وزير الشباب والرياضة استقبل ابطال التايكواندو 2010

LEBANESE TAEKWONDO

التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO IN LEBANON

 
وزير الشباب والرياضة استقبل ابطال التايكواندو 2010

06 / 04 / 2010
استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور علي حسين العبد الله في مكتبه وفد بعثة لبنان التي شاركت في التصفيات الاولمبية للشباب وفي بطولة العالم الثامنة وقد حضرت رئيسة الاتحاد كارين لحود ورئىس البعثة عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية جورج زيدان وأمين الصندوق في الاتحاد اللبناني للتايكواندو عمر المصري هذا اللقاء بحضور مستشار وزير الشباب عضو اللجنة الاولمبية اللبنانية مازن رمضان ومستشار الوزير لشؤون الاتحادات مصطفى حمدان.

توجه الوزير بالتهنئة للاعبين ميشال سماحة الذي تأهل الى تصفيات الشباب في سنغافورة في وزن 73- كلغ واللاعب باسل خليل الذي حصل على الميدالية البرونزية العالمية بالإضافة الى اللاعب كريستوفر فينان الذي لم يساعده الحظ في المشاركة في البطولة لظروف وطنية وحضر مدرب المنتخب رالف حرب.

وكان شرح فائض من قبل رئيسة الاتحاد حول الظروف المادية التي يمر بها الاتحاد وخصوصا لجهة تلبية حاجات المنتخبات في المشاركة في الدورات والبطولات الدولية والمعسكرات.

كما شرح رئيس البعثة جورج زيدان الظروف التي مرت بها البعثة خلال البطولة والمستوى الفني الذي تمتع به الفريق اللبناني والخطوط التي كانت قريبة من الحصول على تذكرة اولمبية ثانية وميدالية عالمية ثانية لو توفر للمنتخب التحضير الكافي والمعسكريات التدريبية.

ووعد الوزير الاتحاد اللبناني بالمزيد من الدعم عندما تقر الموازنة وشكر الاتحاد اللبناني للتايكواندو الجهود الذي يبذلها لرفع مستوى اللعبة وعلى الآمال المعقودة عليه ووعد بمكافآت مالية للاعبين قريبا.
 

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter