AHMAD HAIDAR

رفع الأثقال والقوة والتربية البدنية

HALTEROPHILIE

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

احمد حيدر


 

بنوت سابعاً وحيدر خامساً في "IRON MAN 2009"

05 / 02 / 2009

عاد، أول من أمس، البطل العالمي الدولي محمد بنوت من الولايات المتحدة عقب مشاركته في بطولة العالم للمحترفين لكمال الأجسام "IRON MAN 2009" التي حلّ فيها سابعاً بعد منافسة حادة مع زهاء 30 بطلاً بينهم حامل اللقب العالمي. وهذه المشاركة الاولى لبنّوت، الذي شارك كعادته بمجهود فردي، على هذا المستوى العالمي، وهو حصل على لقب أفضل جسم من حيث التقطيع.

كما حلّ المحترف اللبناني أحمد حيدر في المركز الخامس علماً أنه يشارك في البطولة منذ سنوات عديدة.
 

 

أجسام: حيدر الـ12 في بطولة "آرنولد كلاسيك"

 السبت 11 آذار 2006

 

حل البطل العالمي اللبناني لكمال الاجسام احمد حيدر في المركز الـ12 في بطولة "أرنولد كلاسيك" التي أجريت في كولومبوس اوهايو (الولايات المتحدة).


من ناحية ثانية، غادر رئيس الاتحادين العربي واللبناني للقوة البدنية مليح عليوان يرافقه الامين العام للاتحاد محمد رستم القيسي الى جدة (السعودية) للمشاركة في المؤتمر السنوي التاسع عشر لرؤساء وامناء الاتحادات العربية الرياضية، تلبية لدعوة الاتحاد العربي للالعاب الرياضية.

ووافق نادي الصحة والقوة ـ بيروت على المشاركة ببطولة "بن وايدر" الدولية الاولى لكمال الاجسام في الاسكندرية ما بين 21 حزيران المقبل و25 منه. ويتابع اتحاد الاثقال والقوة والتربية البدنية المرحلة الثانية من بطولة الجنوب للقوة البدنية، السبت المقبل، في 18 الجاري، في صيدا، لاوزان مابين 90 كلغ وفوق 125 كلغ.

يتبع

عودة الى الاثقال

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2020