تقرير فني لاتحاد التايكواندو 2010

LEBANESE TAEKWONDO

التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO IN LEBANON

تقرير فني لاتحاد التايكواندو 2010

20 / 12 / 2010
إستكمالاً لروزنامته السنوية لعام 2010 وبعد الإنجاز الأخير الذي حققه منتخب لبنان خلال هذا الموسم بدءًا بالميدالية البرونزية التي أحرزها اللاعب باسل خليل في بطولة العالم في المكسيك، ومروراً بالألعاب الأولمبية الأولى للشباب التي أحرز فيها البطل الأولمبي ميشال سماحة ميدالية برونزية نتيجة تأهله خلال التصفيات الخاصة بالألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة، والميدالية البرونزية التي أحرزها هادي كرم في كأس المتوسط الشهر الماضي في تونس، شارك منتخب لبنان بفريق من 7 لاعبين في الألعاب الآسيوية ضمن البعثة الأولمبية الى غوانغزو،

وتألفت بعثة اتحاد التايكواندو من عضو الإتحاد وسام سعادة إدارياً، والماستر باسم عاد مدرباً، وجو خوري ودانيال خورسنجيان حكمين دوليين، ومن اللاعبين مارك أراكيلوس وميشال سماحة وطارق مقدسي وجاد موصللي والياس حداري واللاعبتين أندريا باولي وكوزيت بصبوص.

وهنا النتائج الفنية للبعثة:

 أندريا باولي (57كلغ): أحرزت برونزية وزنها بفوزها على لاعبة من بنغلادش 5 1، وعلى لاعبة من فيتنام 2 1، قبل أن تخسر في نصف النهائي 1 4 أمام لاعبة كوريا التي أحرزت اللقب.

 كوزيت بصبوص (-53كلغ): فازت في المباراة الأولى على لاعبة من نيبال 12 8، قبل أن تخسر في ربع النهائي أمام منافسة من تايلاند 0 3.

 مارك أراكيلوس (-54كلغ): خسر في الأدوار التمهيدية أمام منافس من الصين تايبيه 1 2. ميشال سماحة (-68كلغ): خسر في الأدوار التمهيدية أمام منافس إندونيسي 7 - 8.

 طارق مقدسي (-74كلغ): خسر في الأدوار التمهيدية أمام منافس من فيتنام 0 1.

 جاد موصللي (-87كلغ): احتل المركز الخامس في فئته بفوزه على لاعب فلسطيني 4 1، قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام منافس من فيتنام1 2 في الجولة الاضافية الرابعة.

 الياس الحداري (+87كلغ): احتل المركز الخامس في فئته بعدما خسر في ربع النهائي 3 6 أمام منافس من كوريا الجنوبية أحرز ذهبية وزنه.

 وحضر المنافسات الأمين العام للإتحاد جورج زيدان بوصفه عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي وعضو لجنة العقوبات فيه، وهو رأس الإجتماع الفني المخصص

 بالقرعة، كما رأس عدة اجتماعات خاصة بالبطولة.
 

 
 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق