WEST ASIAN CHAMPIONSHIP UNDER 16 BASKETBALL IN 2018

بطولة غرب أسيا لعمر تحت 16 سنة في كرة السلة 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

لبنان يتوج بلقب مرحلة الذهاب لبطولة غرب آسيا ما دون 16 سنة لكرة السلة للعام 2018

30-07-2018
فاز المنتخب اللبناني للناشئين "ما دون الـ16 سنة" في كرة السلة على الفريق الايراني بنتيجة 66-64، وذلك ضمن بطولة غرب آسيا.

وبهذا الفوز توّج لبنان بلقب غرب آسيا.

مثّل لبنان: جوزيف ابو سمرا،أمين المعلوف،كارل قزح،رودي الحاج موسى،براين منصور،يوسف خياط،عمر البقار،ألكسي شوشاني،مالك سليمان،ستيفن فرح ،عبد الرحمن الصباغ وهشام ترباح .

يشار الى ان دور الاياب للبطولة الاقليمية سيقام العام المقبل على أن يتأهل المنتخبان اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني الى نهائيات بطولة آسيا.

بطولة غرب آسيا لعمر تحت ال16 سنة  2018

30-07-2018
حقق منتخب لبنان للناشئين(تحت ال16 سنة) في كرة السلة فوزه الثالث على التوالي في دور الذهاب لبطولة غرب آسيا التي تقام حالياً في مدينة غورغان الايرانية بفوزه الساحق على سوريا(96-48) بعد ظهر الأثنين في اليوم الثالث من البطولة .
وسبق للبنان ان حقق فوزاً ساحقاً على الأردن(96-49) السبت وعلى العراق (96-44) الأحد واظهر لاعبو منتخب الارز علو كعبهم في المباريات الثلاث.

مثّل لبنان: جوزيف ابو سمرا،أمين المعلوف،كارل قزح،رودي الحاج موسى،براين منصور،يوسف خياط،عمر البقار،ألكسي شوشاني،مالك سليمان،ستيفن فرح ،عبد الرحمن الصباغ وهشام ترباح .

وسيلتقي منتخب لبنان نظيره الايراني عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء في اليوم الاخير لمعرفة هوية المنتخب الذي سيتصدر الترتيب العام بعد انتهاء دور الذهاب.
يشار الى ان دور الاياب للبطولة الاقليمية سيقام العام المقبل على أن يتأهل المنتخبان اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني الى نهائيات بطولة آسيا.
ملاحظة:مرفقة صورة وكلامها:

حقق منتخب لبنان للناشئين (تحت 16 سنة) في كرة السلة، فوزه الثاني على التوالي، في دور الذهاب لبطولة غرب آسيا التي تقام في مدينة غورغان الايرانية، بتغلبه على العراق (96-44) بعد ظهر الأحد، في اليوم الثاني من البطولة.

وسبق للبنان ان حقق فوزاً كبيرا على الأردن  96-49 السبت.
مثّل لبنان: جوزيف ابو سمرا، أمين المعلوف، كارل قزح، رودي الحاج موسى، براين منصور، يوسف خياط، عمر البقار، ألكسي شوشاني، مالك سليمان، ستيفن فرح، عبد الرحمن الصباغ وهشام ترباح لاعبين.
وفي ما يلي المباريات المتبقية لمنتخب الأرز:
-الاثنين 30 تموز:لبنان-سوريا الساعة 16.30 
-الثلاثاء 31 تموز:لبنان-ايران الساعة 16.30
يشار الى ان دور الاياب للبطولة الاقليمية سيقام العام المقبل على أن يتأهل المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني الى نهائيات بطولة آسيا.

 

سلة الناشئين تحت 16 سنة الى بطولة غرب آسيا في ايران 2018

27-07-2018

وطنية - سافرت فجر اليوم الجمعة بعثة منتخب لبنان للناشئين (تحت 16 سنة) في كرة السلة الى ايران للمشاركة في دور الذهاب لبطولة غرب آسيا التي ستقام في مدينة غورغان.

وفي ما يلي أسماء اعضاء البعثة:
سليم فوال رئيسا، جاد الحاج مدربا، زياد الناطور مساعدا للمدرب، بشير الياس معالجا فيزيائيا، و12 لاعبا هم: جوزف ابو سمرا، أمين المعلوف، كارل قزح، رودي الحاج موسى، براين منصور، يوسف خياط، عمر البقار، ألكسي شوشاني، مالك سليمان، ستيفن فرح، عبد الرحمن الصباغ وهشام ترباح.

تشارك في البطولة الاقليمية خمسة منتخبات: لبنان، الأردن، سوريا، العراق، ايران.

وفي ما يلي البرنامج الجديد لمباريات منتخب لبنان بتوقيت بيروت بعد اجراء تعديل عليه من قبل اتحاد غرب آسيا:
-السبت 28 تموز:لبنان-الأردن(الساعة 14.30) -الأحد 29 تموز:لبنان-العراق(الساعة 14.30) -الاثنين 30 تموز:لبنان-سوريا(الساعة16.30) -الثلاثاء 31 تموز:لبنان-ايران(الساعة 16.30) يشار الى ان دور الاياب للبطولة الاقليمية سيقام السنة المقبلة،على أن يتأهل المنتخبان اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني الى نهائيات بطولة القارة.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2018 الدكوانة

Free Web Counter