WORLD CHAMPIONSHIP IN TABLE TENNIS 2016

بطولة العالم في كرة الطاولة 2016

كرة الطاولة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بعثة كرة الطاولة الى بطولة العالم 2018

30-04-2018

غادرت بعثة لبنان في كرة الطاولة للمشاركة في بطولة العالم التي ستستضيفها مدينة هلمشتاد السويدية.وتضم البعثة وسام شيري وناجي حلال (اداريين) وامين عام الاتحاد جورج كوبلي الذي سيمثّل لبنان في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستنعقد على هامش بطولة العالم.

وكانت القرعة قد اوقعت لبنان في المجموعة (ج) وستواجه سـيدات لبنان كل من منتخبات غواتيمالا وجـنوب افريقيا واندونيسيا و الاردن وكازاخستان.
وستمثل لبنان في هذا الحدث العالمي اللاعبات ماريانا سهاكيان وليتيسيا عازار ومريم الهبش وتاليا عازار.

عودة بعثة "الطاولة" الى بطولة العالم 2016

10-03-2016

عادت بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة من كوالالمبور(ماليزيا) بعد مشاركتها في بطولة العالم الـ55 للمنتخبات الوطنية.
شارك لبنان بمنتخبي الرجال والسيدات وجاءت النتائج كما يلي:

فاز منتخب السيدات المؤلف من بطلة لبنان ماريانا سهاكيان و نويل كشيشيان وليتيسيا عازار على كل من جزر المالديف وكوسوفو وجزر موريس وجنوب افريقيا وخسارة واحدة امام تركمانستان وبفارق شوط واحد.
عند الرجال، فاز المنتخب اللبناني المؤلف من بطل لبنان رشيد البوبو وآفو مومجوغليان ومحمد حمية على سيريلانكا والفيليبين وقبرص وخسر امام ايرلندا واستونيا واندونيسيا و الجزائر.
وضمّت البعثة نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا الذي شارك في اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والاجتماعات التي عقدت على هامش البطولة والرئيس السابق للاتحاد ميشال دي شادارفيان بصفته رئيس الاتحاد الفرنكوفوني لكرة الطاولة.

 بعثة منتخب لبنان لكرة الطاولة الى بطولة العالم 2016

26-02-2016

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في بطولة العالم للمنتخبات التي ستقام بين 28 الجاري و7 آذار المقبل، بعد ان تأهل المنتخب الوطني في تشرين الاول الماضي الى أكبر استحقاق دولي خلال بطولة آسيا التي اقيمت في تايلاندا.
البعثة تضم اللاعبين رشيد البوبو (بطل لبنان) آفو مومجوغليان ومحمد حامية واللاعبات ماريانا سهاكيان (بطلة لبنان) ونويل كشيشيان وليتيسيا عازار.
ويرافق الوفد رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا لحضور اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والاجتماعات القارية والاقليمية التي ستقام على هامش البطولة.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2016