BELIEVERS
 
نادي بليفرز اللويزة بعبدا الرياضي الثقافي
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
 LEBANESE BASKETBALL
 
بيليفرز
 

بطولة مصغرّة لجمعية بيليفرز الرياضية في كرة الطاولة
 

17-08-2021

نظمت جمعية بيليفرز الرياضية الخيرية بطولة مصغرّة في كرة الطاولة وتحت عنوان رياضيون سفراء لمحبة الرب ATHLETES FOR HIM بدعم من رئيس الجمعية الشماس جاك حداد وذلك في مجمع تشامبس في فرن الشباك.

وشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين من مختلف الأعمار، إضافة الى الاخ بسام الأطرش، وقد تميّزت بالروح الرياضية العالية، وهي جاءت تحت شعار «اذكر خالقك في أيام شبابك، بحضور رئيس قطاع الرياضة في حزب القوات اللبنانية سابا مخلوف.

وقد أحرز لقب الدورة اللاعب مروان حجاوي والذي احتلّ المركز الأول، فيما حل ثانيا ابراهيم فواز، وثالثا أرشاك داغيان، ورابعا سعيد كوبلي.

وفي الختام تمّ تتويج الأبطال وتقديم قميص وكأس تقديري لكل من مخلوف والأخ الأطرش.

تحضيرات بليفرز لبطولة لبنان في كرة الطاولة

20-04-2021
أطلق نادي بليفرز اللويزة بعبدا الرياضي الثقافي، تحضيراته للمشاركة في بطولة لبنان لكرة الطاولة بمعسكر تدريب لأعضاء فريقه المؤلف من الكابتن كيفن ملك، صاحب الخبرة وعميد اللاعبين توفيق الصليبي، واللاعبين بهاء بدر وستيفن حداد.

يشرف على الفريق المدير الفني ايلي حوراني واللاعب المحترف بوب فواز.

مشاركة رياضية ترفيهية لبليفرز اللبناني في قبرص

02-02-2020

ضمن روزنامتها السنوية وتحت شعار GODS GREAT PLAN 2020 شاركت جمعية بليفرزالرياضية اللبنانية الانسانية اللويزة بعبدا في نشاط انساني رياضي للهواة لمدة 4 أيام متتالية في جزيرة قبرص أقامته كنيسة TRINITY CHURCH في لارنكا، حيث أقيمت نشاطات رياضية وترفيهية للأولاد والشبيبة اللذين تجاوز عدد المشاركين منهم 73 مشاركا وبهدف ايصال رسالة خطة محبة الله لهم .
وتضمن البرنامج اجتماعات وتراتيل ومشاركات في الانجيل، وبرامج رياضية ، وكرة طاولة ودورة للهواة أقيمت بمشاركة أعضاء البعثة الللبنانية وهم بهاء بدر وكيفن ملك وباسل السواح وجيمي بو خليل ورئيس البعثة الشماس جاك حداد.
وكان حفل الختام بالمشاركة في معرض EXHIBTION أقيم في المناسبة على الشاطىء .
يذكر أن سفيرة لبنان في قبرص كلود الحجل أقامت حفل استقبال للجمعية تقديرا منها للدور الانساني والرياضي التي تقوم به وقد تسلّمت قميص النادي من الشماس حداد عربون وفاء وشكر.

"طاولة" نادي بيليفرز لمناسبة الأعياد

07-01-2020

أقام نادي بيليفرز اللويزة بعبدا دورته في كرة الطاولة لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة وتحت عنوان (GREAT PLAN) في مقره، وتقدم الحضور المشرف العام على الدورة ورئيس النادي الشماس جاك حداد والقسيس الدكتور توفيق حداد، وشارك فيها 20 لاعبا من أندية بيت الككو والظريف بيروت والنادي المنظم .

افتتحت الدورة بكلمة لرئيس النادي حداد الذي شرح معنى خطة الله في حياة الرياضي وخطته للعبة كرة الطاولة مشددا على تسليم نفسه لخطة الله الرائعة.
ثم قدّم حداد درعا تقديرية لضيف الشرف للبطولة الاعلامي شربل ضرغام كتقدير لجهوده الاعلامية طوال السنوات الماضية مع النادي وفي خدمة الرياضة عموما. ورد ضرغام بكلمة شكر لحداد ولأعضاء النادي ولاعبيه لما يقدموه من مشاركات وانجازات منذ تأسيس النادي.
وأسفرت النتائج النهائية عن النتائج الآتية:
في فئة الناشئين تحت 14 سنة حلت أولى غدي طنوس (الجمهور) التي كانت هي أصغر لاعبة مشاركة في الدورة، وجوي الحاج (بيت الككو) .
وفي فئة الكبار 18 سنة وما فوق، أحرز اللقب جيمي بو خليل (بيليفرز) بفوزه على ايلي عون (بيت الككو) بنتيجة (3-0) .
وكان بو خليل فاز في نصف النهائي على كيفن باباسيانديس (بيت الككو) (3-2) وعون على ادموند غوبريل (بيت الككو) (3-0).
وفي الختام وزع حداد الكؤوس والميداليات على مستحقيها.

كرة طاولة لنادي بيليفرز الرياضي 2018

23-02-2018

حت شعار "إلعب كبطل" نظّم نادي بيليفرز الرياضي دورته الوديّة الأولى في لعبة كرة الطاولة في صالته في اللويزة بعبدا بالتعاون مع المدرسة اللبنانية LES بمشاركة 12 لاعبة ولاعب للفئات العمرية تحت 14 وتحت 18 سنة وبالغين.
إشرف على الدورة مديرة فريق السيدات فيفيان الدنف بدعم رئيس النادي جاك حدّاد ودعم فني من مدربي كرة الطاولة جيمي بو خليل ومحمد عيتاوي.
شارك في عزف تراتيل على الغيتار اللاعب عمّار لبنان.
وبعد مباريات مشوّقة، جاءت النتائج على الشكل الآتي:
- تحت 14 سنة (صبيان): جاد علوش
- تحت 14 سنة (فتيات): سيلين
- تحت 18 سنة (شباب): مهدي اسماعيل
- فوق 18 سنة (فتيات): فيفيان الدنف
ونال جوائز مالية كل من: غدي طنوس مع ميدالية "اللاعب الواعد" ومحمد باقر مرمر وريان فقيه.
ونال كؤوس الرُّوح الرياضية كل من سيلين خوري ومهدي اسماعيل.

السفارة اللبنانية في قبرص كرمت فريق بيليفرز اللويزة لمشاركته في بطولة البحر المتوسط في كرة السلة 2017

12-08-2017

كرم السفير اللبناني في قبرص يوسف صدقه ممثلا بالقائمة بالأعمال في السفارة ندى عقل ومساعدة السفير غراتسيا ميلان وطاقم السفارة في نيقوسيا فريق بيليفرز اللويزة - بعبدا، لمناسبة مشاركته في بطولة البحر المتوسط المقامة حاليا في قبرص في لعبة كرة السلة، وبعد مباراته الأولى الناجحة وتأهله للمرحلة الثانية.
وقد تم تبادل شهادات تقدير من السفارة ودرع تقديرية من النادي والسفارة.
وقد ساهم في تحضير الفريق كل من المدربين واللاعبين المخضرمين ايلي نصر وروني فهد.
وقد تألفت البعثة من الكابتن ندين الحلبي واللاعبات ريتا الأشقر، ماغي سعدي وريما رافعي ومن رئيس النادي جاك حداد.

بيليفرز بطل سلة قبرص 2016

23-02-2016

أحرز نادي بيليفرز - اللويزة - بعبدا لقب بطولة قبرص الدولية لكرة السلة، التي شارك فيها منتخب قبرص تحت 18 عاماً وفريقا ناديي زينوناس لارنكا وسانت لازاروس، وذلك بفوزه على فريق زينوناس 65 51 في المباراة النهائية.

وتألق في المباراة، التي سبقها تبادل الأعلام والدروع وكلمات بالمناسبة، اللاعبون سيدريك نبعة وبرايف سليمان وصخرة مغربي وصالح وهبة الذي سجل خمس ثلاثيات على رغم تعرضه للإصابة. ورافق الفريق، الذي أشرف عليه المدرب المخضرم تايغر سليمان، المعالجة الفيزيائية ناتالي بو زيد، والمصورة نادين الحلبي، والاحصائية ريما الرافعي، ومنسقتا الفريق لمى ماجد وسارة ايديدبليو، ورأس البعثة جاك حداد.

بيليفيرز الموسم الجديد


07-08-2015 سبوكللو
تابع فريق رجال نادي بيليفرز بعبدا بطولة لبنان لموسم 2015 حيث فاز على نادي الانتصار الكفور بنتيجة 58-50 في مباراة مثيرة تألق فيها كل من الثنائي أحمد سليمان؛ وتايغر سليمان؛ ورامي المغربي؛
من ناحية ثانيه أقام النادي تكريما للفريق تحت شعار "الرب منارة الملاعب" في مؤسسة
Yogurt-Spoon
الضبيه حيث قدم رئيس النادي جاك حداد والاداري شادي فرهود الميداليه الذهبيه للكابتن صالح وهبه ودرعا للمدرب الوطني ماهر النقيب في جو من الإلفه.

 

هيئة إدارية لنادي بليفرز 2015

05-04-2015
إجتمعت الهيئة العموميّة لجمعية نادي بليفرز الرياضي الثقافي - بعبدا في إجتماع إستثنائي لإنتخاب هيئة إدارية جديدة، وقد إنتخبت الهيئة العمومية بالتزكية السادة الذين توزعوا المناصب على الشكل التالي:

جاك حداد رئيساً، الدكتور نبيه حداد نائباً للرئيس ومحامي النادي في الحكومة، المهندس خزاعي سعد أميناً عاماً، نهى حلو مسؤولة علاقات عامة، القس نقولا أيوب محاسباً ومرشداً، الدكتور الياس ملكي مستشاراً عاماً وعبد الكريم زين الدين مستشاراً ثقافياً.

وقد تلا الإجتماع عشاء سادت فيه الروح العائلية للنادي. كما تم تكريم كل من نبيه حداد وسعد لعطاءاتهما كأعضاء في النادي من قبل حلو المسؤولة الاعلامية.

من ناحية ثانية، قام رئيس النادي جاك حداد بزيارة تعارف وتبادل خبرات لمدير الاتحاد القبرصي في كرة السلة في مقر الاتحاد في نيقوسيا السيد آثوس أنطونيوس حيث قدّم له درع النادي الذي يحمل شعار :"الإيمان والرياضة".

 
 
 

تشكيلة «بيليفرز» لبطولة لبنان للدرجة الثانية بسلة السيدات 2011

03-03-2011
أعلن نادي «بيليفرز» بعبدا أسماء الجهازين الإداري والفني لبطولة لبنان للدرجة الثانية بكرة السلة للسيدات، وهم رئيس النادي جاك حداد، منسقة الفريق نيبال أيوب، الاحصائية نيفال أيوب، المدرب جهاد تابت، قائد الفريق جنيفر نعمة، الى اللاعبات: جاسمن الأشقر، جنى مراد، سابين جبّور، كلوي عطالله، ندى عبد الجليل، يولا رحباني، سينتيا شابو، كارين ايليا، كارن ابي عازار، مونيكا نانجيان، راشيل جدعون، كريستينا عسيلي، مايا مطر ودانييلا رحباني.

من ناحية أخرى، هنأ النادي إدارة ولاعبي نادي الأنوار بشخص رئيسه جورج يزبك على الأداء الكبير لأبطاله في البطولة العربية، حيث شرّفوا اسم لبنان عالياً.

اعتبر رئيس نادي «بيليفرز» بعبدا جاك حداد أن ترشيحه لانتخابات اتحاد كرة السلة التي ستجري يوم الجمعة المقبل، هو كحل وسطي، لما هو معروف عن استقلالية النادي وعلاقته الطيبة بالجميع وقيامه برسالة جامعة انسانية ورياضية، بعيداً عن الاصطفافات المناطقية والمذهبية والحزبية.

ورأى النادي وجود شرخ في الوسط السلوي بين اندية الشمال وأصدقاء من جهة، واندية الهومنتمان وجهات رياضية من جهة أخرى في هذه الانتخابات. ويطلب من كافة الأصدقاء وأندية كرة السلة دعم ترشيح رئيسه.
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون   الدكوانة   2003-2021