HBOUB

الكرة الطائرة في لبنان

نادي حبوب الثقافي الرياضي

HBOUB SPORTING CLUB - JBEIL

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

تحديث الملعب 2009

    لمتابعة بطولة لبنان للعام 2015 و 2016

انقر هنا لمتابعة نتائج بطولة لبنان للكرة الطائرة 2017   

انقر هنا لمتابعة نتائج بطولة لبنان للكرة الطائرة 2018   

تأسس بتاريخ  26/4/1971   بموجب العلم والخبر رقم 243/اد

أبصر نادي حبوب النور عام 1971، وتألفت لجنته التأسيسية من قزحيا حنا الخوري وجورجس ابراهيم الخوري ويوسف رستم الخوري وجان نعمة الله الخوري وحبيب بطرس ملحم الخوري وعبده جبور الخوري وسمعان نعمة الله الخوري.

اللجان الادارية المتعاقبة

جورج الياس الخوري

سمير الياس الخوري

هشام بشارة الخوري

سليمان ملحم الخوري

جوزف الياس الخوري

الدكتور زخيا الخوري رئيساً 2003

سهيل جورج الخوري

سامي جورج الخوري

ربيع قزحيا الخوري

الهيئة الادارية 2014

تتألف الهيئة الادارية لنادي حبوب من ربيع الخوري رئيساً، وسهيل الخوري نائباً للرئيس، وسيلفانا ابي سمعان امينة للسر، ونبيل الخوري اميناً للصندوق،

ووليد الخوري مستشاراً رياضياً، وغطاس الخوري مستشاراً مالياً، وسامية الخوري مستشارة اجتماعية، وماما الخوري مستشاراً اعلامياً، وريمون الخوري للتجهيزات. 
 

حبوب بطل دورة الصفرا في الكرة الطائرة
فَرّاج : نسعى لتحقيق الحلم بملعب مُقفل و مُكلِف

09-09-2018
أحرز نادي حبوب (قضاء جبيل) لقب دورة نادي التضامن (الصفرا) في الكرة الطائرة التي أقيمت على ملاعبه بمناسبة اختتام فصل الصيف لعام 2018 . وقد أقيمت المباريات على مدى خمسة أيام بمشاركة فِرَق عدّة وحلّ خلالها النادي المضيف ثالثًا و وفينيقيا وصيفاً..
قاد المباريات الحكم الاتحادي امين سرّ النادي المختار جوزف كيريللس. .
اما رئيس النادي المنظّم و محاسب الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة الزميل ربيع فراج فتوّج بطل الدورة فريق حبوب مقدّمًا له كأس البطولة.
وبالمناسبة، أكد فَرّاج “على أهميّة مزاولة لعبة الكرة الطائرة خلال فصل الصيف في نوادي البلدات والقرى اللبنانية وشكر النوادي المشاركة والداعمين للنادي وفِي مقدمتهم بلدية الصفرا والوقف والشركات الراعية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا وأكد ان مزاولة أكثر من لعبة في النادي، نتيجته هذا الخزّان من اللاعبين الذي يزيّنون أرض الملعب وهم سفراء الصفرا في كل مكان.
وأعلن فَرّاج عن فخر النادي باللاعبين القدامى الذين قابلوا الفريق الحالي الذي فاز في المباراة الودّيّة كما أبدى اعتزازه بالنتائج التي تحقّقها الفرق "الصفراويّة" في ألعاب كرة الطائرة والسلّة والميني فوتبول ضمن المهرجان الذي انطلق من دون افتتاح رسميّ كما جرت العادة و ذلك بسبب الاعمال التي كان منوي تنفيذها لتوسيع النادي وتمّ تأجيلها والتي نأمل ونسعى لتنفيذها في وقت لاحق تحقيقًا لحلم عمره سنوات وخدمةً لشبابنا الرياضي ليبقى نادي الصفرا فسحة للتضامن بين أهل المنطقة وملعبًا أوسع للجميع لمزاولة الرياضة وإقامة النشاطات الثقافيّة والترفيهيّة" .وختم قائلًا: نسعى لتحقيق الحلم بملعب مقفل و مُكلِف في الصفرا على أمل ان لا تُقفل الأبواب بوجهنا، لأنّنا أبناء التضامن نتنافس بروح رياضية، نربح ونخسر و نحاول دائمًا ان نحقِّق الهدف مهما طال الزمن وهذا واجب الجميع لأن الصفرا تستحق أكثر ولها علينا الكثير.

نادي حبوب كرّم أبطاله للفئات العمرية 2017

27-12-2017

برعاية وحضور رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا، كرّم نادي حبوب فرقه العمرية التي احرزت ثلاثة ألقاب للذكور من اصل اربعة ضمن اطار بطولة لبنان للفئات العمرية في مقر النادي الجبيلي. وحضر القيم الأبرشي على جبيل الأب فادي خوري والرئيس السابق لبلدية جبيل زياد حواط وعضو الاتحاد المختار جورج حبيب ومسؤولو الشركات الراعية ورئيس النادي المضيف ربيع خوري واعضاء اللجنة الادارية والجمعية العمومية للنادي.

ربيع خوري

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من ربيع خوري رحّب فيها بالحاضرين وشكر رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا لرعايته الحفل، ومتمنياً له التوفيق في مهامه على رأس هرم اللعبة. واعتبر ان نادي حبوب من الأندية التي تصقل وترعى الجيل الناشئ وما احراز النادي ثلاثة القاب ذكور من اصل اربعة سوى دليل على ذلك.

ميشال ابي رميا

ثم القى أبي رميا كلمة جاء فيها:

في هذا التكريم، لا بدّ لنا أن نعبّر عن فخرنا واعتزازنا بالنادي الذي استغلّ موقعه الجغرافي بين حضارة جبيل وعنّايا وجبالنا البيضاء، فخاض البطولات بروح رياضية وعزم متّكلاً على إرادة إدارته وشبابه وايمانهم بقدراتهم وعنفوان الأرض التي يعيشون فيها، فحصدوا الحبوب الممتلئة خيراً وعطاءً ونجاحاً.

شكراً لحبوب لما قدمته فرق النادي لبلاد جبيل بهذا الفوز الثلاثي وهي مثال يحتذى، والشكر من القلب مني شخصياً ومن أسرة الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على دعمكم خطّة الاتحاد في دعم التنشئة والفئات العمرية.

لقد فرحت جداً يوم النهائيات أثناء متابعة المباريات شخصياً بهؤلاء الأبطال الصغار - الكبار يحقّقون الفوز تلو الآخر، وكان رئيس النادي الصديق ربيع خوري مع إخوتنا أبناء الجالية في أميركا يشاهدون بفرح ربّما يشدّهم للعودة الى ربوع الوطن، كأنّي بهؤلاء اللاعبين يقولون لي يومها وللإتّحاد: نحن سبقناكم منذ زمن وحقّقنا التنشئة والفئات العمرية.

كما بات معلوماً، أبلغكم مجدّداً أنّ افتتاح بطولة لبنان للدرجة الأولى برعاية معالي وزير الشباب والرياضة محمد فنيش ستجمع بينكم وبين فريق نادي الشبيبة البوشرية عند الساعة الخامسة والنصف من عصر الجمعة 5 كانون الثاني المقبل على ملعب مجمّع ميشال المر، وقد تعمّدنا ذلك وفاءً لإنجازاتكم ونشاطكم الرياضي الاستثنائي.

كما ندرس مع اللجنة الإدارية للإتّحاد للموسم المقبل أن يكون للنادي الذي لديه فرق عمرية وفريق للسيدات نقاط إضافية في البطولة لتشجيع هذا التوجّه الأساسي.

ألف مبروك مجدّداً لكم وأعدكم أنّني كما كنت في السابق سأكون أمام ناديكم لتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات، لنحيا كما نحن اليوم زمن الفرح والأعياد، ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير.

وفي الختام، قطع كبار الحضور قالب حلوى مقدّماً من منتجع "اوريزون-حبوب" وشربوا نخب المناسبة.

اختتام المهرجان السنوي لنادي حبوب 2017

6 آب 2017

اختتم المهرجان السنوي لنادي حبوب في الكرة الطائرة برعاية وحضور رئيس بلدية جبيل السابق زياد حواط وحشد من الحضور الرسمي والعسكري والحزبي والاجتماعي والديني والرياضي، تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا والأمين العام وليد القاصوف وعضوا الاتحاد المحاسب ربيع فراج وجورج حبيب.

النشيد الوطني افتتاحاً، ثم ألقى رئيس النادي ربيع الخوري كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على دعمهم مسيرة النادي.

ثم قدم المخرج جيسكار لحود عرضاً لبرنامج «كتير سلبي شو»، ليتم بعده تقديم الدروع التذكارية لمؤسسي النادي والرؤساء السابقين له: المرحوم جورج ابراهيم الخوري، قزحيا حنا الخوري، سليمان ملحم الخوري، المرحوم حبيب الخوري، عبدو جبور الخوري، جوزيف الياس الخوري، سهيل جورج الخوري، سامي جورج الخوري، سمير الياس الخوري، جورج الياس الخوري.
كما تلقى الرئيس الحالي للنادي ربيع قزحيا الخوري درعاً فاجأته به اللجنة الادارية للنادي، وبعده زياد حواط والفنان عاصي بيطار.

ميزانية «حبوب» بحدود الـ150 ألف دولار
خوري: معنوياتنا عالية والجميع مرشح للعب أدوار مهمة
شكلت إدارة النادي مكانا للتلاقي والحوار في عملية بناء الفريق

اسماعيل حيدر 09-01-2016

لا تبعد بلدة «حبوب» عن الساحل سوى بضعة كيلومترات، فهي مطلة بكل تكاوينها وحيويتها على هذه المساحة المتمدنة، لكن ذلك لا يمحو عنها صورة القرية وتقاليدها وطقوسها الاجتماعية والرياضية، هذه الاطلالة لم تكن بذات الطموحات التي يريدها اهلها اذ انها لم تحقق الاهم في بطولة الكرة الطائرة.

وكان النادي النافذة الوحيدة التي اطل «الحبوبيون» برأسهم عبرها، رغم ان التاريخ يصنفهم بالحيوية في منطقة جبيل، فجاء الفريق ليكرس تعلق اهل البلدة باللعبة خصوصا انها كانت دائما المكان الافضل والاقرب لاقامة الدورات الرياضية الصيفية وغيرها.

ومنذ ان بات الفريق بين اندية الدرجة الاولى، انصبت كل الجهود للدفع به والبقاء ضمن دائرة الاضواء حتى انه قارع كل الفرق الموسم الماضي وخاض الـ«فاينال سكس» بقوة قبل ان يكتفي بالمركز الخامس بعد ان كان قاب قوسين من دخول «المربع الذهبي»، وهو الانجاز البارز الذي سطره منذ صعوده ليكون بين الكبار.
شباب البلدة عماد الفريق
عمل القيمون ليكون «حبوب» على قدر الطموحات فدعم الفريق بمجموعة من المحليين الذين حملوا لواءه في الموسم الماضي، لكن الادارة رأت باللاعبين الشباب فرصة للاستمرار في المستقبل، فاستغنت عن الجميع واكتفت بهولاء ليخوض الفريق الموسم الجديد بهم على ان يتم تدعيمهم بثلاثة لاعبين اجانب على المستوى العالي، فابقى الجهاز الفني على الباكستاني نصير احمد كلاعب «كروس» والبرازيلي كريستيانو «ريسيفر» ثم استقدم جورجا وهو برازيلي آخر يلعب في المركز نفسه ويتقن الضرب من خلف الخط، وعهد بعملية التدريب الى البرازيلي سيرجينيو يعاونه في كل الامور لاعب منتخب لبنان ونادي «غزير» السابق ايلي نجار، ما يشير الى رغبة كبيرة من اجل المنافسة بين الكبار.

وشكلت ادارة النادي مكانا للتلاقي والحوار في عملية بناء الفريق، بحيث تتفوق على غيرها في هذا الشأن وتجتمع وراء الرئيس ربيع خوري الذي يحاول دائما ايجاد الحلول ويبحث عن كل ما يمكن له ان يعزز وضع الفريق في بطولة الدرجة الاولى.
خوري والتحضيرات
يقول خوري: بدأ الفريق بالتحضيرات للموسم الجديد بشكل جدي وباشراف المدربين سيرجينيو ونجار، بمشاركة البرازيليين وغياب الباكستاني نصير الذي لم يحسم امره بالعودة الى لبنان الى ان اقتنع في البقاء مع الفريق، ولعبنا بعض المباريات الودية ودورة «سامي ابو جودة» واعتمدنا على المحليين من ابناء البلدة الذين سيمثلون الفريق ونأمل ان نحقق الكثير في البطولة «خصوصا ان المعنويات عالية واللاعبين باعلى جهوزية».
وعن التكاليف والتمويل، يجيب: لقد وضعنا ميزانية بحدود الـ150 الف دولار، بحيث هناك اكثر من مساهم يساعد في هذا الاطار ومنهم رئيس الاتحاد جان همام ورئيس البلدية زياد حواط، واصحاب الخير مثل جيلبير مجبر وميشال ابي رميا ومؤسسات اخرى مثل «مجمع اوريزون» و «غابي سبور» وغيرهم، لان الرياضة تقوم على التمويل والشركات الراعية ولا يمكن الاعتماد على دخل محدد، فالرياضة اصبحت صناعة والطائرة واحدة منها.
الموسم الجديد سيكون رائعا
وعن توقعاته لبطولة الموسم الجديد، يؤكد خوري: «سيكون موسماً رائعاً وقوياً بحيث تتساوى كل الفرق بعد قرار الاتحاد بعدم اشراك أي لاعب اجنبي الا بعد الحصول على شهادته الدولية من ناديه وهذا يحتاج الى الوقت، ما يعني ان الاندية ستكون ملتزمة بالاجانب الذين استقدمتهم على الاقل حتى نهاية الاياب، وسيجعل فرصة المنافسة كبيرة من اجل الدخول إلى الـ «فاينال سكس»، ومن ثم «المربع الذهبي».
ولم يرشح خوري أي فريق للعب في «المربع الذهبي»: «فكل الاندية سيكون لديها الحظ بالوصول الى الادوار المهمة لان المستويات متقاربة»، مطالباً جمهور ناديه بدعم الفريق ومؤازرته بكل المباريات، ومتمنياً على الجماهير الحضور بكثافة الى الملاعب والتشجيع الحضاري لدعم اللعبة التي يسعى اتحادها للوصول بها الى اعلى المراتب».

حبوب بطل دورة نادي الصفرا

07-10-2015

أحرز نادي حبوب جبيل لقب دورة نادي التضامن الصفرا في الكرة الطائرة التي أقيمت على ملاعبه لمناسبة ختام فصل الصيف للعام 2015.
أقيمت المباريات على مدى أسبوع بمشاركة فِرَق عدّة حلّ خلالها النادي المضيف رابعاً، وقاد المباريات الحكم الدولي داني حبيب والحكم الاتحادي امين سرّ النادي جوزف كيريلليس الذي سلّم الفائز الثالث فريق حصارات كأس المركز الثالث والميداليات، وسلّم مختار بلدة حالات جورج الراعي فريق بلدته كأس المركز الثاني والميداليات، اما رئيس النادي المنظّم وعضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة الزميل ربيع فراج فتوّج بطل الدورة فريق حبوب.
وفي المناسبة، أكد فَرّاج "أهميّة مزاولة لعبة الكرة الطائرة خلال فصل الصيف في نوادي البلدات والقرى اللبنانية والعمل الدائم على تأسيس فرق اللعبة لأنها اللعبة الأكثر انتشاراً في لبنان، وهي بعيدة عن الاصطدام المباشر بين الأفرقاء المتنافسين من هنا على جميع الأفرقاء في الوطن أخذ العبرة منها وعلى النوادي الاهتمام بالفئات العمريّة لأنها تشكّل خزّان اللعبة الطبيعي".
وأمل فَرّاج "ان تكون هذه البطولة تقليداً سنوياً يتنافس خلالها الأخوة بروح رياضيّة".

 

يطمح إلى بلوغ المربع الذهبي لدوري الكرة الطائرة هذا الموسم
الخوري: نادي حبوب يزرع الألفة والوطنية في قلوب أبناء البلدة

11-01-2015

محمد دالاتي
تتمدد بلدة حبوب على ربوة ترتفع عن سطح البحر نحو 400 م، كاشفة الشاطئ عند مدينة جبيل التاريخية، وتشتهر برجالاتها الذين يتولون مناصب رفيعة في الدولة، كما تشتهر بناديها الرياضي الذي ينافس في بطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة، ويحصد نقاطاً وانتصارات ويحقق مفاجآت امام الفرق الكبيرة، على رغم موازنته المتواضعة مادياً، قياساً بالنوادي الأخرى.

ويوضح رئيس نادي حبوب ربيع الخوري ان قرية حبوب ذاع صيتها سابقاً بعشائها القروي المميز، وقال: «بلدة حبوب صغيرة ووادعة، وتفخر بناديها الذي يجمع اهلها ويوحدهم ويزرع في قلوبهم الالفة والوطنية. ونشاطنا لا يقتصر على الرياضة، بل يمتد الى تقديم المساعدات الاجتماعية للأهالي، ونتطلع عبر النادي الى جذب الشباب والناشئة لممارسة الرياضة التي تبعدهم عن السياسة وخلافاتها

ولدينا مشاريع لتطوير النادي بزيادة عدد الألعاب فيه، والتي يرغب الشباب في ممارستها، لكن تبقى الكرة الطائرة هي الاساس، وأنشأنا في النادي مدرسة لتدريب الناشئين ليكونوا على أهبة الاستعداد لتعزيز صفوف الفريق الاول بالنجوم المميزين، ويشرف على هذه المدرسة لاعبنا السوري فايز علوش الذي يحمل شهادة متقدمة في التدريب، وفاز فريق حبوب ببطولة الفئات العمرية الموسم الماضي».

واشار الخوري الى ان ميزانية النادي للموسم الحالي تقارب الـ 170 الف دولار، وان ناديه احتل المركز الثامن في الترتيب، واضاف: «هدفنا هذا الموسم التقدم لنكون ضمن المربع الذهبي، على رغم المنافسة القوية والتي تتضاعف موسماً بعد آخر. ونحن أقدمنا على المحافظة على قائد منتخب باكستان نصير أحمد والسوري الدولي فايز علوش، واستقدمنا اللاعب البرازيلي كريستيانو الذي يجيد الضرب القوي، ولدينا مجموعة ممتازة من المحليين قوامها رامي ابو علي الخطيف، وزميلاه الان الخوري وشادي الخوري، فضلا عن الموزع مروان حصري، وزميله شربل الخوري، وهناك روي الخوري الذي يمكن الاستفادة منه في مركزي الريسيفر والخطيف، والليبيرو ايمن خضر».

ويشرف على تدريب الفريق الاول السوري فراس قصار الذي يدرب المنتخب السوري للكرة الطائرة، ويعاونه جيلبير فرح ووليد الخوري، والفيزيائي روجيه الخوري. وهناك لجنة متابعة في النادي قوامها رئيس النادي ربيع الخوري ونائبه سهيل الخوري والمستشار الرياضي وليد الخوري والمدرب فراس قصار فضلا عن اللاعب الدولي السابق الخبير غابي مارون وعضو الاتحاد السابق جورج الخوري.

وتتألف الهيئة الادارية لنادي حبوب من ربيع الخوري رئيساً، وسهيل الخوري نائباً للرئيس، وسيلفانا ابي سمعان امينة للسر، ونبيل الخوري اميناً للصندوق، ووليد الخوري مستشاراً رياضياً، وغطاس الخوري مستشاراً مالياً، وسامية الخوري مستشارة اجتماعية، وماما الخوري مستشاراً اعلامياً، وريمون الخوري للتجهيزات.

وأبصر نادي حبوب النور عام 1971، وتألفت لجنته التأسيسية من قزحيا حنا الخوري وجورجس ابراهيم الخوري ويوسف رستم الخوري وجان نعمة الله الخوري وحبيب بطرس ملحم الخوري وعبده جبور الخوري وسمعان نعمة الله الخوري.

واعتبر الخوري وصول فريقه إلى المربع الذهبي أمراً محتملاً هذا الموسم بعد تدعيم التشكيلة لتكون متجانسة ومتفاهمة مع الاحتفاظ بالعناصر المحركة للفريق وسد الثغر بلاعبين مميزين ومنهم البرازيلي كريستيانو، وتقوية حائط الصد باللاعب رامي أبو علي. وأضاف: «بإمكاننا الصمود أمام أقوى الفرق المحلية لنؤكد أن فريق حبوب بات رقماً صعباً في الكرة الطائرة اللبنانية، ونجحنا في مباراتنا الثانية هذا الموسم في تحقيق فوز عزيز على نادي القلمون الشقيق 3 2، وحلمنا التقدم لتزيين خزائننا يوماً ما بكأس البطولة، علماً أن ميزانيتنا لا تقارن بعدد من ميزانيات النوادي الشقيقة».

وأشاد الخوري بخطوة الاتحاد هذا الموسم بإعطاء الضوء الأخضر للنوادي بإشراك 3 لاعبين أجانب، واعتبر ذلك باباً للنوادي لتقدم عروضاً أفضل تساهم في جذب الجمهور إلى الملاعب، وأضاف: «بات بإمكاننا مواجهة الفرق القوية، وأضحت مستويات الفرق عموماً متقاربة، علماً أن النوادي تعاقدت مع لاعبين أجانب بمستوى سوبر مما يساهم في تطور الكرة الطائرة اللبنانية».

وأكد الخوري أن علاقته أكثر من جيدة برئيس الاتحاد جان همام والأعضاء، كاشفاً أن همام يقدّم دعماً للنادي من جيبه الخاص، كما يدعم النوادي الأخرى في سبيل إعادة اللعبة إلى عصرها الذهبي. وكشف الخوري أن أبرز داعمي نادي حبوب هم رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا، ورئيس بلدية جبيل زياد حواط، ونبيل حواط، وعميد جامعة AUL الكسليك الدكتور طارق صادق، وشركة XXL بشخص رئيسها ميشال أبي رميا، وغابي سبور، وهيئة التيار لمدينة جبيل.

وتمنى أخيراً النجاح لفريقه بأن يحقق نتائج لافتة، ويرتقي إلى مركز لائق بين الأربعة الكبار، وأن تبعد الإصابات عن لاعبي جميع الفرق لتكون العروض في الدوري بالمستوى الممتع، ولا سيما أن جميع النوادي رصدت ميزانيات عالية لهذا الموسم، أملاً في الوصول إلى اللقب الغالي.

افتتاح المهرجان الرياضي الـ 35 لنادي حبوب

05-08-2013
افتتح نادي حبوب مهرجانه الرياضي السنوي الـ 35 على ملاعبه في البلدة برعاية رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام. حضر الافتتاح راعي الحفل، وراعي ابرشية جبيل المطران ميشال عون ورئيس بلدية جبيل زياد حواط وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة جورج حبيب وعلي ابو علي وربيع فراج وفاعليات اقتصادية واجتماعية وحشد من ابناء البلدة.

بعد النشيد الوطني اللبناني، كلمة عريفة الحفل جينيفر رزق دياب، ثم دخول حملة الأعلام والفرق فعروض رياضية، ثم القى رئيس النادي المنظّم ربيع خوري كلمة تحدث فيها عن النادي الذي لايزال ينظّم مهرجاناته الرياضية منذ 35 سنة مشيراً الى ان المهرجان الحالي يتزامن مع عيد الجيش اللبناني حامي الوطن.

ووجّه خوري الشكر الى راعي المهرجان رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام "الداعم الأساسي لكل نشاط رياضي والذي أعاد جمهور الكرة الطائرة الى الملاعب والمدافع الأول عن الرياضة والرياضيين".

وتحدث خوري عن انجازات نادي حبوب في العام الجاري من وصوله الى "الفاينال 8" في بطولة الدرجة الأولى والى الدور نصف النهائي لكأس لبنان واعداً بالتأهل الى الدور نصف النهائي في الموسم المقبل ولم لا احراز لقب بطولة لبنان.

وعدّد انجازات ناشئي النادي الذين حققوا نتائج جيدة في بطولات الفئات العمرية، وشكر خوري رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا وبلدية جبيل ورئيس مجلس ادارة "شركة ابي رميا اخوان" ميشال ابي رميا وجامعة "أ. يو ال" مشيراً الى ان بلدية جبيل برئاسة زياد حواط قرّرت انشاء قاعة مقفلة تابعة لنادي حبوب.

بدوره، تحدث همام عن الكرة الطائرة الأوسع انتشاراً في لبنان مضيفاً ان الاتحاد نجح مع جميع الاداريين في اللعبة في ابعاد الطائفية والسياسة والحزبية عن لعبة الكرة الطائرة مشيراً الى ان لعبة الكرة الطائرة بألف خير داعياً الى وقفة ضمير من أجل انقاذ الرياضة اللبنانية وابعادها عن السياسة والطائفية.

ونوّه همّام بالدور الفاعل الذي يلعبه نادي حبوب ضمن عائلة اللعبة متمنياً له النجاح في الموسم المقبل، ثم سلّم رئيس نادي حبوب ربيع خوري درعاً تذكارية الى رئيس اللجنة الاولمبية.

ثم أقيمت لوحات رياضية راقصة فتوزيع الكؤوس على ابطال النادي وتكريم المتفوقين.
وفي الختام، اجريت مباراة استعراضية بين منتخب لبنان للرجال ونادي حبوب.
 

الرياضي حبوب ... لن تسير وحدك

 قدم الرياضي حبوب أداء قوياً أمام الأنوار على رغم افتقاده ثلاثة لاعبين.

ن. ش
2013-03-18

تعرفت الى جورج (جرجي على بطاقة الهوية) الياس خوري في بداية عهدي بالصحافة الرياضية. الا ان العلاقة لم تدخل يوماً الحيّز الرياضي، لأن "ابو الياس" لم يطلب شيئاً له علاقة بناديه نادي حبوب، ولا بالشأن العام الذي أعطى فيه الكثير. هو الذي أطلق شعار "انا ما بدّي شي".
يحدد جورج خوري العلاقة مع رفاقه، متطلعاً الى صداقة مع الجميع، وعندما لا تلامس الامور طموحه، يسيّرها بالتي هي ممكن، من دون قطع شعرة معاوية، الا في ما ندر وبقسوة!
خبر العمل الاداري ودخل الى اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ايام "الرجل القوي" شحادة القاصوف، وفرض نفسه ركناً اساسياً في اللائحة. ولما طرح البعض استبعاده، زلزلت الدنيا ولم تقعد، الا مع استمراره ولاية جديدة في اللجنة الادارية نكاية بفلان وعلتان، الى ان اختار الابتعاد طوعاً.

وضع خوري نصب عينيه هدف ايصال نادي حبوب الى مصاف نوادي الدرجة الاولى. واحرز الفريق بطولة لبنان للدرجة الاولى فئة "ب" في 1994. ودخل عهد الاحتراف باستقدام مدرب عربي هو العراقي ثائر عبد الوهاب. وكانت النهضة الفنية في النادي تتلازم مع بناء الحجر فيه، داخل القرية النموذجية التي انضمت الى مدينة جبيل، بعدما كانت تابعة عقارياً للجليسة (البريج).

قلّة تعرف ان الرياضي حبوب هو مكسب للكرة الطائرة، لأنه يشبه القلمون في تفريخ لاعبين في الفئات العمرية. واكثر من ذلك، فإن لاعبيه هم اخوة وابناء عم، وفي ابعد صلات القربى ابناء الخالة! ويمكن جمع فريق من بناية واحدة في حبوب القديمة (على الجهة العليا) من الاوتوستراد المؤدي الى مار شربل.

واكبت الفريق في معظم محطاته، من دون ان يطلب مني جورج خوري ذلك. وتوطدت العلاقة اكثر بين الصحافة الرياضية وهذا النادي، حيث كان فريق الاعلاميين الرياضيين يخوض مباراة سنوية هناك مع قدامى حبوب، يعد لها جورج خوري وشقيقه سمير.

حبوب دخلت بقوة ساحة الكرة الطائرة، وباتت مقلعاً ينبت لاعبين اشداء، ينتصرون للهواية في زمن الاحتراف، لأنهم يحبون قميص النادي، ويرون فيه هويتهم.
بعد الاثنين الماضي، شعر جورج خوري بأن النادي يسير وحده، بعدما أنزل الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة أقسى العقوبات في حقه على خلفية اعمال الشغب التي تلت مباراة الفريق والشبيبة تنورين في قاعة نادي عمشيت.

لوهلة "شمّر" الرجل القوي عن ساعديه، وكاد أن يفجرها على اكثر من جبهة. لكني استعملت مفردات طالما سمعتها منه، لأهدئ من روعه. وقد ضحك كثيراً عندما قلت له:"يكتّر خيرهم (اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة) ما شلّحوكم العِلم والخبر".
 

لجنة ادارية جديدة لنادي حبوب الرياضي 2012 - جبيل

ادارية نادي حبوب تكرم رئيس الاتحاد جان همام

عقدت الجمعية العمومية لنادي حبوب الرياضي اجتماع في مقر النادي في حبوب - قضاء جبيل، وتم انتخاب لجنة إدارية جديدة للنادي توزع بعدها الاعضاء الفائزون المناصب على الشكل الآتي:

ربيع قزحيا الخوري (رئيساً)، الدكتور هشام بشارة الخوري (نائباً للرئيس) ، رواد جان الخوري (اميناً للسر) ، سهيل جرجي الخوري (اميناً للصندوق) ، طانيوس مسعود الخوري (مستشاراً مالياً) ، طانيوس بولس الخوري (مستشاراً ثقافياً) ، غطاس شهيد الخوري (مستشاراً إجتماعياً) ، وليد قزحيا الخوري (مستشاراً رياضياً) ، باسم بشارة الخوري (مستشاراً للانشاء والتجهيز).
كما تم انتخاب المجلس التأديبي على الشكل الآتي: ربيع قزحيا الخوري (رئيساً) ، يوسف رستم الخوري وعبدو جبور الخوري (اعضاء).

فريق حبوب الرياضي للكرة الطائرة 2011 - المدرب وليم الاسمر

تثبيت الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة نتائج مهرجان الصغار 2010 على الشكل التالي:

-اناث 1996-1997: 1- القلمون،2-العائلة المقدسة الفنار،3- دار النور ضهر العين،4- سيدة اللويزة.
- ذكور 1998-1999- 1- القلمون،2- دار النور ضهر العين،3-الرياضي حبوب ، 4- الحكمة برازيليا
- ذكور 1996-1997- 1- القلمون،2- سيدة اللويزة،3- القلب الأقدس،4- العائلة المقدسة الفنار.
 

الهيئة الادارية الجديدة 2009

- جو عرب : أمينا للسر
 
- رواد جان الخوري : نائبا للرئيس
 
- هشام بشارة الخوري : رئيسا
 
- داني الخوري : مستشارا للانشاء و التجهيز
 
- شربل الخوري : مستشارا ماليا
 
- شادي الخوري : أمينا للصندوق
 

- طوني الخوري : مستشارا إجتماعيا

 

- الياس الخوري : مستشارا ثقافيا
 
- روني فرح : مستشارا رياضيا
 

فريق النادي 2009 مع المدرب ادمون سلوم

داني خوري

شربل خوري

الان خوري

روي خوري

هيثم خوري

الياس خوري

جورج ابي يونس

سليم الحلو

  طوني خوري

روني فرح

فراس الحلو

مدربهم 2010-  د. هشام خوري

بطل لبنان  للدرجة الثانية في الكرة الطائرة 2008

 

جورج خوري - وليد يونس- شحادة القاصوف - وخليل الحلو - العشاء القروي في النادي

 كم اسعدني الاستاذ ثائر حين كان يتابع اخبار الكرة الطائرة اللبنانية من هولندا  بوركت صداقتك يا اخ ثائر يا من احببت نادي حبوب ومن فيه   ولو لم يترك هذا البلد الصغير الكبير اثرا طيبا فيك لما كنت تتابع ،عل اهل الكرة الطائرة في لبنان يقرؤن ليشعروا ان لهم احبة واصدقاء اصحاب اصل  امثالك
 
A volleyball team playing with the heart

 

BEIRUT | iloubnan.info - January 07, 2010

 

In Hboub, the local volleyball team has the skills to play in first division; A great achievement that brings hope for the future of Lebanese volleyball.
Lebanese volleyball and sports in general suffer from a lack of funding and could do with more support from public services and potential sponsors. However, this doesn’t mean the players are just sitting around waiting for things to get better. In Hboub (Jbeil), a local volleyball team is proving that when you’ve got talent, you can do anything. In theory, they’re an amateur team since none of them is paid and they play in their free time, squeezing in training sessions between university courses and work. In practice, they play like pros, with the pros… and they win. The Hboub volleyball team is the only non-professional Lebanese team in the first division, ranked in 8th position on a national level. 

The Cultural, Social and Sports Club of Hboub keeps a busy schedule at the village and the 12 young men who play in the volleyball team are its heroes. All the players (average age: 23) are old friends, their coach, Edmond Salloum is a schoolteacher and their only sponsor is a local hairdresser who funds basic needs such as training equipment and uniforms. The secret ingredient? One of the players sums it up: “we play with the heart”. Impressed by the team’s effort and success, the Lebanese Volleyball Federation helped a Serbian professional player come to Lebanon to spend 2 month as a player in the Hboub volleyball team, and share his expertise. In Lebanon since December 15, 27 year old Milos Stupar lives in an apartment within the Hboub sports club. In between championship games and volleyball training, the professional athlete is pampered by his new neighbors who do their best to make him feel welcome… Lebanese style. For his first game in our country on December 16, the whole village came to cheer for him, even those who had never set foot near a stadium before. 

Remembering the Lebanese basketball craze in the late 1990’s, Elias Khoury, one of the player of the Hboub volleyball team and director of cultural activities at the center says he expects volleyball to become the next big thing in Lebanon: “Lebanese volleyball is booming, but we need more funding, better infrastructure and more media coverage”. One thing is certain; the future of volleyball in Hboub is assured. There are two clubs for younger players aged 10 to 12 years old and 15 to 18. The young boys and girls train with a professional coach. If they’re as talented as their elders, we will be hearing more about them very soon.

COPY FROM ILOUBNAN

الخميس 26-11-2009

استعدادات الفرق  لبطولة الكرة الطائرة

نادي حبوب للبقاء في "دوري الاضواء"

يُمثّل نادي حبوب قضاء جبيل في بطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة التي ستنطلق غداً السبت.ومنذ صعوده الى مصاف أندية الدرجة الأولى واحرازه لقب بطولة الدرجة الثانية الموسم الفائت ،عكفت اللجنة الادارية للنادي الجبيلي على التحضير للموسم الجديد.

ويقول رئيس النادي "الجنتلمان" هشام خوري،الذي انتُخب الأحد الفائت لولاية رئاسية ثالثة، أن تحضيرات الفريق بدأت باكراً وتحديداً في 1 تشرين الأول الفائت على ملعب نادي بيبلوس.واشار الى أن النادي عمل خلال أربع سنوات للانتقال الى "دوري الأضواء" ونجح في ذلك اذ أحرز لقبي بطولة الدرجة الأولى "ب" والدرجة الثانية.واعتبر خوري أن فريق النادي شارك في المهرجانات الصيفية بكثافة ضمن التحضيرات للبطولة.

وقال أن النادي استقدم المدرب ادمون سلّوم للاشراف على الفريق نظراً لما يتمتّع به من خبرة خصوصاً بالنسبة لصقل مهارات اللاعبين.

واضاف أن النادي عزّز صفوفه عبر استقدام اللاعب فراس الحلو من البوشرية  وسليم الحلو من بيبلوس وأن تشكيلة الفريق مؤلفة من:

 روني فرح(قائد الفريق)،هيثم خوري،الياس خوري،ألان خوري،شادي خوري،داني خوري،جورج أبي يونس،فراس الحلو،سليم الحلو ،شربل خوري وطوني خوري.

وأعلن عن تشكيل لجنة فنية لمواكبة الفريق الأول مؤلفة منه ومن عضو الاتحاد السابق جورج خوري  ومن المستشار الرياضي روني فرح ومن سمير خوري ومن اللاعب الدولي السابق كابي مارون .

وحدّد رئيس نادي حبوب موازنة الفريق بأربعين ألف دولار أميركي مؤمنة عبر مداخيل النادي ومساعدات من بعض الأفراد.واعتبرأن هدف النادي البقاء في الدرجة الأولى هذا الموسم.وشدّد رئيس نادي حبوب على العلاقة الممتازة مع رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام "الذي يعالج المشاكل التي تواجهنا بكل رحابة صدر"

نادي حبوب يكرّم فريقه للكرة الطائرة وطلاباً متفوقين

  16 / 05 / 2006 

 كرّم نادي حبوب، في احتفال أقامه في قاعة الدلعونا ـ عنايا، فريقه للكرة الطائرة وطلاباً متفوقين في مختلف المراحل الجامعية والثانوية والمتوسطة.
وحضر الاحتفال النائب شامل موزايا، وممثل رئيس بلدية جبيل العضو السابق في الاتحاد جورج خوري وشخصيات. وبعد النشيد الوطني، أكد رئيس النادي هشام الخوري "دور النادي الريادي ومساهمته في إعلاء النهضة الرياضية والثقافية والاجتماعية"، واعداً "باستكمال أعمال العمران في النادي تلبية لحاجة الشباب". واعتبر رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد يونس نادي حبوب "علامة فارقة في الالتزام بالأخلاق الرياضية والتنظيم والعطاء والنجاح والازدهار". وفي الختام، وزعت الميداليات بين المكرمين.

نادي حبوب

النهار 05/ 02 / 2006

انتخبت  الجمعية  العمومية لنادي حبوب جبيل،  بعد مصادقتها على البيانين  الاداري والمالي لعام 2005، لجنة ادارية جديدة تألف  كالآتي: الرئيس هشام بشارة الخوري، نائب الرئيس روني شربل  فرح،  امين السر العام روجيه  جوزف سليم،  امين الصندوق الياس وجيه بو يونس، المستشار المالي جوزف  الياس الخوري،  المستشار الثقافي طوني شربل الخوري، المستشار الاجتماعي جيهان  الخوري برق، المستشار الرياضي رواد جان الخوري، مستشار الانشاء والتجهيز  نبيل بطرس الخوري.

 

12 02 2006

رئيس نادي حبوب هشام خوري عينه على "الممتازة" بعد الاولى "أ":

لا عودة الى الوراء وسنعوّض النقص المادي بمشاريع داخلية

بعد احراز نادي حبوب بطولة الدرجة الاولى "ب" في الكرة الطائرة، وانتقاله الى الدرجة الأولى "أ" عبر دورة التصفية الخاصة بالصعود بين الدرجتين، أكد رئيسه هشام خوري ان هدف الفريق لا يقتصر على الاحتفاظ بموقعه في الاولى "أ"، بل الانتقال الى الدرجة الممتازة.

هذا ما سعى خوري الى تحقيقه منذ تسلمه رئاسة نادي حبوب بالتعاون مع المعنيين فيه، من خلال مشروع رياضي بدأ بتغيير المدرب واحضار المدرب وليم الأسمر الغني عن التعريف، على ان يستكمل المشروع قريباً بمقر للبعثات وقاعة رياضية قد يؤمنان الحد الادنى من المدخول المادي للنادي لتحقيق اهدافه.

كيف كان فوزكم في بطولة الدرجة الاولى "ب"، وانتقالكم الى الاولى "أ"؟

- نحن نلعب في الأولى "ب" منذ فترة طويلة وتحديداً منذ 1994 (بعدما أحرز النادي بطولة الدرجة الثانية). وقد حالت الاوضاع المادية في النادي دون تقدمنا الى الاولى "أ"، ولكن بجهد اللاعبين والاداريين، وخصوصاً المستشار الرياضي وكابتن الفريق روني فرح، استطعنا التقدم في البطولة. هذا التكاتف بين لاعبي الفريق، وجميعهم من ابناء الضيعة اضافة الى زيادة التمارين واحضار المدرب وليم الاسمر، ادت الى عدم خسارتنا اي مباراة في البطولة، ولم نخسر سوى مباراة واحدة في دورة التصفية (امام عمشيت).

ما هي تحضيراتكم للموسم المقبل، وهل وليم الاسمر باقٍ مع الفريق؟

- سنجدد العقد مع المدرب ونطمح الى ان نكون من المنافسين الأوائل في الاولى "أ". أما اذا سمحت الظروف فسنطعّم الفريق بلاعب على المركز رقم 3، واذا حصل ذلك فسننافس بالتأكيد على صدارة الاولى "أ" في الموسم المقبل. ومن المحتمل ان يلعب المدرب وليم الاسمر مع الفريق في الموسم المقبل في مركز الموزع مما يشكل دفعاً أكبر للاعبين، وخصوصاً اذا اتينا بلاعب "خطّيف".

كيف احتفلتم بهذا الفوز؟

- كانت الفرحة كبيرة لتحقيقنا هذه النقلة التي انتظرناها. وللمناسبة أقمنا امس السبت حفلاً تكريمياً حضره رئيس الاتحاد المحامي وليد يونس وفاعليات رياضية بارزة. ووُزعت الميداليات على اللاعبين أبطال الأولى "ب"، كما وزّعنا عليهم صورة تذكارية جامعة للفريق تحمل تاريخ فوزهم واحرازهم هذا اللقب.

هل تتطلعون الآن الى ضمان البقاء في الاولى "أ" أم المنافسة على لقبها؟

- نتطلع الى المنافسة في الأولى "أ"، وفي المراكز المتقدمة، وليس وارداً التراجع بعد اليوم. فمعدل اعمار اللاعبين هو 22 سنة، وهم لاعبون مميزون لديهم مستقبل زاهر ولا ينقصهم سوى الخبرة.

متى تأسس النادي؟

- عام 1971، وكانت البداية اطلاق مشروع رياضي يرتكز على الكرة الطائرة في موازاة النشاط الثقافي. ومن بين المؤسسين منْ كان من عشّاق الكرة الطائرة، وآخرون من محبّذي النشاطات الثقافية. اجتمعت الضيعة حول النادي، وكانت القرى المجاورة بدأت تنشىء النوادي الخاصة بها. ونجح مزج السواعد والافكار عند شباب الضيعة في بناء ناد كبير صمد واستمر في سنوات الحرب. اما اليوم، فاللعبة الاساسية في النادي هي الكرة الطائرة، وهناك العاب اخرى تندرج في خانة الهواية مثل كرة الطاولة وكرة السلة والرقص. واشير الى ان احد زملائنا حقق نجاحا بارزاً في الرقص التعبيري، هو سامي خوري الغني عن التعريف. اضافة الى ذلك، ينظم النادي نشاطات وبرامج ثقافية في كل الاعياد والمناسبات. ففي عيد الام، على سبيل المثال، تهتم اللجنة الثقافية والاجتماعية في النادي بتحضير احتفال للاهالي لابقاء التواصل بين ابناء الضيعة. ومن مساندي النادي هناك المجلس البلدي في جبيل وفاعليات المنطقة، وهذا ما يجعلنا نحافظ على الاستمرار.

احرزتم بطولة الدرجة الثانية عام 1994، كيف كان انتقالكم الى الأولى "ب"، وخصوصاً انكم استقدمتم مدرباً  اجنبياً، الأمر الذي نادراً ما يحصل في الدرجة الثانية؟

- كانت فكرة رئيس النادي وقتذاك الاستاذ جورج خوري. تعرف الى اللاعب العراقي ثائر عبد الوهاب الذي كان من أفضل اللاعبين العرب، واحضره الى النادي، وفوجىء الكثيرون بوجود مدرب اجنبي في الدرجة الثانية. بدأنا التحضير مع عبد الوهاب مطلع 1994، ومع انتهاء الموسم انتقلنا الى الاولى "ب" وبقي المدرب معنا حتى 1997. ومذذاك تغير الفريق وبتنا نهتم كثيراً بالتجديد وادخال الناشئين في ما عدا روني فرح الذي يلعب مع الفريق منذ فترة طويلة. اما غالبية اللاعبين اليوم فهم طلاب جامعات وتراوح اعمارهم بين 18 و20 سنة. نأمل ان نحافظ على استمرار هؤلاء مع الاهتمام بالناشئين في خط مواز، علما ان ابناء الضيعة جميعهم يحبون هذه اللعبة.

من كان يتولى مصاريف المدرب  العراقي، ولمَ لم تستمروا في سياسة المدرب او اللاعب الاجنبي؟

- لا شك في ان المدرب العراقي كان يكلّف اموالا، علماً ان مداخيل النوادي محدودة جدا وهي تتكل على المساعدات ودعم محبي الرياضة والمؤسسات الأهلية. كنا نرغب في بقاء المدرب، الا ان الاحوال المادية في النادي لم تكن تسمح بذلك. وبعد درس الموضوع قررنا الاستغناء عنه فتناوب مدربون عدة على الفريق، وكان همنا الوحيد المحافظة على موقعنا في الاولى "ب" وعدم التراجع.

ما الذي تغيّر هذه السنة؟

- استقدام وليم الاسمر ليدرب الفريق كان عاملاً اساسياً، الا ان التغيير يعود الى التوجه الاداري في النادي واهتمامات الادارة. نحن نتولى الادارة من اربع سنوات، ومنذ البداية وضعنا نصب اعيننا ايصال الفريق الى الدرجة الممتازة، وهذا هو هدفنا، فكان ان وضعنا خطة لتحقيقه بدءا بتغيير المدرب وتكثيف التمارين، على ان تعقب ذلك خطوات اخرى.

كم سيتطلب انتقالكم الى الدرجة الممتازة، وهل ترى فرصة لذلك في الموسم المقبل؟

- نأمل ان ننافس على البطولة في الموسم المقبل حتى لو لم نتأهل للدرجة الممتازة، سنضع خطة طويلة الأمد تضمن تقدماً مستمراً. وان لم ننتقل الى الممتازة في السنة المقبلة، قد نفعل ذلك في السنة التي تليها. الادارات السابقة ركزت على الشق الثقافي وبناء المنشآت في النادي، وقد نجحت في عملها وحافظت على الفريق في موقعه. واليوم نسعى من موقعنا الى السير قدما بالفريق، بعدما أمّن السلف كل الأمور الاخرى وجعل من نادينا صرحاً نفتخر به.

هل لديكم خطة لتعزيز المدخول المادي في النادي؟

- ثمة خطة تندرج ضمن مشروعنا الرياضي الذي يهدف الى بلوغ الدرجة الممتازة. ولتحقيق هذا الهدف، لا يمكننا الاتكال على المساعدات وحدها، اذ باشرنا العمل في مشروع يقضي بتأهيل الطبقتين الثالثة والرابعة من مبنى النادي، على ان تكون الثالثة مخصصة لاستقبال البعثات والوفود مع مكان مخصص للاجتماعات والمحاضرات، وسيتسع المكان لـ18 شخصا علماً ان اماكن التمرين موجودة في النادي. اما المشروع الثاني فقد يتأخر بضعة اشهر، ويقضي بانشاء قاعة للرياضة البدنية. وبذلك نضرب عصفورين بحجر واحد، اذ ان لاعبينا في حاجة الى التمرين البدني. وستؤمن القاعة الأموال للنادي من اشتراكات اهالي المنطقة. ونأمل ان يساهم هذان المشروعان في تأمين الدعم المادي الكافي للوصول بالفريق الى الدرجة الممتازة.

هل في استطاعة العناصر الموجودة في الفريق خوض الدرجة الممتازة اذا اكتسبت المزيد من الخبرة؟

- لاعبو الفريق من مستوى جيد، ولا يزالون في سن صغيرة نسبيا، وكل ما ينقصهم الخبرة. اضف انهم جميعا ابناء الضيعة، وغالباً ما يمضون اوقاتهم معا، سواء في النادي او خارجه. لذا تعوّدوا بعضهم على بعض، الى تميزهم بروح الفريق واللحمة في ما بينهم، وهي اساسية جدا في الكرة الطائرة.

حاوره شربل باخوس

النهار 14 05 2006

إدارية جديدة لنادي حبوب الثقافي الرياضي (جبيل)

04-12-2003

تألفت للجنة الإدارية الجديدة لنادي حبوب الثقافي الرياضي (جبيل)، التي انتخبت بالتزكية، من الدكتور زخيا الخوري رئيساً، وسهيل جورج الخوري نائباً للرئيس، وهشام بشارة الخوري أميناً للسر، وعبده جبور الخوري أميناً للصندوق، والياس وجيه ابي يونس مستشاراً مالياً، وجوسلين جرجي الخوري مستشارة للشؤون الاجتماعية، وطارق قزحيا الخوري مستشاراً ثقافياً، وروني شربل فرح مستشاراً رياضياً، وطوني مسعود الخوري مستشاراً للانشاء والتجهيز. وتألف المجلس التأديبي للنادي من جرجي الياس الخوري وسمير اسكندر الخوري.

يذكر ان النادي مرخص له بمزاولة لعبتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة.

فهرس

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2019