AL NAHDA - TANNOURINE EL TAHTA

الكرة الطائرة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

النهضة تنورين التحتا

   تأسس النادي بتاريخ 10 / 10 / 1964 بموجب العام والخبر رقم 475 / اد

 

بطولة الدرجة الثانية في الكرة الطائرة

اللقب لتنورين المتأهل الى "الأولى"

26 / 04 / 2012

احرز نادي الشبيبة الرياضي تنورين لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية في الكرة الطائرة بعدما تقدّم على نادي البربارة (2-0) في السلسلة النهائية من أصل ثلاث مباريات ممكنة.وجاء فوز تنورين على البربارة وبنتيجة (3-0) في المباراة النهائية الثانية التي جرت على ملعب نادي غزير بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام ونائبه اسعد النخل وعضو الاتحاد علي بو علي وعدد كبير من مشجعي الفريقين.وجاءت نتيجة المجموعات كالآتي:(25-18)(25-17)(25-17) بقيادة الحكمين الدوليين حنا الزيلع وشبل ضرغام.

وبعد انتهاء المباراة سلّم رئيس الاتحاد كأس بطولة الدرجة الثانية الى فريق تنورين بينما وزّع النخل وبوعلي الميداليات على اللاعبين.وبذلك تأهل نادي تنورين الى مصاف أندية الدرجة الأولى على ان يخوض نادي البربارة مباريات  الترفيع والتنزيل مع نادي الانعاش الاجتماعي  قنات.

واوضح رئيس نادي تنورين عادل شديد ان فريقه استحق التأهل الى الدرجة الأولى واحراز اللقب وان النادي بحاجة الى دعم اكبر من ابناء البلدة والمتمولين لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل.

 
 10-08-1995
تدشين ملاعب
النهضة ـ تنورين التحتا
افتتح نادي النهضة ـ تنورين التحتا بتدشين ملاعبه الجديدة بدورة في الكرة الطائرة وقد حضر حفل الافتتاح جمهور حاشد تقدمه رئيس الاتحاد شحادة القاصوف.
وفي النتائج فاز فريق نادي النهضة قرنة شهوان على حفر وبراهج 2 ـ صفر وفريق نادي الثقافة الميناء على نادي النهضة ـ تنورين التحتا 3 ـ 1.
وفي اليوم الثاني فازت آنسات نادي كبا على آنسات فيح 2 ـ صفر وشباب شكا على شباب بيت منذر 3 ـ 1 وشباب نادي النهضة ـ تنورين التحتا على شباب فيع 2 ـ 1.
 

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة -  2003-2020