات السبت، وفي فئة الزوجي فاز رومان ارنييودو وهوغو نيس من موناكو على اللبنانيين بنجامن حسن وحسن ابراهيم (2-6) و(7-6) و(6-4) في مباراة كانت مفتوحة على كافة الاحتمالات ودامت ساعتين و22 دقيقة لتقلص موناكو الفارق الى(1-2).
قاد المباراة الحكم الايراني عادل بورجاي.

وجمعت المباراة الرابعة اللبناني بنجامين حسن (المصنف رقم 1 في فريقه) وفالنتين فاشيرو(المصنف رقم 1 في موناكو) واسفرت عن فوز اللاعب الضيف بمجموعتين لصفر (6-3) و(7-6) ليسود التعادل (2-2) بعد مباراة استمرت ساعة ونصف بقيادة الحكم الأميركية ايزابيل سنايدر.

المباراة الخامسة والحاسمة حمعت بين اللبناني هادي حبيب (المصنف 2 في فريقه) وهوغو نيس (المصنف 3 في موناكو) لينجح اللبناني في الفوز (6-2) و(6-7) و(6-2) في مباراة دامت ساعة و55 دقيقة وقادها الحكم الايراني عادل بورجاي لتنفجر المدرجات فرحاً بالفوز الغالي والثمين بعد مواجهة ضارية.

وفور انتهاء المباراة، نزل رئيس الاتحاد اللبناني اوليفر فيصل مع اعضاء الاتحاد وصافحوا المدرب اللبناني ولاعبي فريق وطن الأرز الذين طافوا بالعلم اللبناني وحيّوا الجمهور على مؤازرته خلال يومين من المنافسة.

هادي حبيب بطلاً لدورة قطر الدولية بالتنس

19-12-2021 المركزية

حقق التنس اللبناني انجازاً خارجياً جديداً باحراز هادي حبيب 23 سنة والمصنف 553 في العالم لقب دورة قطر الدولية بالتنس لفئة فردي الرجال بعد فوزه على الهندي موكوند ساسيكونار 24 سنة والمصنف 420 في العالم بمجموعتين لواحدة 6-2 4-6 6-3 في المباراة النهائية التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بعد ظهر الأحد. وبعدما تقدّم حبيب في المجموعة الأولى نجح الهندي في معادلة النتيجة ليلجأ اللاعبان الى المجموعة الثالثة والفاصلة وليحسمها اللبناني حبيب لمصلحته وبالتالي احراز لقب جديد يضاف الى سلسلة انجازاته. واقيمت الدورة تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وهو الانجاز الثالث لحبيب خلال اسبوع اذ سبق له ان احرز لقب فئة الفردي لكأس النخبة العربية "مسابقة ماسترز العرب" في البطولة التي اقيمت في الكويت. كما احرز لقب زوجي الرجال مع مواطنه حسن ابراهيم للمسابقة عينها.

وفي هذا السياق، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل،باسمه وباسم اللجنة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة، اللاعب البطل هادي حبيب على انجازه الخارجي الجديد الذي يضاف الى سلسلة الانجازات التي يحققها لاعبو ولاعبات وطن الأرز في المحافل الخارجية. يشار الى ان لبنان سيواجه سويسرا ضمن المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس في سويسرا في 4 و5 آذار المقبل.

كأس النخبة العربية بالتنس لقبا الفردي والزوجي للبنان بجدارة

12-12-2021
حققت لعبة التنس اللبنانية "دوبليه" رائعة مستحقة وتاريخية في بطولة النخبة العربية بالتنس للرجال التي نظمها الاتحاد العربي للتنس في الكويت بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للعبة.ففي فئة فردي الرجال، احرز اللبناني هادي حبيب لقب فردي الرجال بفوزه على الجزائري مالك جزيري بمجموعتين لواحدة(4-6)(7-6 )(11-9) في المباراة النهائية المثيرة التي اقيمت الاحد.
وفي فئة زوجي الرجال، احرز الثنائي اللبناني هادي حبيب وحسن ابراهيم اللقب بفوزهما علي الثنائي المصري بمجموعتين لصفر(6-3)(6-2).
يشار الى ان حبيب وابراهيم يلعبان منذ عدة سنوات في صفوف الفريق اللبناني لكأس ديفيس وحققا معه نجاحات عديدة وعلى رأسها تأهل وطن الارز الى المجموعة العالمية الاولى لأول مرة في تاريخه في عهد رئيس الاتحاد اللبناني اوليفر فيصل.
ويأتي الانجاز اللبناني المحقق في الكويت ليظهر علو كعب التنس اللبناني على الصعيد الخارجي خاصة ان لبنان هو الدولة العربية الاولى في التصنيف الدولي تليه تونس.
 

بطولة النخبة العرب للتنس 2021

نهائي لبناني تونسي في بطولة النخبة العربية للتنس

12-12-2021  السبورتس

تأهل التونسي مالك ​الجزيري​ إلى نهائي ​بطولة النخبة العربية للتنس​ في نسختها الأولى.

ففي الدور نصف ​النهائي​ للبطولة المقامة في الكويت، فاز الجزيري على السوري حازم ناو بمجموعتين لمجموعة بواقع (6-7) و(6-2) و(6-3).

وسيواجه الجزيري في النهائي اللبناني ​هادي حبيب​ الذي تغلب على التونسي عزيز الواقع بمجموعتين دون رد بواقع (6-2) و(6-2).

وتأهل لنهائي جدول الزوجي، الثنائي اللبناني المكون من هادي حبيب وحسن إبراهيم بعد الفوز على الثنائي التونسي عزيز الواقع ووسام عبد الرحمان بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(7-5).

11-12-2021 arasportslb

المنتخب اللبناني للتنس يواصل تألقه في بطولة العرب للتنس ويقصي المنتخب الكويتي ويتأهل الى دور النصف النهائي من البطولة، حيث سيواجه المنتخب التونسي القوي غداً.

امّا في فئة الفردي، فقد اقصى اللبناني هادي حبيب اللاعب التونسي وسيم عبدالرحمن، ليتأهل الى دور النصف النهائي حيث سيواجه التونسي محمد عزيز دقاز.

لبنان على بعد خطوتين فقط من التتويج بلقب بطولة العرب

10-12-2021 arasportslb

بطولة العرب للتنس- اليوم الثاني

اللاعب هادي حبيب يقصي اللاعب المصري شيريف مخلوف، ويتأهل الى دور الربع نهائي من البطولة، حيث سيواجه اللاعب التونسي وسام عبدالرحمن.
كما وأقصى المنتخب السوري في فئة الزوجي، الى جانب اللاعب حسن إبراهيم.

09-12-2021

اللاعب هادي حبيب يتألق في بطولة العرب للتنس..
شارك لاعبا منتخب لبنان للتنس، هادي حبيب وحسن إبراهيم، في الدور الأول من بطولة العرب اليوم.
وتألق اللاعب هادي حبيب، حيث أقصى اللاعب الاردني سيف عدس، بينما خسر اللاعب حسن إبراهيم.
وتنطلق يوم غد الدور الثاني من البطولة، حيث سيواجه اللاعب هادي حبيب اللاعب المصري شيريف مخلوف.

06-12-2021  arasportslb

يشارك المنتخب اللبناني للتنس، المؤلف من اللاعب الواعد هادي حبيب، واللاعب حسن إبراهيم، في بطولة العرب للتنس، في الكويت.

أسفرت قرعة الدور التمهيدي عن مواجهة العماني عبدالله البراوني مع السوري ربيع سليم كما سيلعب الصومالي زكريا عويس مع الموريتاني محمد سعيد في حين يلتقي اللبناني حسن إبراهيم مع الليبي أحمد موهان كما يقابل الصومالي مهدي أحمد الأردني سيف عدس علماً أن الفائزين في هذه المباريات سينتقلون إلى الدور الرئيسي.

لمتابعة كأس ديفيس 2018 

قرعة لقاء لبنان والبرازيل في كأس دايفيس الجمعة

16-09-2021   ملاعب

تسحب عند الساعة 12.00 من ظهر الجمعة 17 أيلول الجاري في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، قرعة اللقاء بين لبنان والبرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لكأس دايفيس بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل وأركان الاتحاد ومندوب الاتحاد الدولي للعبة الاسباني غونزالو سيرنادو والحكم العام المصري أشرف حمّودة والجهازين الفنيين ولاعبي فريقي لبنان والبرازيل ورجال الصحافة والاعلام الراغبين بحضور عملية سحب القرعة.

وسيمثّل لبنان (المصنف 36 في العالم والأول عربياً) كل من بنجامن حسن وهادي حبيب وحسن ابراهيم وروي تابت وميشال سعادة بقيادة المدرب الوطني فادي يوسف.
وفي التصنيف العالمي لفئتي الفردي والزوجي للفريق اللبناني يلاحظ ان بنجامن حسن مصنّف 420 في الفردي و735 في الزوجي وهادي حبيب (772 في الفردي و1505 في الزوجي) وحسن ابراهيم (2114 في الفردي و1731 في الزوجي).

اما روي تابت وميشال سعادة فلا تصنيف دولي لهما.
يقود الفريق المدرب فادي يوسف وهو لاعب دولي سابق أن شارك في كأس دايفيس بين 2002 و2006

على صعيد الفريق البرازيلي (المصنف 62 في العالم)،ف يمثله فيليبي ألفيس مصنف 201 في الفردي و90 في الزوجي وأورلاندو لوز(مصنف 275 في الفردي و95 فيالزوجي) وماتيوس دي ألميدا (مصنف 334 في الفردي و496 في الزوجي) ورافاييل ماتوس (مصنف 609 في الفردي و78 في الزوجي)، اما اللاعب الخامس فهو مرسيللو ديمولينار (غير مصنف في الفردي ومصنف 51 في الزوجي)، ويقود الفريق المدرب جايمي اوليفييرا.

يشار الى أن حفل الافتتاح الرسمي سيقام في تمام الساعة 11.45 من ظهر السبت 18 ايلول الجاري على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة على ان تنطلق المباراة الأولى في فئة الفردي عند الساعة 12.00.

اللبناني هادي حبيب وصيفا لبطل تنس كانكون المكسيكية 2019

16-06-2019

حل لاعب التنس اللبناني هادي حبيب المصنف سابعاً، في المركز الثاني لدورة كانكون المكسيكية الدولية للتنس، وهي إحدى دورات الدوري العالمي، بخسارته امام المكسيكي جيراردو لوبيز فيلاسينور المصنف ثانيا 6-7 و4-6 بعد ساعة و52 دقيقة من اللعب في المباراة النهائية.
وكان حبيب فاز في نصف النهائي على الاسترالي دالي والكن 6-0 ثم بالانسحاب، فيما فاز فيلاسينور على الاميركي كريستيان لانغمو 7-6 و7-6.
يذكر ان حبيب هو ضمن منتخب لبنان لمسابقة كأس دايفيس وهو مصنف في المركز 438 عالمياً.

الافتتاح والمباريات
وفي ما يلي برنامج السبت والأحد:

*السبت 7 نيسان:
-الساعة 12.00-حفل الافتتاح الرسمي.
-الساعة 12.30(فئة الفردي)-بنجامين حسن(لبنان)-وونغ هونغ كيت(هونغ كونغ)
تليها المباراة الثانية في فئة الفردي هادي حبيب(لبنان) –وونغ شون هان(هونغ كونغ).

 

هادي حبيب                                               بنجامين حسن

السبت 07-04-2018

تقدّم لبنان على هونغ كونغ (2-0) في اليوم الأول من الدور نصف النهائي للمجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتنس، برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، على ملعب جامعة سيدة اللويزة (زوق مصبح).
ففي المباراة الأولى، فاز اللبناني بنجامين حسن (المصنف رقم 1 في المنتخب اللبناني) على وونغ هونغ كيت (المصنف رقم 2 في هونغ كونغ) بمجموعتين لصفر (6-4) (6-1) بعد أداء رفيع من اللاعب اللبناني خاصة في المجموعة الثانية وليتقدم لبنان (1-0).
قاد المباراة الحكم اللبناني صاحب الشارة البيضاء طانيوس كنعان.
وفي المباراة الثانية، نجح اللبناني هادي حبيب (المصنف رقم 2) في الفوز على وونغ شون هان (المصنف رقم 1 في هونغ كونغ) بمجموعتين لواحدة كالآتي: (6-4) (1-6) (64) بعد مباراة ماراتونية بقيادة الحكم اللبناني صاحب الشارة البيضاء نيقولا ساسين. وبذلك خطا لبنان خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور النهائي للمجموعة الثانية.


*الأحد 8 نيسان:
-الساعة 12.30(فئة الزوجي) -هادي حبيب وجيوفاني سماحة(لبنان)-وونغ شون هان ويوك باك لونغ(هونغ كونغ).

ثم مباراة الفردي بين بنجامين حسن(لبنان) ووونغ شون هان(هونغ كونغ) فالمباراة الأخيرة في فئة الفردي ايضاً بين هادي حبيب(لبنان)-وونغ هونغ كيت(هونغ كونغ).

كأس ديفيس : المجموعة الآسيوية- الأوقانية الثانية
لبنان يهزم تايبه الصينية(3-2)
أوليفر فيصل:انتم فخر وطن الأرز

04-02-2018  الديار
حققت لعبة التنس في لبنان انجازاً دولياً كبيراً تمثّل بالفوز على تايبه الصينية(3-2) في اطار المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس والتي أقيمت مبارياتها على ملعب نادي التعاضد في بيروت برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.وبعدما تقدّم لبنان (2-0) في اليوم الأول السبت نجح فريق وطن الأرز في تحقيق فوزه الثالث على التوالي (3-0) على خصمه مما أمّن له الفوز في اللقاء الذي افتتح السبت الفائت .وبعدما تأكد الفوز اللبناني خسر فريق الأرز المباراة الرابعة والخامسة عبر اشراك اللاعبين الواعدين ميشال سعادة وجاد بلوط..
وكان اللقاء افتتح السبت بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة مستشاره الاعلامي الزميل علي فواز، النائب عاطف مجدلاني، رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام وأعضاء اللجنة، العميد الركن جورج الهد رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية، الرائد خالد ناصر ممثلاً مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، العقيد حسين عبدالله ممثل قائد جهاز أمن السفارات في قوى الأمن الداخلي العميد وليد جوهر، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل وأعضاء الاتحاد، الأب بولس رحمة راعي ابرشية مار ميخائيل للروم الارثوذكس، رؤساء بلديات ومخاتير، رؤساء أندية وممثلو اتحادات رياضية، رئيس مؤسسة مخزومي فؤاد مخزومي، النائب السابق عدنان طرابلسي، رئيس نادي التعاضد بيروت الدكتور أنطوان هرموش، مندوب الاتحاد الدولي للتنس اشرف حمّوده وعدد كبير من هواة الكرة الصفراء ورجال الصحافة والاعلام.

في البداية، كلمة لعريف الحفل الزميل جاد دعيبس، ثم قدمت دروعاً تذكارية الى ممثل راعي المسابقة الوزير فنيش تسلمّه الزميل علي فواز، والى رئيس اللجنة الاولمبية جان همام، ورئيس نادي التعاضد الدكتور هرموش، وممثل الاتحاد الدولي المصري اشرف حمودة، والحكام وائل الرفاعي وطانيوس كنعان ونيقولا ساسين.
ثم تحدث رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل فاعتبر ان اللقاء هو بادرة سلام، شاكراً الجميع على مواكبة الحدث، متمنياً التوفيق للمنتخب اللبناني واملا باحراز الفوز.ووجه فيصل الشكر الى المؤسسات الراعية والى عائلة لعبة التنس لمواكبتها المسابقة.
بعدها انطلقت المنافسات، وفي المباراة الأولى فاز اللبناني بنجامين حسن على شينغ يو من تايبه بمجموعتين لواحدة كالآتي:(5-7) (6-3)(6-4) ليتقدّ/ لبنان(1-0).
وفي المباراة الثانية، فاز اللبناني هادي حبيب على لي كوان بمجموعتين لصفر(6-4)(6-3) في مباراة سهلة للبناني ليتقدم لبنان(2-0) في مجموع المباريات مع العلم ان على الفائز في اللقاء ان يتقدّم بثلاثة انتصارات.
وفي مباريات الأحد واصل الفريق اللبناني انتصاراته ففاز الزوجي اللبناني جيوفاني سماحة وهادي حبيب على التايوانيين شين تي وشينغ يو بمجموعتين لصفر(6-1)(7-5) ليتقدّم لبنان(3-0) ويضمن الفوز.قاد المباراة الحكم اللبناني حامل الشارة البيضاء نيقولا ساسين.

وفي المباراة الرابعة فاز التايواني شين هين تسيتغ على اللبناني ميشال سعادة(6-0)(6-0) بقيادة الحكم اللبناني حامل الشارة البيضاء طانيوس كنعان.وقلًّص الفريق الضيف النتيجة الى (1-3).

وفي المباراة الخامسة والأخيرة فاز التايواني شي سن على اللبناني جاد بلوط(6-1)(6-1) ليفوز لبنان (3-2) وسط تصفيق الجمهور اللبناني الذي واكب اللاعبين اللبنانيين ومدربهم نصري الأشقر بالطبل والزمر.وبعد انتهاء المباريات القى الرئيس فيصل كلمة وجّه فيها الشكر الى الجهاز الفني واللاعبين والجمهور وعائلة اللعبة والعاملين في المسابقة واللجنة الادارية للاتحاد التي تعمل ليلاً ونهاراً لتطوير اللعبة.وخم كلمته متوجهاً الى اللاعبين" انتم فخر وطن الأرز".كما شكر تلفزيون المستقبل لنقله وقائع المسابقة مباشرة على الهواء ورجال الصحافة والاعلام.

هذا وسيتواجه لبنان مع هونغ كونغ الفائز على ايران في نيسان المقبل ضمن المجموعة عينها .
يشار الى أن رعاة لقاء لبنان وتايبه الصينية هم "فندق سمول فيل ولوتو للملبوسات الرياضية ويونكس واكوا فينا ورودستر داينرز و كارد باور شيب" مع العلم أن محطة "المستقبل" هي الناقل الرسمي للمباريات مباشرة على الهواء.

دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة لقب فردي الرجال لهادي حبيب

29-07-2017
اسدلت الستارة على دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) السنوية المفتوحة في التنس التي نظمها على ملاعبه الستة في الكسليك تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، بالمباراة النهائية لفردي الرجال بين بنجامين حسن وهادي حبيب والتي جرت السبت و انتهت بفوز حبيب بمجموعتين لصفر.وجاء الحضور حاشداً اذ تقدّمه رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل ورئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن ونائبه كريستيان عنيد وامين عام النادي كميل اده وعضو اللجنة الادارية نسيب حداد ونائبا رئيس الاتحاد عارف مارديني وباتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ وعضوا الاتحاد نبيل قبيطر وروجيه باسيل ،الرئيس السابق لاتحاد التنس رياض حداد، مدير عام النادي شربل جرجس ومدرب فريق كأس ديفيس حسين بدر الدين والمحاضر الدولي المصري وائل عباس وجمهور غفير من هواة اللعبة التي تنمو وتتطور بشكل كبير.

وانتظر الجمهور مباراة شيقة بين لاعبين من الطراز العالي: هادي حبيب الذي يعيش في الولايات المتحدة الأميركية وبنجامين حسن الذي يعيش في المانيا.وفي العودة الى اجواء اللقاء الختامي للدورة فلقد حسم حبيب المجموعة الأولى لمصلحته(7-6) ب"التاي برايك" على الرغم من تقدّم حسن(6-3) في التاي برايك لكنه فشل في انهاء المجموعة الأولى لمصلحته.وفي المجموعة الثانية دانت السيطرة لحبيب الذي تقدّم سريعاً(4-0) قبل ان يحسم المجموعة الثانية (6-2) وبالتالي المباراة ليحتفظ بلقبه للسنة الثانية على التوالي.
التتويج
ثم اقيم حفل تتويج الفائزين والفائزات في جميع الفئات العمرية واستهل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من مدير الدورة لويس باز شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدورة من اتحاد اللعبة والنادي المنظم والجمهور واللاعبين والشركات الراعية والحكام ورجال الصحافة والاعلام.

بدوره تحدث رئيس الاتحاد أوليفر فيصل فقال"سأخرق البروتوكول لأول مرة لأنني اريد توجيه الشكر الأول الى هذا الجمهور الرائع والكبير الذي يواكب لعبة التنس والموجود امامنا لأن الجمهور يعطي حيوية وحياة الى الملاعب.

وأود أن اشكر النادي اللبناني للسيارات والسياحة عبر رئيسه الشيخ فؤاد الخازن واعضاء اللجنة الادارية للنادي على التسهيلات التي يقدمونها في سبيل تطوير لعبة التنس والشركات الراعية وتلفزيون"المستقبل" على مواكبته للعبة التنس .

ومبروك للفائزين والفائزات وانا فخور بكم جميعاً".ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية التي تفوق ال7 آلاف دولار والجوائز العينية على الفائزين والفائزات.

وفي الختام ،تسلّم فيصل درعاً تذكارياً من عضو مجلس ادارة النادي المنظم باتريك مخباط عربون محبة وتقدير.كما سلّم مخباط كأس الروح الرياضية الى اللاعب ساري نحاس.
 

الشيخ فؤاد الخازن - جيوفاني سماحة - هادي حبيب - سمير صليبا 24-07-2016

هادي حبيب بطل دورة الكسليك السنوية في التنس 2016

24-07-2016

اختتمت الدورة السنوية المفتوحة في التنس التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وجرى الاحتفال الختامي للدورة بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس سمير صليبا، والأمين العام أرنست فليحان، رئيس اتحاد التزلج على الثلج شربل سلامة، ورئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن، ونائب رئيس النادي كريستيان عنيد، ورئيس اللجنة الرياضية في النادي باتريك مخباط، وأمين المال جيلبير مسيحي، وأعضاء النادي سيرج زوين وباتريك سمراني وموسى نمور ومدير عام النادي شربل جرجس وحشد كبير من هواة اللعبة.
وكان نهائي الرجال بين هادي حبيب وجيوفاني سماحة مسك ختام اليوم الأخير للدورة، ليحرز هادي حبيب اللقب بفوزه (6-0) و(6-1).
وبعد المباراة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في جميع الفئات، كما قدم النادي المنظم دروعاً تذكارية الى رئيس الاتحاد اللبناني سمير صليبا والى الحكم العام طانيوس كنعان والى الشركات الراعية وهي: سبورت أكسبرت، أوريجينال مارين، بلوم بنك، وكومرشال أنشورنس.
وفي ما يلي النتائج الكاملة للمباريات النهائية لجميع الفئات:
* الذكور :
نهائي 10 سنوات وما دون :فاز فريدي اسطفان على أنطوني مكرزل (4-0) و(4-1).
نهائي 12 سنة وما دون : فاز ادوار لحود على مصطفى ناطور (6-3) و(6-1).
نهائي 14 سنة وما دون : فاز بيار جروي على جورجيو سماحة (7-6) و(4-6) و(7-5).
نهائي 18 سنة وما دون : فاز روي تابت على سيريل جهشان (6-3) و(6-2).
نهائي فردي الرجال : فاز هادي حبيب على جيوفاني سماحة (6-0) و(6-1).
نهائي القدامى 45 سنة وما فوق : فاز مارك كسرواني على موسى فاخوري (6-2) و(6-1).
نهائي القدامى 55 سنة وما فوق : فاز جورج قبلان على ايلي راباي (6-3) و(6-3).
*الإناث :
نهائي 12 سنة وما دون : فازت ماريا بريدي على جوان ماضي (6-0) و(6-1).
نهائي 14 سنة وما دون : فازت ماريا بريدي على ليتيسيا رزق (6-2) و(7-5).
نهائي 18 سنة وما دون : فازت غاييل بو عبدو على آنا ماريا حايك (6-0) و(6-1).
نهائي فردي السيدات : فازتنانسي كركي على غاييل بو عبدو (6-2) و(3-0) وانسحاب.
- الزوجي :
نهائي زوجي الرجال : فاز كارلوس شمص وجيوفاني سماحة على مايكل شاكر ونور نعمة (6-2) و(6-3).
نهائي الزوجي المختلط : فاز نجيب فقيه وكايت السعدي على جيوفاني سماحة ونانسي كركي (1-6) و(6-4) و(10-8).
يشار الى ان لويس باز شغل منصب مدير الدورة.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2020