LEBANESE NATIONAL FOOTBALL TEAM PLAYERS 2015-2021

اسماء منتخبات لبنان لكرة القدم 2015-2021

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديليتبع اسماء لاعبو منتخب لبنان من 2019 ولغاية اليوم  

مدربو منتخبات لبنان لكرة القدم

2019 - الروماني ليفيو تشيوبوتاريو 2020 - وباء كورونا 2021 - جمال طه_ التشيكي ايفان هاسيك  
2011-2013 - الالماني ثيو بوكير 2013-2015 - الايطالي جيوسيي جيانيني 2015 - المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش

2018 - المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش

2000 - الكرواتي يب سكوبلار 2000-2001 - الالماني ثيو بوكير 2002-2003 - الفرنسي ريشار تاردي 2004-2005 - السوري محمد قويض
1956 - اليوغوسلافي ليوبيسا برتشيتش 1995-1997 - اللويلزي تيري يوراث 1997-1998 - المصري محمود سعد 1999 - الالماني ديتلم فرنر
 
 

بعثة منتخب لبنان لكرة القدم إلى مباراتي العراق وسوريا

01-10-2021

يترأس بعثة منتخب لبنان رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، وتضم إلى هاشيك ومواطنه مساعده ميروسلاف جيركال، فؤاد بلهوان مديراً للمنتخب، وسام خليل مدرّباً، وحيد فتال مدرّباً لحراس المرمى، يوسف محمد مستشاراً فنياً، روني جرجس معداً بدنياً، الدكتور بلال الدنا، ايلي متني وحسين مكي معالجين فيزيائيين، وديع عبد النور منسّقاً إعلامياً، وشفيق فارس مسؤولاً للتجهيزات. كما يرافقها المصوّر الصحافي طلال سلمان.

اللاعبين : علي ضاهر - مصطفى مطر - علي السبع - قاسم الزين - حسين الزين - عباس عاصي - حسين الدر - جوان العمري - حسن معتوق - سوني سعد - هلال الحلوة
محمد حيدر - محمد قدوح - فضل عنتر - روبير ملكي - جورج ملكي - نادر مطر - حسين منذر - وليد شور - شبريكو - عمر شعبان - زين طحان - محمد الدهيني - هادي غندور
ربيع عطايا - باسل جرادي

تشكيلة منتخب لبنان :مع الامارات 02-09-2021 ورقم القميص
مصطفى مطر - 21     قاسم الزين - 2     جوان العمري - 6     الكس ملكي - 12     فيليكس ملكي - 13       عباس عاصي - 4       محمد حيدر - 10
نادر مطر - 14       باسل جرادي - 22       سوني سعد - 11          حسن معتوق - 7
 

قائمة منتخب لبنان الى الإمارات لخوض تصفيات مونديال قطر

22-08-2021

إختار المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم التشيكي ايفان هاشيك 22 لاعبا للسفر الى مدينة دبي الاماراتية وخوض معسكر تدريب، تحضيرا للمباراة امام الامارات في 2 أيلول المقبل، في المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى من الدور الحاسم الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

واللاعبون هم: حراس المرمى: علي ضاهر وعلي السبعو ومصطفى مطر، الى اللاعبين: هادي مرتضى، قاسم الزين، محمد الحايك، حسين مرتضى، عباس عاصي، نور منصور، محمد زين طحان، حسين زين، يوسف بركات، حسن سرور، وليد شور، زين فران، محمد حيدر، مهدي زين، حسن شعيتو "موني"،ماجد عثمان، هلال الحلوة، كريم درويش ومحمد قدوح.

ومن المقرر أن يلتحق بهم تباعا تسعة لاعبين محترفين في فرق خارجية هم: جوان أومري، جورج وروبير ملكي، باسل جرادي، حسن سعد "سوني"، نادر مطر، ربيع عطايا، عمر شعبان "بوغيل" وهادي غندور.

وكان المنتخب خسر جهود الحارس مهدي خليل الذي سيغيب عن كامل مبارياته بالتصفيات لاصابته بقطع في الرباط الصليبي. كذلك يغيب الظهير ماهر صبرا المصاب بكسر في يده، والكابتن حسن معتوق المصاب بفيروس كورونا.

16 منتخباً في كأس العرب للناشئين انطلاق البطولة في 29 تموز الحالي

06-07-2021

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، هوية المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب للناشئين، والتي ستقام في المغرب نهاية الشهر الحالي. وقال الاتحاد العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر، إن كأس العرب للناشئين ستشهد مشاركة 16 منتخباً. وكشف الاتحاد العربي عن إقامة البطولة في المغرب في الفترة من 29 تموز إلى 15 آب، وأمس أقيمت القرعة في القاهرة.

والمنتخبات المشاركة، هي: مصر – المغرب – تونس – الجزائر – السعودية – الكويت – الإمارات – البحرين – العراق – فلسطين – ليبيا – جيبوتي – لبنان – موريتانيا – الصومال – اليمن.
والجدير ذكره، أن بطولة كأس العرب للشباب، ستختتم مساء اليوم الثلاثاء في القاهرة، بمواجهة حامية بين الجزائر والسعودية في المباراة النهائية على ستاد الدفاع الجوي. وكانت قد تأهلت السعودية للنهائي على حساب مصر، فيما صعد منتخب الجزائر على حساب جاره التونسي.

وحلّ لبنان في المجموعة الرابعة الى جانب مصر، البحرين والصومال.



مباريات المنتخب اللبناني :
30 تموز: لبنان x الصومال
03 آب: لبنان x مصر
06 آب: لبنان x البحرين
 

 

منتخب لبنان إلى قطر لمواجهة جيبوتي في كأس العرب

20-06-2021

إختار الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم 21 لاعباً لخوض المباراة التأهيلية أمام جيبوتي المقررة الأربعاء المقبل على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، وذلك ضمن إطار بطولة "كأس العرب FIFA ئ قطر 2021".
وغادرت بعثة منتخب لبنان إلى الدوحة ظهر الأحد 20 الجاري، وضمت 32 شخصاً هم: فؤاد بلهوان مديراً إدارياً، جمال طه مديراً فنيا، وسام خليل مدرّباً، وحيد فتال مدرّباً لحراس المرمى، جورج عساف مدرّباً للياقة البدنية، يوسف محمد مستشاراً فنياً، الدكتور محمد عبيد طبيباً، ايلي متني معالجاً فيزيائياً، وديع عبد النور منسّقاً إعلامياً، أحمد فخر الدين وشفيق فارس مسؤولين عن التجهيزات، واللاعبون: مهدي خليل ومصطفى مطر وعلي ضاهر وعباس عاصي وروبير ألكسندر ملكي وقاسم الزين وحسن سميح شعيتو (شبريكو) ونور منصور وماهر صبرا وعبدالله عيش وحسين منذر وحسين الزين وحسن معتوق ومحمد علي الدهيني ونادر مطر وماجد عثمان ومحمد حيدر وحسن مهنا وحيدر خريس وهلال الحلوة وأحمد حجازي.
ويُعد ملتقى قطر النسخة العاشرة من كأس العرب وستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وسيضاف إلى رصيد ما نظمته من بطولات في مشوارها نحو استضافة المونديال أواخر السنة المقبلة، علماً أن نسخاً أجريت من هذه المسابقة في أعوام 1972 و1973 و1975 تحت مسمّى "كأس فلسطين للأمم".
فكرة لبنانية
يذكر أن فكرة إنشاء بطولة للمنتخبات العربية إنطلقت من لبنان، واحتضنت بيروت نسختها الأولى في العام 1963 (1- 10 نيسان) بمشاركة منتخبات سورية ولبنان وتونس والكويت والأردن، وأجريت مبارياتها بطريقة الدوري من دور واحد. وأحرز منتخب تونس لقبها بحصوله على 7 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. وجاء المنتخب السوري ثانياً بـ6 نقاط، والمنتخب اللبناني المضيف ثالثاً بـ5 نقاط. وكان اللاعب اللبناني السابق الراحل عدنان الشرقي أول من أحرز هدفاً في البطولة وسجله في مرمى منتخب الكويت، كما حصل التونسي شريف التلمساني على لقب الهداف وبلغ رصيده 5 أهداف.
كذلك حلّ لبنان رابعاً في النسختين الثانية (1964) والثالثة (1966).

وحتى تاريخه شارك لبنان في هذه المسابقة 7 مرات، بما فيها النسخة الأخيرة التي أجريت في السعودية في العام 2012 وعاد لقبها إلى المنتخب المغربي.

11 محترفًا مع منتخب كرة القدم إلى سيول وغياب معتوق

30-05-2021

إختار الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم 23 لاعباً لخوض المباريات الثلاث المتبقية أمام سريلانكا وتركمانستان وكوريا الجنوبية بدءاً من السبت المقبل في مدينة غويانغ الكورية الجنوبية قرب سيول، وذلك في إطار التصفيات المزدوجة لكأس العالم "قطر 2022" وكأس آسيا "الصين 2023".
وتغادر بعثة منتخب لبنان إلى سيول قبل ظهر الإثنين 31 الجاري، وتضم 34 شخصاً هم: جمال طه مديراً فنياً وفؤاد بلهوان مديراً إدارياً ووسام خليل مدرّباً ووحيد فتال مدرّباً لحراس المرمى وجورج عساف مدرّباً للياقة البدنية ويوسف محمد إدارياً والدكتور محمد عبيد طبيباً وايلي متني وحسين مكي معالجين فيزيائيين ووديع عبد النور منسّقاً إعلامياً وشفيق فارس مسؤولاً عن التجهيزات، واللاعبون: مهدي خليل ومصطفى مطر وعلي ضاهر وعباس عاصي وروبير ألكسندر ملكي وقاسم الزين وحسن سميح شعيتو (شبريكو) ونور منصور وماهر صبرا وعبدالله عيش وحسين منذر وحسين الزين ومحمد علي الدهيني ونادر مطر وربيع عطايا وماجد عثمان ومحمد حيدر وحسن سعد (سوني) وهلال الحلوة ومحمد قدوح.

ويلتحق بهم باسل جرادي وجورج فيليكس ملكي خلال التوقّف في مطار قطر، وجوان العمري مباشرة في سيول، ما يعني مشاركة 11 لاعبًا محترفًا مع المنتخب اللبناني في تلك المباريات، فيما يغيب عن صفوف المنتخب حسن معتوق وحسن شيعتو (موني) بداعي الإصابة.
وكان المنتخب الاول خاض مباراة تدريبية مع المنتخب الأولمبي على ملعب بئر حسن، إنتهت بالتعادل 0-0.
وأكد المدير الفني جمال طه أن الجميع مدرك "ما ينتظرنا في كوريا، وعلينا استثمار مختلف العوامل وتجاوز السلبية لنضمن أفضل النتائج، خصوصًا أن الاستعدادات جيدة على رغم قلة المباريات، والغالبية في أفضل جهوزية بدنية نظراً لانتهاء المواسم المحلية منذ أيام فقط".

منتخب كرة القدم للسيدات إلى دورة دولية في ارمينيا

05-04-2021

يشارك منتخب لبنان للسيدات في كرة القدم في دورة دوليّة وديّة ينظمها الاتحاد الأرميني من 7 لغاية 13 نيسان الجاري بمشاركة منتخبات لبنان والأردن وليتوانيا وأرمينيا، استعداداً لبطولة غرب آسيا للسيدات في نسختها السابعة التي تليها التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2022 في الهند والتي تنطلق في اواخر ايلول المقبل.
وتقام كل المباريات الودية عند الساعة 12.00 ظهرا بتوقيت بيروت على ملعبي "شارينتسافان" و"بيونيك"، ويفتتح منتخب لبنان البطولة بمواجهة نظيره الارميني الاربعاء 7 نيسان، يليها مباراته امام ليتوانيا في 10 الجاري ويختتمها مع الاردن في 12 منه.

وغادرت بعثة المنتخب صباح الثلثاء الى يريفان برئاسة عضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج سولاج وتضم: وائل غرز الدين (مدربا) ورانيا السمروت (مساعدة مدرب) ونور غضبان (مديرة الفريق) ومحمد ضاهر (مدربا للحراس) وزينة بيروتي (مسؤولة التجهيزات) وجوانا عمار (معالجة فيزيائية).
وإختار الجهاز الفني 20 لاعبةً هن: سينال بريش ورشا ياغي وبيرلا نصر ونور نجيم وميرا حطيط ولارا بهلوان وريدا وهاب واية جمال الدين وسيلين حداد وريا طالب وجويا قزي ونانسي تشايليان وميلاني غنيمة ورنا مقداد وسينتيا صالحة وحنين تميم ويارا بو رضا وسميرة عوض وفرح الطيار وغيا متيرك.

وهي أول مشاركة دولية لمنتخب السيدات بعد توقف لمدة عامين حيث كانت مشاركته الأخيرة في العام 2019 في بطولة غرب اسيا للسيدات في البحرين التي احتل فيها المركز الثالث.
وكان المنتخب خاض سلسلة تدريبات على ملعب امين عبد النور في بحمدون الى جانب مباريات ودية محلية، وذلك بالتوازي مع مشاركة لاعباته مع أنديتهم في البطولة التنشيطية للسيدات وبطولة الشابات.

معسكر تدريبي في دبي

21-03-2021

بعثة المنتخب صباح الأحد إلى دبي، برئاسة رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، يرافقها نائب رئيس الاتحاد المهندس أحمد قمر الدين. وتضم جمال طه مديرا فنيا، فؤاد بلهوان مديرا للمنتخب، وسام خليل مدربا مساعدا، وحيد فتال مدربا لحراس المرمى، جورج عساف مدربا للياقة البدنية، يوسف محمد إداريا، ايلي متني معالجا فيزيائيا، وديع عبد النور منسقا إعلاميا، وشفيق فارس مسؤولا للتجهيزات.
واختار الجهاز الفني 24 لاعبا هم: حسن معتوق ونصار نصار وحسن شعيتو "موني" وكريم درويش ونادر مطر وحسن شعيتو "شبريكو" (الأنصار) ومحمد حيدر ونور منصور وحسين زين وحسين منذر ومهدي خليل (العهد) وعلي ضاهر وعباس عاصي ويوسف بركات (شباب الساحل) وماهر صبرا وعبدالله عيش (النجمة) ومصطفى مطر (طرابلس) ونادر مروش (الأخاء الأهلي عاليه) باسل جرادي (هايدوك سبليت الكرواتي) ومحمد قدوح (أمانة بغداد العراقي) وماجد عثمان (الرمثا الأردني) وهلال الحلوة (الفيصلي الأردني) ومحمد علي دهيني (تيليبورغ السويدي) وجورج فيليكس ملكي (إي أي كي السويدي). ويلتحق المحترفون بزملائهم مباشرة في دبي.
وكان منتخب لبنان خسر أمام نظيره البحريني وديًا 1-3، خلال معسكره القصير الذي إنتظم فيه في دبي في تشرين الثاني الماضي

طه استدعى 21 لاعبا لتمارين منتخب لبنان لكرة القدم

18-10-2020

أستدعى الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة جمال طه، 21 لاعبا للمشاركة في التمارين التي ستجرى لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الاثنين 19 تشرين الاول الجاري على ملعب الجامعة الانطونية في بعبدا، على ان تستأنف
في 26 تشرين الأول الجاري، ثم في 2 تشرين الثاني المقبل، قبل سفر البعثة إلى الإمارات، حيث يُعسكر المنتخب في دبي لمدة أسبوع، يخوض في خلاله مباراة وديّة مع منتخب البحرين في 12 تشرين الثاني.
واللاعبون الذين استدعاهم طه هم: مهدي خليل وعلي السبع وعلي ضاهر ومصطفى مطر، ونور منصور وحسين زين ومحمد زين طحان وعبد الله عيش وماهر صبرا وعباس عاصي وحسين شعيتو "شبريكو" ونصار نصار ونادر مطر وحسين رزق وأحمد جلول وحسن معتوق ومحمد حيدر وحسن شعيتو "موني" ومحمد قدوح ومحمود سبليني وكريم درويش".

من هم لاعبو منتخب لبنان للشباب بعد الاختبارات؟؟

20-09-2020

أنهى الجهاز الفني لمنتخب لبنان للشباب (دون 20 عاماً) لكرة القدم بقيادة المدرب فادي العمري اختبارات اللاعبين المرشحين للانضمام الى صفوف المنتخب.

واختار الجهاز الفنّي 30 لاعباً لخوض التمارين مع المنتخب ابتداءً من الأسبوع المقبل على ملعبي بئر حسن وجونية، حيث تضمّنت لائحة الأسماء بعد انتهاء مرحلة التجارب كل من:

حراس مرمى: رامي مجلي، كريم عرب، انطوان الحاج، شريف عزاقي، نجيب غره.

مدافعون: حسن الشمالي، محمد صفوان، شادي الحاج، ماهر ماضي، سمير عون، حسين جواد، عماد حايك، كريستيان عبد الملك، محمد الترك، محمد موسى.

خط وسط: عباس قانصو، علي الفضل، زكريا شلهوب، ياسر دمشق، اوسكار غنطوس، محمود زبيب وحسان قوام.

مهاجمون: محمد غملوش، ميشال فغالي، محمد صادق، داني الجردي، حسن حمود، خالد حجار، عبدالله فقيه وعبيدة العوض.

وكانت الاختبارات أجريت على ملعبي بئر حسن وجونية متضمّنة 5 جولات، وقد خصّصت لمواليد 2003-2004.

هذا ويستعد المنتخب لخوض مباراتين وديتين مع منتخب قطر في الدوحة في 9 و12 تشرين الثاني المقبل، بالإضافة الى بطولة غرب آسيا الثانية للشباب والتي ستقام في مدينة العقبة جنوب الأردن التي تأجلت للعام 2021 حيث وقع لبنان في المجموعة الثانية الى جانب البحرين والسعودية فيما ضمّت الأولى الإمارات، فلسطين والعراق والتي يليها التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا 2022.

ويتألف الجهاز الفني للمنتخب من:

فادي العمري (مديراً فنياً)، بول رستم (مدرباً مساعداً)، بشير بشارة (ادارياً)، عباس شيت (مدرباً للحراس)، بيار فلفلي (مدرباً للياقة البدنية)، حسين مكة (معالجا فيزيائياً)، عيد قمر (مسؤولاً للتجهيزات(

39 لاعبا لاختبارات منتخب الشباب تحت 19 سنة

17-01-2020

استدعى الإتحاد اللبناني لكرة القدم 39 لاعبا من اللاعبين الشباب للالتحاق بتمارين منتخب لبنان تحت 19 سنة التي انطلقت على ملعب بئر حسن، على ان يختار الجهاز الفني التشكيلة النهائية من ضمنهم.
واللاعبون هم: وسعيد سعد ومحمد المصري وحسن سرور وجميل إبراهيم ومحمد الحسيني (العهد)، وعيسى خريس وإيلي قرياقوس ومحمد بو ملحم وعلي الحاج (النجمة)، وسيزار ابي شقرا ومكسيم عون وأحمد زين الدين وعلي كنعان وإياد حمود (الانصار)، ورالف حدشيتي وروبيرتو روزنبرغ وجان يامازيان وكريم مكاوي (الراسينغ)، وعبد الرزاق دكرمنجي وآدم حجازي واستيفان الدويهي (طرابلس)، وحسين أخضر وحسن حويلا وجواد كوثراني ويوسف مسلماني وخضر الشمالي (التضامن صور)، وجاد فليطي ومحمد حيدر (شباب الساحل)، وطلال الدندشلي ولؤي غرزالدين وجواد كرنيب (الصفاء)، وسعد فياض (الأخاء الأهلي عاليه)، وحسن التقي (الشباب الغازية)، وفيليب أيوب (السلام زغرتا)، وآدم حويجي (بيروت)، ومحمد سعد (الإصلاح برج الشمالي).

 

بطولة غرب آسيا التاسعة في كرة القدم 2019

28-07-2019
تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم ظهر الأحد إلى كربلاء للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي تنطلق 30 الجاري وتستمر حتى 14 آب المقبل.

وتتألف بعثة لبنان من 32 شخصاً، على الشكل الآتي: فؤاد بلهوان (مديراً للمنتخب)، الروماني ليفيو تشيوبوتاريو (مديراً فنياً)، جمال طه (مدرّباً)، وحيد فتال (مدرّباً لحراس المرمى)، الروماني لوتشيان باوون (مدرّباً للياقة البدنية)، وديع عبد النور (منسّقاً إعلامياً)، ايلي متني (معالجاً فيزيائياً)، أحمد فخر الدين وشفيق فارس (للتجهيزات)، فضلاً عن 23 لاعباً هم:
- لحراسة المرمى: مهدي خليل وعلي السبع ومصطفى مطر.
- خط الدفاع: محمد زين طحان، قاسم الزين، نور منصور، حسين زين خليل خميس، معتز بالله الجنيدي، حسن شعيتو "شبريكو" وحسن بيطار.
- خط الوسط: يحيى الهندي، محمد حيدر، حسين منذر، أحمد جلول ونادر مطر.
- خط الهجوم: حسن معتوق، حسن شعيتو "موني"، سوني سعد، ربيع عطايا، أحمد حجازي، محمد قدوح وعلي علاء الدين.

وكان المنتخب إنتظم في معسكر قصير منذ الخميس الماضي، وتوزّعت تدريباته اليومية على ملاعب العهد والأنصار والمبرة والنجمة. وسيقص ونظيره العراقي شريط إفتتاح البطولة عند الساعة 19.30 من مساء الثلثاء في ستاد كربلاء الذي يتسع لـ30 ألف متفرّج.
ويخوض المنتخبان مباريات المجموعة الأولى إلى جانب سورية وفلسطين واليمن، بينما تلتقي فرق الأردن والسعودية والكويت والبحرين التي تشكّل المجموعة الثانية في اربيل على ستاد فرنسوا حريري.
ويواجه لبنان سورية في 2 آب المقبل (الساعة 22.30) وفلسطين في 5 منه (22.30) واليمن في 8 منه (19.30).
وسيسعى الجهاز الفني من خلال هذه البطولة إلى التحضير المناسب للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023، والوقوف على نقاط عدة بدنياً وتكتيكياً وفنياً لتحقيق الصورة المشرّفة في هذا الاستحقاق الذي يخوض لبنان أولى مبارياته في ضيافة كوريا الشمالية يوم 5 أيلول المقبل.

 

2017 الى الدوحة

2017 - الى ابو ظبي

2017-  الى سنغافورة

2018 الى البحرين

2018 - الى استراليا

2019 - الى كربلاء

 

قاسم الزين

قاسم الزين

قاسم الزين

قاسم الزين

قاسم الزين

قاسم الزين

 

نادر مطر

نادر مطر

نادر مطر

نادر مطر

نادر مطر

نادر مطر

 

علي حمام

علي حمام

علي حمام

علي حمام

علي حمام

--

 

حسن معتوق

حسن معتوق

---

حسن معتوق

حسن معتوق

حسن معتوق

 

---

---

---

أحمد تكتوك

---

---

 

محمد زين العابدين طحان

محمد زين طحان

محمد زين طحان

محمد زين العابدين طحان

محمد زين طحان

محمد زين طحان

 

حسن شعيتو

---

---

حسن شعيتو "شبريكو

حسن شعيتو

حسن شعيتو

 

---

حسان شعيتو

---

حسان شعيتو "موني"

حسان شعيتو

حسان شعيتو

 

نصار نصار

نصار نصار

---

 نصار نصار

نصار نصار

--

 

معتز بالله الجنيدي

 معتز بالله الجنيدي

معتز بالله الجنيدي

معتز بالله الجنيدي

معتز جنيدي

معتز جنيدي

 

---

---

عدنان حيدر

عدنان حيدر

عدنان حيدر

--

 

مصطفى مطر

---

---

مصطفى مطر

---

مصطفى مطر

 

---

---

---

وليد إسماعيل

وليد اسماعيل

--

 

مهدي خليل

مهدي خليل

مهدي خليل

مهدي خليل

مهدي خليل

مهدي خليل

 

نور منصور

نور منصور

نور منصور

نور منصور

نور منصور

نور منصور

 

هيثم فاعور

هيثم فاعور

---

هيثم فاعور

هيثم فاعور

--

 

محمد حيدر

محمد حيدر

محمد حيدر

محمد حيدر

محمد حيدر

محمد حيدر

 

ربيع عطايا

ربيع عطايا

ربيع عطايا

ربيع عطايا

ربيع عطايا

ربيع عطايا

 

سمير أياس

 سمير أياس

سمير أياس

سمير أياس

سمير اياس

سمير اياس

 

---

---

---

حسين منذر

---

حسين منذر

 

---

---

---

هادي مرتضى

---

---

 

عمر شعبان

عمر شعبان

عمر شعبان

عمر شعبان

---

---

 

---

---

---

جوان أومري

---

---

 

---

---

---

جورج ملكي

---

---

 

---

---

---

روبير ملكي

---

---

 

---

---

---

باسل جرادي

باسل جرادي

باسل جرادي

 

هلال الحلوه

هلال الحلوة

هلال الحلوة

هلال الحلوه

---

---

 

---

عباس حسن

---

---

عباس حسن

عباس حسن

 

---

---

---

---

بلال مجدي

بلال مجدي

 

---

---

---

---

ادمون شحادة

ادمون شحادة

 

محمد طه

محمد طه

---

---

---

---

 

حسن علي سعد

حسن علي سعد

---

---

---

---

 

---

ماهر صبرا

ماهر صبرا

---

---

---

 

أحمد جلول

أحمد جلول

أحمد جلول

---

---

احمد جلول

 

جاد نور الدين

جاد نور الدين

جاد نور الدين

---

---

---

 

أبو بكر المل

أبو بكر المل

ابو بكر المل

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

--

--

--

--

--

--

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

---

---

---

---

---

---

 

--

--

--

--

--

حسن بيطار

 

---

---

---

---

---

---

 

--

--

--

--

--

علي السبع

 

--

--

--

--

--

احمد حجازي

 

--

--

--

--

--

علي علاء الدين

 

--

--

--

--

--

حسين زين خليل خميس

 

--

--

--

--

--

محمد قدوح

 

--

--

--

--

--

سوني سعد

 

--

--

--

--

--

يحيى الهندي

 

دورة الامارات 1998

كأس آسيا 2000

كأس العرب الكويت 2002

2015 الى تايلاند

2015 الى الكويت

مباراة العمر جونية 2016

---

محمد الرضا

زياد الصمد

---

---

زياد الصمد

---

علي فقيه

بدوي فرح

---

---

علي فقيه

فيصل عنتر

 فيصل عنتر

فادي غصن

---

علي حمام

فيصل عنتر

---

موسى حجيج

موسى حجيج

حسن معتوق

حسن معتوق

موسى حجيج

احمد صقر

احمد صقر

اكوب دونابيديان

احمد تكتوك

---

مالك حسون

---

نصرت الجمل

بلال حاجو

محمد زين طحان

---

بول رستم

فؤاد حجازي

فؤاد حجازي

فؤاد حجازي

حسن شعيتو

---

فؤاد حجازي

هيثم زين

هيثم زين

عباس عطوي

---

حسان شعيتو

عباس عطوي

---

يوسف محمد

محمد قصاص

---

---

محمد قصاص

جمال طه

جمال طه

نزيه طي

معتز بالله الجنيدي

---

جمال الحاج

وارطان غازاريان

وارطان غازاريان

يوسف محمد

عدنان حيدر

عدنان حيدر

وارطان غازاريان

رضا عنتر

رضا عنتر

رضا عنتر

---

---

رضا عنتر

وحيد الفتال

وحيد فتال 

فيصل عنتر

وليد اسماعيل

وليد اسماعيل

 

عباس شحرور

عباس شحرور

عماد الميري

مهدي خليل

مهدي خليل

 

---

محمد حلاوي

احمد النعماني

نور منصور

 نور منصور

 

---

كوركين ينكيباريان

محمد حلاوي

---

---

 

حسين مصطفى

 

هيثم زين

محمد حيدر

محمد حيدر

 

كيفورك قره بتيان

   

---

---

 

عبد الفتاح الصمد

   

---

---

 

نبيه الجردي

   

---

---

 

علي متيرك

   

---

---

 

 دانيال الاعور

   

---

---

 

كريكور الوزيان

   

---

---

 

 احمد النعماني

   

---

---

 

غسان شويخ

   

---

---

 

ترو كهيايان

   

---

---

 

زاهر عنداري

   

هلال الحلوة

هلال الحلوة

 

طارق الصمد

   

---

---

 

سركيس عباجيان

   

---

---

 

15-09-2000
آسيا 2000: تشكيلة لبنانية أولية


اذاع الاتحاد اللبناني لكرة القدم لائحة اولية من 30 لاعبا لخوض كأس آسيا الـ 12 «لبنان 2000» التي ينظمها لبنان من 12 تشرين الاول المقبل الى 29 منه وهنا اللائحة:
@ لحراسة المرمى: علي فقيه واحمد صقر ووحيد فتال وزياد الصمد.
@ للدفاع: فيصل عنتر ومحمد حلاوي وكوركين ينكمباريان وجادير مورغنسترن وحسين ضاهر ويوسف محمد وفؤاد حجازي ومارسيليو سيلفا وعلي متيرك.
@ للوسط: رضا عنتر وعباس شحرور ونصرت الجمل ولويس فرنانديز وجمال طه واحمد النعماني ومحمد الرضا وخضر سلامه ومالك حسون وكريكور الوزيان.
@ للهجوم: وارطان غازاريان وهيثم زين وجيلبرتو دوس سانتوس ونيوتن دي اوليفييرا وربيع عثمان وزاهر عنداري وآغوب دونابديان.
وتضمنت اللائحة المعلنة من اتحاد الكرة اعضاء الجهاز الاداري والفني للمنتخب كالآتي:
يوسف برجاوي (مديرا للمنتخبات الوطنية) وجوزيب سكوبلار (مديرا فنيا) وسمير سعد (مدربا) ومحمود حمود (مساعدا للمدرب) وجهاد محجوب (مدربا لحراس المرمى) والدكتور جوني ابراهيم (طبيبا) وفؤاد بلهوان (اداريا) وعبد الحكيم حرب (للتجهيزات).
 

07-04-1999
منتخب لبنان الأولمبي غادر إلى الأردن


غادرت بعثة منتخب لبنان الاولمبي الى عمان في الخامسة من بعد ظهر امس الثلثاء، للعب مباراة دولية ودية مع منتخب الاردن الأولمبي بعد ظهر الاربعاء 7 نيسان 1999، وذلك في نطاق استعدادات المنتخب اللبناني لخوض مباريات المجموعة الآسيوية الرابعة لتصفيات اولمبياد سيدني 2000 التي تضمه الى البحرين وايران.
تشكلت البعثة من سليم ابو شبكه (رئيساً) محمود سعد (مديراً فنياً) فؤاد بلهوان (ادارياً) محمود حمود وسمير سعد (مساعدين للمدرب) محمد شريف (مدرباً لحراس المرمى) وعبد الحكيم حرب (مسؤولاً للتجهيزات).
اما اللاعبون فهم:
زياد الصمد - وحيد الفتال - محمد حلاوي - حسين مصطفى - كريكور الوزيان - ربيع ابو شعيا - علي واصف - فيصل عنتر - هيثم زين - عبدالله حمصي - مازن جرادي - قاسم ضاهر - حسين ظاهر - محمد جواد - محمد ناصر - يوسف محمد - بلال فليفل - احمد عيتاني - احمد النعماني.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2021   الدكوانة