CHABAB AANOUT

الكرة الطائرة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

رابطة شباب عانوت

CHABAB AANOUT

   تأسس بتاريخ 03 / 10 / 1963 بموجب علم وخبر رقم 894
رابطة شباب عانوت تختتم مخيم الأطفال الصيفي

31 / 08 / 2007

اختتمت رابطة شباب عانوت مخيم الأطفال الصيفي باحتفال حضره رئيس البلدية عواد عواد، ومختار البلدة وأهالي الأطفال المشاركين. وألقى رئيس الرابطة محمد علي السيد كلمة أشار فيها الى ان "الهدف من المخيم كان جمع أطفال البلدة وتأمين التواصل بينهم"، متمنياً للأطفال أياماً جميلة ومستقبلاً زاهراً. ثم قدم الأطفال اسكتشات ورقصات من وحي المناسبة.

 
  16 / 08 / 2008

اقامت "رابطة شباب عانوت" المهرجان الرياضي السنوي في كرة الطائرة على ارض ملعب مدرسة عانوت الرسمية، برعاية رئيس كتلة "المستقبل" النيابية النائب سعد الدين الحريري ممثلا بالنائب محمد الحجار، بمشاركة وكيل داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الدكتور سليم السيد ممثلا الرئيس وليد جنبلاط.

وحضور المهندس علي شمس الدين ممثلا النائب علاء الدين ترو، الدكتور بلال قاسم ممثلا النائب مروان حماده، طوني حنا ممثلا النائب جورج عدوان، صياح فواز ممثلا النائب ايلي عون، منسق عام محافظة جبل لبنان الجنوبي الدكتور بسام عبد الملك، نزار شمس الدين ممثلا وكالة داخلية اقليم الخروب في الحزب، المدير الاقليمي لبنك البحر المتوسط الحاج جميل بيرم، رئيس دائرة الشباب في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات وشخصيات.

بعد النشيد الوطني، وتقديم من جمال السيد، القى رئيس "رابطة شباب عانوت" محمد علي السيد كلمة اشار فيها الى "ان الرابطة عادت لاقامة المهرجانات والنشاطات بعد غياب قسري نتيجة الظروف التي مرت بالبلاد".

النائب الحجار
ثم، القى النائب الحجار كلمة باسم النائب الحريري، نقل فيها تحياته وتمنياته باستمرار الفرح والنشاطات في عانوت من خلال مسيرة الرابطة الحافلة بالعطاءات منذ 45 عاما".

ولفت الى "ان الهدف من التفجيرات الاخيرة في طرابلس، هو النيل من مؤسسة الجيش ومحاولة زرع الفتنة بين الجيش واهالي طرابلس". وشدد على "ضرورة ان تكون العلاقات بين لبنان وسوريا مميزة وان تكون من دولة سيدة الى دولة سيدة".

ووصف النائب الحجار، "خطاب نصرالله الاخير بالهادىء"، آملا في "ان تتطور اللهجة من اجل التلاقي والاقتناع بمرجعية الدولة الواحدة الموحدة الوحيدة"، وتمنى "لو تضمن الخطاب اعتذارا عما حصل في بيروت والجبل".

وتخلل المهرجان، استعراض لاطفال المخيم الصيفي للرابطة، ولوحات راقصة.

بعد ذلك، افتتح المهرجان بمباريات بين ناديي القلمون وغزير.
 

فهرس

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2019