GRAHAM RAHAL 2006

نادي السيارات في لبنان

جائزة المكسيك الكبرى لسيارات "آي واحد"

الثلاثاء, 28 فبراير, 2006

السباق القصير: اللبناني رحّال في المركز الـ 13

صدى البلد

احتل الفريق اللبناني في سباق مونتيري المكسيكي في بطولة "آي واحد"، المركز الثالث عشر في السباق السريع والمركز الرابع عشر في السباق الطويل من بين 25 سيارة تمثل 25 دولة.

وكان الفريق اللبناني اختار السائق الجديد غراهام رحال (17عاما) لخوض السباقين الرسميين بعد انضمامه الى الفريق.

وفي التفاصيل ان رحال خاض السباق السريع (مدته 30 دقيقة) وتقدم منذ البداية من المركز الـ 16 الى المركز الـ 14 لتدخل سيارة الأمان الى الحلبة بعد حادث بين السيارة المكسيكية ونظيرتها الايرلندية. ثم واصل السائق اللبناني ضغطه ليصبح في المركز الثاني عشر لينهي السباق السريع في المركز الـ 13 بعدما عانى من مشاكل.

وفي السباق الطويل والرئيسي، مدته ساعة واحدة، الذي يسمح فيه للسيارة بالدخول الى مرآب الصيانة حاول رحال الضغط اذ بدأ من المركز الخامس عشر لكنه أنهى السباق في المركز الرابع عشر.

وبعد تجربته الاولى في سباقي المكسيك، قال رحال "كانت انطلاقتي جيدة في السباق السريع لكنني عانيت من مشكلة الكترونية ما ادى الى ابطاء السيارة. وفي السباق الطويل كان مستوى السائقين مميزا واتمنى ان احقق نتيجة جيدة في السباق المقبل".

من جهته، قال رئيس الفريق اللبناني تميم أوجي: "لقد بدأ غراهام السباق السريع بصورة جيدة وواعدة وقد أدهشنا بسرعته وتأقلمه سريعا مع السيارة ومع الفريق اللبناني. ولقد اظهر براعة واحترافا خلال الايام الثلاثة الماضية".

وسيقام السباق المقبل على حلبة لاغونا سيكا في كاليفورنيا (الولايات المتحدة) في 12 آذار 2006 لتختتم بطولة موسم 2005 ــ 2006 في شنغهاي (الصين) في الثاني من نيسان المقبل.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter