DEIR AMMAR

الكرة الطائرة اللبنانية

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

الرابطة دير عمار

AL RABITA - DEIR AMMAR

فريق الرابطة دير عمار ، مصنف في درجات الفئة الثانية عام 2004

 

 

14 / 06 / 2008


الرابطة "دير عمار"

نعيم نعمان
naimnaaman@albaladonline.com


بما انه يعرف انني والكرة الطائرة في حالة "عشق" دائم يحرص صديقي وليد يونس رئيس الاتحاد على دعوتي لمرافقته في كل مباراة يعتقد ان نكهتها ستكون مميزة خصوصاً اذا كان أحد طرفيها فريق قديم عريق في الرياضة والهواية.

مساﺀ الخميس رافقته ومعنا الصديق طوني شربل الى "حامات" التي أحمل منها أجمل الذكريات وحيث تقام المباراة النهائية لبطولة الشمال في الدرجة الرابعة بين "الرابطة دير عمار" والرائد طرابلس. روعة المباراة أعادتني ستين عاماً الى الوراﺀ عندما كانت الرياضة هواية تتميز بها بلداتنا وقرانا وعندما كانت الكرة الطائرة أعراساً متنقلة.

"دير عمار" زحفت كلها لتواكب فريقها البطل. المدرجات امتلأت بالرجال والنساﺀ والأطفال، كلهم جاؤوا ليهتفوا ويصفقوا لكل "لعبة حلوة" من أي جهة أتت. كانوا مثالاً للجمهور الأصيل في زمن غابت فيه الجماهير عن الملاعب وان حضرت تكون السياسة والطائفية والحقد والكراهية أدوات هتافاتها.

تحية كبيرة الى جمهور "دير عمار" الذي حافظ على أصالته الرياضية التي عرفناها منذ 1964 ومبروك لقب البطولة للفريق الهاوي الذي لعب لبلدته وللكرة الطائرة التي أحبها وسيبقى على نهجه وهو يرتقي الى الدرجة الثالثة.

"دير عمار" أرجعتني الى أيام عز وأمجاد الكرة الطائرة.

وتحية كبيرة الى فريق "الرائد" الطرابلسي لأنه كان منافساً قوياً على الملعب ومثالاً رائعاً لرياضة "الهواة" التي ضاعت في سوق المال والاحتراف.

 

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2010