BARJA

الكرة الطائرة في لبنان

الرياضي برجا

BARJA

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

تأسس بتاريخ22/5/1967 بموجب العلم والخبر رقم217/اد

اللجنة الادارية عام 1968

رئيس : حسين الغوش

نائب رئيس : جوزيف هاشم

امين سر : عمر الخطيب

امين صندوق : سمير سعد

محاسب : علي دمج

مدير النادي : شامل رمضان

مستشار رياضي : عبد السلام سعد

مستشار فني : مصطفى شبو

مندوب لدى الاتحاد : حسين الغوش

نادي اللواء برجا بطل لبنان للدرحة الثانية لموسم 2006  - 2007

المجلس البلدي في برجا يكرّم النادي الرياضي لصعوده الى "الثالثة"

11 / 07 / 2009
كرم المجلس البلدي في برجا النادي الرياضي برجا في احتفال اقيم لمناسبة صعوده الى الدرجة الثالثة. وحضر حفل التكريم النائب علاء الدين ترو، ومنير السيد ممثلا النائب نعمة طعمة، والدكتور بلال قاسم ممثلا النائب مروان حمادة، والدكتور حسن الحاج ممثلا النائب محمد الحجار، وصياح فواز ممثلا النائب ايلي عون، والدكتور عبد الكريم رمضان ممثلا المنسق العام لتيار المستقبل في جبل لبنان الجنوبي الدكتور بسام عبد الملك، وحسام الغوش ممثلاً المنسق العام لقطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام زبيبو ورئيس منطقة بيروت في اتحاد كرة القدم اسعد سبليني، ورئيس دائرة الاتحادات والجمعيات الشبابية والكشفية في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، ورئيس بلدية برجا المهندس سلام سعد، واعضاءالمجلس البلدي، ومخاتير البلدة، ورؤساء نواد وجمعيات وحشد من الرياضيين.

 وبعد تقديم من عضو المجلس البلدي الدكتورة غنوة الدقدوقي، ألقى نائب رئيس بلدية برجا المهندس عبد الناصر غزيل كلمة المجلس البلدي فهنأ النادي بالنجاح، وعاهد بمواصلة الاهتمام بالرياضة والرياضيين، ودعا الجميع الى التعاون والعمل الجماعي والى "ان يكون التعاون هو سمة الموسم ليصل النادي الى مراحل متقدمة".

 وأكد غزيل ان المجلس البلدي "سيستمر بالعطاء ومساندة النوادي والجمعيات في البلدة". ثم تحدث رئيس النادي عبد السلام سعد، فشكر البلدية على دعمها النادي ماديا ومعنويا، ودعا لأن يعتبر كل فرد في برجا النادي الرياضي هو ناديه، وان ينتسب اليه ويدعمه ماديا ومعنوياً.

 بعد ذلك، ألقى النائب علاء الدين ترو كلمة جاء فيها: "في البداية لا بد لي من توجيه الشكر لبلدية برجا على هذا التكريم للنادي الرياضي - برجا لوصوله للدرجة الثالثة في كرة القدم، ونتمنى على النادي الرياضي، الذي كان في طليعة النوادي الرياضية في منطقة الشوف، لا بل في لبنان في الكرة الطائرة وكرات القدم والسلة والطاولة، وفي شتى الميادين والأنشطة الرياضية، الاستمرار والنجاح".

 أضاف: "هناك طبعا أنشطة لجمعيات برجاوية مرخصة وموجودة في برجا ولها دور وفاعلية ولها أنشطة عديدة ومجال عمل في البلدة، وهنا أتمنى على الجميع ان يتكامل دور هذه النوادي والجمعيات في البلدة من خلال البلدية مباشرة من قبل هذه النوادي، بان يكون هناك هيئة تنسيق لهذه النوادي في مختلف ميادين العمل الاجتماعي والثقافي والرياضي والبيئي والزراعي".

 وختم ترو: "علينا دعم النوادي والجمعيات والنادي الرياضي، ونحن والبلدية جاهزون لمساعدة كل الجمعيات في البلدة والمنطقة، خاصة تلك التي تتطور والجمعيات الفاعلة". بعد ذلك تم تقديم الميداليات للاعبي النادي الرياضي.

من جهة ثانية، قدمت الجمعية التعاونية الزراعية في برجا درعاً لبلدية برجا تقديراً لعطاءاتها وجهودها.
 

عن جريدة اللواء 22 02 2005 

بطولة جبل لبنان بالطائرة

اللقب للبربارة وبرجا وصيفاً

 

خلال المباراة النهائية

أحرز فريق الرياضي البربارة لقب بطولة جبل لبنان للدرجة الثانية في الكرة الطائرة بفوزه في المباراة النهائية على اللواء برجا في اللقاء الذي أقيم على ملعب ميشال المرّ في البوشرية·

تقدم الحضور النائب عباس الهاشم، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المحامي نصري لحود، الامين العام شربل نصور، أعضاء الاتحاد، رئيس بلدية الجديدة - البوشرية - السد أنطوان جبارة، رئيس لجنة جبل لبنان في الاتحاد العقيد الركن موريس أبو جودة وأعضاء اللجنة وعدد كبير من محبي اللعبة·

وجاء فوز البربارة بنتيجة (3-صفر) كالآتي: (25-18)، (25-16) و(26-24) بقيادة الحكم العالمي الياس طايع وبمعاونة الحكم الاتحادي اللقيس· وأحرز الرياضي مشمش المركز الثالث بفوزه على الرياضي عبادات (25-22) (25-19) (25-22) بقيادة الحكم المرشح "دولي" الياس وهبة وبمعاونة الحكم الاتحادي داني حبيب·وبعد نهاية المباراتين، القى رئيس الاتحاد كلمة هنأ فيها الفائزين شاكرا الذين يعملون ويضحون بكل صدق ونزاهة لرفع مستوى الكرة الطائرة· ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس والميداليات على الفائزين·

هذا وكان الاتحاد قد أجّل كل مباريات بطولات جميع الدرجات بسبب المصاب الأليم الذي لحق بلبنان باغتيال دولة الرئيس رفيق الحريري على أن تذيع الامانة العامة التعديل الذي طرأ على برنامج البطولات·

فهرس

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة -  2003-2020