LEBANESE TAEKWONDO

التايكواندو في لبنان
 
TAEKWONDO IN LEBANON
نادي المون لا سال  عين سعادة

 

- احراز النادي لبطولة لبنان للدرجة الاولى حزام اسود من خلال اللاعبين : حبيب ظريفة، سامر شعيا ، نويل مخيبر، سامي متى، جورج عقل، انطوان ابو جودة، جولي ديب وكوزيت بصبوص(ميدالية ذهبية)، ورالف حرب (ميدالية برونزية) وحل النادي في الترتيب العام للرجال والسيدات في المركز الأول.

 

- احراز النادي لبطولة لبنان للناشئين حزام اسود من خلال اللاعبين : مارك اراكيلوس، ايلي مرهج ، جو عواد (ميدالية ذهبية)، روي داغر وجو مرهج (ميدالية فضية)، وحل النادي في الترتيب العام في المركز الأول.

 

- احراز اللاعبين : كوزيت باصبوص، روي داغر ومارك اراكيلوس (ميدالية ذهبية) في بطولة الحسن الدولية الثالثة التي اقيمت في الاردن، وحبيب ظريفة (ميدالية برونزية) وقد حل نادي المون لاسال في المركز الثاني لترتيب السيدات والناشئين والمركز ثالث للصغار.

 

- احراز اللاعبتين كوزيت بصبوص (ميدالية ذهبية) واليز شكر (ميدالية برونزية) في البطولة الرابعة للمباريات الرياضية النسوية التي اقيمت في ايران.

 

- احراز اللاعبين اليز شكر، جولي ديب، سامر شعيا، نويل مخيبر والان داوود (ميدالية ذهبية) في كأس لبنان وكل من ادوار لحود، رالف حرب وجو عواد (ميدالية برونزية) وحل النادي في المركز الثاني رجال وسيدات في الترتيب العام.

 

- احراز اللاعبين كوزيت بصبوص وانطوني ابو جوده (ميدالية ذهبية) في البطولة الدولية الأولى التي نظمها الاتحاد اللبناني للتايكواندو بمشاركة 12 دولة، وكل من اليز شكر، جورج عقل وجو مرهج (ميدالية فضية) وايلي مرهج، سامي متى، نويل مخيبر وجوني شلهوب (ميدالية برونزية) وحل النادي في الترتيب العام في المركز الثالث رجال وسيدات.

 

- المشاركة في بطولة آسيا للناشئين التي اقيمت في كازخستان من خلال لاعب المنتخب مارك اراكيلوس.

 

- المشاركة في بطولة هولندا الدولية من خلال لاعبي المنتخب حبيب ظريفة، نويل مخيبر، سامي متى، جورج عقل، انطوان ابو جودة، سامي متى، جوني شلهوب، جولي ديب، كوزيت بصبوص واليز شكر.

 

- المشاركة في بطولة العالم التي اقيمت في اسبانيا من خلال لاعبي المنتخب حبيب ظريفة، سامر شعيا، نويل مخيبر، جورج عقل، جوني شلهوب، اليز شكر وكوزيت بصبوص.

 

-   استضاف النادي بطولة لبنان العامة للرجال والسيدات.

 

-   يشرف على لعبة التايكواندو في النادي المدرب الوطني الماستر باسم عاد الذي رافق بصفة مدرب المتنخب الوطني البعثات التي شاركت في مختلف المسابقات والدورات والبطولات الدولية الخارجية.

 

-   رئيس اللجنة الفنية للعبة في النادي جورج زيدان الذي يشغل منصب امين السر العام للاتحاد اللبناني للتايكواندو.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter