اللبناني رحال سينطلق من المركز الحادي عشر

نادي السيارات في لبنان

المرحلة قبل الاخيرة من بطولة الموسم الجاري

التجارب الرسمية لجائزة الولايات المتحدة في الـ «ايه 1»‏

اللبناني رحال سينطلق من المركز الحادي عشر

الديار 13 03 2006

سينطلق سائق الفريق اللبناني غراهام رحال من المركز الحادي عشر ومن الصف السادس من ‏على خط الانطلاق للسباق السريع لجائزة الولايات المتحدة الاميركية في بطولة الـ ‏A1‎‏ وهي ‏المرحلة العاشرة وما قبل الاخيرة وذلك بعد التجارب الرسمية. وتعتبر انطلاقة الفريق ‏اللبناني الافضل ضمن التجارب الرسمية لمراحل البطولة التي ستختتم في الثاني من شهر نيسان ‏المقبل بسباق الصين الذي سيقام في مدينة شانغهاي.

ولقد شارك رحال في المراحل الرسمية الاربع مستعملا اطارات جديدة. ففي المرحلة الثالثة من ‏التجارب، احتل سائق الفريق اللبناني المركز التاسع من بين 25 سيارة مشتركة. وبعد عملية ‏جمع افضل وقتين من المراحل الاربع، احتل رحال المركز الحادي عشر في الترتيب العام للتجارب ‏الرسمية.

 وبعد التجارب، قال السائق اللبناني الذي يعتبر اصغر سائق مشارك في البطولة ‏‏(17 عاما) لقد كانت السيارة ممتازة. في المرحلة الاولى لم اضغط بما فيه الكفاية.

وفي المرحلة ‏الثانية ضغطت وحسنت وقتي بنصف ثانية. وفي المرحلتين الاخيرتين من التجارب الرسمية سجلت افضل ‏اوقاتي وهما ليسا بعيدين عن اوقات السائقين الذين سينطلقون في المقدمة.

 سيكون سباقان ‏مثيران مشيرا الى السابق السريع (مدته نصف ساعة) والسباق الطويل (مدته ساعة)»، من ‏جهته، قال تريفور كارلن، احد مسؤولي الفريق اللبناني، «لقد قام غراهام بعمل كبير ‏للفريق خلال التجارب الحرة والرسمية وخصوصا في آخر مرحلتين من التجارب الرسمية. ان الحلول ‏في مــركز قريب من المراكز العشرة الاوائل مـهم للسـباق السريع وستعطيه دفعا كبيرا في ‏انطلاق السـباق مع امل باحراز الفريق اللبناني نقاطه الاولى».‏

مع الاشارة الى ان السباقين الرسميين لجائزة الولايات المتحدة اللذين يقامان في كاليفورنيا ‏‏(السباق السريع والسباق الطويل) يخولان اول عشرة فرق لحصد جائزة مقدارها مليون دولار ‏اميركي.‏

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter