النجوم - حارة صخر 

الكرة الطائرة في لبنان

NOUJOUM - HARET SAKHR

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

تأسس بتاريخ19/6/1967 بموجب العلم والخبر رقم 272/اد

اللجنة الادارية عام 1968

رئيس : الياس غانم

نائب رئيس : جوزيف فراج

امين سر ومدير الدعاية : ميلاد صليبا

امين صندوق : جورج خوري

مسؤول عن الرياضة : فؤاد فياض

مسؤول لدى الاتحادات : كلوفيس سبع

مدير التجهيزات : ايلي نخلة

مستشارين : جورج حكيم واميل صليبا

 

زخيا منصور (رئيسا)، جان حكيم (نائبا للرئيس)، كارلوس شبابي (امينا للسر)، فؤاد ‏كيروز (امينا للصندوق)، بسام نهرا (مديرا للنادي)، ريشارد ضو (مسؤولا عن الكرة ‏الطائرة)، داني بلبل (مسؤولا عن كرة السلة)، ايلي عماد (مسؤولا عن كرة القدم المصغرة)، ‏هنري غانم (مستشاراً).

فريق النجوم حارة صخر عام 1968

جورج حلو - الياس طايع - وجدي القنطار- طوني منصور- كلوفيس سبع

جورج  نخلة - نزيه شمالي - ايلي شاهين - سامي ريشا

نادي النجوم حارة صخر بطل الدرجة الثالثة في الكرة الطائرة 2017

03-05-2017

أحرز نادي النجوم (حارة صخر) لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة في الكرة الطائرة لعام 2017 بعدما تقدّم على نادي بيت منذر (2-0) من أصل ثلاث مباريات ممكنة في السلسلة النهائية للبطولة التي جرت على ملعب نادي غزير.

ففي المباراة النهائية الثانية التي حضرها رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام وأمين صندوق الاتحاد جوزيف سعادة فاز فريق النجوم بثلاث مجموعات لأثنتين كالآتي:(20-25)(25-21)(25-18)(23-25)(15-10).

قاد المباراة الحكم الدولي حنا الزيلع والحكم الاتحادي عماد بو فرحات.

وبذلك تأهّل نادي النجوم الى مصاف اندية الدرجة الثانية بينما سيخوض فريق بيت منذر مباريات الترفيع والتنزيل مع فريق راسمسقا.

وبعد انتهاء المباراة توّج رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد جان همام الفريق البطل وسلّم أمين الصندوق جوزيف سعادة الميداليات الذهبية إلى لاعبي فريق النجوم.

كما سلّم رئيس اللجنة الفنية طوني غانم الميداليات الفضية إلى لاعبي فريق بيت منذر.

2014

فريق النجوم - حارة صخر 2014 بقيادة اللاعب الدولي السابق زخيا منصور

الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2005

بطولة الطائرة للدرجة الأولى

في المرحلة الاولى من بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الاولى "أ"، فاز في المجموعة الاولى في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية سبيد بول شكا على النجوم جونية 3 – 0 (25 – 22، 25 – 21، 25 – 19). قاد المباراة الحكمان الاتحاديان بيار الجميل وعماد بو فرحات.

لجنة ادارية جديدة لنادي النجوم

منصور رئيسا وحكيم نائبه وشبابي للسر

04 / 12 / 2005

انعقدت الجمعية العمومية لنادي النجوم (حارة صخر) برئاسة اكبر الاعضاء سنا جان حكيم في ‏مقر النادي في جلسة قانونية بمن حضر بعد الجلسة الاولى التي لم تشهد النصاب القانوني. في ‏بداية الجلسة، رحب حكيم بالحضور، ثم تلاوة البيانين الاداري والمالي والتصديق عليها بالاجماع.‏

ولما تقدم تسعة مرشحين لملء المقاعد التسعة في اللجنة الادارية للنادي، اعتبروا فائزين ‏بالتزكية، ثم عقد الاعضاء جلسة توزيع المناصب، وجاءت النتيجة كالآتي:‏

زخيا منصور (رئيسا)، سنا جان حكيم (نائبا للرئيس)، كارلوس شبابي (امينا للسر)، فؤاد ‏كيروز (امينا للصندوق)، بسام نهرا (مديرا للنادي)، ريشارد ضو (مسؤولا عن الكرة ‏الطائرة)، داني بلبل (مسؤولا عن كرة السلة)، ايلي عماد (مسؤولا عن كرة القدم المصغرة)، ‏هنري غانم (مستشاراً).‏

وتقرر ان يكون رئيس النادي زخيا منصور (لاعب دولي سابق في منتخب لبنان للكرة الطائرة ‏وفي عدة فرق لبنانية) ممثلا لدى الحكومة وسائر الاتحادات.‏

إدارة جديدة لنادي النجوم حارة صخر

29-09-1999
تشكلت اللجنة الادارية لنادي النجوم-حارة صخر-على الشكل التالي:
زخيا منصور (رئيسا)، جان حكيم (نائبا للرئيس)، كارلوس شبابي (امينا للسر)، جوني السبريني (امينا للصندوق)، بسام نهرا (مديرا للنشاطات الرياضية)، انطوان صليبا (مسؤولا في كرة السلة)، ريشار ضو (مسؤولا في كرة الطائرة)، فؤاد كيروز وهنري غانم(مستشارين)، كلوفيس سبع ممثل النادي لدى الحكومة والاتحادات الرياضية.

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2019