BAASIR  SPORTING CLUB

الكرة الطائرة في لبنان

الرياضي بعاصير 

BAASIR  SPORTING CLUB

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

نادي بعاصير يفتتح مهرجانه الرياضي بالكرة الطائرة 2017

08-08-2017

برعاية بلدية بعاصير- حارة بعاصير، افتتح نادي بعاصير الاجتماعي الرياضي، مهرجانه السنوي للعام2017 بتكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، وخريجي الجامعات من ابناء البلدة وذلك على ارض ملعب النادي بحضور منير السيد ممثلا النائب نعمة طعمة، المدير العام لقوى الامن الداخلي السابق اللواء ابراهيم بصبوص والمدير العام الأسبق اللواء علي الحاج، العميد عماد القعقور، رئيس مصلحة الشباب في وزارة الشباب والرياصة محمد سعيد عويدات، نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة رئيس بلدية دلهون علي ابو علي ممثلا رئيس الاتحاد، رئيس بلدية بعاصير امين القعقور واعضاء المجلس البلدي، مخاتير البلدة، رئيس جمعية بعاصير الخيرية الدكتور جميل القعقور ورؤساء اندية وجمعيات وحشد من الاهالي.
افتتح المهرجان بدخول الطلاب والنشيد الوطني وترحيب من وسام الحاج، ثم القى رئيس النادي المهندس محمود القعقور كلمة رحب فيها بالحضور، وشكر البلدية بشخص رئيسها امين القعقور على رعايتها ووقوفها الى جانب النادي وكذلك العميد عماد القعقور، وشكر رئيس مصلحة الشباب محمد عويدات لتعاونه وفتحه ابواب الوزارة امام جميع الاندية في الاقليم وتقديمه الدعم اللازم لها في الوزارة.
واشار ان النادي يعمل بجهد للمحافظة على المستوى الذي يليق به وبتاريخه فقد "حصد الكؤوس بهمة فريقه الرياضي ، علما انه النادي الوحيد الذي لا يضم في صفوفة اي لاعب من خارج البلدة، وما زال يتحدى الصعاب المادية ويجاهد لتحقيق الحلم ببناء بلدة نموذجية، وذلك لا يتحقق الا بالتعاون مع الخيرين والتنسيق معهم واخذ المبادرة في عملية انماء البلدة".
وختم بتهنئة الطلاب ودعاهم للانخراط بالعمل الاجتماعي والانتساب الى النادي من اجل العمل على تقدم وازدهار البلدة.

عويدات
وكانت كلمة لرئيس مصلحة الشباب محمد عويدات فقال: نادي بعاصير من انشط الاندية ومن اقرب الاندية الى قلبي مثله مثل اي نادي في المنطقة.
ولفت ان في الاقليم نهضة رياضية شاملة ولدينا عدد كبير من الاندية في كل القرى ولكن هناك مشكلة ان انديتنا تبقى في مستويات دنيا بسبب ضعف الامكانات، لانها تتكل على مبادرات فردية وبعض الدعم، من هنا الرياضة اليوم اصبحت صناعة وتجارة والاندية اصبحت مؤسسات بحاجة لدعم المجتمع والمؤسسات التجارية والبلديات، ونحن نحاول قدر الامكان مساعدة اندية المنطقة."
وتابع: "من جهتي اوجه التحية لكل من يدعم الرياضة لما لها من اهمية في حياتنا المعاصرة وتاثيرها على الشباب والنشىء فبواسطة الرياضة نكافح الأمراض الجسدية والامراض الاجتماعية ، لذلك فان دعم الرياضة إستثمار جيد للمستقبل".
درع وهدايا
بعدها قدم رئيس النادي درعا لعويدات وتقديم هدايا تكريمية للطلاب.
واخيرا القت كلمة الطلاب المكرمين المهندسة روان رامز القعقور فشكرت النادي الذي يكرم الناجحين كل عام لحثهم وتشجيعهم على العلم وبناء مستقبلهم.
واكدت انه يتحتم على الطلاب وباختصاصاتهم المختلفة استخدامها في خدمة البلدة والنهوض بها معنويا وماديا وتنفيذ الاعمال والمشاريع التي ترقى بها الى مصاف البلدات الاخرى، والبقاء يدا واحدة ودعم النادي.
وشكرت العميد عماد القعقور لدعمه الدائم من اجل ان يكون ابناء البلدة عائلة واحدة ومصير واحد غايتهم رفع شأن البلدة بعيدا عن التعصب والانانية. وشكرت رءيس البلدية امين القعقور على دعمه المادي للنادي ولبلدته بعاصير في كافة المجالات.
المبارة
بعدها جرت مبارة بالكرة الطائرة بين فريق ناشئي بعاصير وناشئي عدلون ( صفر -3).
وفاز الفريق الاول في نادي بعاصير على منتخب الحرس الجمهوري (٣-٢).
تجدر الاشارة الى ان المهرجان يستمر حتى18 من الشهر الجاري ويتصمن العابا في الكرة الطائرة وكرة القدم والبيبي فوت وكرة الطاولة.

ابطال لبنان للفئات العمرية بالكرة الطائرة 2016

بعاصير 2016

قنات 2016

القلمون 2016

04-05-2016
اقام الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة نهائيات بطولة لبنان للفئات العمرية للذكور على ملاعب النادي الرياضي غزير بحضور جمهور كبير من المشجعين و الأهالي أسفرت نتائجها كالآتي:
*مواليد 2001-2002
فاز الرياضي بعاصير على الرياضي حبوب ( 2/صفر )وأحرز المركز الثالث الرياضي القلمون بفوزه على الإنعاش قنات ( 2/صفر).
*مواليد 1999-2000
فاز الإنعاش قنات على الرياضي اللويزة ( 2/صفر) وأحرز المركز الثالث الرياضي القلمون بفوزه على الرياضي بعاصير ( 2/1).
*مواليد 1997 – 1998
فاز الرياضي القلمون على الرياضي بدنايل ( 2/صفر) واحرز الانعاش قنات المركز الثالث بفوزه على الرياضي حبوب (2/صفر).
*مواليد 1995 – 1996
فاز الرياضي حبوب على الرياضي القلمون (2/صفر) و احرز المركز الثالث الإنعاش قنات بفوزه على شباب راس مسقا ( 2/صفر).
أشرف على المباريات غسّان ابي انطون و ميلاد مخلوف و قادها الحكام الدولي شبل ضرغام و الإتحاديون جورج صعب و بيار الجميّل و ربيع الحاج يوسف و جوزيف ضرغام و مجد ضرغام.وفي نهاية المباريات وزّع نائب رئيس الإتحاد غسّان قزيحة و مدير الإتحاد اميل جبّور الكوؤس والميداليات على الفرق الفائزة.
 

الأربعاء 18-7-2012 

نهائي الدرجة الرابعة في الكرة الطائرة

اللقب للرميلة وحصارات وصيفه

احرز نادي الشبيبة الرميلة لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة في الكرة الطائرة بعد فوزه على نادي حصارات(3-0) في المباراة النهائية التي جرت على ملعب نادي غزير .وجاءت نتيجة المجموعات كالآتي:(25-14)(25-17)(25-15).قاد المباراة الحكمان الدوليان شبل ضرغام وحنا الزيلع.

واحتل نادي بعاصير المركز الثالث بعد فوزه على شمران البيسرية(3-2) على الملعب عينه في لقاء مثير جاءت نتيجة مجموعاته كالآتي:(25-19)(25-27)(19-25)(25-22)(15-12).قاد اللقاء الحكمان الدوليان حنا الزيلع وشبل ضرغام.وفي الختام توّج رئيس الاتحاد اللبناني للعبة جان همّام الفرق الفائزة وسلّم كأس المركز الأول الى قائد فريق الرميلة جورج نمر.

وبذلك صعدت أندية  الرميلة وحصارات وبعاصير الى مصاف أندية الدرجة الثالثة.

 

تأسس بتاريخ6/8/1970 بموجب العلم والخبر رقم674/اد

عام 2003 حل ثالثا في بطولة لبنان للدرجة الثانية

في حال رغبتم الاستحصال على ارشيف النادي  او التعاون معنا  لنشره على هذه الصفحة

نرجو الكتابة على  البريد الالكتروني التالي

abdogedeon@gmail.com

فهرس

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون - الدكوانة -  2003-2019