البطولة العربية الثامنة عشرة للكرة الطائرة الشاطئية للرجال 2009

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديلالمركز الاول : سلطنة عمان

المركز الثاني : البحرين

abdogedeon@gmail.com

طائرة العرب الشاطئية: اللقب لعمان "أ"


10 / 08 / 2009
أحرز فريق سلطنة عمان "أ" المؤلف من بدر الصبيحي وخليفة الجابري لقب البطولة العربية الثامنة عشرة للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، التي نظّمها الاتحاد اللبناني، على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ"باي 183" في جبيل، باشراف الاتحاد العربي بفوزه على البحرين "ب" المؤلف من يونس حسن وحسن عقيل 2 1 (18 21 و21 - 14 و15 - 4)، في المباراة النهائية عصر أمس الأحد.

وجاء النهائي حاشداً اذ تقدّم الحضور رئيس الاتحاد اللبناني جان همّام ونائباه علي خليفة وأسعد النخل ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأمين العام وليد القاصوف ورئيس الوفد اللبناني عضو الاتحاد ميشال أبي رميا والمستشار الفني في وزارة الشباب والرياضة ايلي شاهين ورئيس لجنة الاحتكام اميل جبور وأعضاء اللجنة وأعضاء الاتحاد اللبناني ومسؤول حكام البطولة الياس طايع ومسؤولو الوفود العربية وحشد كبير من هواة اللعبة. وقاد المباراة الحكم اللبناني شبل ضرغام وعاونه الحكم الكويتي علي أبل.

وأحرزت سلطنة عمان "ب" (هيثم بن خلفان واحمد خادوم) المركز الثالث بفوزها على لبنان "أ" الرابع (ايلي أبي شديد ونادر فارس)

 2 1 (20 22 و21 15 و25-11)، بقيادة الحكمين السعودي عبد الله أمين والسوري محمود رحال. واحتلت البحرين "أ" المركز الخامس والكويت "أ" المركز السادس واليمن "أ" المركز السابع واليمن "ب" المركز الثامن والسعودية المركز التاسع ومصر المركز العاشر.

وفي الختام، سلّم القاصوف وخليفة وجبور وطايع وأعضاء لجنة الاحتكام الميداليات والجوائز المالية الى الفرق الثلاثة الأولى. وسلّم القاصوف كأس المركز الأول الى فريق سلطنة عمان "أ" حامل اللقب. وتولّى عضو الاتحاد ربيع فرّاج مهمة عريف حفل توزيع الجوائز.
 

 

طائرة العرب الشاطئية: اللقب بين لبنان والبحرين وعمان


09 / 08 / 2009
تُختتم اليوم البطولة العربية الثامنة عشر للكرة الطائرة الشاطئية للرجال التي يُنظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ"باي 183" في جبيل باشراف الاتحاد العربي.
وانحصر اللقب بين فرق لبنان "أ" المؤلف من بطلي لبنان ايلي ابي شديد ونادر فارس والبحرين "ب" وسلطنة عمان "أ" و"ب"، والتي تأهلت الى الدور نصف النهائي. وهنا النتائج المسجلة أمس:
فازت البحرين"أ" على اليمن "ب"(2 - 1) والبحرين "ب" على لبنان "أ" (2 - 0) وعمان"أ" على اليمن "أ" (2 - 0) والكويت "أ" على عمان "ب" (2 - 1) والسعودية "أ" على مصر (2 - 0) والكويت "ب" على العراق (2 - 0) والبحرين "ب" على اليمن "ب" (2 - 0) وعمان "أ" على الكويت "أ" (2 - 0) ولبنان "أ" على البحرين "أ" (2 - 0).
وسيقام نصف النهائي الساعة العاشرة قبل ظهر اليوم الأحد، وتجمع المباراة الأولى لبنان "أ" وسلطنة عمان"أ" والمباراة الثانية البحرين "ب" وسلطنة عمان "ب" تليها مباريات تحديد المراكز. ويقام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على أن يقام الدور النهائي الساعة الرابعة ليجري بعده تتويج الفائزين.
 

 

طائرة العرب الشاطئية: فوز لبنان "أ" على اليمن "ب"

08 / 08 / 2009
تُختتم، غداً الأحد، البطولة العربية الثامنة عشرة للكرة الطائرة الشاطئية التي ينظمّها الاتحاد اللبناني للعبة على الشاطئ الرملي لمجمّع "باي 183" في جبيل باشراف الاتحاد العربي. وأسفرت نتائج أمس (الجمعة) عن فوز السعودية "أ" على لبنان "ب" (شادي بو فرحات وجان ابي شديد، 2 - 1) والعراق على السعودية "ب" (2 - 0)، والبحرين "أ" على البحرين "ب" (2 - 0)، وسلطنة عمان "أ" على سلطنة عمان "ب" (2 - 1)، ومصر على لبنان "ب" (2 - 1)، الكويت على السعودية "ب" (2 - 1)، ولبنان "أ" (ايلي ابي شديد ونادر فارس) على اليمن "ب" (2 - 0)، واليمن "أ" على الكويت (2 - 0).
وستقام، اليوم السبت، عشر مباريات بدءا من الساعة الثانية بعد الظهر على أن يقام الدوران نصف النهائي والنهائي غداً الأحد ليصار الى تتويج الفائزين. ويبقى للبنان "أ" أمل بالتأهل لنصف النهائي في حال فوزه اليوم.
 

 

طائرة العرب الشاطئية: فوزان وخسارتان للبنان "أ" و"ب"

07 / 08 / 2009
لليوم الثاني على التوالي، توبعت بطولة العرب الثامنة عشرة للرجال للكرة الطائرة، التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة، على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ"باي 183"(جبيل) تحت اشراف الاتحاد العربي وبمشاركة 15 فريقاً من تسع دول عربية.

وهنا النتائج المسجلة في اليوم الثاني: فاز لبنان "أ" (ايلي ابي شديد ونادر فارس) على العراق 2 - 0، والبحرين "أ" على السعودية "ب" 2 - 0، واليمن "أ" على لبنان "ب" (شادي بو فرحات وجان أبي شديد) 2 - 0، وسلطنة عمان "ب" على السعودية "أ" 2 - 0، والبحرين "ب" على الكويت "أ" 2 - 0، وسلطنة عمان "أ " على الكويت "ب" 2 - 0، واليمن "ب" على سوريا 2 - 0، ولبنان "ب" (شادي بو فرحات وجان ابي شديد) على السعودية "ب" 2 - 0، والبحرين "أ" عل اليمن "أ" 2 - 0، وسلطنة عمان "أ" على لبنان "أ" (ايلي أبي شديد ونادر فارس) 2 - 0. وستنطلق مباريات اليوم (الجمعة) الساعة العاشرة قبل الظهر.
 

 

طائرة العرب الشاطئية: فوز لبنان "أ" و"ب"

06 / 08 / 2009
انطلقت بطولة العرب الثامنة عشرة للرجال للكرة الطائرة التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة، على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ"باي 183"(جبيل)، تحت اشراف الاتحاد العربي، وبمشاركة 15 فريقاً من 9 دول عربية.
وهنا نتائج اليوم الأول: فازت الكويت "أ" على مصر (2 - 0)، وسلطنة عمان"أ" على اليمن "ب" (2 - 1)، وسوريا على الكويت "ب" (2 - 1)، واليمن "أ" على السعودية "ب" (2 - 0)، وسلطنة عمان "ب" على العراق (2 - 0)، ولبنان "ب" (شادي بو فرحات وجان أبي شديد) على البحرين "أ" (2 - 1)، وسلطنة عمان "ب" على العراق (2 - 0)، ولبنان "أ" (ايلي أبي شديد ونادر فارس) على السعودية "أ" (2 - 0)، والبحرين "ب" على مصر (2 - 0).
وهذا برنامج اليوم الخميس: الساعة 10: لبنان "أ" - العراق، السعودية "ب" البحرين "ب"، الساعة 11: اليمن "أ" - لبنان "ب"، سلطنة عمان "ب" السعودية "أ"، الساعة 15: البحرين "ب" الكويت "أ"، الساعة 16: سلطنة عمان "أ" - الكويت "ب"، الساعة 17: السعودية "ب" لبنان "ب"، البحرين "أ" اليمن "أ"، الساعة 18: العراق السعودية "أ".
 

to arab championship

to index

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2012

Free Web Counter