SIMONNE ABOU JAOUDEH
 
الكرة الطائرة اللبنانية
 
VOLLEYBALL  AU  LIBAN
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
سيمون ابو جودة
 
 
 
لاعبة لبنانية دولية في لعبة الكرة الطائرة ، شاركت في معظم بطولات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة والاتحاد اللبناني للجامعات

بطلة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية مع زميلتها زينة الرواس 2006 و 2010 و 2011 و 2012 و 2013 و 2014

مثلت لبنان في الالعاب الفرنكوفونية التي جرت في بيروت 2009 ، في الكرة الطائرة الشاطئية

احرزت المركز الثاني لبطولة لبنان الشاطئية 2015

ختام بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية 2018

29-07-2018
احرز جون ابي شديد وجو قزي لقب الرجال وميرا عدرا وسيمون ابو جودة لقب السيدات لبطولة لبنان "الفا" للكرة الطائرة الشاطئية لعام 2018، التي اختتمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بنجاح كبير على الملعب الرملي المستحدث في فاريا.
واقيمت النهائيات بحضور حاشد، تقدّمه رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال أبي رميا، رئيس اتحاد التزلج على الثلج شربل سلامة، رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة، السيدة الين كرم ممثلة شركة "الفا" الراعية، نائبا رئيس اتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل وجورج نصور والامين العام وليد القاصوف وعضو الاتحاد المحاسب ربيع فراج، مدير الاتحاد اميل جبور، رجال الصحافة والاعلام وحشد كبير من هواة اللعبة.
وفي التفاصيل، وللمرة الثالثة على التوالي، احرز الثنائي جون ابي شديد وجو قزي لقب الرجال بعد فوزه على الثنائي نادر فارس ويوسف داغر بمجموعتين لصفر(2-0) في المباراة النهائية.
واحرز الثنائي روني فرح ورواد ابو يونس المركز الثالث، بعد فوزه على زخيا خوري وآدم خوري (2-0) واحتل الفريق الخاسر المركز الرابع.

وفي نهائي فئة السيدات، احرزت سيمون ابو جودة وميرا عدرا اللقب بفوزهما على زينة رواس كرم وآيا ماريا مطر بمجموعتين لصفر(2-0).
واحتلت المركز الثالث ميرفت حمزة وميرنا شيخو بفوزهما على انجيلا سعد ويارا كرم (2-0) اللتين احتلتا المركز الرابع.

قاد المباريات الحكمان الدوليان شبل ضرغام وجوني اللقيس والحكام الاتحاديون سعيد قبريانوس ومجد ضرغام ومارك طراد.
وبعد انتهاء المباريات، اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز المالية المقدمة من "شركة ابي رميا اخوان" وكيلة "فيتامين وان".
والقى عريف الحفل ربيع فراج كلمة ترحيبية بالحاضرين أتبعت بكلمة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا شكر فيها كل من ساهم في انجاح البطولة، وشاكراً شركة"الفا" بشخص رئيس مجلس ادارتها المهندس مروان حايك على رعاية البطولة ورئيس مجلس ادارة محطة "او تي في" روي الهاشم. كما شكر السيدة كرم على حضورها ممثلة الشركة الراعية، موجهاً الشكر ايضاً الى رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة "على التعاون المثمر" والى الحكام واللجان ورجال الصحافة والاعلام.
بدورها، اعتبرت كرم ان "ألفا" تدعم الرياضة وتؤمن بالشباب وصولاً الى مجتمع صحي سليم ورياضي.
ثم سلّمت الدروع التذكارية الى كرم والى رئيس اتحاد التزلج شربل سلامة والى رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة والى ممثل "سكيينغ سوساييتي" جوزيف سلامة والميداليات التذكارية الى حكام البطولة وسط أجواء احتفالية.

"الطائرة" الشاطئية لابي شديد وقزي وابو جودة وعدرا 2017

06-08-2017

اختتم الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات للعام 2017 التي نظمها على ملعب مستحدث في فاريا برعاية "فيتامين 1" في اجواء رياضية وترفيهية وتنظيمية مميزة وفي ظل طقس رائع .

تقدّم الحضور رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا والأمين العام وليد القاصوف ورئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة ونائبه صلاح خليل وعدد من اعضاء المجلس البلدي وعضو الاتحاد المحاسب ربيع فراج ومدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المسابقات الياس طايع وجمهور كبير من هواة الرياضة توافدوا من البلدة والبلدات المجاورة .

عند السيدات، احرزت سيمون ابو جودة وميرا عدرا اللقب بعد فوزهما في المباراة النهائية على علاء النجار وهنادي ذكّور 2-0 (22-10 و21-16).واحتلت آيا مطر وزينة الرواس كرم المركز الثالث بفوزهما على ميرفت حمزة وانجيلا سعد2-0 (21-15 و21-10).

ولدى الرجال، احتفظ الثنائي جان ابي شديد وجو قزي باللقب بعد فوزهما في النهائي على ايهاب الظنط وأديب حبلص (الجيش) 2-0 (21-11 و21-13)، واحتل الثنائي شفيق صليبا وجوزيف نهرا المركز الثالث بفوزهما على زخيا خوري وآدم خوري 2-1 (21-14 و17-21 و21-10).

قاد المباراتين الحكمان الدوليان مصطفى جراد وجوني اللقيس والحكام الاتحاديون سعيد كبريانوس وبسام ملاط وجويل القوبا.

وبعد النهائيات، وزعت الجوائز والكؤوس حيث القى ابي رميا كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح البطولة، كما شكر بلدية فاريا بشخص رئيسها المحامي سلامه على التعاون.
بدوره رحب سلامه باتحاد الكرة الطائرة لاقامة نهائيات البطولة الشاطئية في فاريا ضمن مهرجانات " فاريا اون ذو بيتش".

كما تكلّم فراج من وحي المناسبة، ثم وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية والعينية وهي كناية عن كرات مقدمة من الشركة الراعية على الفائزين والفائزات في اجواء احتفالية مميزة، ونقلت المباريات النهائية عبر شاشة تلفزيون OTV.

يشار الى ان اتحاد الكرة الطائرة انجز كافة بطولاته لموسم 2016-2017 .

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق