USJ 1875 FUTSAL

كرة الصالات

نادي 1875

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

لمتابعة بطولة الفوتسال 2018-2019     رجال

لمتابعة كرة القدم النسائية 2018 و 2019

بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم للصالات "الفوتسال" 2018

04-04-2018

احرز فريق زوق مصبح لقب بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم للصالات "الفوتسال" بعد فوزه في المباراة الخامسة الحاسمة على منافسه فريق نادي 1875 لجامعة القديس يوسف 1-صفر، في قاعة مدرسة اللويزة في الزوق، اما حشد جماهيري غير مسبوق في اللعبة.
واستعاد الزوق المبادرة بعدما كان تقدم 2-صفر، قبل ان يقلب نادي 1875 الطاولة ويعادل 2-2 ويشعل المنافسة التي انتهت لمصلحة الزوق.
وسجلت نتالي مطر هدف المباراة الوحيد (35).
وكانت المباراة المشهودة، ختاما مثاليا لبطولة ناجحة بكل المقاييس، احتاجت سلسلتها النهائية الى خمس مباريات كلواحدة منها بلون وطعم.
جاءت المواجهة الحاسمة مختلفة كليا عن سابقاتها بعدما سيطر الحذر على اداء الطرفين فغلب الطابع الدفاعي على مجرياتها وكانت فرص الطرفين نادرة جدا، قبل ان تخطف لاعبات المدرب ايلي قسيس الفوز قبل 5 دقائق على النهاية اثر هجمة مرتدة قادتها ريان رشيد ومررت كرة حاسمة الى نتالي مطر.
لكن فوز الزوق لا يلغي حقيقة الأداء المميز لفريق المدرب مارون الخوري الذي اختار أجنبيتين برازيليتين من طراز رفيع هما رافاييلا وباولا وقد اعطتا نكهة للبطولة وفرضتا توازنا في المستوى.
وبرغم عدم استفادة الزوق من العنصر الأجنبي فقد يحسب له احراز اللقب في ظل إصابة نجمة الفريق نانسي تشاليان التي خاضت المباريات الاخيرة متحاملة على اصابتها ولَم تتمكن من الظهور بحالتها الطبيعية وعوضت ذلك مجموعة من زميلتها خصوصاً الكندية اللبنانية جوان بومييه ومطر وريان رشيد فضلا عن اللاعبة الواعدة ماري جو واكيم التي ينتظرها مستقبل باهر في اللعبة.
وفِي نهاية المباراة احتفل الفريق الفائز بطريقة هستيرية مع جمهوره وتسلمت قائدة الفريق نانسي تشاليان كأس البطولة من الأمين العام للإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف.
قاد المباراة الحكمان الدوليان خليل بلهوان وَعَبَد الله غيث وكان حسين الزغبي ميقاتيا.

بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم للصالات (فوتسال) 2018

01-04-2018

بعدما أعد زوق مصبح العدة لتتويج نفسه بطلاً على أرضه بعد تقدمه على نادي 1875 الرياضي (2-0) في السلسلة النهائية من بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم للصالات (فوتسال)، أسقطه ضيفه في المباراة الثالثة 3-1، وجرّه الى مباراة رابعة والتي ستلعب الاثنين المقبل على ملعب جامعة القديس يوسف في المنصورية (18:00).

افتتح الزوق التسجيل في الدقيقة 10 عبر نجمته نانسي تشايليان، لكن سرعان ما قلصت البرازيلية باولا الفارق لنادي 1875 لينتهي الشوط الاول (1-1).

وفي الشوط الثاني، قاتلت لاعبات نادي 1875 للفوز، فنجحن بالتقدم عبر البرازيلية رافاييلا التي عادت وسجلت الهدف الثالث لفريقها في نهاية الشوط الثاني، كما نجح المدرب مارون خوري بخطته الدفاعية في الدقائق المتبقية وحافظ على تقدم فريقه الذي صد هجمات الزوق المكثفة، بعدما اعتمد على خطة "الباور بلاير" لكن من دون جدوى.

فرق المربع الذهبي تحسم تأهلها في "فوتسال" السيدات 2018

12-03-2018

تأهل كل من زوق مصبح ونادي 1875 الرياضي وستارز اكاديمي والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الى المربع الذهبي "الفاينال 4" من بطولة لبنان للسيدات بكرة الصالات، وسيلعب المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث.

وحقق 1875 الرياضي فوزه الثامن في المرحلة العاشرة والاخيرة وذلك على حساب شبيبة النهضة شويفات (2-1) في المباراة التي جمعتهما في قاعة نادي السد الرياضي.

سجل للرياضي سارة سبليني وكريستال معلوف ولشبيبة النهضة ناديا البزري، وبذلك رفع الرياضي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني، ضامناً بذلك افضلية الارض في السلسلة نصف النهائية والتي ستجمعه بستارز اكاديمي صاحب المركز الثالث، اما النهضة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس والأخير.

وعلى الملعب عينه، حقق ستارز اكاديمي فوزاً صعباً على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-3 . سجلت لستارز اسيل طفيلي (2) دانا صفا وسارة بكري، وللجامعة الصربية اليكسا وآية جمال الدين واسيل طفيلي (خطأ في مرمى فريقها)، وغابت عن الجامعة لاعبته يارا حصري بسبب الاصابة. واحتل ستارز المركز الثالث برصيد 17 نقطة يليه فريق الجامعة بتسع نقاط.

أما على ملعب الصداقة، فلم تكد تبدأ مباراة بيريتوس وزوق مصبح حتى تنتهي بعدما توقفت في الدقيقة الثانية ولفقدانها النصاب القانوني من جانب بيريتوس عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الكسرواني بهدف واحد. وكان الزوق قد فاز في 9 مباريات من أصل 10 في البطولة.

وعزز زوق مصبح صدارته ب 27 نقطة فيما بقي بيريتوس في المركز الخامس بخمس نقاط.

وكان قد تعادل في المرحلة التاسعة بيريتوس مع شبيبة النهضة الشويفات 1-1 (الشوط الأول 0-1). سجلت للشبيبة نورما نحلة (14)، ولبيرتوس غبريال الحداد (37).

وفاز 1875 الرياضي على ستارز أكاديمي 1-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الصداقة. سجلت الهدف لـيـا دحروج (17)، كما فاز زوق مصبح على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0 (الشوط الأول 0-0) على ملعب مدرسة اللويزة. سجلت الاهداف، نانسي تشايليان (30، 40)، ناتالي مطر (40).

بطولة لبنان للسيدات في كرة الصالات 2018

26-02-2018

سقط زوق مصبح أمام ضيفه نادي 1875 الرياضي 2-1، ضمن بطولة لبنان للسيدات في كرة الصالات، وذلك في إطار المرحلة الثانية اياباً في المباراة التي أقيمت على ملعب اللويزة.

وتمكن نادي 1875 من ايقاف سلسلة انتصارات الفريق الكسرواني عند المباراة السابعة في البطولة وبعد تبقي 3 مباريات على انتهاء الدوري والتأهل للفاينال 4.

واستطاع نادي 1875 الرياضي تعويض خسارته الكبيرة ذهاباً أمام الزوق 3-6 بعدما عمل على تدعيم فريقه بالبرازيلية المتألقة رافاييلا، كما أن الزوق افتقد في مباراته لنجمتي الفريق نانسي تشايليان والكندية جوان بومييه.

سجلت لنادي 1875 البرازيلية رافاييلا ونور روماني وللزوق نتالي مطر.

وحافظ الزوق على صدارته ب 18 نقطة ويلاحقه نادي 1875 الرياضي في المركز الثاني بـ16 نقطة.

وعلى ملعب السد، فاز فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا على بيريتوس 1-0 بهدف آية جمال الدين. وعزز فريق الجامعة مركزه الرابع بثماني نقاط فيما بقي بيريتوس خامساً بأربع نقاط.

وخسر شبيبة النهضة الشويفات أمام ستارز أكاديمي 7-2 (الشوط الأول 3-1) على ملعب الصداقة. سجلت لستارز آية شيري (خطأ في مرمى فريقها) واسيل طفيلي ونيكول بليل وهناء عاشور وسارة بكري وتاتيانا خليل والبرازيلية ڤانيدي ساڤا وللشبيبة ناديا بزري وآية شيري. وحافظ ستارز على مركزه الثالث بـ 11 نقطة وبقي الشبيبة بالمركز الاخير بنقطتين.

نادي 1875 يعزز وصافته والجامعة يتقدم للمركز الرابع 2018

19-02-2018  ملاعب

دخل فريق زوق مصبح المرحلة السادسة والاولى ايابا من بطولة لبنان بكرة الصالات للسيدات عازما على استكمال سلسلة انتصاراته والحفاظ على سجله خاليا من اي خسارة بعدما اصبح اول فريق يحجز مقعده في "الفاينال 4"، حيث جدّد الفريق الكسرواني فوزه على غريمه ستارز اكاديمي 8-4 في المباراة التي اقيمت على ملعب الصداقة.

في المقابل، دخل ستارز اكاديمي المباراة مدعما صفوفه باللاعبة البرازيلية نايدي، وكانت قد وقعت على كشوفات الفريق في مرحلة الاياب وشاركت معه في تمرينتين فقط.

سجلت للزوق نتالي مطر (3) وديما فروخ (2) وتغريد حمادة ونانسي تشايليان وجوان بومييه ولستارز هداء غدار ولارا بلهوان ودانا صفا والبرازيلية نايدي.

وعزز الزوق مركزه بالصدارة ب 18 نقطة فيما بقي ستارز اكاديمي ثالثا بثماني نقاط.

وحقق فريق الجامعة الاميركية فوزا صعبا على شبيبة النهضة الشويفات 3-2 (الشوط الاول 1-1) في مباراة مثيرة اقيمت على ملعب السد.

افتتح فريق الجامعة التسجيل في الدقيقة 5 عبر آية جمال الدين وعادلت للشبيبة ريدا وهاب (17). وفي الشوط الثاني تقدم فريق الجامعة عبر كارين حداد (30) لتقلص نورما نحلة للشبيبة (37) وتبادل الفريقان تضييع الفرص فيما انفرد الشبيبة بمرمى خصمه عدة مرات دون ان يتمكن من تسجيل هدف لتتمكن في الثواني الاخيرة من المباراة لاعبة الجامعة كارين حداد من تسجيل هدف الفوز عبر هدف من ركلة ركنية. وتقدم الجامعة الاميركية للعلوم الى المركز الرابع بخمس نقاط وبقي شبيبة النهضة في المركز الاخير بنقطتين.

وعلى ملعب جامعة القديس يوسف في المنصورية، تغلب نادي 1875 الرياضي على ضيفه بيريتوس 5-0 بواسطة لارا حمود (2) وليا خليل وكريستال معلوف وليا دحروج.

ورفع نادي 1875 رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني فيما تراجع بيريتوس الى المركز الخامس بأربع نقاط.

عودة الى كرة الصالات

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter