SAFARA U.S EMBASSY CLUB - LEBANON

الكرة الطائرة في لبنان

 
نادي السفارة الاميركية
 

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

تأسس بتاريخ 16 /7/1993 بموجب العلم والخبر رقم 486 

بتاريخ 22-02-2019 عاد فريق السفارة الاميركية الى مصاف الدرجة الاولى

ادارية جديدة لنادي السفارة الأميركية

07-01-2016
فازت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي السفارة الأميركية الرياضي لمدة سنتين بالتزكية، وتوزّعت مناصبها كالآتي:
أسعد الياس النخل رئيساً، محمد نبيه الشريف نائباً للرئيس، كاتيا لطيف مرعي أمينة للسرّ، مارون الياس بو سلوان أميناً للصندوق، فادي إميل نصير محاسباً، بيار طنوس أبي عقل وجورج إميل مرعي أبي منصور عضوين.

هيئة إدارية جديدة لنادي السفارة الأميركية 2011 - 2014

25 / 11 / 2011
إنتُخبت هيئة إدارية جديدة لنادي السفارة الأميركية الرياضي لولاية تمتد سنتين. وتوزّع الأعضاء المنتخبون المناصب الإدارية فيما بينهم على النحو الآتي:

 أسعد الياس النخل رئيساً، ومحمد الشريف نائباً للرئيس، وكارين حمصي أمينة للسر، ومارون بو سلوان أميناً للصندوق، وريمون عضيمي محاسباً، وبيار أبي عقل مسؤولاً رياضياً، وفادي نصير مسؤولاً للعلاقات العامة.
 

 

السفارة الأميركية الى نصف النهائي لطائرة الثانية 2019

16-02-2019

تأهل فريق نادي السفارة الأميركية الرياضي الى الدور نصف النهائي لبطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الثانية بعدما تغلب في 14 مباراة من أصل 16 خاضها في الدور الأول، وذلك على فرق بيت منذر والشباب البترون والأندلس العقيبة وكفرحاتا ومون لاسال عين سعادة والرياضي 1875 (ذهاباً وإياباً)، وعلى الفيدار وفينيقيا جبيل (فوز وخسارة).
وتنطلق مباريات المربع الذهبي الإثنين 18 شباط الجاري بمباراة فريقي السفارة الأميركية وحالات عند الساعة 20.30 على ملعب عمشيت، على أن يلتقيا مجدداً مساء الجمعة  على ملعب حالات، ويلتقي الفائز منهما الفريق الذي سيحسم سلسلة الدور نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين فريقي القلمون وكفرحاتا. ويتأهل الى النهائي الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز في مباراتَين من أصل ثلاث.
ويتألف فريق السفارة الأميركية من سيمون الراعي وايلي النجّار مدربَين، وبيار أبي عقل وشادي مارون مساعدَين للمدرّبَين، وبسام القزي ممرناً، واللاعبين الياس مطر (كابتن) ومنير عبوشي وجو شهوان ولويس ابو سعدى وكريستوف نعيمة وجوزف أبي أنطون وحسين ياسين وطوني ابراهيم وروبير حنا ورودولف فارس وسامي نخول وشربل عنداري وسامر قزموز وكلود طنوس وهيثم خضر.
وهنّأ رئيس نادي السفارة الأميركية الرياضي نائب رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل لاعبيه مثنياً على جهودهم وتضحياتهم، وحثّهم على مواصلة نتائجهم القوية في ما تبقى من مراحل البطولة، داعياً جمهور النادي الى مواكبة فريقه في المواجهتَين المرتقبتَين ضد حالات الأسبوع المقبل.

فريق سيدني الأرز الأسترالي في لبنان - 2016

وزير الشباب والرياضة ستقبل وفد فريق سيدني الارز الاسترالي  2016

26-09-2016  الديار

يصل الى بيروت ظهر اليوم الإثنين فريق سيدني الأرز الأسترالي للكرة الطائرة بدعوة من نادي السفارة الأميركية الرياضي، حيث سيخوض سلسلة من المباريات الودية مع الفرق اللبنانية. وسيكون في إستقبال البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي رئيس نادي السفارة الأميركية أسعد النخل وممثل النادي الأسترالي في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط جبران كلاب وفاعليات رياضية وإعلامية.
 وفي برنامج الزيارة التي تستمر أسبوعاً كاملاً أربع مباريات كالتالي:
  - الأربعاء 28 أيلول: ضد فريق القلمون في ملعب مجمع الأرز التربوي ـ المنية (الساعة 9.00 مساءً).
 - الجمعة 30 أيلول: ضد فريق الجيش اللبناني في ملعب غزير (الساعة 7.00 مساءً).
 - السبت 1 تشرين الأول: ضد فريق عمشيت في ملعب غزير (الساعة 7.00 مساءً).
 - الأحد 2 تشرين الأول: ضد فريق السفارة الأميركية في ملعب غزير (الساعة 7.00 مساءً).
ويتضمن البرنامج أيضاً زيارة الى وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، وجولات دبلوماسية وسياحية ودينية.
هذا ويقيم النخل مأدبة غداء تكريمية للفريق الضيف ظهر الخميس المقبل في بلدته في بيت شلالا البترونية. 
وكان في وداع البعثة الأسترالية لدى مغادرتها مطار سيدني أمس الأحد رئيس نادي سيدني الأرز رجل الأعمال اللبناني والي وهبه الذي تمنى للفريق طيب الإقامة في لبنان وتحقيق نتائج طيبة.

العشاء السنوي لنادي السفارة الاميركة 2015 

     يتبع نشاطات النادي  

رئيس نادي السفارة الأميركية أسعد النخل: أخدمُ الطائرة في أيّ موقع أكونُ فيه علاقة ممتازة مع رئيس اللجنة الأولمبية

        العشاء السنوي 2014

20-06-2014
يتحضّر نادي السفارة الأميركية الرياضي لإحياء حفله السنوي العشرين مساء اليوم برعاية السفير الأميركي في لبنان دافيد هيل الرئيس الفخري للنادي. الديار حاورت رئيس نادي السفارة الأميركية نائب رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل حول برنامج الحفل ونظرته الى اللعبة حالياً ودور إتحادها.

* ماذا سيتضمّن حفل عشائكم هذا العام؟
- كالعادة ستجتمع العائلة الرياضية عموماً وعائلة الكرة الطائرة خصوصاً لمناسبة العيد السنوي العشرين لتأسيس نادينا، ونحن نستغلّ هذه المناسبة السنوية لتوطيد أواصر الصداقة والتنسيق بين جميع الأندية قدر الإمكان، ولتتشاور في ما بينها عن قرب بأسلوب منفتح وصريح في مسعى منّا جميعاً للوصول الى رياضة نظيفة وشريفة في لبنان. وسيتمّ خلال العشاء توزيع العدد السنوي الجديد من مجلة نادي السفارة الأميركية والذي يتضمّن النشاطات الرياضية والمناسبات الإجتماعية التي اقامها أو شارك فيها النادي في العامَين الأخيرَين، إضافة الى كلمات لكبار المسؤولين الرياضيين في لبنان وللسفير الأميركي دافيد هيل ونبذة عن النادي منذ تأسيسه في العام 1993 حتى اليوم، الى مواضيع أخرى متفرقة. وكما في كل عام سيكرّم نادينا شخصية رياضية أعطت وضحّت في سبيل إعلاء الشأن الرياضي في لبنان.

* كيف تقيّم مسيرة فريق السفارة الأميركية في الكرة الطائرة هذا العام؟
- لقد حافظنا على موقعنا في دوري الدرجة الثانية وكنّا على وشك التأهل الى دور الفاينل 8، لكنّ الحظ عاندنا في المراحل الأخيرة. الا ان هدفنا الأساسي في النهاية يبقى المشاركة الفعلية في البطولة والمنافسة الجدّية للمساهمة مع غيرنا من الفرق في إبقاء الحماس والزخم لكافة الدرجات وليس التركيز فقط على الدرجة الأولى، فبناء اللعبة يبدأ من القاعدة حيث أندية الدرجات الرابعة والثالثة والثانية وصولاً الى رأس الهرم مع أندية الدرجة الأولى.

* أين تجد نفسك في خدمة اللعبة أكثر، كرئيس لنادي السفارة الأميركية أو كنائب لرئيس إتحاد الكرة الطائرة؟
- أنا أخدم اللعبة في أيّ موقع كنتُ موجوداً فيه، الجميع يعلم أن المناصب لا تعني لي شيئاً، وما يهمّني أن ترجع الكرة الطائرة الى سابق عزّها وازدهارها وأن تعود لتأسر قلوب الرياضيين ويكون لها مساحة واسعة في بيوتهم وأحاديثهم اليومية.

* كيف تصف العلاقة مع رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس إتحاد الكرة الطائرة والأعضاء؟
- العلاقة ممتازة مع الرئيس جان همام وكذلك مع جميع أعضاء الإتحاد، ونحن نعمل فريق عمل واحداً موحداً من أجل مصلحة لعبة إئتمنّا عليها وتعاهدنا على إعادتها الى الخارطة الرياضية العربية والآسيوية، والحمدلله بدأت جهودنا تثمر تباعاً، وها هو منتخب لبنان للكرة الطائرة إحتل المركز الثامن في قارة آسيا ضمن بطولة الأمم التي جرت في إمارة دبي، وتبعه إنجاز مماثل لنادي الزهراء المينا الذي حلّ ثامناً أيضاً في بطولة الأندية الآسيوية الأخيرة في الفيليبين، وهذا إنّ دلّ على شيء إنما يدلّ على المستوى العالي الذي بلغته الكرة الطائرة اللبنانية في ظل رعاية الإتحاد الحالي للعبة وإهتمامه الكبير ودعمه اللامتناهي لها. واسمح لي هنا أن أتمنى الا يدخل أحدٌ من الخارج بين أعضاء الإتحاد لأننا كتلة واحدة متراصّة تعمل من أجل اللعبة وخيرها فقط، وليت كل الإتحادات الرياضية الأخرى تتمثّل بعمل إتحاد الكرة الطائرة ومناقبيته وشفافيته.

* كلمة أخيرة نودّ قولها؟
- أريد أن أوجّه تحية حارة أولاً الى سعادة السفير الأميركي في لبنان دافيد هيل الذي كان وجهه خيراً على النادي، إذ رافقنا في مرحلة التأسيس كمستشار سياسي في العام 93، ثم صعدنا الى الدرجة الأولى لأول مرة في العام 2001 عندما كان قائماً بالأعمال في السفارة، وها هو اليوم سفيرٌ نعتزّ ونفتخر به يهتمّ بأمور النادي ويتابع نتائج ومباريات الفريق كلما سنحت له الفرصة بذلك. وثانياً أودّ أن أشكر مؤسسة سركيس غروب انترناسيونال الراعية الأساسية لنادي السفارة الأميركية بشخص مالكَيها الشيخ سركيس سركيس والقنصل ريمون سركيس ومديرها العام القنصل إيلي سركيس.

كما أشكر رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس إتحاد الكرة الطائرة جان همام الذي لا يبخل بأي دعم أو مساعدة عندما يُطلبُ منه ذلك. والشكر أيضاً الى الصديقين القنصل نصري لحود وجورج نصّور، والى مؤسّسات كلاس سبور لمالكها الياس الحاج وكاي ستار لمالكها الشيخ أنطوان الخازن و اكس اكس ال لمالكها زميلنا في الإتحاد ميشال أبي رميا، والى كافة الشركات والأشخاص الذين وقفوا الى جانب النادي منذ تأسيسه وحتى اليوم، كما الى وزارة الشباب والرياضة، فلولاهم لما كانت مسيرة نادي السفارة الأميركية مستمرة. والشكر الأخير بالطبع لرجال الصحافة والإعلام الرياضي على المواكبة الدائمة والمميزة لنشاطات نادينا على مدار السنة.

جلال بعينو

المستقبل - الثلاثاء 6 كانون الأول 2011 - العدد 4193 - رياضة - صفحة 23

نادي السفارة الأميركية يقدّم فريقيه للطائرة وكرة الصالات

06 / 12 / 2011
قدّم نادي السفارة الأميركية الرياضي فريقيه المشاركين في بطولتي لبنان للكرة الطائرة وكرة الصالات للدرجة الثانية لموسم 2011 2012، في حفل عشاء خاص أقامه في مطعم قصر السفراء ضبية، برعاية السفيرة الأميركية في لبنان الرئيسة الفخرية للنادي مورا كونيللي، وحضور القائم بالأعمال الأميركي والملحق العسكري ورؤساء الأقسام والأجهزة في السفارة.

كما حضر الحفل نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام والأمين العام وليد القاصوف والأعضاء، وعضو اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا، والشيخ سركيس سركيس والقنصل ريمون سركيس مالكا مؤسسة "سركيس غروب انترناسيونال" الراعية الرئيسية لنادي السفارة الأميركية، والقنصل إيلي سركيس مدير الشركة، والأمين العام المؤسّس لاتحاد الكرة الطائرة نعيم نعمان، ورئيس تجمع قدامى الكرة الطائرة نزيه يزبك، ورئيس بلدية الجديدة البوشرية السدّ أنطوان جبارة، وحشد من رجال الصحافة والإعلام وأصدقاء النادي.

بداية النشيدان اللبناني والأميركي، فكلمة عريف الحفل الزميل جورج الهاني، ثمّ شريط مصور يختصر مسيرة فريق السفارة الأميركية منذ تأسيسه في العام 93 ولغاية اليوم. بعدها تحدث رئيس نادي السفارة الأميركية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل فعرض تحضيرات فرق النادي والآمال المعقودة عليها، وأمل في انطلاقة موفقة لجميع البطولات الرسمية للموسم الجديد. أما الكلمة الأخيرة فكانت للسفيرة كونيللي التي هنأت اللجنة الإدارية الجديدة للنادي التي تسلمت مهمتها الأسبوع الماضي، وشكرت الإدارات المتعاقبة والفرق الرياضية ورعاة النادي.

 ثم جرى تقديم فريقي النادي للكرة الطائرة وكرة الصالات، قبل أن تتسلم كونيللي قميص الفريق رقم واحد، وتقدم وإلى جانبها النخل وأعضاء اللجنة الإدارية الدروع التقديرية الى الشيخ سركيس والقنصل ريمون سركيس وهمام ونائب رئيس نادي الأنوار بول كنعان وبطل لبنان السابق للراليات نبيل كرم والياس الحاج مالك شركة "كلاس سبور" وأنطوانيت بو مرشد أمينة سرّ النادي السابقة نظراً لعطاءاتها وتضحياتها على مدى أكثر من 15 عاماً، بينما تسلم القنصل ايلي سركيس قميص النادي عربون شكر وتقدير.

 وفي الختام، قدّم نقولا نقولا لوحة "بورتريه" من الفسيفساء للسفيرة الأميركية التي تسلمت أيضاً من كرم كتاب "غينيس" للأرقام القياسية بنسخته الجديدة والذي ورد فيه اسمه كأكبر مالك مجموعة من نماذج السيارات والمجسّمات والتي يحتفظ بها في متحفه الخاص.
 

نادي السفارة الأميركية ينعى قائده شادي مراد


03 / 02 / 2011
نعى نادي السفارة الاميركية الرياضي قائد فريقه للكرة الطائرة شادي مراد الذي توفي عن عمر 33 عاماً إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها منذ نحو ثلاثة اسابيع.
وكان مراد نقل الى مستشفى أبو جوده في جل الديب في 10 كانون الثاني الماضي على وجه السرعة، إثر سقوطه مغمياً عليه عندما كان يزاول التمارين اليومية داخل حرم السفارة الأميركية في عوكر، حيث كان لا يزال يرقد فاقد الوعي في غرفة العناية المركزة.

وكان مراد أحد نواة فريق السفارة الأميركية وركناً أساسياً من أركانه، وقد رافقه وقاده في جميع مبارياته الرسمية والودية في مختلف المناطق اللبنانية على مدى 11 عاماً (وهو رقم القميص الرياضي الذي يرتديه)، وقد إحتلّ بفضل مهاراته الفنية وأخلاقه الرياضية العالية مكاناً مرموقاً في صفوف فريقه وفي قلوب إداريي النادي وجمهوره ومسؤولي أقسام السفارة الأميركية كافة.

 تقبل التعازي قبل الدفن وبعده يومي الجمعة والسبت (من الساعة 2,00 بعد الظهر حتى الساعة 8,00 مساءً) في صالون كنيسة مار تقلا البوار.
تجمع قدامى الكرة الطائرة في لبنان ، يتقدم من آل الفقيد ونادي السفارة الأميركية الرياضي وعائلة اتحاد الكرة الطائرة بأحر التعازي متمنياً لهم الصبر والسلوان.
 

23-12-2010

نادي السفارة الأميركية
قدّم فريقيه بالطائرة والـفوتسال

قدّم نادي السفارة الأميركية الرياضي فريقيه المشاركين في بطولتي لبنان بالكرة الطائرة والـفوتسال للموسم الجديد، في مطعم قصر السفراء الضبية، بحضور السفيرة الأميركية في لبنان مورا كونيللي الرئيسة الفخرية للنادي وأركان السفارة، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام وأعضاء الاتحاد، سركيس سركيس والقنصلين ريمون وايلي سركيس أصحاب شركة سركيس غروب انترناسيونال راعية نادي السفارة الأميركية.

بعد النشيدين اللبناني والأميركي، عرضت نبذة عن مسيرة النادي عبر شاشة عملاقة منذ تأسيسه عام 93 ولغاية اليوم. ثم تحدث عريف الحفل الزميل جورج الهاني، فنائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة رئيس نادي السفارة الأميركية أسعد النخل الذي تمنى أن يقدّم الفريقان في الموسم الحالي عروضاً طيبة تعكس الصورة الجميلة والحضارية عن السفارة الأميركية أركاناً وموظفين وعاملين. بعدها تحدثت كونيللي التي تمنت للنادي برئاسة النخل التوفيق والنجاح في نشاطاته الرياضية والاجتماعية المتعددة.

ثم تسلمت السفيرة الأميركية من النخل وزملائه في اللجنة الإدارية قميص الفريق والبطاقة الرياضية التي حملت الرقم (1) قبل أن يتمّ تقديم لاعبي الفريقين الى الحضور.

بعدها قدّمت كونيللي وإدارة النادي الدروع التذكارية لكل من همام وسركيس وريمون وإيلي سركيس ولاعب منتخب لبنان السابق طوني البرنس الذي قرر نادي السفارة الأميركية تكريمه هذا العام، إضافة الى درع للوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2010 الآنسة دانييلا بو غاريوس.
 

 "السفارة الأميركية" إلى المربع الذهبي 2010

01 / 03 / 2010

تأهل فريق السفارة الأميركية لكرة الصالات (فوتسال) للمربع الذهبي (فاينل فور) من بطولة لبنان للدرجة الثانية بفوزه في مراحل البطولة ذهاباً وإياباً على كلّ من فرق عمشيت (8 - 3)، وخريجي المدرسة اللبنانية الحديثة (3 - 2)، والرسل جونيه (8 - 2)، والجامعة اليسوعية (4 - 3)، وعينطورة (7 - 6).

ويتألف فريق السفارة الأميركية، الذي يشرف عليه المدير الفني نعمان طيار، من اللاعبين وسام صافتلي (قائد الفريق) وفادي رباح ووارطان بوياجيان وعماد نجار وإيلي قزي وشربل مورادي وريمون عضيمي ومحمد غنام وناصيف عبود وعباس الأيوبي وبهاء روضة.

وهنأ رئيس نادي السفارة أسعد النخل فريقه بدخوله المربّع الذهبي ودعا لاعبيه الى "خوض مباريات هذا الدور بتركيز وجدّية لإعلاء شأن النادي ومسيرته وسمعته".

نادي السفارة الأميركية يقدم فريقي الطائرة والصالات

النخل: فريقنا سيحقق أفضل النتائج والبطولة ستكون قوية

النخل وهمام وبوكتن مع فريق الطائرة والصالات

14 / 11 / 2009
أكد رئيس نادي السفارة الأميركية نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل أن فريقه سيقدم هذا الموسم أقوى العروض واعدا بتحقيق أفضل النتائج، كما بشّر ببطولة شيّقة وناجحة ليس في الدرجة الأولى فقط بل لكل الفئات والدرجات، مشيدا بدورالاتحاد الفاعل برئاسة جان همام الذي تعهّد مع أعضاء الاتحاد بإعادة رونق هذه اللعبة ووهجها حتى تتأنق وتتألق في كل البطولات المحلية والعربية والأسيوية.

كلام النخل جاء خلال حفل تقديم نادي السفارة الأميركية فريقيه المشاركين في بطولتي لبنان بالكرة الطائرة وكرة القدم للصالات (فوتسال) للموسم الجديد في مطعم حكواتي الكسليك، برعاية وحضور القائم بالأعمال الأميركي الجديد في لبنان توماس دوكتون، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام والأمين العام وليد القاصوف والأعضاء كافة والرئيس الفخري للاتحاد شحادة القاصوف، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج، الرئيس السابق لاتحاد اللعبة القنصل نصري لحود، رئيس نادي المتحد طرابلس أحمد الصفدي، رجل الأعمال بيار فتوش ونجله ايلي داعم النادي، القنصل ريمون سركيس، الشيخ أنطوان الخازن، رئيس نادي الصحافة يوسف الحويك، وعدد من أركان السفارة الأميركية ومن معلني وأصدقاء النادي.

بعد النشيدين اللبناني والأميركي، رحّب عريف الحفل الزميل جورج الهاني بالحضور، تلاه رئيس نادي السفارة الأميركية نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل الذي وعد بأن يقدّم فريقه هذا الموسم أقوى العروض وأن يحقق أفضل النتائج، بوجود اتحاد فاعل ونشيط برئاسة همام الذي تعهّد مع أعضاء الاتحاد بإعادة رونق اللعبة ووهجها كي تتألق في كل البطولات المحلية والعربية والآسيوية.

ثمّ وزع دوكتون والنخل وأعضاء اللجنة الإدارية لنادي السفارة الأميركية دروعاً تذكارية تقديرية على كلّ من همام وفتوش والصفدي وسركيس والخازن والياس الحاج، بعدها جرى تسليم القمصان الرياضية الجديدة للاعبي فريق الكرة الطائرة وهم:

 أيمن مطر (قائد الفريق)، الياس مطر، شادي مراد، حنا الراعي، حسن بحسون، عماد البواري، إيلي أبو جودة، كلود طنوس، جورج ضومط، منير عبوشي، علي فرحات، أنطوان فرنسيس، وطارق قزي والصربي كرازيك ميومير.

وقُدّم فريق كرة الصالات ويضم كلا من:

 نعمان طيار (قائد الفريق)، وسام صافتلي، ايلي قزي، محمد غنام، شربل مورادي، جوزف حنا، فادي رباح، فارتان بوياجيان، ريمون عضيمي، فؤاد بستاني وناصيف عبود.
 

تكريم فريق نادي السفارة الأميركية للكرة الطائرة


21 / 02 / 2009

كرّمت شركة "سركيس غروب انترناشيونال" الراعية الرئيسية لنادي السفارة الأميركية ممثلة بمديرها القنصل ايلي ريمون سركيس، فريقي السفارة للكرة الطائرة وكرة الصالات "فوتسال" وذلك في مطعم قصر السفراء الضبية.

وحضر حفل التكريم رئيس دائرة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، عضو اللجنتين الأولمبيتين الدولية واللبنانية رئيس الاتحاد التزلج طوني خوري، رؤساء اتحادات الكرة الطائرة جان همام، وكرة الطاولة سليم الحاج نقولا، والجودو المحامي فرنسوا سعادة، الرئيس الفخري للإتحاد اللبناني للكرة الطائرة شحادة القاصوف، الرئيس السابق لإتحاد الكرة الطائرة القنصل المحامي نصري لحود، الأمين العام للاتحاد اللبناني للعبة وليد القاصوف والأعضاء: جورج نصور وميشال أبي رميا وفرنسوا الحاج وربيع فراج وجورج حبيب، عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة سابا مخلوف، رئيس نادي الصحافة يوسف الحويك، كما حضر عضو الإتحادين الدولي والآسيوي للكرة الطائرة عيسى حمزة، رئيس لجنة الإحتكام عضو الإتحاد العربي جمال عكاش، الأمين العام المساعد للإتحاد العربي فراس حلواجي، رؤساء الأقسام في السفارة الأميركية، الشيخ أنطوان الخازن صاحب مؤسسة "K-STARS" للتجميل الياس الحاج صاحب مؤسسة "كلاس سبور" راعيتي فريق السفارة الاميركية وحشد من رجال الصحافة والإعلام وأصدقاء النادي.

بعد كلمة عريف الحفل جورج الهاني تحدث رئيس نادي السفارة الأميركية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل فشكر الشركات الراعية للنادي، وقال: انطلق الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة الذي انتخب مؤخراً برئاسة جان همام بورشة عمل واسعة وبما يسمى "انتفاضة رياضية" تزيل غبار الترهل والكسل الذي غطى المكاتب وارض الملاعب، فشكل اجهزته الفاعلة ولجانه المتخصصة لاعادة احياء اللعبة من جديد, ولهذا الهدف اجتمعنا وتعاونّا وانضممنا الى لائحة واحدة رفعت شعار "التغيير والتطوير".

ثم سلم النخل والقنصل ايلي سركيس ممثلاً الشركة الرئيسية الراعية للنادي القمصان الرياضية الجديدة للاعبي فريق السفارة، قبل أن يقدم النخل دروعاً تقديرية الى كل من الشيخ سركيس سركيس والقنصلين ريمون وإيلي سركيس وهمام وحمزة وعكاش وحلواجي ووليد القاصوف ولحود وخوري والخازن والحاج.
 

 2003-2006    يتبع نشاطات النادي  

حكاية مجد وقصة بطل

من الظل الى الاضواء

الفريق منذ تاسيسه حتى عام 1993

 

 الخطاب الاول لسعادة السفير فيلتمان

دقَّة ساعة فيلتمان  

نادي السفارة الاميركية كرم فريقه  

بطولة بيروت  والدرجة الاولى

موراي يكرّم فريق السفارة الاميركية

كلمة السفير الاميركي جيفري فيلتمان في عيد 12 لنادي السفارة
عيد  ال 12 لنادي السفارة الاميركية 2006

 

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2019