"مباراة العمر" التاريخية في جونية 2016 - 2019

FOOTBALL IN LEBANON

كرة القدم في لبنان
 

كأس فؤاد شهاب للراسينغ بفوزه على الأهلي صربا 1-0


26-07-2019
احرز قدامى نادي الراسينغ(بيروت) لقب دورة كأس فؤاد شهاب الأولى للقدامى في كرة القدم بمشاركة ثمانية أندية تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.وجاء احراز النادي البيروتي اللقب بفوزه على قدامى نادي الأهلي(صربا) بنتيجة(1-0) في المباراة النهائية الحاشدة التي اقيمت على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية.تقدّم الحضور رئيس اتحاد بلديات كسروان - الفتوح ورئيس بلدية جونيه الشيخ جوان حبيش،أمين عام اتحاد كرة القدم جهاد الشحف ،عضو اتحاد كرة القدم سيمون الدويهي، رئيس نادي الراسينغ جورج فرح،رئيس نادي الأهلي صربا ميلاد الصايغ والرئيس السابق للنادي سليم أبو شبكة،اعضاء اللجنة الاداريين للناديين،مدير مجمّع فؤاد شهاب اللاعب السابق فؤاد صليبا وعدد كبير من مشجعي الناديين ومحبي اللعبة ورجال الصحافة والاعلام.
وبعد ختام المباراة أقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز واستُهل بكلمة ترحيبية لعريف الحفل الاعلامي جورج هاني .فوزّع كبار الحضور الدروع التقديرية على ممثلي الأندية المشاركة في الدورة والميداليات على حكام المباراة.ونال اللاعب محمد بلّله(نادي طرابلس) كأس افضل هداف في الدورة(5 أهداف) واختير اللاعب ابراهيم حصني(نادي طرابلس) افضل لاعب في الدورة .وسلّم الدويهي كأس المركز الثاني الى قائد فريق الأهلي(صربا) منصور اسطفان.كما سلّم حبيش كأس المركز الأول الى قائد الفريق البطل ايلي برخو وسط اجواء احتفالية.

كأس الرئيس فؤاد شهاب في كرة القدم للقدامى
فوز الأهلي صربا وتجمّع اندية طرابلس

30-06-2019

تحت إشراف الإتحاد اللبناني لكرة القدم، تتابعت دورة «كأس الرئيس فؤاد شهاب في كرة القدم للقدامى» التي تقام على ملعب مجّمع فؤاد شهاب في جونيه بمشاركة عدّة أندية عريقة وهي الأنصار، الراسينغ، الحكمة، الهومنتمن، الأهلي صربا، زغرتا، الشرق وتجمّع أندية طرابلس.
وفي ما يلي نتائج الاسبوع الثاني: تعادل هومنتمن مع الأنصار(2-2) والراسينغ مع السلام زغرتا(1-1) وفاز الأهلي صربا على الشرق (3-2) وتجمع أندية طرابلس على الحكمة (1-0).
وتتابع المباريات يومي الثلاثاء والخميس 2 و 4 تموز وفق البرنامج التالي:

* الثلاثاء 2 تموز:
- هومنتمن مع الأهلي صربا: 7.30 مساءً
- الحكمة مع الراسينغ: 9.15 مساءً

* الخميس 4 تموز:
- السلام زغرتا مع تجمع أندية طرابلس: 7.30 مساءً
- الأنصار مع الشرق: 9.15 مساءً
واوضح مدير مجمّع فؤاد شهاب فؤاد صليبا (الذي يشارك في الدورة في صفوف فريق الأهلي صربا الذي لعب ضمن تشكيلته لسنوات عدة في مركز الدفاع وبرز فيه) ان هذه الدورة النوعية تجمع ابطال ونجوم الجيل القديم الذين لعبوا في صفوف منتخب لبنان وبرزوا مع انديتهم ومع منتخب لبنان داعياً عشاق اللعبة الى حضور المباريات التي يطغى عليها الحماس والندية والاثارة بين لاعبين لم يتقابلوا منذ حوالي 15 سنة وأكثر.

كأس الرئيس فؤاد شهاب في كرة القدم للقدامى 2019

29-06-2019

تتابعت دورة “كأس الرئيس فؤاد شهاب في كرة القدم للقدامى” التي تقام على ملعب مجّمع فؤاد شهاب في جونيه تحت إشراف الإتحاد اللبناني لكرة القدم وبمشاركة عدّة أندية عريقة وهي الأنصار، الراسينغ، الحكمة، الهومنتمن، الأهلي صربا، زغرتا، الشرق وتجمّع أندية طرابلس.

وفي ما يلي نتائج الأسبوع الثاني:

تعادل هومنتمن مع الأنصار (2-2) والراسينغ مع السلام زغرتا (1-1)وفاز الأهلي صربا على الشرق (3-2) وتجمع أندية طرابلس على الحكمة (1-0).

وتستكمل المباريات يومي الثلاثاء والخميس 2 و 4 تموز وفق البرنامج التالي:

الثلاثاء 2 تموز:
– هومنتمن مع الأهلي صربا : 7.30 مساءً
– الحكمة مع الراسينغ : 9.15 مساءً

الخميس 4 تموز:
– السلام زغرتا مع تجمع أندية طرابلس : 7.30 مساءً
– الأنصار مع الشرق : 9.15 مساءً

وأوضح مدير مجمّع فؤاد شهاب فؤاد صليبا (الذي يشارك في الدورة في صفوف فريق الأهلي صربا الذي لعب ضمن تشكيلته لسنوات عدة في مركز الدفاع وبرز فيه) أن هذه الدورة النوعية تجمع أبطال ونجوم الجيل القديم الذين لعبوا في صفوف منتخب لبنان وبرزوا مع أنديتهم ومع منتخب لبنان داعياً عشاق اللعبة إلى حضور المباريات التي يطغى عليها الحماس والنديّة والإثارة بين لاعبين لم يتقابلوا منذ حوالي 15 سنة وأكثر.

كأس الرئيس فؤاد شهاب في كرة القدم للقدامى 2019

26-06-2019

أطلقت اللجنة الإدارية لمجمّع فؤاد شهاب الرياضي – جونيه “كأس الرئيس فؤاد شهاب في كرة القدم للقدامى” تحت إشراف الإتحاد اللبناني لكرة القدم وللمرة الأولى، بمشاركة عدّة أندية عريقة وهي الأنصار، الراسينغ، الحكمة، الهومنتمن، الأهلي صربا، زغرتا، الشرق وتجمّع أندية طرابلس.

وانطلقت الدورة بالمباراة الافتتاحيّة بين فريقي الهومنتمن والشرق وأسفرت عن فوز الشرق (3-2).

وفي بقية المباريات، تعادل الراسينغ مع تجمّع أندية طرابلس (1-1) وفاز الأنصار على الأهلي (صربا) (4-0) والسلام زغرتا على الحكمة (3-1).

وأوضح مدير مجمّع فؤاد شهاب فؤاد صليبا أن هذه الدورة النوعيّة تجمع أبطال ونجوم الجيل القديم الذين لعبوا في صفوف منتخب لبنان وبرزوا مع أنديتهم ومع منتخب لبنان داعياً عشّاق اللعبة إلى حضور المباريات التي يطغى عليها الحماس والنديّة والإثارة بين لاعبين لم يتقابلوا منذ حوالي 15 عام وأكثر.

وتتابع المباريات كلّ إثنين وثلاثاء إبتداءً من الساعة السابعة والربع مساء وفق البرنامج التالي:

*الإثنين 24 حزيران
– الساعة 17.15: تجمّع أندية طرابلس مع الحكمة
– الساعة 21.15: الأنصار مع الهومنتمن

*الثلاثاء 25 حزيران
– الساعة 19.15: السلام زغرتا مع الراسينغ
– الساعة 21.15: الأهلي صربا مع الشرق

"مباراة العمر" التاريخية في جونية 2016

12-09-2016

شهد ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية امسية كروية تاريخية مع اقامة "مباراة العمر" التي انتظرها محبو الرياضة بشكلٍ عام وكرة القدم بشكلٍ خاص لأشهرٍ عدة، قبل ان يصبح الحلم حقيقة ويحضر فريق النجوم العالميين كاملاً لمواجهة فريقٍ مؤلف من كوكبة من النجوم اللبنانيين، لتتحوّل المباراة الى مهرجانٍ كبير وغير مسبوق.
"مباراة العمر" التي اقامتها شركة "أرابيكا سبورت" للمرة الاولى، حضرها حوالي 10 آلاف متفرج غصّت بهم مدرجات الملعب المصغّر، وانتهى لمصلحة فريق النجوم العالميين بنتيجة 4-3، لصالح النجوم العالميين

مثّل الفريق اللبناني الذي قاده المدرب اميل رستم: الحارسان زياد الصمد وعلي فقيه، واللاعبون فيصل عنتر، موسى حجيج، مالك حسون، بول رستم، فؤاد حجازي، عباس عطوي "أونيكا"، محمد قصاص، جمال الحاج، وارطان غازاريان، ورضا عنتر.

ومثّل الفريق العالمي: الحارس الالماني ينس ليمان، واللاعبون الاسباني ميشال سالغادو، الايطالي ماركو ماتيراتزي، البرازيلي روبرتو كارلوس، الاسباني كارليس بويول، الانكليزي بول سكولز، البرتغالي لويس فيغو، والفرنسي دافيد تريزيغيه.
قاد المباراة الحكم محمد درويش، وعاونه ربيع عميرات وعلي المقداد.

 

عودة الى صفحة كرة القدم

ABDO GEDEON  توثيق