BSALIM

الكرة الطائرة في لبنان

الارزة بصاليم

AL ARZEH  -  BSALIM  نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

تأسس بتاريخ 25/6/1968 بموجب العلم والخبر رقم 330/اد

 

أفضل المدربين والحكام في معسكر بصاليم 2016

28-07-2016

 تماشياً مع العمل الإداري والمشاريع الإنمائية التي تقوم بها بلدية "بصاليم مزهر والمجذوب"، اطلقت البلدية برئاسة جورج سمعان دورة تدريبية رياضية تمتد طيلة فصل الصيف تشمل لعبتي كرة السلة وكرة القدم ويتخللها برنامج إعدادي وتدريبي بحضور أهم وأفضل المدربين والحكام اللبنانيين وبرعاية الإتحادين اللبناني لكرة السلة وكرة القدم.

حضنت الدورة اكثر من 300 مشارك بين بنين وبنات يتمرنون على يد محترفين من اعلى المستويات، علماً انّ المشاركة كانت مجانية للجميع.

تمتد الدورة التدريبية على شهرين، حيث يستقبل ملعب بلدية بصاليم مجموعة كبيرة من الأولاد من سن العاشرة إلى السادسة عشر بتنظيم عالي الجودة وتحت إشراف مدربين مخضرمين، حيث سيخضع المشتركين لتدريبات مكثفة تركز على أساسيات اللعبة واخلاقيتها.

“العطاء ليس له لون ولا دين ولا يقدر بثمن” هذا هو شعار المعسكر والذي وافق عليه جميع من سيشارك أو يرعى هذا العمل الإنساني.
يشارك في الدورة مدرب منتخب لبنان وفريق هوبس باتريك سابا ومدرب نادي هومنتمن ومدرب منتخب الناشئين جو مجاعص والمدرب طوني كارا والحكم الدولي مروان ايغو واللاعب اللبناني سيفاغ كيتينجيان.

واهم ما في هذه الدورة التدريبية نشر الثقافة الرياضية واهميتها في تعليم وثقل شبابنا وشاباتنا.

فوائد الرياضة: بعيدا عن الفوائد الصحية والجسدية فان الرياضة لها جوانب سيكولوجية عدة منها تعليم الروح الرياضية، وتقبل الخسارة والربح، تحدي الذات للوصول لمستويات اعلى، تقبل الآخر، تعلم كيفية المثول للتعليمات الثقة بالنفس، المشاركة، التضحية، الإلتزام، وهي نفس المعايير المطلوبة لبناء الفرد الناشط في مجتمعنا.

من ينقذ مجتمعنا من الإنحطاط الأخلاقي والمادي والإنساني؟ هذا السؤال وجهه رئيس بلدية بصاليم مزهر والمجذوب جورج سمعان واجاب عليه بكلمتين تحمل في طياتهما رسائل كثيرة: "بلدي بلديتي".

أضاف سمعان: "الإستثمار بالحجر ام الإستثمار بالبشر سوال يضعنا بين الإنسانية والعقلانية في زمن امست فيه المصالح المادية اهم واسمى من اللإنسانية والمحبة والعطاء. نبني وطنا عندما نستثمر في البشر ونعمد لتثقيف شبابنا وشاباتنا ونفتح امامهم الأبواب بمحبة واحتراف".

وفي النهاية شكر الأهالي رئيس البلدية على دعمه الكبير للشباب والرياضة في المنطقة.

حناوي تسلم من نادي الارزة بصاليم درعا تكريمية

الثلاثاء 01 أيلول 2015 الساعة 13:57

وطنية - استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي في مكتبه في الوزارة رئيس اكاديمية نادي الارزة - بصاليم وليم الرموز.

وتم التطرق لنشاطات النادي الرياضية والبرامج لعامي 2015 - 2016.

وقدم الرموز درع النادي للوزير حناوي تقديرا لجهوده ودعمه للرياضة والشباب.

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2020

فهرس