WORLD KICK BOXING 2008

  كيك بوكسينغ
 
KICK BOXING
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 
abdogedeon@gmail.com 
 
 

بطولة العالم ISKA من 20 لغاية 24/08/2008 أولوموس تشيكيا

24 / 08 / 2008

شارك لبنان في بطولة العالم التي نظّمها الاتحاد التشيكي للفل كونتاكت تحت إشراف الجمعية الدولية لرياضة الكيك بوكسينغ ISKA من 19 لغاية 24 آب الجاري في مدينة أولوموس في تشيكيا. وقد شارك في البطولة 660 لاعباً ولاعبة ينتمون الى 33 بلداً منهم: أنكلترا، روسيا، إسبانيا، المانيا، فرنسا، بولندا، هنغاريا، بلجيكا، هولندا، الدانمارك، السويد، منغوليا، الكاميرون، نايجيريا، النمسا، تركيا، سويسرا،إيران، إضافة الى البلد المضيف تشيكيا وبلدين عربيين هما لبنان وسوريا.

وقد تألفت البعثة من رئيس الاتحاد الأستاذ عبد الرحمن الريس رئيساً للبعثة وحكماً دولياً والسيد ناجي حسن، مساعد إداري واللاعبين هيثم وهبي (سيمي كونتاكت) وسامر حسن (لايت كونتاكت).

وجاءت النتائج الفنية على النحو التالي:

1- أحرز البطل سامر حسن برونزية وزن 57- كلغ رجال في اللايت كونتاكت، بعد أن خاض مباراة قوية في دور الثمانية؛ مع البطل البلجيكي حيث انتهت بفوزه بنتيجة ثلاثة قضاة لصالحه. وفي مباراته في دور النصف نهائي خاض مباراة مع بطل العالم الإنكليزي، حيث تعرض في الجولة الثانية الى إصابة في فخذه منعته من التمكن من متابعة المباراة في الطريقة المطلوية. وقد أدى ذلك الى خسارته بنتيجة قاضيين الى قاضي لصالح البطل الإنكليزي الذي حصل على ذهبية الوزن.

2- أحرز البطل هيثم وهبي برونزية وزن 81- كلغ رجال في السيمي كونتاكت، بعد أن فاز مباراته في دور الثمانية أمام البطل الهنغاري بنتيجة 12 – 08. وانتقل بعدها ليلعب مع البطل الألماني الذي فاز بنتيجة 09-07 والذي حصل على ذهبية الوزن لاحقاً.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter