TANNOURINE

الكرة الطائرة في لبنان

نادي الشبيبة تنورين الرياضي

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

    لمتابعة بطولة لبنان للعام 2015

لمتابعة بطولة لبنان للعام 2016   

انقر هنا لمتابعة نتائج بطولة لبنان للكرة الطائرة 2017

نتائج مرحلة الفرق الاربعة لبطولة لبنان في الكرة الطائرة 2017

لمتابعة نتائج بطولة النوادي العربية 2017 

انقر هنا لمتابعة نتائج بطولة لبنان للكرة الطائرة 2018   

لمتابعة بطولة عام 2019 

10-10-2019

نداء الوطن

أسندَ نادي الشبيبة تنورين قيادة فريقه للكرة الطائرة للموسم الجديد الى المدرب الكفوء هنري شقيه المعروف بـ "ريكو" بدلاً من المدرّب المقدوني زاركو ريسكوتيو. وسبقَ لشقية الحائز على شهادات تدريبية محلية وخارجية أبرزها دبلوم من جامعة لايبزيغ الألمانية، أن درّب فريقي الانوار الجديدة والانطونية بعبدا الذي صعد به الى الدرجة الأولى. وسيعتمد الفريق البتروني وصيف بطل لبنان في النسخة الأخيرة، ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه بدلاً من ملعب غزير. يُذكر أنّ إدارة النادي خفّضت ميزانيتها هذا الموسم الى النصف تقريباً.

 

اللاعبون واللاعبات لنادي الشبيبة تنورين لموسم 2018-2019 :

الشبيبة تنورين : مصطفى مارون - روني ضو - جورج نبيل شكور - جوزف سمير نهرا - ايلي قرقفي - ملحم يحشوشي - امين القص - ياميل عبيط - باتريك راضي - شفيق صليبا - جان ساسين ابي شديد - جاد بيار شماس

سياسة جديدة لنادي تنورين

04-09-2019   نداء الوطن

كشف رئيس نادي الشبيبة تنورين عادل شديد انّ إدارة النادي قرّرت هذا الموسم تشكيل فريق عادي لبطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الأولى، وتوزيع الميزانية بين الفريق الأول الذي سيُرصد له مبلغ 140الف دولار أميركي وفريق الشباب (70 الف دولار)، وذلك من أجل إعطاء فرصة أكبر للجيل الجديد للمشاركة أكثر في المباريات. وسيعتمد فريق تنورين وصيف بطل لبنان للعبة، كباقي المواسم السابقة ملعب النادي الرياضي غزير للتمارين والمباريات الرسمية.

 

فريق تنورين 2018
 

الرقم

الفريق

الفريق

الملعب

اليوم

التاريخ

الساعة

الفائز

المباراة  الاولى

1

سبيد بول شكا   

 الشبيبة  تنورين 

حامات

الجمعة

31/03/2017

20:30

سبيد بول 3-1

مباراة المركز الثالث و الرابع

المباراة  الثانية

2

الشبيبة  تنورين 

سبيد بول شكا   

الميناء او غزير

السبت

01/04/2017

17:00

تنورين 3-1

المباراة الثالثة

3

سبيد بول شكا   

  تنورين 

حامات

الاثنين

03/04/2017

21:30

سبيد بول 3-2

المباراة  الرابعة

4

االشبيبة  تنورين 

سبيد بول شكا   

الميناء او غزير

الثلاثاء

04/04/2017

21:30

 سبيد بول 3-1

احرز نادي سبيد بول شكا على بطولة لبنان للعام 2017

               

اتفاقية رعاية لفريق كرة الطائرة تنورين مع الاعتماد اللبناني 2018

27-11-2018

تماشياً مع استراتيجية مجموعة الاعتماد اللبناني المصرفية في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات والتنمية المستدامة التي تلاقي اهداف الامم المتـّحدة للتنمية، وقّع الاعتماد اللبناني إتفاقية رعاية لفريق كرة الطائرة ونادي الشبيبة الرياضي والثقافي في تنورين، وكذلك المساهمة في رعاية إنشاء مجمع تنورين الرياضي والثقافي الذي سيوضع الحجر الاساسي لتشييده في ربيع عام 2019، وذلك ايماناً منه بدعم النشاطات التي تهم جيل الشباب الذين يشكلون مستقبل الوطن.

وفي هذه المناسبة، أقام الدكتور جوزيف طربيه رئيس مجلس الادارة والمدير العام لمجموعة الاعتماد اللبناني، حفلاً لتوقيع الرعاية في المبنى الرئيسي للمصرف حضره رئيس بلدية تنورين المهندس بهاء حرب ونائبه الاستاذ سامي يوسف، واعضاء المجلس البلدي ورئيس مجلس الأمناء الدكتور سهيل ومطر وأعضاء المجلس ، بالاضافة الى رئيس النادي الثقافي الرياضي الاستاذ عادل شديد.

تضاف هذه المبادرة الى مبادرات عديدة للمصرف تأتي في سياق تنمية المجتمعات التي ينشط فيها، تطبيقاً لشعاره: الاعتماد اللبناني دائمًا بقربك .
 

سبيد بول - الشبيبة تنورين = 3-1

04-04-2017   ملاعب

دخل نادي سبيد بول شكا نادي ابطال لبنان للكرة الطائرة لاول مرة في تاريخه بعدما احرز لقب بطولة لبنان XXL للعام 2017 على حساب منافسه الشبيبة تنورين 3-1 من أصل خمس مباريات، ونقل الكأس الغالية من طرابلس إلى البترون، بعد فوزه في المباراة الرابعة على مضيفه تنورين 3-0 في قاعة غزير امام نحو ثلاثة الاف متفرج، وانتهت المجموعات لمصلحة الفائز كالآتي: (25-20 و25-23 و25-18) بقيادة الدوليين حنا الزيلع وبسام الجميل، وراقبها طوني غانم وراقب حكامها الياس الطايع.

وكان سبيد بول فاز في المباراة الاولى 3-1 في قاعة حامات، ليخسر بنتيجة 1-3 في المباراة الثانية في غزير، ويفوز بالثالثة 3-2 في حامات و3-0 في غزير.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيد بول 50 في المئة مقابل 39، وفي الإستقبال كانت النسبة لسبيد بول 36 في المئة مقابل 32، وفي "البلوك" صد سبيد بول 9 كرات مقابل 3 لتنورين، وتعادلا في الإرسالات الساحقة بـ 4 إرسالات لكل منهما.

وكان المجري كريستيان بادار (تنورين) افضل مسجل في المباراة برصيد 24 نقطة امام الكاميروني دافيد فويغو (سبيد بول) 15 نقطة، وآدم خوري (سبيد بول) 10 نقاط.
وفي الإستقبال، كانت نسبة البرازيلي آشلي نمر (سبيد بول) 50 في المئة، امام الكوبي سيريانيس منديز هرنانديز (تنورين) 39 في المئة، وروني فرح (تنورين) 38 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل المجري بادار (تنورين) 4 كرات امام البرازيلي برونو الفيش (سبيد بول) 3 كرات، والكاميروني فويغو وكايو معلوف (سبيد بول) والكوبي ديني هرنانديز (تنورين) كرة واحدة.

وفي "البلوك" صد آدم خوري (سبيد بول) 4 كرات امام المجري بادار(تنورين) والبرازيلي الفيش واديب كفوري (سبيد بول) كرتين.
وفي نهاية المباراة أقيم حفل التتويج حيث وزعت الميداليات الفضية للاعبي تنورين والذهبية للاعبي سبيد بول شكا قبل ان يتسلم كابتن سبيد بول غسان فارس كأس البطولة من رئيس الاتحاد اللبناني للعبة رئيس اللجنة الاولمبية جان همام وسط احتفالات لاعبي وإداريي وجمهور الفريق في الملعب وفي شكا.

كما تم تتويج افضل اللاعبن في المراكز المختلفة بناء عل الإحصاءات التي قام بها فريق الإحصاءات في الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وجاءت كالآتي:
- أفضل مرسل: الاوكراني كونستانتين ليسيك (الزهراء)
- افضل ضارب: آشلي نمر (سبيد بول)
- افضل ليبيرو مستقبل: مخايل الأحمر (البوشرية)
- افضل ليبيرو مدافع: ايلي النار (سبيد بول)
- افضل موزع: برونو الفيش (سبيد بول)
- افضل مستقبل: سيريانيس هرنانديز (تنورين) وجان ابي شديد (البوشرية)
- أفضل صد كرات: آدم خوري (سبيد بول) وجورج بو يونس (فينيقيا جبيل)
- اللاعب الأكثر قيمة: المجري كريستيان بادار (تنورين).

«تنورين» على خطى الكبار.. يسعى للقب
شديد: أرشح كل الفرق لدخول «المربع الذهبي»

07-01-2016

اسماعيل حيدر

يطمح فريق «تنورين» لدخول سجل الطائرة اللبنانية، وتخطط إدارته من أجل الفوز بلقب الموسم الجديد، لذلك بدأت منذ موسم 2013 تاريخ صعوده الى الدرجة الاولى، بدأت هذه الإدارة في البحث عن لاعبين يمتازون بكل شيء، ويستطيعون أن يقودوا الفريق الى المنافسة على اللقب.
وكاد أن يحصل الامر في اول مشاركة له بين الأضواء، لكن الحظ لم يبتسم له، فاكتفى باللعب على المركز الثالث، واحتله بجدارة؛ ثم وفي الموسم الثاني، خطف الفريق الاضواء، لكن الظروف التي مر بها بعد اصابة عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم كايو معلوف جعله «يجود بالموجود» فنافس مرة أخرى ولعب في المربع الذهبي، لكنه احتل المركز الرابع.
إنجازان لم يسجلهما أي احد ومازال حديث العهد في الاولى، ما يعني أن «من أهداف الفريق الجبلي البتروني اللقب، وقد لا يكون بمنأى عنه في حال سارت الأمور، كما يخطط له القيّمون عليه.
في المعادلة
وبات «تنورين» في معادلة الكرة الطائرة وفي داخلها اذا لم يكن قلبها ونبضها، فكل المباريات التي يلعبها اصبحت محط الاهتمام، خصوصاً أنه يعجّ بالنجوم المحليين والأجانب، لذلك شدّد رئيسه عادل شديد والإدارة على تدعيمه بأفضل العناصر بعد أن اكتسب الخبرة، وأصبح يعرف كيفية خوض غمار المباريات ومواجهة الكبار في البطولة.
من ايلي ابي شديد الى رولان سعادة، انتهاء عند كايو معلوف، كان الجهاز الفني يبحث دائماً عن الأفضل وقد استغنى عن الاول والثاني واحتفظ بالأخير ليكون دعامته الاساسية، وكان استقدام روني ضو ضارب الخطف وستيف عواد إحدى الصفقات المهمة للإدارة والجهاز الفني على طريق البحث عن اللقب.
أما على صعيد الأجانب فقد تعاقد النادي مع لاعب منتخب مونتينيغرو الموزع سينو، إضافة إلى الـ «كروس باسير» الكوبي نانسيا والذي توّج ببطولة بورتوريكا مع الفريق الذي كان يلعب له، ومواطنه راميريز الذي يلعب «ريسيفر» ويمتاز بالضرب من كل الأماكن، وخصوصاً من الخلف.
وقد يشكل مدرب الفريق وليم الأسمر ضمانة كبيرة لاستمرار «تنورين» في هذا المنحى، بقوة نظراً لما يتمتع به الأخير من خبرة عالية ومعرفة بفنيات اللعبة وبفرقها.
رئيس النادي عادل شديد
يقول رئيس النادي عادل شديد: «سننافس بقوة على اللقب بوجود هذه المجموعة من اللاعبين وآن الأوان كي تحتفل تنورين والمنطقة بالبطولة، التي طرقنا بابها في الموسمين الماضيين».
وعن التحضيرات للموسم الجديد يضيف: «لقد بدأنا مرحلة الجدّ بعد وصول الأجانب، وخضنا عدداً من المباريات الودية مع اندية الدرجة الاولى، وأحب أن أشير الى أن المدرب الاسمر قد بدأ بالتحضيرات منذ تشرين الماضي بالمحليين، ولم نتمكن من المشاركة في الدورات المحلية بسبب تأخر وصول الأجانب.
ولا يرشح شديد أي فريق معين لدخول المربع الذهبي: «فكل الفرق لديها الحظوظ نفسها، لأنها استقدمت لاعبين أجانب على المستوى العالي، ما يعني أن الدور المذكور لن يكون حكراً على أحد».
ويرى أن الموسم الجديد سيحفل بالكثير ومن حسناته مشاركة ثلاثة أجانب، رغم أن ذلك يسيء الى اللاعب المحلي، لكنه يساهم في تطوره، وستبلغ المباريات ذروتها وهذا يعني أن الاتحاد يعمل جيداً من أجل رفع مستوى اللعبة، ويساعد الأندية بشكل دائم، «وأتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، نظراً للمتابعة المستمرة في السنوات الأخيرة للعبة، وأتمنى على الجميع أن يحافظ على الروح الرياضية ويشجّع بحضارة لأن ذلك ينطبق على الكرة الطائرة».

2015 تنورين

    لمتابعة بطولة لبنان للعام 2015

تنورين ثالثاً في بطولة الكرة الطائرة 2014

احتل فريق الرياضي تنورين المركز الثالث في بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة للرجال "إكس إكس ال" بعد فوزه على الشبيبة العاملة بلاط 3-1 في المباراة التي جمعتهما في قاعة مجمع ميشال المر، وانتهت فيها الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (25-17 و 22-25 و 25-19 و 25-14) بقيادة الدوليين بسام الجميل وداني حبيب.

ووزّع نائبا رئيس الإتحاد أسعد النخل وعلي خليفة والأمين العام وليد القاصوف ورئيس اللجنة الفنية طوني غانم الميداليات البرونزية على لاعبي تنورين والجهاز الفني.
وكان تنورين خسر في نصف النهائي بصعوبة امام الزهراء الميناء، بينما خسر الشبيبة بلاط امام الشبيبة البوشرية.

الكرة الطائرة: تنورين يفوز على الزهراء.. ويؤجل حسم هوية المتأهل

07-05-2014
تمكن فريق الشبيبة تنورين اثر فوزه ، في المباراة الرابعة على ارضه المعتمدة في ملعب غزير، على الزهراء الميناء 3-0، من تأجيل حسم هوية المتأهل الى المباراة النهائية من بطولة لبنان للكرة الطائرة "إيكس إيكس أل"

وكان الزهراء قد تقدّم في السلسلة النصف نهائية يوم السبت الماضي على ارضه (2-1) في مباراة صعبة انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الفريق الشمالي

وبالرغم من حسمه اللقاء بثلاث اشواط نظيفة، عانى تنورين قبل ان يفوز في المباراة، وتقدم في الشوط الاول (29-27). وساعد النجم الآن سعادة فريقه تنورين للفوز بالرغم من اصابته حيث قدم اداءً ممتازاً، وانتهى الشوط الثاني لصالح تنورين (25-18)

وتابع تنورين تفوقه في المباراة حيث حسم الشوط الثالث لصالحه بنتيجة (25-21) لينهي بذلك المباراة الرابعة ويعدّل النتيجة (2-2)

وحكّم اللقاء الحكمين حنا الزيلع وداني حبيب

وبهذا الانتصار تأجل الحسم الى المباراة الخامسة يوم الاربعاء عند التاسعة مساءً على ملعب الميناء في طرابلس حيث يسعى تنورين للتأهل الى المباراة النهائية وتحقيق الهدف الذي سعى اليه منذ انطلاق الموسم الحالي، فيما سيسعى الزهراء الى التأهل لمتابعة مسيرته الناجحة هذا الموسم على الصعيد المحلي والخارجي
 

بطولة لبنان للكرة الطائرة: "الزهراء" يفوز على "تنورين"

05-05-2014

فاز نادي "الزهراء الميناء" في المباراة الثالثة التي خاضها ضد نادي تنورين الرياضي ضمن مباريات نصف نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة، وبهذا الفوز أصبحت النتيجة 2-1 لنادي الزهراء، وبحال فوزه في المباراة المقبلة، سيتأهل الى الدور النهائي للبطولة.

تنورين يسقط الانوار 3-1 في بطولة الكرة الطائرة

خسر الانوار الجديدة متصدر الترتيب امام مضيفه الرياضي تنورين ثاني الترتيب 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الخامسة من دور الثمانية "الفاينل ايت" لبطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة، واقيمت المباراة بينهما في قاعة النادي الرياضي غزير وانتهت فيها الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (21-25 و25-19 و25-19 و25-11) بقيادة الدوليين حنا الزيلع وبسام الجميل.
وتستكمل مباريات المرحلة السبت حسب البرنامج الآتي:
- الساعة 16.00: طلائع دلهون - المشعل بدنايل (مجمع المر)
- الساعة 18.00: الشبيبة البوشرية - الشبيبة بلاط (مجمع المر)
- الساعة 20.30: الرياضي حبوب - الزهراء الميناء (عمشيت)

تنورين الى نصف نهائي بطولة لبنان في الكرة الطائرة

11-04-2014
تأهل فريق تنورين الى نصف نهائي بطولة لبنان في الكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة الثالثة والاخيرة من سلسلة ربع النهائي على فريق القلمون (3-0).
وجاءت نتيجة الاشواط على الشكل التالي: (25-19، 25-17، 25-18).
وانضم تنورين الى الزهراء الذي حسم تأهله على حساب حبوب في انتظار الفريقين المتبقيين، حيث يواجه الانوار فريق بلاط، وفي المواجهة الثانية يلعب البوشرية مع الطلائع دلهون.
 

بطولة لبنان في الكرة الطائرة : فوز بلاط ودلهون على تنورين وحبوب

14-03-2014
فاز بلاط (جبيل) على الشبيبة تنورين (3-0) (25-21) و(25-18) و(25-23) في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب بيبلوس في جبيل، ضمن المرحلة الخامسة إياباً من بطولة لبنان «أكس أكس أل» في الكرة الطائرة للرجال لأندية الدرجة الاولى.
قاد المباراة الحكمان الدوليان بسام الجميل وداني حبيب.
وعلى ملعب الشياح، فاز الطلائع دلهون على الرياضي حبوب (3-2) (25-27) و(25-20) و(25-23) و(25-27) و(15-7).
قاد المباراة الحكمان الدوليان شبل ضرغام وحنا الزيلع.
 

 

بطولة لبنان في الكرة الطائرة : انتصارات الشبيبة تنورين متواصلة 2014

06-02-2014
اختتمت أمس الأربعاء مباريات المرحلة العاشرة من بطولة لبنان «أكس أكس أل» في الكرة الطائرة للرجال لأندية الدرجة الأولى.
فعلى ملعب النورث هافن، فاز الشبيبة تنورين على القلمون (3-0) (25-21) و(26-24) و(25-19).
قاد المباراة الحكمان الدوليان شبل ضرغام وبسام الجميل.
وعلى ملعب الشباب حبوش، فاز الرسالة الصرفند على الرياضي حبوب (3-0) (28-26) و(25-19) و(25-23).
قاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع وداني حبيب.
وتنطلق غداً الجمعة مباريات المرحلة الحادية عشرة، فيلتقي عند الساعة الثامنة مساء الطلائع دلهون مع الرسالة الصرفند على ملعب الشياح، وعند الساعة الثامنة والنصف يلتقي بلاط جبيل مع قنات على ملعب بيبلوس، وعند الساعة التاسعة والنصف يلتقي الشبيبة تنورين مع الرياضي حبوب على ملعب غزير.
وتستكمل المرحلة بعد غد السبت، فيلتقي عند الساعة السادسة والنصف الشبيبة البوشرية مع المون لاسال على ملعب مجمع ميشال المر، وعند الساعة الثامنة يلتقي الانوار الجديدة مع الزهراء الميناء على ملعب مجمع ميشال المر، والمشعل كوسبا مع القلمون على ملعب نادي شبيبة حامات.
 

الإتحاد يعاقب ناديي تنورين وحبوب

12-03-2013
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية مساء الاثنين 11 آذار 2013 في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وبحضور غالبية الاعضاء. افتتح الرئيس الجلسة مرحباً بالحضور متأسفاً على الاشكال الذي حصل بعد مباراة ناديي حبوب وتنورين على ملعب نادي عمشيت "فهذا لا يعكس ابداً صورة لاعبي وجمهور الكرة الطائرة اللبنانية". وطلب من المجتمعين "اتخاذ القررات المناسبة لصون الكرة الطائرة والحفاظ عليها". ثم تلا الامين العام السيد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وصُدّق عليه بالاجماع.

ثم انتقل الحاضرون لدراسة جدول الاعمال حيث تم أخذ العلم بكتاب الاعتذار الذي قدّمه نادي حبوب وكتاب نادي الشبيبة تنورين حول مباراته مع نادي حبوب.

وقررت اللجنة تعديل المباراة رقم 25 من بطولة لبنان XXL للدرجة الاولى من مرحلة الاياب بين فريقي دلهون وبلاط على ان تقام على ملعب مجمّع ميشال المر الارض المعتمدة من نادي دلهون كون مباراة الذهاب جرت على ملعب نادي غزير المعتمد من نادي بلاط.
كما اخذت العلم بدعوة الاتحاد العربي لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية التي ستعقد بمملكة البحرين يوم السبت 11 ايار المقبل لانتخاب مكتب تنفيذي جديد للاتحاد العربي لفترة تمتد من 2013 حتى 2017 وتكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة حضور اجتماعات الجمعية العمومية وترشيح خليفة لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي لولاية جديدة.

تقرر ترشيح مدير الاتحاد وعضو اللجنة الادارية اميل جبور لرئاسة اللجنة الفنية في الاتحاد العربي لولاية جديدة وترشيح رئيس لجنة المسابقات الياس طايع لمنصب نيابة رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد العربي. بالإضافة إلى اخذ العلم بكتاب المركز العالي للرياضة العسكرية والموافقة على اشراك فريق الجيش اللبناني في مسابقة كأس لبنان على ان يوضع على برنامج البطولة حسب الترتيب الفني للقرعة. واخذ العلم بمحضر اجتماع "لجنة التنشئة والتسويق" التي يرئسها محاسب الاتحاد وعضو "لجنة الاعلام والتلفزيون والتسويق" في الاتحاد الدولي ميشال ابي رميا.

كما ثبّتت اللجنة نتائج المرحلة الاولى من اياب بطولة لبنان الدرجة الاولى اكس اكس ال. وبعد الاطلاع على تقارير اللجنة الفنية والحكام حول المبارة التي جمعت نادي حبوب ونادي الشبيبة تنورين يوم السبت 2013-3-9 على ملعب عمشيت تقرّر ما يلي:
- توقيف لاعب نادي تنورين نصير احمد مباراة واحدة لقيامه بحركات بالأيدي واستفزاز لاعبي وجمهور الفريق الخصم.
- توقيف لاعب نادي حبوب شادي خوري طيلة الموسم لتعدّيه على لاعبي نادي تنورين.
- توقيف لاعب نادي حبوب روي خوري ثلاث مباريات لمحاولته التعدّي على لاعبي نادي تنورين.
- توقيف لاعب نادي حبوب آلان خوري مباراة واحدة لتهجّمه على لاعبي نادي تنورين.
- منع جمهور نادي حبوب من حضور مباريات فريقه طيلة مرحلة الاياب اي ست مباريات على ان يتحمّل نادي حبوب مسؤولية مخالفة هذا القرار. وفي حال المخالفة توقف المباراة ويعتبر نادي حبوب خاسرا 3-0 بالاشواط و0-75 بالنقاط.

بطولة الدرجة الثانية في الكرة الطائرة

اللقب لتنورين المتأهل الى "الأولى"

26 / 04 / 2012

احرز نادي الشبيبة الرياضي تنورين لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية في الكرة الطائرة بعدما تقدّم على نادي البربارة (2-0) في السلسلة النهائية من أصل ثلاث مباريات

 ممكنة.وجاء فوز تنورين على البربارة وبنتيجة (3-0) في المباراة النهائية الثانية التي جرت على ملعب نادي غزير بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة

 جان همّام ونائبه اسعد النخل وعضو الاتحاد علي بو علي وعدد كبير من مشجعي الفريقين.وجاءت نتيجة المجموعات كالآتي:(25-18)(25-17)(25-17) بقيادة الحكمين الدوليين حنا

 الزيلع وشبل ضرغام.وبعد انتهاء المباراة سلّم رئيس الاتحاد كأس بطولة الدرجة الثانية الى فريق تنورين بينما وزّع النخل وبوعلي الميداليات على اللاعبين.وبذلك تأهل نادي تنورين

 الى مصاف أندية الدرجة الأولى على ان يخوض نادي البربارة مباريات  الترفيع والتنزيل مع نادي الانعاش الاجتماعي  قنات.

واوضح رئيس نادي تنورين عادل شديد ان فريقه استحق التأهل الى الدرجة الأولى واحراز اللقب وان النادي بحاجة الى دعم اكبر من ابناء البلدة والمتمولين لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل.

فهرس

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003  -  2020