ABNAA GHALBOUN

الكرة الطائرة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

ابناء غلبون

ABNAA GHALBOUN

 

تأسس بتاريخ 1/8/1987 بموجب العلم والخبر رقم 512

 وكانت اللعبة الاساسية فيه لعبة الكرة الطائرة، ومنذ تأسيسه والهيئات الادارية المتعاقبة تعمل بتواصل.

وللنادي اليوم إضافة الى الفريق الرياضي والاداري المتكامل، ملعبٌ حديث وغرف اجتماعات وغرف اللاعبين مع منتفعاتها.

لاعبات نادي غلبون لموسم 2018-2019 :

فاطمة زهير طاش - فاديا شوقي جرداق - فاتن نبيه طرابيه - زينب اسامه الاغا - رهام مصطفى قباني - باميلا سمعان سمعان - ايه مروان العتر - انا سيرغي بولانسكايا - اميره محمد نبوت - ميرا حسن العجمي - منى محمد هاشم قصقص - مرسال طانوس الحايك - ماريات نعيم الحصري -

في بطولة لبنان 2009

ابناء غلبون نهر ابراهيم 3/2

ابناء غلبون عبادات 3/0

03-06-2014

دورة قدامى الكرة الطائرة في لبنان 2014

تتواصل  دورة القدامى في الكرة الطائرة للعام 2014 على ملاعب مجمع المر وعمشيت وحبوش وهاواي بحضور الاهالي ومحبي اللعبة والنتائج الفنية سجلت الاتي:

 فاز فريق قدامى الرسالة الصرفند على فريق قدامى صور بنتيجة 3 - صفر

وفريق قدامى الصعود ضبية على فريق قدامى جمعية الكهرباء بنتيجة 3- صفر

وفريق دراغستور 3U على فريق قدامى تفاهم راشيا بنتيجة 3- صفر

وفريق قدامى عمشيت على فريق قدامى ابناء غلبون بنتيجة 3- صفر

ستتابع الدورة ايام الخميس والجمعة والاحد 5و6و8 حزيران 2014 على ملاعب نادي المون لا سال عين سعادة.

افتتاح دورة تجمع قدامى الكرة الطائرة 2014

28 أيار 2014

فازت سيدات العاصفة جل الديب على سيدات غلبون 2 – 1 وقدامى رجال العاصفة جل الديب على قدامى رجال المتين الرياضي 3 – 0 في افتتاح دورة تجمع قدامى الكرة الطائرة للعام 2014 الذي اقيم على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، في حضور رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همّام ورئيس تجمّع قدامى الكرة الطائرة كمال يعقوب واعضاء اللجنة الادارية للتجمّع وعدد كبير من اللاعبين القدامى وجمهور اللعبة.

وفي النتائج، على ملعب جامعة هاواي، فاز قدامى شحيم على قدامى بعاصير الشوف 3 – 1، وعلى ملعب حبوش الرياضي، فاز قدامى الرسالة الصرفند على قدامى جويا 3 – 0 ، وعلى ملعب عمشيت الرياضي، فاز قدامى قنات على قدامى الخاربة 3 – 0.
وتتابع البطولة يومي الجمعة 30 والسبت 31 ايار الجاري وفق البرنامج التالي:
- الجمعة 30: قدامى الشبيبة البوشرية - قدامى صاليما، الساعة 20:30، ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشرية، قدامى شحيم - قدامى الجية، الساعة 18:00، على ملعب هاواي، قدامى الصرفند - قدامى صور، الساعة 19:00، ملعب حبوش.
- السبت 31: قدامى الصعود ضبية - قدامى الكهرباء، الساعة 18:00، على ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشرية، دراغستور يو 3 - تفاهم راشيا، الساعة 19:30، على ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشية، قدامى عمشيت - قدامى ابناء غلبون، الساعة 18:30، على ملعب عمشيت الرياضي ، قدامى صور - قدامى جويا، الساعة 18:00، على ملعب حبوش، قدامى بعاصير الشوف - قدامى الجية، الساعة 18:00، على ملعب هاواي.

19-08-2013

رعى وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال فادي عبود ممثلا برئيس بلدية غلبون المهندس إيلي جبرايل, حفل إطلاق يوميات غلبون 2013 في ساحة كنيسة الحوش ,حضره شخصيات وأبناء البلدة والجوار.
وألقت رئيسة يوميات غلبون فيكتورين خوري كلمة وأشارت إلى أن المهرجان ليس نشاطا فنيا وثقافيا وحسب,إنما هو دلالة على إرادة العطاء وبقاء لبنان وطنا للفكر والكلمة.
وأشادت برعاية وتشجيع المجلس البلدي وبتعاون أبناء البلدة وكل الداعمين من مؤسسات عامة وخاصة.

غلبون تختتم إحتفالاتها الصيفية

14-08-2012
غلبون - نالسي جبرايل يونس:

بحضور وزير السياحة فادي عبود اختتمت بلدية غلبون احتفالاتها الصيفية التي استمرت على مدى نهاية الاسبوع وتوزعت بين ملعب نادي ابناء غلبون وساحة كنيسة السيدة وساحة كنيسة القديس جاورجيوس.
وشارك التينور الروسي IGOr Mana Ehirov برفقة عازف البيانو الروسي Vazgen Vartanpan في احياء امسية اوبرالية راقية حضرها حشد كبير من فعاليات المنطقة يتقدمهم رئس بلدية غلبون المهندس ايلي جبرايل.

وتخلل احتفالات نهاية الاسبوع مباريات في كرة القدم وركوب الدراجات والـATV وتسلق الجبال والمصارعة الحرة والمشي على الحبال والركض.

كما واحيت البلدة يوم الزيتون في تقليد تراثي لعرض المنتجات البلدية في غلبون من زيت وصابون واشغال يدوية واطايب الريف، مما اتاح للاهالي التعرُّف على طرق التعامل مع السياح الذين يتزايدون سنوياً قاصدين القرى الجبيلة لجمال طبيعتها ومناخها.
وعلى انغام موسيقى Liban Jazz Quartet انطلقت العاب الكرمس والمباريات الرياضية الشبابية وايحاء دروب غلبون التراثية.
واعتبر رئيس بلدية غلبون ان مهرجانات القرى والبلدات اللبنانية لا تقل اهمية عن المهرجانات الدولية التي باتت وعلى تنوّعها العالمي شبه بعيدة عن اجواء قرانا وتراثنا وعاداتنا التي نحن بحاجة لإحيائها بالتعاون بين الدولة والقطاع الخاص والمؤسسات الاهلية

 
بطولة لبنان 2006-2007

اختتمت، الأحد الماضي، بطولة لبنان للكرة الطائرة لنوادي الدرجة الثانية لموسم 2006 ـ 2007 على ملعب نادي بيبلوس جبيل وبحضور رئيس وأعضاء الاتحاد وجمهور غفير من محبي اللعبة ومشجعيها. ففي المباراة الأولى التي تحدد صاحب المركز الثالث فاز فريق أبناء غلبون على الرياضي بتعبورة 3 ـ 1، بينما فاز في المباراة النهائية فريق اللواء برجا على الشبيبة تنورين الفوقا 3 ـ 2 وأحرز لقب بطل لبنان لنوادي الدرجة الثانية لموسم 2006 ـ 2007.

وقاد المباراتين الحكم الدولي الياس وهبة وعاونه الاتحادي داني حبيب وجوني اللقيس.

نادي أبناء غلبون يختتم موسمه الصيفي

17 / 09 / 2003

اختتم نادي أبناء غلبون (قضاء جبيل) مهرجانه الرياضي الصيفي بمسابقة الرماية على الأطباق استمرت أسبوعاً كاملاً برعاية اتحاد الرماية والصيد، وذلك بمشاركة عدد كبير من الرماة من البلدة والقرى المجاورة.

واحتل المركز الأول الياس شاهين بـ58 طبقاً من أصل 75 (على مرحلتين)، بينما حلّ فؤاد جعارة ثانياً (51 من أصل 75) وناصيف شاهين ثالثاً (50 طبقاً). وكان نادي غلبون نظّم دورة واسعة للميني فوتبول شارك فيها 24 فريقاً وأحرز مارجرجس ـ جبيل لقبها بفوزه على العاقورة 8 ـ 5.
 

09-08-1997

اختتم نادي ابناء غلبون الرياضي دورته في الكرة الطائرة مساء اليوم بمباراتين: الساعة 30،8 آنسات المريميين جبيل ـ ابناء غلبون والساعة 00،10 السفارة الاميركية ـ ابناء غلبون. فاز اول من امس آنسات ابناء غلبون على حصرايل 2ـ1 وشباب الرياضي بجه على مار الياس الدكوانة 2ـ0 وهنيبعل نهر ابراهيم على اللواء الفنار 2ـ0 وقاد المباريات الحكمان الاتحاديان جاك طربيه وبول زغيب.

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2019