AL ANMELAAM

الكرة الطائرة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

نادي الامن العام

AL ANMELAAM

abdogedeon@gmail.com

الأربعاء 14-1-2009

يتدرّب خمس مرات في الأسبوع

فريق الأمن العام يستعد لبطولة الكرة الطائرة:

تشكيلة مخضرمة وتجانس كبير بين اللاعبين

من المؤكد أن فريق الأمن العام في الكرة الطائرة من بين الفرق القليلة جداً التي تتدرّب وتخوض المباريات الرسمية والودية على مدار السنة ومن دون توقّف .

ويستعد الفريق بشكل مكثّف  لانطلاق بطولة الدرجة الأولى لموسم 2008-2009 ساعياً لتحقيق نتيجة جيدة مع الاشارة الى أن الفريق احتلّ المركز السابع في الموسم الماضي وهي نتيجة جيدة للفريق مقارنة مع الامكانات الكبيرة لمعظم الفرق الأخرى التي تُعزّز صفوفها بلاعبين أجانب .

 ويقول مدرّب الفريق سيمون الراعي أن اللاعبين يتدرّبون خمس مرات في الأسبوع طامحين الى تعزيز مركزهم في الموسم المقبل ولما لا تحقيق مفاجآت  من العيار الثقيل.

وبالنسبة للاعبين الذين يدافعون عن ألوان الفريق فهم: فؤاد شحادة(قائد الفريق)،جهاد كيريللوس،اديب الحصري،حسين يونس،دياب القعقور،فادي حاوي،اميل يوسف ،علاّم الورد،وليد الحموي،طارق القزّي،شادي حوراني،محمود القادري،رمزي سمعان وميشال سلّوم.

ويعتبر الراعي أن اللاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة والتجانس كبير بينهم لأنهم يلعبون مع بعضهم منذ أكثر من عشر سنوات.ويتابع الراعي قوله أن الفريق سيخوض مبارياته الرسمية على ملعب نادي الرسل(جونية).

وعبّر الراعي عن رضاه حيال  مستوى الفريق مضيفاً  أن اللاعبين يعلمون  المسؤولية الملقاة على عاتقهم لمواجهة الفرق المشاركة في البطولة وخصوصاً الفرق القوية الي تحسب ألف حساب لفريق الأمن العام الذي يُقدّم العروض الجميلة والقوية  في المباريات.

 وبالنسبة للفريق الذي سيحرز اللقب رجّح الراعي فريق الأنوار وفق العروض القوية التي قدّمها العام الفائت.

 وتمنّى الراعي أن تعود اللعبة الى سابق عهدها من النجاح  والتألّق.

 

 

شغف النقيب نديم فارس في لعبة الكرة الطائرة الذي كان يمارسها  في اوائل التسعينيات ، اتصل بعناصر من المديرية كانوا يلعبون في نواد لبنانية مختلفة وشكل فريقا شارك فيه في عدة دورات باسم فريق الامن العام ، استطاع معهم اخذ مباركة المديرية العامة ، نظرا   للنجاحات المتعددة التي حصلوا عليها .

بقي الفريق على هذا الحال حتى تاريخ 19 / 7 / 2000 حيث انضم الفريق رسميا الى عائلة الاتحاد  اللبناني للكرة الطائرة ، فشارك في الدوري اللبناني للدرجة الثانية وحقق المركز الاول  وتم ترفيعه الى مصاف اندية الدرجة الاولى -ب-                                                    وبتاريخ 15 / 01 / 2003 احرز لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى فئة  ب 

فريق الأمن العام للكرة الطائرة إلى "الممتازة"

18 / 05 / 2004

تأهل فريق الأمن العام للكرة الطائرة إلى الدرجة الممتازة لموسم 2004 ـ 2005، بعدما فاز في جميع المباريات التي خاضها في التصفيات النهائية لبطولة لبنان للدرجة الأولى فئة "أ".
مثل فريق الأمن العام كل من: جهاد كيرللوس، أديب الحصري، حسين يونس، دياب القعقور، إميل يوسف، فؤاد شحادة، فادي حاوي، وليد الحموي، رمزي سمعان، ميشال سلوم، فريد حنا والمدرب سمعان الراعي. وفاز الأمن العام على كل من نادي الصرفند 3 ـ 2، والسفارة الأميركية 3 ـ 2، ونادي الجية 3 ـ 0، ونادي الأنصارية 3 ـ 1، ونادي الصفرا 3 ـ 0.

 

نادي بودا كرّم عوكر وصقر

الثلاثاء, 06 /12/2005   

كرّم نادي بودا - ادما لاعبي الكيك بوكسينغ ميشال عوكر وديمتري صقر اللذين شاركا في بطولة العالم لهذه اللعبة ضمن منتخب لبنان والتي أجريت في نياغرا الواقعة بين الحدود الكندية ـ الأميركية.

وحصل اللاعب ديمتري صقر على الميدالية الفضية بحلوله في المركز الثاني لوزن تحت 90 كلغ بعد فوزه على كل من اللاعب الكندي ثم السويسري ثم الألماني وخسر في المباراة النهائية أمام اللاعب الروسي.

أما اللاعب ميشال عوكر فقد حصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث لوزن تحت 81 كلغ بفوزه على اللاعب السويسري والايرلندي والالماني وخسارته أمام اللاعب الأميركي.

يذكر ان اللاعب ميشال عوكر يدرب فريق الامن العام في نادي بودا ـ ادما وقد أهدى فوزه بهذه الميدالية الى رئيس النادي معرباً عن شكره وتقديره لمساندة ودعم النادي له وللاعبين منذ سنين عديدة وللتعاون الذي يلقاه دائماً من قبل إدارة النادي.

 

في حال رغبتم الاستحصال على ارشيف النادي  او التعاون معنا  لنشره على هذه الصفحة

نرجو الكتابة على  البريد الالكتروني التالي

abdogedeon@gmail.com

فهرس

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2019