ABADAT

الكرة الطائرة في لبنان

عبادات جبيل

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

لجنة ادارية جديدة لنادي عبادات (قضاء جبيل)

24-10-2017

انتخبت لجنة ادارية جديدة لنادي عبادات (قضاء جبيل) لولاية ثلاث سنوات، حيث عقد الأعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب والتي جاءت كالآتي: غسان ابي انطون (رئيساً)، جورج توفيق (نائباً للرئيس)، رامز ابي انطون (اميناً للسر)، شربل أبي انطون (اميناً للصندوق)، طانيوس ابي أنطون (محاسباً)، جوزيف ابي أنطون (مفوضاً للرياضة)، سايد بطرس (مفوضاً لدى الحكومة)، ديزي جرجس (للشؤون الاجتماعية)، مهى بطرس (للشؤون الثقافية)، شربل يوسف (علاقات عامة واعلام)، روميو ابي انطون (تجهيز وانشاء وصيانة).

ونالت اللجنة الادارية افادة من وزارة الشباب والرياضة موقَّعَة من مدير عام الوزارة زيد خيامي.

رئيس نادي عبادات غسان ابي انطون:
العلاقة مميزة مع رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد الطائرة جان همّام
مصادر التمويل متعددة ولانشاء ملعب اكبر في المستقبل

09-10-2016   الديار

في الوسط الرياضي اللبناني الكثير من العاملين بصمت في مختلف الالعاب والرياضات. ومن الاداريين الذي يتفانون في عملهم الرياضي رئيس لجنة محافظة جبل لبنان ونائب رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة رئيس نادي عبادات (قضاء جبيل) غسان ابي انطون الذي يعمل بصمت .وابي انطون اداري من الطراز الأول معروف بكفاءته ونزاهته في المهام المنوطة به منذ سنوات عدة.رجل مسؤول تربطه علاقات اخوية بوسط لعبة الكرة الطائرة منذ عقود عدة ويحظى بثقة المسؤولين. «الديار» التقت ابي انطوان في حوار من القلب الى القلب في ما يلي نصه:
* متى تأسس نادي عبادات؟
- تأسس نادي عبادات سنة 1971 وانتسب الى اتحاد الكرة الطائرة، وللنادي عدة نشاطات رياضية واجتماعية اهمها: فريق الكرة طائرة، حيث نشارك ببطولة لبنان السنوية الذي ينظمها الاتحاد، ومهرجانات الصيفية للأندية. وفريق النادي حالياً هو في الدرجة الثالثة.ومن النشاطات الاجتماعية، مهرجان التراثي القروي بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء، لمدة ثلاثة ايام ـ العشاء السنوي ـ حفل تنكري بمناسبة عيد البربارة ـ نشاطات ميلادية من زينة وتوزيع هدايا للاطفال بمناسبة عيد الام وتوزيع هدايا تذكارية للامهات.
الرئاسة
* متى توليت رئاسة النادي ومن هي اسماء اللجنة الادارية للنادي؟
- توليت رئاسة النادي لستة عهود وكل عهد ثلاث سنوات.
واللجنة الادارية مؤلفة من نائب رئيس سايد بطرس امين السر ـ السيدة ليزا سلوم امين الصندوق ـ السيدة يولا سلوم محاسب ـ السيدة مرغريت ابي شديد مستشار رياضة ـ ربيع ابي انطون ـ مستشار لدى السلطات جورج توفيق ـ مستشار ثقافي سابيوس ابي انطون ـ مستشار اجتماعي السيدة مريم مراد ـ مستشار تجهيز وانشاء نويل مارون ـ مستشار علاقات عامة دنيز ملحم.
* كم تبلغ موازنة الفريق؟
- موازنة النادي سنوياً نحو اربعين مليون ليرة لبنانية، تصرف بكاملها على الفريق الرياضي.
* مصادر التمويل؟
- مصادر تمويل النادي: الاشتراكات السنوية ـ العشاء السنوي ـ مهرجان عيد السيدة وبعض الاصدقاء والمؤسسات الداعمة مادياً للنادي، واخص بالذكر مؤخراً جامعة AUL (الكسليك) بشخص الدكتور طارق صادق.
* هل من ملعب خاص بالنادي؟
ـ يملك النادي ملعب مكشوف وبناء قيد الانشاء على مساحة 1000م2
* طموحكم؟
- نطمح لبناء ملعب اكبر مساحة من الحالي حيث قدّم وقف البلدة قطعة ارض مساحتها 6000م2 ولكننا بحاجة الى دعم مادي كبير للقيام بهذه الخطوة.
العلاقة مع همّام
* العلاقة مع رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام؟
- علاقتي مع الاستاذ جان همام جيدة جدا ومميزة وتعود الى فترة زمنية تقارب الـ 35 سنة، كان دائماً مشجعاً وداعماً لكافة نشاطات النادي، وايضاً نحن على علاقة طيبة مع كافة اعضاء اللجنة الادارية في الاتحاد.
* منصبك الحالي في الاتحاد؟
- حالياً اني اشغل مركز رئيس لجنة جبل لبنان ونائب رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد.
* رأيك بعمل اللجنة الفنية في الاتحاد؟
- كلجنة فنية في الاتحاد، نحضّر وننظم البطولات بجميع درجاتها كما نراقب فنياً جميع المباريات ونتأكد من سيرها بشكل سليم وقانوني.وعمل اللجنة الفنية ممتاز.
* كلمة اخيرة ؟
- كانت الكرة الطائرة اللعبة الشعبية الاولى في لبنان وبدأت تستعيد دورها الطليعي منذ سنوات واتمنى ان تعود كما كانت في السابق، لذا من مسؤولياتنا نحن رؤساء الاندية وكل معني في هذه اللعبة ان تتضافر جهودنا لتحسينها من خلال توعية وإعداد تنشئة جديدة، واعتقد ان للمدارس اهمية كبيرة في تحضير هذه التنشئة. وايضاً الاعلام له دور كبير في هذا المجال. وبهذه المناسبة اشكر جريدتكم الكريمة لاهتمامها بلعبة الكرة الطائرة والإضاءة عليها.

المهرجان الرياضي في عبادات ـ جبيل

13-07-2004

افتتح نادي عبادات ـ قضاء جبيل مهرجانه الرياضي السنوي برعاية وزير الاتصالات جان لوي قرداحي وحضور ممثل قائد الجيش العقيد ابراهيم حرفوش وحشد من المدعوين.

وكانت كلمات لرئيس النادي غسان ابي انطون والوزير قرداحي ورئيس اتحاد الكرة الطائرة نصري لحود، قبل أن يُقدّم درع النادي الى الوزير وباقات من الورد الى عدد من الحضور.

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2020