بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية 2011

     20142013   -   2012   -   2011   -   2010   -   2009   -   2008   

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

اختتام بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية 2011

سعاده ونهرا جرّدا ابي شديد وفارس من لقبهما

ولقب السيدات لأبو جودة والرواس

 24 / 07 / 2011

احرز ألان سعادة وجوزيف ايلي نهرا  لقب الرجال وسيمون ابو جوده وزينه الرواس  لقب السيدات  لبطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية لعام  2011 التي أقيمت  على الشاطئ الرملي لمنتجع ال"باي 183"(جبيل) بتنظيم من  اتحاد الكرة الطائرة وبرعاية "اكس .اكس .أل".فبحضور جمهور كبير وحاشد تقدّمه نائب رئيس الاتحاد أسعد النخل والأمين العام وليد القاصوف وامين الصندوق جوزيف سعادة واعضاء الاتحاد اميل جبور وجورج حبيب وزين حميه  اقيم اليوم الاخير للبطولة في ظل طقس صيفي مشمس وحار.

وفي التفاصيل  وفي فئة  السيدات احتفظت سيمون ابو جوده وزينه الرواس باللقب بعد فوزهما في المباراة النهائية على  ميرا عدرا وانجيلا سعد(2-1) بعد لقاء مثير.

واحتّل فريق  لوانا نابلسي وجيهان صالح المركز الثالث بفوزهما على فريق اليان ابي رميا ورنا عدلوني(2-0) الذي احتلّ المركز الرابع .

وفي نهائي الرجال ،جرّد فريق ألان سعادة وجوزيف نهرا فريق  ايلي ابي شديد ونادر فارس من لقبهما بعد سيطرة دامت سنوات طويلة  بعد فوزهما (2-1) بعد مستوى رفيع من لاعبي الفريقين ولقاء عاصف بين لاعبين  من الأبرز في لبنان  . واحرز فريق غسان قرداحي وجورج نمر المركز الثالث بفوزهما على فريق مروان قزيحة وهاني حليحل (2-0) الذي حلّ رابعاً.

وكان اقيم الدور نصف النهائي للرجال قبل ظهر الأحد  واسفر عن فوز ايلي ابي شديد ونادر فارس على غسان قرداحي وجورج نمر(2-0) والأن سعادة وجوزيف نهرا على مروان قزيحة وهاني حليحل(2-0)

قاد المباريات الحكمان  الدوليان شبل ضرغام ومصطفى جراد والاتحاديون ميريلا سعد وسعيد كبريانوس وجوني سعادة واشرف عليها رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الحكم الدولي الياس طايع.

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المالية على الفائزين والفائزات وعلى الحكام من قبل أركان  الاتحاد وممثلي شركة "ابي رميا اخوان" جو ونمر  ابي رميا.

هذا وشكر اتحاد اللعبة كل من ساهم في انجاح البطولة من الشركة الراعية وادارة ال"باي 183" وتلفزيون ال "ام تي في" الناقل الرسمي للبطولة ورجال الصحافة والاعلام.

20-07-2011

تتابعت مباريات بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية للعام 2011 للرجال والسيدات التي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمنتجع "باي 183" - جبيل، برعاية "اكس .اكس .أل".وسجّلت الأربعاء النتائج التالية في المجموعة "ج":
فاز شربل هندي وزخيا خوري على غسان باسيل وسيمون سعد 21-19، وبيار فارس ورواد الحسن على غسان باسيل وسيمون سعيد 21-17، وشربل هندي وزخيا خوري على بيار فارس ورواد الحسن 21-8.
قاد المباريات الحكمان الدوليان شبل ضرغام وجوني اللقيس والاتحاديان سعيد كبريانوس وميريلا سعد.
واحتلّ فريق شربل هندي وزخيا خوري المركز الأول في مجموعته بينما احتل فريق بيار فارس ورواد الحسن المركز الثاني وتأهلا معاً الى الدور الثاني.
هنا برنامج مباريات الخميس والمخصصة لفئة السيدات ضمن الدور الثاني:
- الساعة 13.00:سارة صفاوي ورنا ابو شقرا - اليان ابي رميا ورنا عدلوني
- الساعة 14.00: ميرا عدرا وانجيلا سعد - رولا الخطيب وشفاء سرحان
- الساعة 15.00: سيمون ابو جوده وزينه الرواس - اليان ابي رميا ورنا عدلوني
- الساعة 16.00: لوانا نابلسي وجيهان صالح - رولا الخطيب وشفاء سرحان
- الساعة 17.00: سيمون ابو جوده وزينه الرواس - سارة صفاوي ورنا ابو شقرا
- الساعة 18.00: جوانا نابلسي وجيهان صالح - ميرا عدرا وانجيلا سعد.

بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية 2011

تتابعت بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للعام2011 للرجال والسيدات التي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمنتجع "باي 183" في جبيل برعاية "اكس .اكس .أل".
حضر امين صندوق الاتحاد جوزيف سعادة ومدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المسابقات الياس طايع، وسجّلت امس النتائج التالية ضمن الدور الثاني لفئة السيدات:
فازت اليان ابي رميا ورنا عدلوني على سارة صفاوي ورنا ابو شقرا (2-1) وميرا عدرا وانجيلا سعد على رولا الخطيب وشفاء سرحان (2-0) وسيمون ابو جوده وزينه الرواس على اليان ابي رميا ورنا عدلوني (2-0) ولوانا نابلسي وجيهان صالح على رولا الخطيب وشفاء سرحان (2-1) وميرا عدرا وانجيلا سعد على لوانا نابلسي وجيهان صالح (2-0) وسيمون ابو جوده وزينه الرواس على ساره صفاوي ورنا ابو شقرا (2-0).
وتأهلت فرق سيمون ابو جودة - زينه الرواس واليان ابي رميا- رنا عدلوني وميرا عدرا - انجيلا سعد ولوانا نابلسي - جيهان صالح الى الدور نصف النهائي الذي سيقام السبت.
قاد المباريات الحكام الدوليون شبل ضرغام ومصطفى جراد وجوني اللقيس والاتحاديون سعيد كبريانوس وميريلا سعد وجويل القوبا.

ابطال الكرة الشاطئية في لبنان - يتبع

اناث ذكور السنة
سيمون ابو جودة + ميرا عدرا الان سعادة + نادر فارس 2012
سيمون الو جودة + زينة الرواس الان سعادة + جوزف سمير نهرا 2011
سيمون الو جودة + زينة الرواس ايلي ابي شديد + نادر فارس 2010
علاء نجار + نادين مجذوب ايلي ابي شديد + نادر فارس 2009
  ايلي ابي شديد + نادر فارس 2008
لارا جراح + ميرا عدرا ايلي ابي شديد + نادر فارس 2007
سيمون الو جودة + زينة الرواس ايلي ابي شديد + نادر فارس 2006

عودة الى الفهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2017