بطولة العالم لسيّارات الـ A1 :

نادي السيارات في لبنان

بطولة العالم لسيّارات الـ A1
 

الأحد, 24 سبتمبر, 2006   البلد

صدى البلد

سيغيب سائق الفريق اللبناني خليل بشير عن سباق هولندا على حلبة “بارك زاندفورت”، المرحلة الاولى من بطولة “A1 غران بري” ، اثر تعرضه لحادث اثناء احدى حصص التجارب لفريقه على الحلبة نفسها.

وكان بشير يخوض التجارب الى جانب زميله باسل شعبان على متن سيارة “فورمولا رينو” عندما واجه مشاكل في دواسة الوقود عند اللفة الثانية، ارغمته على فقدان السيطرة على سيارته التي خرجت عن المسار قبل ان ترتطم بحائط ما ادى الى اصابته بكسور في اصابع قدمه اليسرى ستجبره على الابتعاد عن القيادة لمدة عشرة ايام تقريباً، وبالتالي عن المرحلة الاولى من البطولة التي تنطلق في الاول من الشهر المقبل، والتي يغيب عنها اللبناني غراهام رحال ايضاً لأسباب خاصة. وكان من المتوقع ان يختار مسؤولو الفريق بشير لتمثيل الفريق اللبناني في سباق هولندا، خصوصاً بعد تسجيله وقتاً افضل من شعبان والسائق الآخر اليكس الخطيب في التجارب التي اجراها الفريق على حلبة “بيمبراي” الانكليزية قبل توجهه الى هولندا.

خليل بشير يوضح

الثلاثاء, 26 /09/ 2006 

 

أوضح السائق في الفريق اللبناني في سباقات الـ A1 غران بري” خليل بشير أنه كان يقود سيارة فورمولا - رينو يوم الجمعة الماضي خلال خوضه التجارب مع زميله في الفريق باسل شعبان على حلبة زاندفورت الهولندية. وقال:” في اللفة الثانية، تعرضت الى حادث (خرج منه سالماً) ما اضطرني الى الخروج من مرحلة التجارب بعكس باسل الذي أكملها”. وأضاف: “بالطبع سجّل شعبان وقتاً افضل مني، وبذلك سيشارك في السباق الأول ضمن بطولة موسم 2006-2007 على الحلبة الهولندية في أواخر الأسبوع الجاري”.

وأمل بشير أن يحقّق شعبان نتيجة جيدة في السباق المذكور، مشيراً الى أن الفريق اللبناني يملك فريقاً ادارياً وتقنياً ممتازاً آملاً أن يُحقق سائقو الفريق اللبناني نتائج جيدة في موسم 2006-2007.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter