LEHFED

الكرة الطائرة في لبنان

نادي لحفد الثقافي الرياضي

الشباب لحفد نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

تأسس بتاريخ 6/2/1969 بموجب العلم والخبر رقم 45/اد

المؤسسون : بطرس اسطفان خليل، ميشال حنا سعاده، جوزف عبود نعمه، ابراهيم بطرس مهنا، خيرالله يوسف غانم، عساف نخله خاطر، شهيد يوسف زياده، سالم بطرس مطر، ميشال يوسف ضو ويوسف الياس مطر.

اللجنة الادارية لنادي لحفد 1971

الرئيس جوزف نعمة - نائب الرئيس ابراهيم مهنا - امين السر ايلي خالد - امين الصندوق ميشال ضو - المحاسب شهيد زيادة - المدير المسؤول بيار ابي خليل - المفوض الفني انطوان مطر - مدير الدعاية ناجي دويك

عشاء شكر للاعبي نادي لحفد وتكريم المدرّب وليم الاسمر واللاعبة آيا-ماريا مطر

26-09-2019  [جبيل

أقام نادي لحفد الثقافي الرياضي عشاء شكر للاعبيه بحضور رئيس النادي روني خالد واللجنة الإدارية. كما كرَّم النادي المدرّب وليم الأسمر واللاعبة المتميّزة والرياضية آيا-ماريا مطر، بطلة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية. وألقى خالد كلمة شكر فيها اللجنة الإدارية واللاعبين على ما قدّموه خلال هذا الموسم، على أمل تحقيق المزيد من النجاحات في مواسم المقبلة.
 

فريق لحفد للكرة الطائرة 2018

ادارية جديدة لنادي لحفد 2018 - 2021

18-05-2018

انتخبت الجمعية العمومية لنادي شباب لحفد (جبيل) بالتزكية لجنة ادارية جديدة برئاسة روني جرجي خالد.

وتوزع الاعضاء المناصب كالآتي: روني جرجي خالد رئيسا، غسان يوسف غانم نائبا للرئيس، جيهان جرجي مطر أمينة للسر، شربل بشارة نعمة امينا للصندوق، نعمة الله حنا الراعي محاسبا، داني سمير حنا مسؤولا لدى الحكومة، شربل شهيد زيادة مسؤولا للعبة كرة السلة، هشام الياس خالد مسؤولا للعبة الكرة الطائرة، يوسف طوني سعادة مسؤولا اعلاميا، جاد جورج مطر مسؤولا فنيا، سمير عادل ابي خليل مسؤولا ثقافيا.

وتستمر هذه اللجنة بالعمل حتى تاريخ 28 \ 04 \ 2021. أسرة الموقع تتمنى النجاح لهذه اللجنة وألف مبروك

والنادي حائز العلم والخبر رقم 45 تاريخ 6 شباط 1969، ومرخص له مزاولة لعبتي الكرة الطائرة وكرة السلة.

الحفل السنوي لنادي لحفد برعاية ابي رميا 2019

19-08-2019

برعاية وحضور رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا، أقام نادي لحفد الثقافي الرياضي حفله السنوي بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس النادي حضره راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، رئيس بلدية لحفد المهندس ابراهيم مهنا وأعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة جوزف نعمه، كاهن البلدة الخوري طوني حردان، ممثلو الأحزاب السياسية في البلدة، رئيس النادي روني خالد واللجنة الإدارية بالإضافة الى حشد من أبناء البلدة والأندية الصديقة.
أبي رميا
وفي كلمته، استعاد ابي رميا الماضي العتيق "يوم طبعت لحفد بعاميتها تاريخ لبنان الذي رفض شعبه أن يستسلم للغريب وحلمه على الدوام أن يحيا حراً أبياً، هكذا عرفناكم يا أبناء لحفد مقاومين مؤمنين، وهكذا ستبقون".
أضاف: "يشرفنا أن نشارك في الاحتفال اليوبيلي الذي يشكل محطة تجمع عصارة خمسة عقود مرصّعة بوجوه بذلك الجهد والحب من اجل البناء، وهي أيضاً محطة انطلاق لخمسين سنة قادمة لا بل لعقود وعقود تضيف المجد وتحقق الأحلام. خلال السنوات الخمسين الماضية باتت لحفد تحتضن القدسية وتشكل جسر عبور بين الأرض والسملء على أمل أن تستمر البركة زاداً لبيوتكم ومؤسساتكم ولناديكم فيزخر بالنجاح والعطاء. إن نادي لحفد يجمع أبناءكم ويتفاعل ثقافياً ورياضياً مع أبناء المنطقة وأندية لبنان، ونحن كإتحاد لبناني لكرة الطائرة ندعم ونشجع الأندية لنشر ثقافة اللعبة في القرى وبين أبناء الجيل الناشئ".
وأعلن أبي رميا خطوات علمية بدأها الإتحاد أدت الى تأهل لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لبطولة شرق آسيا وبالتالي الى الألعاب الأولمبية، وسيشارك في البطولة العربية للناشئين في اوائل شهر أيلول في الأردن، كما نظَّم ورشة تدريبية وتحكيمية ناجحة أثمرت نجاجاً فشارك في بطولة الكرة الطائرة الشاطئية 015 مشاركاً أي ضعف عدد السنة الماضية"..
كما أعرب عن فخره أن تكون بطلة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية إبنة لحفد اللاعبة الصاعدة المميزة آيا مطر وقد شاركتها في الفريق اللاعبة ميرا عدرا "فالتهنئة لهما ولكم باحرازكما لقب بطولة لبنان".
وأمل أن تحقق اللجنة الإدارية الحالية للنادي الأهداف المنشودة التي سعى إليها الرؤساء المتعاقبون، حيث "يتابع الرئيس الحالي روني خالد المسيرة لجعل هذه الجمعية الرياضية واحة لقاء وحوار وتفاعل لتعود أمجاد الماضي من ناحية النشاطات الرياضية والثقافية والفنية والإجتماعية الى وهجها".
أضاف قائلاً: "نحن على يقين بأن البركات والنعم ستفيض بمباركة الطوباوي اسطفان نعمه وميزة لحفد إيمان أبنائها وترؤس وبروز شخصيات زمنية وكنسية تزيدنا فخراً بأننا أبناء وجيران هذه الأرض المقدسة".
وأعلن عن وضع كافة إمكانيات الإتحاد تقنياً وفنياً في تصرف نادي لحفد "لتصبح فرقه في مصاف الفرق الرياضية البارزة في منطقتنا العزيزة جبيل وفي كل لبنان".
رئيس نادي لحفد روني خالد أثنى في كلمته على جهود وتعاون كافة أبناء البلدة منذ خمسين عاماً وحتى اليوم لإنجاح مسيرة النادي وكافة النشاطات الثقافية والإجتماعية والرياضية، واجتهدوا لتبقى لحفد مقصد لكل باحث عن الهدوء والفرح والتسلية"..
وفي الختام تم تكريم الأعضاء المؤسسين للنادي وتقديم الدروع التذكارية وهم: بطرس اسطفان خليل، ميشال حنا سعاده، جوزف عبود نعمه، ابراهيم بطرس مهنا، خيرالله يوسف غانم، عساف نخله خاطر، شهيد يوسف زياده، سالم بطرس مطر، ميشال يوسف ضو ويوسف الياس مطر.
كما تسلّم ابي رميا درعاً تذكارياً من خالد.

نادي لحفد افتتح دورته الرياضية ال49 ورئيسه روني خالد دعا الى ثقافة الحوار والاختلاف

08-08-2018

افتتح نادي لحفد (جبيل) دورته الرياضية السنوية ال49 في الكرة الطائرة وكرة السلة على ملعبه في لحفد.

وحضر رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون ابي رميا، وصاحب الرعاية رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا، والامين العام وليد القاصوف، رئيس بلدية لحفد ابراهيم مهنا واعضاء المجلس البلدي، مختار لحفد جوزف نعمة، الى عدد من رؤساء البلديات والنوادي والمخاتير.

والقى رئيس النادي الخبير روني جرجي خالد كلمة اشار فيها "الى دور النوادي في المدن والقرى، وهي من مؤسسات المجتمع المدني، في تعميم ثقافة الاختلاف، التي تحمل معاني الحرية الحاضنة للروح الرياضية، وقيم التسامح والحوار".

ثم قدم خالد درعين تذكاريتين الى النائب ابي رميا وصاحب الرعاية.
واجريت مباراتان في الكرة الطائرة، ففاز الرياضي حبوب على منتخب الجيش اللبناني، وحصارات على لحفد.

فهرس

ABDO GEDEON  توثيق

abdogedeon@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة  2003-2019