JHONNY LAKKIS

الكرة الطائرة في لبنان

VOLLEYBALL  AU  LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

جوني اللقيس

JHONNY LAKKIS

مواليد 25 / 05 / 1978

شهادتان دوليتان لمدرب "الطائرة" جوني اللقيس 2019

05-05-2019
هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا المدرب جوني اللقيس لحصوله على شهادتين دوليتين رفيعتي المستوى في التدريب، بعد 8 اشهر من انطلاق دورة الدراسة التي خضع لها.
وجاء في بيان التهنئة الصادر عن ابي رميا: "باسمي وباسم اللجنة الادارية للاتحاد وباسم عائلة الكرة الطائرة اللبنانية اوجه التهنئة القلبية الى المدرب جوني اللقيس، على نيله شهادتين رفيعتي المستوى في التدريب، واود ان اشكر اللجنة الأولمبية اللبنانية لمساهمتها في دعم اللقيس للانخراط في دورتي الدراسة.

وتأتي مشاركة اللقيس في الدورة ضمن خطة الاتحاد لتطوير السلك التدريبي، كما السلك التحكيمي في اتحاد الكرة الطائرة، ونأمل في ان نشهد في المستقبل المزيد من الانجازات للبنانيين الذين يعملون في وسط اللعبة".

وكان المدرب جوني اللقيس، من مواليد 1978، انهى دورة دراسة مدربين دامت 8 اشهر وتنقّل بين الولايات المتحدة الأميركية وسويسرا، نال على اثرها شهادتين.

الاولى مدرب مستوى ثالث والثانية شهادة دراسات عليا في التدريب الرياضي بامتياز في لعبة الكرة الطائرة، وهي الشهادة التي نالها 5 فقط في دورة الدراسة التي انخرط فيها 30 مدرباً من كافة انحاء العالم. فكان اللقيس الوحيد من القارة الآسيوية الأكبر في العالم الى جانب 2 من أوروبا و2 من القارة الأميركية.

وجاءت مشاركة اللقيس بدعم من اللجنة الأولمبية اللبنانية، حيث خضع الى امتحانات نظرية وتطبيقية نجح فيها بامتياز.
والمدرب اللقيس يشرف على عدد من فرق الرجال والسيدات، ومنها فرق جامعية منذ سنوات عدة واحرز عدداً من الالقاب.

المدرب الكفوء جوني اللقيس

16-11-2018
-استمعت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في جلستها الاسبوعية الى المدرب جوني اللقيس الذي شرح باسهاب برنامج التدريب الدولي الذي خضع له في الولايات المتحدة لمدة شهر ووافق الاتحاد اللبناني على اقامة دراسة في لبنان (مستوى

اول وثاني) ضمن مهلة لا تتعدى 4 اشهر من قبل اللقيس لوضع المدربين اللبنانيين في اخر التقنيات المستعملة، اضافة الى تحضير كتيّب مع صور يقدّمه للاتحاد الدولي للكرة الطائرة

واللجنة الاولمبية الدولية على ان يرفع تقريره الى الاتحاد الدولي في نيسان المقبل.

تألق جوني اللقيس في دراسة مدربي "الطائرة" في تونس 2015


07-08-2015
احتل المدرب اللبناني جوني اللقيس المركز الاول في دورة دراسة التدريب الدولية (مستوى ثان) التي نظمها مركز التطوير الدولي للكرة الطائرة في العاصمة التونسية تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة. وحاضر في الدورة المحاضران الدوليان الفرنسيان اندري غليف واريك نغابيت.

الجدير ذكره مشاركة 19 مدربا يمثلون اربع دول وهي تونس، الجزائر، توغو ولبنان. وقبل انتهاء الدراسة خضع المدربون إلى إمتحان نظري وعملي أسفر عن تفوق اللقيس وحصده مركز طليع الدورة بجدارة.
وبعد هذا النجاح، سيشارك المدرب اللبناني العام القادم في دورة دراسة متقدمة للمستوى الثالث في اللعبة.

مبروك ايها الصديق - عبدو جدعون

مدرب وحكم اتحادي في الكرة الطائرة  ومرشح دولي 2010

وحكم دولي 2011

رئيس وامين عام الاتحاد يسلمان الحكمان الدوليان جوني اللقيس وداني حبيب شهادتهما  24/ 05 / 2011

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2019

Free Web Counter