TENNIS WEST ASIAN CHAMPIONSHIP 2017

بطولة غرب آسيا في التنس (فئة تحت الـ12 للذكور والاناث)

لبنان وإيران إلى نهائيات "تنس" آسيا تحت 12 سنة

31-03-2018

احرزت أيران لقب الذكور ولبنان لقب الاناث لبطولة غرب آسيا بالتنس(تحت ال12 سنة) التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة بنجاح برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على الملاعب الخمسة لنادي الغولف تحت اشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.
واختتمت البطولة السبت بحضور حاشد تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أوليفر فيصل ونائباه مدير الدورة عارف مارديني وباتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ وعدد من اعضاء الاتحاد، مندوب الاتحاد الدولي أمير بورجاي (ايراني الجنسية)، رئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة، ممثل نادي الغولف سامي صوما، رؤساء الوفود ،اهالي اللاعبين واللاعبات ورجال صحافة واعلام.
وفي التفاصيل، احرزت ايران لقب الذكور بعد فوزها على لبنان (2-1) في نهائي مثير لم يحسم الا في مجموعة الـ"تاي بريك". واحتل لبنان (المؤلف من اللاعبين فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل( المركز الثاني . واحتل الاردن المركز الثالث وقطر المركز الرابع .ولدى الاناث،أحرز الفريق اللبناني (المؤلف من ماريا بريدي،يمنى فيصل وأنيسيا حمود اللقب بقيادة المدرب محمد عطايا) المركز الأول بعد الفوز المثير بمجموعتين لواحدة(2-1) على اناث ايران في المباراة الحاسمة على اللقب.وبذلك أحتلّ لبنان المركز الأول في فئة الاناث تليه ايران فالعراق فسوريا.
وفي الختام، أقيم حفل التتويج واستهل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة مارديني الذي هنأ الفائزين والفائزات في البطولة "التي كانت ناجحة بكل المقاييس وكل من ساهم في انجاحها".
كما شكر المندوب الدولي بورجاي والحكام ومسؤولي البطولة والشركات الراعية .الكلمة الثانية لفيصل الذي قال: "اشكر جميع الوفود على المشاركة واهنئ الفرق الفائزة و"هارد لاك" للفرق الخاسرة .شعاري اطلقته العام الفائت اننا نلعب من أجل السلام. وأود ان أشكر نادي الغولف لاستضافته البطولة ونأمل ان نستضيف البطولة للعام الثالث على التوالي واود ان اشكر رجال الصحافة والاعلام لتغطيتهم اخبار الدورة تغطية مميزة".
الكلمة الثالثة لصوما رحب فيها بالوفود في نادي الغولف ومضيفاً ان ابواب النادي مفتوحة امام الجميع لخوض المباريات.الكلمة الأخيرة لبورجاي الذي وجه الشكر الى الاتحاد اللبناني لاستضافته البطولة في نادي الغولف .ثم جرت عملية توزيع الكؤوس والدروع وشهادات المشاركة وسط أجواء احتفالية.
وبذلك تأهل ذكور ايران ولبنان واناث ايران ولبنان الى نهائيات بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري.
يشار الى أن رعاة البطولة هم :"بلوم بنك" و"مايك سبور" و"هيد" واكوافينا".

بطولة غرب آسيا تحت الـ12 سنة
لقب الاناث للبنان وايران وصيفته
والختام السبت بنهائي الذكور

29-03-2018
احرزت ناشئات لبنان(تحت ال12 سنة) لقب بطولة غرب آسيا بالتنس التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على الملاعب الخمسة لنادي الغولف حتى السبت 31 آذار الجاري تحت اشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.

وجاء احراز فريق لبنان للاناث والمؤلف من ماريا بريدي،يمنى فيصل وأنيسيا حمود اللقب بقيادة المدرب محمد عطايا بعد الفوز المثير بمجموعتين لواحدة(2-1) على اناث ايران في المباراة الحاسمة على اللقب بحضور رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائبه مدير الدورة عارف مارديني والأمين العام ألان صايغ وعدد من اعضاء الاتحاد واهالي اللاعبات.

وبذلك أحتلّ لبنان المركز الأول في فئة الاناث تليه ايران فالعراق فسوريا.

وستختتم الدورة السبت بنهائي الذكور بحيث ستنطلق المباراة الأولى عند الساعة العاشرة صباحاً وفي ختام المباريات يقام حفل تتويج الفرق الفائزة في فئتي الذكور والاناث.

والبطولة الأقليمية ،التي يرعاها"بلوم بنك " و "مايك سبور" و"هيد" واكوافينا"، مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري. ويتألف الفريق اللبناني للذكور من فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل.
 

بطولة غرب آسيا للناشئين بالتنس (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) 2018

28-03-2018

لليوم الثاني على التوالي ،توبعت بطولة غرب آسيا للناشئين بالتنس (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على الملاعب الخمسة لنادي الغولف حتى 31 آذار الجاري تحت اشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.

وفي النتائج المسجلة الأربعاء ولدى الذكور ،فاز اليمن على سوريا(3-0) ولبنان على الاردن(3-0) وايران على قطر(3-0).

ولدى الاناث،فاز لبنان على سوريا(3-0) وايران على العراق(3-0).

والبطولة الأقليمية ،التي يرعاها"بلوم بنك " و "مايك سبور" و"هيد" واكوافينا"، مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري.

ويتألف الفريق اللبناني للذكور من فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل.

اما فريق الاناث فيتألف من ماريا بريدي،يمنى فيصل وأنيسيا حمود بقيادة المدرب محمد عطايا.

تشارك في البطولة سبع دول لدى الذكور وهي لبنان،سوريا،ايران،الاردن،قطر،العراق واليمن وأربع دول في فئة الاناث وهي لبنان ،سوريا،ايران والعراق.

هذا وستنطلق مباريات اليوم الثالث عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الخميس.

بطولة غرب آسيا للناشئين بالتنس (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) 2018

27-03-2018

افتتحت صباح الثلاثاء بطولة غرب آسيا للناشئين بالتنس (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على الملاعب الخمسة لنادي الغولف حتى 31 آذار الجاري تحت اشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.

وحضر حفل الافتتاح علي فواز ممثلاً راعي البطولة، رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ونائباه عارف مارديني (مدير الدورة) وباتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ وعضو الاتحاد ميرنا ابو مراد خوري، رؤساء بعثات الدول المشاركة واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال صحافة واعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيبية من مارديني رحّب فيها بالحاضرين ومتمنياً التوفيق لجميع الفرق في البطولة وشاكراً الوزير فنيش لرعايته البطولة الاقليمية.ثم كلمة مقتضبة من مندوب الاتحاد الدولي أمير بورجاي (ايراني الجنسية).

وفي النتائج المسجلة لدى الذكور، فازت قطر على اليمن(3-2) والاردن على العراق(3-0) وايران على سوريا(3-0).

وعند الاناث، فاز لبنان على العراق(3-0) وايران على سوريا(3-0).

والبطولة الأقليمية مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري ويتألف الفريق اللبناني للذكور من فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل.اما فريق الاناث فيتألف من ماريا بريدي،يمنى فيصل وأنيسيا حمود بقيادة المدرب محمد عطايا.

تشارك في البطولة سبع دول لدى الذكور وهي لبنان، سوريا، ايران، الاردن، قطر،العراق واليمن وأربع دول في فئة الاناث وهي لبنان، سوريا، ايران والعراق.
برنامج الأربعاء
وفي ما يلي برنامج الاربعاء
*الذكور:
-الساعة 9.30:لبنان-الاردن،ايران-قطر،اليمن-سوريا
*الاناث:
-الساعة 9.30:لبنان-سوريا،ايران-العراق.

اتحاد التنس ينظم بطولة غرب آسيا تحت الـ12 سنة للعام 2018

23-03-2018

برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، ينظّم الإتحاد اللبناني للتنس بطولة دول غرب آسيا للناشئين (تحت ال12 سنة للذكور والإناث) على الملاعب الخمسة لنادي الغولف في بيروت بين 26 و31 آذار الجاري تحت إشراف الإتحاد الآسيوي للعبة.

والبطولة الإقليمية مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت الـ12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري، اذ ستتأهل الدولتان اللتان ستحتلان المركزين الأول والثاني لدى الذكور والإناث في بطولة غرب آسيا.

وأوضح مدير الدورة نائب رئيس الإتحاد اللبناني للعبة عارف مارديني "أن الفريق اللبناني للذكور يتألف من :

 فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل.  

أما فريق الإناث فسيتم اختيار ثلاثة أسماء من الأسماء الأربعة التالية: ماريا بريدي، يمنى فيصل، يارا ماضي وأنيسيا حمود بقيادة المدرب فهو محمد عطايا".

وأضاف مارديني: "لقد عيّن الإتحاد الدولي للعبة الإيراني أمير بورجاي مندوبه في البطولة التي ستشارك فيها سبع دول في فئة الذكور وهي لبنان، سوريا، ايران، الأردن، قطر، العراق

واليمن وأربع دول في فئة الإناث، وهي لبنان، سوريا، ايران والعراق على أن تصل جميع البعثات الأحد 25 آذار الجاري الى العاصمة اللبنانية".

وذكر مارديني أن عملية سحب الفرعة ستجري بعد ظهر الإثنين المقبل الواقع فيه 26 آذار الجاري في نادي الغولف على أن يُقام حفل افتتاح البطولة قبل ظهر الثلاثاء المقبل الواقع فيه 27 آذار الجاري لتنطلق المباريات".

يشار الى أن بطولة غرب آسيا (تحت الـ12 سنة) أقيمت على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك العام الفائت وأحرز لبنان لقب الإناث واحتل المركز الثاني لدى الذكور.

الدول المشاركة في البطولة وهي سبعة لدى الذكور وهي لبنان، سوريا، ايران، الاردن، قطر، العراق واليمن وأربع دول في فئة الاناث وهي لبنان، سوريا، ايران والعراق.

فعند الذكور، قسمت الفرق الى مجموعتين:
-المجموعة الاولى وتضم ايران،قطر،اليمن وسوريا.
-المجموعة الثانية: لبنان، الاردن والعراق
وضمت مجموعة الاناث كل من لبنان وايران وسوريا والعراق.
وفي برنامج الثلاثاء حفل الافتتاح الرسمي عند الساعة التاسعة صباحاً، ثم تنطلق المباريات وفق البرنامج التالي:
-الساعة 9.30:
*الذكور:
-ايران-سوريا
-قطر- اليمن
-الاردن-العراق
*الاناث:
- لبنان- العراق
-ايران- سوريا.

اتحاد التنس ينظّم بطولة غرب آسيا تحت الـ12 سنة - 2018

14-03-2018

ينظّم الإتحاد اللبناني للتنس بطولة دول غرب آسيا للناشئين (تحت ال12 سنة للذكور والإناث) على ملاعب نادي الغولف في العاصمة اللبنانية بيروت بين 25 و31 آذار الجاري تحت إشراف الإتحاد الآسيوي للعبة. والبطولة الإقليمية مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري، إذ ستتأهل الدولتان اللتان ستحتلان المركزين الأول والثاني لدى الذكور والإناث في بطولة غرب آسيا.

وسيمثّل الفريق اللبناني لدى الذكور فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد، بقيادة المدرب توماس ويل.

أما فريق الإناث فسيتم اختيار ثلاثة أسماء من الأسماء الأربعة التالية: ماريا بريدي، يمنى فيصل، يارا ماضي وأنيسيا حمود. أما مدرب فريق الإناث فهو محمد عطايا.

وتم تعيين نائب رئيس الإتحاد اللبناني للعبة عارف مارديني مديراً للدورة على أن يكون الإيراني أمير بورجاي مندوب الإتحاد الدولي في البطولة. وسيعلن الإتحاد الآسيوي لاحقاً أسماء الدول المشاركة في الإستحقاق الإقليمي على أن تجري عملية سحب القرعة قبل ظهر الأحد 25 آذار الجاري.

يشار الى أن بطولة غرب آسيا (تحت ال12سنة) أقيمت على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك العام الفائت وأحرز لبنان لقب الإناث واحتل المركز الثاني لدى الذكور.

قطر يحرز لقب بطولة غرب آسيا في التنس للذكور 2017

31-03-2017

نجح الفريق القطري في الفوز على نظيره اللبناني (2-1) في السلسلة النهائية لفئة الذكور بقيادة الحكم اللبناني بيتر معوض، واحرزت ايران المركز الثالث والعراق المركز الرابع.

ثم اقيم حفل التتويج، واستهل بكلمة ترحيبية من مدير الدورة لويس باز فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة الرئيس فيصل، الذي قال: "أسمينا البطولة بطولة السلام" واشكر النادي اللبناني

 للسيارات والسياحة على الاستضافة المميزة. فالرياضة انتصرت على الحرب واود ان اشكر كل من ساهم في انجاح البطولة واهنئ الفائزين والفائزات فيها. وبهذه المناسبة اود ان اعلن

 تكريم الرئيس السابق للاتحاد الاستاذ رياض حداد على عمله المتفاني لمصلحة اللعبة طوال عقود من الزمن. فرياض حداد تاريخ في لعبة التنس".

ثم سلّم فيصل هدية تذكارية الى حداد بحضور عائلته ووسط تصفيق الحاضرين.

بدوره، ردّ حداد بكلمة شكر فيها الاتحاد على المبادرة.

ثم سلم فيصل هدايا تذكارية الى رؤساء الوفود والى النادي المضيف والى الحكم العام طانيوس كنعان والى المندوب الدولي امير بورجاي، الذي نوّه بالتنظيم المميز للبطولة.

وتسلّم فيصل الدروع التذكارية من رؤساء الوفود ومن عدد من سفارات الدول، وفي الختام اقيم حفل التتويج من قبل رئيس واعضاء الاتحاد كالآتي:
*الذكور:
1-قطر  2 - لبنان   3 - ايران
*الاناث:
1-لبنان  2  -ايران   3 -اليمن

لبنان بطل "تنس" غرب آسيا للاناث 2017

30-03-2017

احرز لبنان لقب بطولة غرب آسيا في التنس للاناث التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الآسيوي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.
وجاء احراز لبنان للقب الاناث، بعدما فاز على ايران (2-1) في النهائي الذي اقيم الخميس امام جمهور غفير تقدّمه رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائباه باتريك مخباط وعارف مارديني والأمين العام ألان صايغ وعدد من أعضاء الاتحاد واهالي اللاعبات.
وفي سلسلة المباريات النهائية، فازت الايرانية دورسا شيرازي على اللبنانية يمنى فيصل (6-2) (6-0) لتتقدم ايران (1-0).
وفي المباراة الثانية، فازت اللبنانية ماريا بريدي على اريسا سابيبلاد (6-2) (6-2) لتفرض التعادل (1-1).
وفي المباراة الثالثة الحاسمة، فازت اللبنانيتان ماريا بريدي ويمنى فيصل على الايرانيتين دورسا شيرازي ورومينا زينالي (6-4) (6-4) لتحرز اناث لبنان اللقب المرموق.

يشار الى ان منتخب لبنان للاناث مؤلف من يمنى فيصل وماريا بريدي ويارا ماضي وتحت اشراف المدرب ابراهيم شلح.

وتختتم البطولة الجمعة، حيث ستقام السلسلة النهائية لفئة الذكور بين لبنان وقطر ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً.
وعند الساعة الثانية والنصف تقام المباراة النهائية الثالثة لفئة الزوجي.
وستقام مباريات المركزين الثالث والرابع بين ايران والعراق عند الساعة العاشرة.
وفور انتهاء المباريات، سيقام حفل تتويج الفائزين والفائزات وتقديم الدروع التذكارية.

29-03-2017

لليوم الثالث على التوالي، توبعت بطولة غرب آسيا للتنس (فئة تحت 12 للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الآسيوي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

وستقام الخميس المباراة النهائية للاناث بين لبنان وايران على ان يقام في اليوم عينه الدور نصف النهائي للذكور.

ويتألف منتخب لبنان للاناث من يمنى فيصل وماريا بريدي ويارا ماضي.

وحضر مباريات الأربعاء رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائبه باتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ وعدد من أعضاء الاتحاد واهالي اللاعبين.

وهنا النتائج المسجلة أمس الأربعاء:

فئة الذكور: فاز لبنان على ايران 3-0 (فاز اللبناني فريدي اسطفان على الايراني نازاري أتين 2 - 0، واللبناني فادي بيدان على الايراني اميرالي غافام 2 - 0، واللبنانيان فادي بيدان وتيمور عواد على الايرانيين اميرالي غافام ونازاري أتين 2 - 0).

وفازت قطر على العراق 3-0، وسوريا على البحرين 3-0.

وهنا برنامج مباريات اليوم الخميس: الساعة 10:نهائي الاناث بين لبنان وايران. الساعة 10: نصف نهائي الذكور بين لبنان والعراق. الساعة 10: نصف نهائي الذكور بين ايران وقطر. يذكر ان البطولة تختتم بعد ظهر غد الجمعة بنهائي الذكور يليه تتويج الفائزين.

28-03-2017

في اليوم الثاني لبطولة غرب آسيا في التنس (فئة تحت ال12 للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الآسيوي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، سجلت النتائج الآتية :
- الذكور: فاز لبنان على البحرين (3-0)، وايران على سوريا (3-0)، والعراق على عمان (2-0).
- الإناث: فاز لبنان على سوريا (3-0)، وايران على اليمن (3-0).
يشار الى أنه يمثل لبنان في البطولة عند الذكور فريدي أسطفان وفادي بيدان وتيمور عواد، وعند الإناث يمنى فيصل وماريا بريدي ويارا ماضي.
وتنطلق مباريات اليوم الثالث الأربعاء 29 آذار الجاري عند الساعة العاشرة صباحاً.

بطولة غرب آسيا في التنس (فئة تحت ال12 للذكور والاناث) 2017

27-03-2017
افتتحت الاثنين بطولة غرب آسيا في التنس (فئة تحت ال12 للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الآسيوي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.
وأقيم حفل الافتتاح صباحاً بحضور رئيس الاتحاد اللبناني أوليفر فيصل ونائبي الرئيس عارف مارديني وباتريك مخباط (عضو مجلس ادارة النادي المضيف) وأمين عام الاتحاد ألان صايغ واعضاء الاتحاد ومدير عام النادي المضيف شربل جرجس ومندوب الاتحاد الآسيوي أمير بورجاي (ايراني الجنسية) ومدير البطولة لويس باز ورؤساء واعضاء الوفود المشاركة في البطولة التي تختتم بعد ظهر الجمعة المقبل.
وبعد النشيد الوطني اللبناني القى الرئيس فيصل كلمة أكد فيها ان استضافة لبنان للبطولة تأتي في ظل الحروب التي تعصف بالمنطقة، مشيراً الى "اننا نلعب للسلام في منطقة الشرق الأوسط" وسط تصفيق الحاضرين.
كما تحدث بورجاي عن نظام الدورة ومنوهاً بالتنظيم المميز للاتحاد اللبناني.
ثم تُلي قسم اللاعبين والمدربين والحكام.
وفي ما يلي النتائج المسجلة في اليوم الأول:
-ذكور: فاز لبنان على سوريا (3-0)، وقطر على عمان (3-0)، وايران على البحرين (3-0).
-اناث: فاز لبنان على اليمن (3-0)، وايران على سوريا (3-0).
يشار الى أنه يمثل لبنان في البطولة عند الذكور فريدي أسطفان وفادي بيدان وتيمور عواد، وعند الإناث يمنى فيصل وماريا بريدي ويارا ماضي.

بطولة غرب آسيا في التنس (فئة تحت الـ12 للذكور والاناث)

26-03-2017

تنطلق الاثنبن 27 آذار الجاري بطولة غرب آسيا في التنس (فئة تحت الـ12 للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الآسيوي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.
وفي فئة الذكور، يشارك لاعبون من  لبنان والبحرين وقطر واليمن والعراق وايران وسوريا وسلطنة عمان.
ويضم الفريق اللبناني المدرب توماس ويل واللاعبين فادي بيدان وفريدي اسطفان وتيمور عواد.
ولدى الاناث، تشارك لاعبات من لبنان وايران وسوريا واليمن.
ويضم الفريق اللبناني المدرب ابراهيم شلح واللاعبات ماريا بريدي ويمنى فيصل ويارا ماضي.
وسيقام الحفل الافتتاحي للبطولة عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الاثنين على الملعب الأول في النادي  اللبناني للسيارات والسياحة  بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أوليفر فيصل واعضاء الاتحاد واعضاء من النادي المنظم ومحبي اللعبة واهالي اللاعبين واللاعبات، على ان تقام المباريات يومياً ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً. وسيقام نهائي الذكور والاناث  بعد ظهر الجمعة المقبل.
وانتدب الاتحاد الآسيوي أمير بورجاي (ايراني الجنسية) للاشراف على الدورة وعيّن الاتحاد اللبناني لويس باز مديراً لها.
وسيسعى فريقا وطن الارز (الذكور والاناث) الى تحقيق نتائج مميزة في البطولة وابراز المستوى الرفيع للتنس في لبنان، خاصة لدى الجيل الصاعد، الذي سبق وحقق القاب عدة على صعيد دول غرب آسيا وآسيا.
وعشية انطلاق البطولة، زار الرئيس أوليفر فيصل ونائبه باتريك مخباط وامين عام الاتحاد ألان صايغ لاعبي ولاعبات وطن الأرز خلال تدريباتهم، وتمنوا لهم التوفيق والنجاح في الاستحقاق الاقليمي الكبير وحضّوهم على تسجيل نتائج ممتازة.

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع
 
ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2018