CHABAB MAR ELIAS - BEIRUT

الكرة الطائرة في لبنان

شباب مار الياس

تأسس بتاريخ 5/1/1959  بموجب العلم والخبر رقم23/اد

كرة اليد - الكرة الطائرة - القوس والنشاب

فريق الكرة الطائرة 

بطولة لبنان في القوس والنشاب
اللقب لشاهين أمام أبي رافع

14 / 12 /  2005

  

أحرز لاعب نادي الشباب مار الياس الدولي توفيق شاهين لقب بطولة لبنان العامة للقوس والنشاب التي اختتمت على ملاعب نادي سيدة الجمهور بحضور حشد من الشخصيات وجمهور اللعبة تقدمه رئيس الاتحادين العربي واللبناني للقوس والنشاب ورئيس مكتب "التاسك فورس" في الشرق الاوسط جاك تامر ومسؤول اللعبة في نادي مون لاسال وعضو الهيئة الادارية في الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب عبدو وازن.

وفاز شاهين في المباراة النهائية على لاعب مون لاسال عمر أبي رافع بينما احتل لاعب نادي المركزية فيليب كندكجي المركز الثالث اثر انسحاب خصمه بلال جزيني من نادي الشباب مار الياس.

وبلغ رصيد شاهين 103 نقاط فيما بلغ رصيد ابي رافع 86 نقطة.

وكانت منافسات البطولة شهدت غياب لاعب نادي الشباب مار الياس الدولي زياد منصور بسبب الاصابة.

أشرف على المنافسات القاضية الدولية رولا تامر فيما تألفت اللجنة الاستئنافية من حنين سليمان وغسان فاضل.

وفي ختام البطولة وزع تامر ووازن الميداليات على الفائزين، ووجه تامر كلمة الى المشاركين هنأهم فيها على الجهد الذي بذلوه طوال ايام البطولة، وطلب بذل المزيد للارتقاء في اللعبة الى المستوى الذي يطمح اليه الاتحاد وجميع محبي هذه اللعبة الضاربة الجذور في التاريخ.

وشكر تامر المساهمين كافة في إنجاح البطولة وعلى رأسهم رئيس نادي سيدة الجمهور الفخري الأب سليم دكاش ورئيس النادي الاب كميل حشيمي وامين سر النادي سمير شاغوري.

06-01-2004

انتخب نادي الشباب ـ مار الياس هيئة إدارية جديدة تألفت من جاك تامر رئيساً، وفيليب تامر نائباً للرئيس، وعلي المقداد أميناً للسر، ومي العازار أمينة للصندوق، وتوفيق شاهين مسؤولاً للعبة كرة اليد، ومروان دياب مسؤولاً للعبة كرة السلة، ولينا فرح مسؤولة للعلاقات العامة، وفتحي فواز عضواً.

فهرس

abdogedeon@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2020

ABDO GEDEON  توثيق