WEST ASIA U 16 WOMEN'S CHAMPIONSHIP 2019

بطولة غرب أسيا للشابات تحت 16 سنة 2019

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

تتويج سوريا بلقب بطولة غرب آسيا لكرة السلة للناشئات 2019

11-12-2019

منتخب سوريا لكرة السلة يتوَّج بلقب بطولة غرب آسيا للناشئات تحت 16 عاماً بعد فوزه على منتخب لبنان بنتيجة 57-49 في المباراة النهائية التي جرت في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق.

أحرز منتخب سوريا لكرة السلة لقب بطولة غرب آسيا للناشئات تحت 16 عاماً بعد فوزه على منتخب لبنان بنتيجة 57-49 في المباراة النهائية التي جرت في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق.

وشارك في البطولة إلى جانب منتخب سوريا منتخبَي العراق ولبنان.

ففي اليوم الأول من البطولة فاز منتخب سوريا على نظيره العراقي بنتيجة 60-16 نقطة، فيما فاز منتخب لبنان على نظيره العراقي بنتيجة 69-42.

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة السلة عقد اجتماعه في مقر الاتحاد الرياضي العام في دمشق خلال تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وتقرّر خلاله إقامة بطولتين إحداهما بطولة للناشئات تحت 16 عاماً التي اختُتمت اليوم، والثانية لفئة تحت 18 عاماً للذكور ستقام في شباط/ فبراير المقبل.

بطولة غرب أسيا للشابات تحت 16 سنة 2019

09-12-2019

فوز منتخب لبنان على منتخب العراق

حقق منتخب لبنان للإناث دون 16 سنة فوزا كاسحا على منتخب العراق بنتيجة (69-42) في بطولة غرب آسيا لكرة السلة التي تستضيفها سوريا، والتي يشارك فيها لبنان والعراق وسوريا. تنتظر منتخب لبنان مساء اليوم مباراة فاصلة وحاسمة، ستحدد هوية الفائز باللقب، حيث سيخوض اناث لبنان مباراة قوية ضد المنتخب السوري في صالة الفيحاء في العاصمة.

منتخب سلة الإناث دون 16 سنة إلى بطولة غرب آسيا 2019

بعثة المنتخب اللبناني ممثلا بلاعبات نادي هوبس: المدير الفني المدرب زياد الناطور ومساعدته رولا مجذوب، واللاعبات قمر منصور وقمر حافظ وياسمين لحود ونانسي جمعة وكريستينا فاخوري وجويا فغالي وكريستينا عنان ومريم جمعة وعلا طربه ونادين رطيل.

08-12-2019

غادرت صباح اليوم السبت بعثة منتخب لبنان للإناث دون 16 سنة (المؤلفة من لاعبات فريق هوبس بيروت بطل لبنان لفئة الاناث دون 16 سنة) إلى العاصمة السورية دمشق للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة التي تستضيفها صالة الفيحاء في سوريا من 8 كانون الأول الجاري إلى 10 منه بمشاركة منتخبي العراق، وسوريا.

وضمت بعثة المنتخب اللبناني كلاً من المدير الفني المدرب زياد الناطور ومساعدته رولا مجذوب، واللاعبات قمر منصور، قمر حافظ، ياسمين لحود، نانسي جمعة، كريستينا فاخوري، جويا فغالي، كريستينا عنان، مريم جمعة، علا طربه ونادين رطيل.

وتفتتح البطولة غداً الأحد الساعة 18:00 بمباراة سوريا والعراق، على أن يخوض المنتخب اللبناني أولى مباراتيه الاثنين الساعة 18:00 أمام المنتخب العراقي.

وتمنى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي التوفيق للمنتخب وشكر اللاعبات والجهاز الفني التزامهما وحرصهما على تقديم صورة تليق بكرة السلة اللبنانية وعلى رفع اسم لبنان عالياً في البطولة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق  

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003 - 2019