عمومية التايكواندو اقرت البيانين المالي والإداري  2015

LEBANESE TAE KWON DO 2007 - 2015

تايكواندو
 
TAE KWON DO
 

اتحاد التايكواندو الدولي يشرف على دورة لحكام لبنان

25-01-2017

لأول مرة في لبنان والشرق الأوسط وبدعوة من الاتحاد اللبناني للتايكواندو، أشرف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للعبة غراند ماستر شاكير شلباط (سويدي الجنسية) على دورة تدريبية وصقل لأكثر من 100 حكم بين دولي واتحادي في مقر نادي المون لاسال على مدى يومين تساعده رئيسة لجنة الحكام في لبنان ونائبته في الاتحاد الدولي الحكم الاولمبي الماستر جولي ديب.
وحضر رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة واعضاء الاتحاد الأمين العام مارك حرب والاعضاء الماسترز غسان ابو عراج وجو خوري وايلي نعمه وعمر المصري وعدد من كبار اساتذة اللعبة وهم غراند ماسترز انور نعمة وباسم عاد ونبيل ابو زرعة وجورج خطار.
وانخرط الحكام في دروس نظرية وتطبيقية وفي ختامها خضع جميع المشاركين في الدورة الى امتحانات.
كما اطّلع الحكام من شلباط على آخر القوانين التي اٌقرها الاتحاد الدولي للتايكواندو حيث باتت عائلة لعبة التايكواندو في لبنان في طليعة الذين باتوا على معرفة واطلاع بالقوانين والأنظمة الجديدة.
وفي ختام الدورة، وزّع شلباط وظريفة الشهادات على الحكام.
والقى الضيف الدولي الكبير كلمة نوّه فيها بمستوى الحكام اللبنانيين ووجّه الشكر الى رئيس واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد على دعوتهم، مضيفاً ان مستوى اللعبة جيد في لبنان الذي حصد لاعبه ولاعباته ميداليات في البطولات والمسابقات الخارجية.
بدوره، عبّر ظريفة عن سروره وسرور عائلة اللعبة لتلبية شلباط دعوة الاتحاد اللبناني، مشيراً الى ان الاتحاد اللبناني سيواصل عمله لتطوير اللعبة على كافة المستويات.
وشكر ظريفة كل من ساهم في انجاح الدورة ونادي المون لاسال بشخص رئيسه جهاد سلامة لاستضافته الدورة.
وتأتي زيارة أعلى مسؤول تحكيمي في الاتحاد الدولي للتايكواندو ضمن برنامج العمل الذي أعلنه ظريفه خلال ترشحه لانتخابات الاتحاد اللبناني للتايكواندو.
يشار الى أن زيارة شلباط الى لبنان هي الأولى على هذا المستوى لمسؤول في الاتحاد الدولي في تاريخ لعبة التايكواندو في لبنان.

عمومية التايكواندو اقرت البيانين المالي والإداري

02-11-2015

انعقدت في مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية (متحف طوني خوري عضو اللجنة الأولمبية الدولية) الجمعية العمومية العادية للاتحاد اللبناني للتايكواندو للتصديق على البيانين الإداري والمالي للعام 2014.
حضرت 22 جمعية من أصل 33 مستوفية الشروط من ضمنها واحدة حديثة الإنتساب في جلسة ثانية محددة النصاب بالثلث زائد واحد أي 12 جمعية.

والجمعيات التي حضرت هي: التعاضد والأشرفية واللواء بيروت والفرير بيت مري وتايكون المنصورية والأجيال ومون لاسال والراية والعهد وأنور الرياضي والقلب الأقدس والجمهور والشباب الرياضي بيروت والسيدة الحازمية والأنترانيك وغولدن بادي وهوبس ونادي قصير ونادي الشبيبة الرياضي ونادي الناووس والفنون القتالية وسكوادرا.

إفتتحت رئيسة الإتحاد صوفي ابي جودة الجلسة مرحبة بالحضور الذي تجاوز الثلثين متمنية للأندية المزيد من العطاء في خدمة اللعبة، موضحة أن الإتحاد يسهر على

تنظيم كافة البطولات الرسمية بالإضافة الى ادخاله نظام المكننة في اعمال الإتحاد.
بعدها تقدم مندوب نادي الشباب الرياضي بيروت بلائحة اسئلة الى الجمعية العمومية موقعة من نادي الشباب الرياضي بيروت ونادي الشباب الرياضي الذوق فتقرر وضعها على جدول أعمال اللجنة الإدارية للإجابة عليها كونها غير مدرجة على جدول اعمال الجلسة ولم يطلب اصحاب العلاقة ادراجها حسب الأصول.
ثم تلا أمين السر العام جورج زيدان محضر الجلسة السابقة عن العام 2013 وتمت المصادقة عليه بالإجماع من قبل الحاضرين، كما تلا البيان الإداري للعام 2014 المتضمن 36 صفحة موثقة عن نشاطات الإتحاد الخاصة بالإمتحانات الدورية والبطولات الرسمية الداخلية والخارجية ونشاطات الأندية وصدق عليه من قبل الجمعية بالإجماع.
وفي الختام، تلا محاسب الإتحاد بسام عبيد التقرير المالي الذي أعد من قبل مكتب محاسبة محلف وتم التصديق عليه من قبل الحضور وابراء ذمة الهيئة الإدارية عن العام 2014.

 

بيان توضيحي صادر عن اتحاد التايكواندو

03-04-2015
صدر عن الاتحاد اللبناني للتايكواندو البيان التالي:
في اطار الحملة الشعواء والمبرمجة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تشن على اتحاد التايكواندو والمسؤولين فيه من الهيئة الادارية واللجان الفنية المتخصصة التابعة له، والتي اصبحت معروفة الأهداف وخصوصاً بعد انتهاء كل بطولة وآخرها التعرض لشخص الرئيس السيدة صوفي أبي جودة وأمين السر العام جورج زيدان، تتوجه الهيئة الادارية الى اندية الاتحاد والى الرأي العام الرياضي لتوضيح النقاط التالية :
أولا : تستنكر الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو ما صدر في كتاب يحمل توقيع لجنة أهالي لاعبي التايكواندو في مدرسة الشانفيل والذي اعتبره كتاباً مرسل إلينا من إدارة نادي الشانفيل ان هذا الرأي لا يمثل النادي ولا دخل له بالموضوع.
كما تستنكر الهيئة الادارية للاتحاد أيضاً ما جاء في المقال الذي صدر في احد المواقع الألكترونية والذي تم توزيعه على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم استنكاره من قبل رئيس وأمين سر النادي المذكور أعلاه.ويحتفظ الاتحاد لنفسه بحق الرد والادعاء على كل من يثبت تورطه في الاهانات والاساءات الى الاتحاد وأعضائه، فالتايكواندو لعبة انضباط وأخلاق رياضية.
ثانياً : أ- ان نتائج كل مباراة هي واضحة للعيان وهي موصولة مع جهاز التنقيط ومنقولة على الشاشات الموجودة في أرجاء الملعب، ولا يمكن التلاعب بأي نتيجة كما يحلو للبعض أن يتصور، وهي مسجلة يدوياً من قبل حكام البطولة وموثقة في السجلات.
ب- بعد اعتماد الدرع الالكتروني في البطولات والذي يسجل النقاط الكترونياً عن اللمس، تم تعديل قانون المباريات من قبل الاتحاد العالمي للتايكواندو، ولم يعد مسموحاً الاعتراض على نتيجة أي مباراة إلا عن طريق الاعادة( video replay) الذي يقرّره حكم مختص.
ج- في حال الشك بارتكاب أي خطأ أثبتته الوقائع وخصوصاً الفيديو، يعود للاتحاد تحويل كتاب الى لجانه المتخصصة للتحقق وابداء الرأي والاجابة عن أي سؤال، واتخاذ الاجراءات اللازمة، وهذا ما حصل مع موضوع الكتاب المرسل من نادي الشانفيل والذي سيتم على اساسه دعوة النادي للاجتماع وتوضيح الصورة وعرض النتائج.
د- ان تمثيل لبنان في الخارج هو محصور بحامل اللقب الأول وهذا ما هو متبع من قبل كافة المراجع والاتحادات الرياضية، وذلك في حال كان المستوى الفني مستوفياً للشروط المطلوبة.
أما إذا تعذر مشاركة حامل اللقب، فيعود للهيئة الادارية اتخاذ القرار المناسب بعد الوقوف على المستوى الفني للاعبين، وإذا سمحت الظروف بذلك، وهذا جواباً على الكتاب الثاني لنادي الشانفيل الذي اعرب فيه عن استعداده للمشاركة مكان المركز الأول في حال شغوره وذلك بتاريخ 30-3-2015.
ه- أما وقد أقفل باب التسجيل للمشاركة في بطولة آسيا في 23 آذار 2015، أي بعد يوم من بطولة لبنان، فإنه يتعذر على الاتحاد تسجيل أي لاعب إضافي من تاريخه، ولذلك اقتضى التوضيح.
 

 

اتحاد التايكواندو يفرض عقوبات بحق عدد من الأندية 2014

24-11-2014
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو جلسة بتاريخ 19 تشرين الثاني الجاري في مقر الاتحاد في الدكوانة (مار روكز) برئاسة رئيسة الاتحاد صوفي ابي جودة وحضور غالبية الأعضاء.وخلال الجلسة، "تدارس المجتمعون في الاجراءات الواجب اتخاذها نتيجة سلوك بعض الأندية واصرارها على مخالفة انظمة الاتحاد وخصوصاً لجهة تنظيم والمشاركة في بطولات غير مسجلة وموافق عليها من الاتحاد واتخذت القرارات التالية:

أ-تجميد عضوية نادي "بادي باور جيم" الذي نظّم بطولة لأندية معينة من الاتحاد ودون اذن مسبق بتاريخ 16 تشرين الثاني 2014 في نادي عمشيت لفترة سنة ونصف من تاريخ اتخاذ القرار بالاضافة الى غرامة مالية بقيمة مليوني ليرة لبنانية.

ب-تجميد عضوية الأندية الذي ثبُت لدينا مشاركتها في النشاط لمدة سنة ونصف من تاريخ اتخاذ القرار بالاضافة الى غرامة مالية بقيمة مليون ليرة لبنانية لا غير والموزعة على الشكل التالي:الشباب التقني،الشاريتيه الزوق،ليبانيز كوان،الشباب الفينيقي وابو زرعا جيم.

مع الاشارة بأنه اذا ثبت لدينا مشاركة غير اندية سوف ينطبق عليها نفس العقوبة".

 

 
مؤتمر صحافي لرعاية أبطال التايكواندو
31 / 03 / 2011
تعقد اللجنة الأولمبية اللبنانية ومؤسسة سرادار واتحاد التايكواندو، الساعة 6,30 مساء اليوم الخميس، مؤتمراً صحافياً، في مقر مؤسسة سرادار، في جادة شارل مالك (تباريس 812)، لإعلان توقيع برنامج رعاية طويل الأمد لعدد من أبطال لعبة التايكواندو وبطلاتها في لبنان، تحت اسم "الطريق إلى أولمبياد 2012".
 

 

13 / 01 / 2009

عن اتحاد اللعبة

عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني للتايكوندو جلستها العادية عند الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء الواقع فيه 13 كانون الثاني 2009 في مركز الإتحاد المعتمد في مجمع كاب سور فيل السكني – الدكوانة برئاسة رئيسة الإتحاد السيدة كارين لحود وحضور الأعضاء السادة : عبد الحميد كركي – عمر المصري – أنور نعمة – وسام سعادة – جورج خطار – حسين زعيتر و أمين السر العام جورج زيدان الذي سجل وقائع الجلسة .

وقد تغيب بعذر السيد بسام عبيد .

أولاً : تلاوة محضر الجلسة السابقة رقم -10 – تاريخ 02 كانون الأول 2008 والمصدقة قرارته في حينه .

ثانياً : التوجه بالمعايدة الى أندية الإتحاد اللبناني للتايكوندو لمناسبة حلول السنة الجديدة .

ثالثاً : التصديق على نتائج إمتحان الترقية الذي أجرتة في 06/12/2008 في نادي المريميين لجنة الإمتحانات المؤلفة من الأساتذة : رئيس اللجنة أنور نعمة – ايلي نجم – جو خوري .

وتوزعت النتائج على الشكل التالي :

³ أول بوم : جيلبير هبر – جاد عودة – أنس عضاضه – جان بابتيست موسى – انطوني حرفوش – جورج ربيز .

³ ثاني بوم : مارفن مغبغب.

³ ثالث دان : جوزف اسمر – سيريل فينان – ريشار حجل .

³ رابع دان : رئيسة الإتحاد السيدة كارين لحود .


رابعاً ً: التصديق على نتائج بطولة لبنان للحزام الأسود رجال وسيدات بتاريخ 13 كانون الأول 2008 في نادي المون لاسال – عين سعادة .

نظم الإتحاد اللبناني للتايكوندو يوم السبت بتاريخ 13 كانون الأول 2008في نادي المون لا سال – عين سعادة بطولة لبنان العامة للحزام الأسود سيدات و رجال وشارك في البطولة 13 نادياً موزعون على الشكل التالي :

المون لا سال – أنور – انترانيك – الجيش - تايكون – جمهور – بشارة البرج – اللواء بيروت – القلب الأقدس – الفرير بيت مري – المريميين – النسر الأسود (1) – السيدة.

حضرت رئيسة الإتحاد السيدة كارين لحود وأعضاء الإتحاد البطولة وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين من مختلف الفئات والأوزان .

أشرف على إدارة وتنظيم البطولة أمين السر العام السيد جورج زيدان الذي وزع الشهادات على الفائزين .

تألف جهاز التحكيم من السادة: الحكام الدوليون : رئيس اللجنة جو خوري - دانيال خورسنجيان – ايلي شرو - جولي ديب – ندين حداد.

الحكام الوطنييون السادة : ميشال مجدلاني – رجا حويك - مادونا رزق – مهدي جواد – جان كريكر - كارلا بعيني - زياد حداد – زياد فرج – نادر سيف الدين – لويدجينا أبو سمرا – احمد الحج – غسان ابو عراج – تانيا ضاهر – سعيد دياب – ساندرا شامي .

تألفت لجنة الإعتراضات والعقوبات من الأساتذة السادة : أنور نعمة – جورج خطار– وسام سعادة – سهيل طوق – جو خوري .

تألفت اللجنة الفنية من السادة : ايلي نجم – مارسيل غصين - جوسلين الحوراني .

وكانت النتائج قد توزعت على الشكل التالي :

رجال فئة 15 سنة و ما فوق

المركز الثالث
المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الوزن

كريستوفر فينان / المريميين
جورج بجاني / انور
جورج يزبك / الجمهور
مارك آراكيلوس / المون لا سال
54- كلغ

نهرا غصين / أنور
علي رعد / الجيش
جورج غالب / النسر الأسود - 1
سامر شعيا / المون لا سال
58- كلغ

جوزف سرغاني / النسر الأسود - 1
سلام عيد / الجيش
ميشال سعد / المون لا سال
62- كلغ

محمود خير الدين / البشارة
جوزف معلوف / أنور
مرسال سعد / انترانيك
نويل مخيبر / المون لا سال
67- كلغ

عبد عمسي / تايكون
ايلي نعمة / أنور
مارك حرب / المون لا سال
72- كلغ

جوزف بو جودة / أنور
خضر دكرمنجي / الجيش
جو شامي / أنترانيك
جاد يشوعي / المريميين
78- كلغ

الكسندر فيصل / أنور
علي كنعان / الجيش
خطار حمود / البشارة
جاد موصللي / المون لا سال
84- كلغ

الآن داوود / المون لا سال
جورج فارس / الجيش
نصري غصوب / أنور
الياس الحداري / انترانيك
84 كلغ

ترتيب الأندية رجال 2008

المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الفئة

انترانيك / 23
أنور / 26
المون لا سال / 59
رجال

سيدات فئة 15 سنة و ما فوق

المركز الثالث
المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الوزن

جيهان غصين / أنور ( تمثيل وزن )
51- كلغ

كوزيت بصبوص / المون لا سال ( تمثيل وزن)
55- كلغ

أندريا باولي / المون لا سال ( تمثيل وزن )
59- كلغ

ريما حنا / أنور
لميس خليل / المون لا سال
63- كلغ

ساندرا شامي / السيدة ( تمثيل وزن )
67- كلغ

أوديت ملكون / فرير بيت مري ( تمثيل وزن )
72 كلغ


خامساً : التصديق على نتائج بطولة لبنان للحزام الأسود فتيان و فتيات بتاريخ 14 كانون الأ ول 2008 في نادي المون لاسال – عين السعادة

نظم الإتحاد اللبناني للتايكوندو يوم الأحد بتاريخ 14 كانون الأول 2008في نادي المون لا سال – عين سعادة بطولة لبنان العامة للحزام الأسود فتيان وفتيات وشارك في البطولة 16 نادياً موزعون على الشكل التالي :

المون لا سال – أنور – انترانيك – بودا ادما - ديكاتلون – جمهور – بشارة البرج – اللواء بيروت – ابو زرعا – المريميين – النسر الأسود (1) – السيدة - النسر الأسود (2) – عطالله – الشاريتيه – ابناء نبتون.

حضرت رئيسة الإتحاد السيدة كارين لحود وأعضاء الإتحاد البطولة وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين من مختلف الفئات والأوزان .

أشرف على إدارة وتنظيم البطولة أمين السر العام السيد جورج زيدان الذي وزع الشهادات على الفائزين .

تألف جهاز التحكيم من السادة: الحكام الدوليون : رئيس اللجنة جو خوري - جولي ديب - نجيب الشامي. الحكام الوطنييون السادة : ميشال مجدلاني – محي الدين وهبة - مادونا رزق – مهدي جواد –جان كريكر – كارلا بعيني – زياد فرج – نادر سيف الدين – مايا أبو سمرا – احمد الحج – غسان ابو عراج – سعيد دياب – ساندرا شامي – ميشال سعد – مرسال سعد – شادي رزق الله – حبيب زريني – كارلا خوري – مروان الشامي .

تألفت لجنة الإعتراضات والعقوبات من الأساتذة السادة : أنور نعمة – وسام سعادة – سهيل طوق – جو خوري

تألفت اللجنة الفنية من السادة : وسام سعادة – مارسيل غصين – كريستيل عيد .

وكانت النتائج قد توزعت على الشكل التالي :

فتيان فئة 14 سنة و ما دون

المركز الثالث
المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الوزن

اريك ملكي / المون لا سال
باتريك عون / السيدة
انطوان يونس / المريميين
30- كلغ

بافيل حداد / أنترانيك
باتريك نصرالله / أبو زرعا
مارك زينون / المريميين
غسان طراف / النسر الأسود 1
32- كلغ

أنيس عبد الكريم / أبو زرعا
اليو خاطر / السيدة
كفين خوري / أنترانيك
ادوارد مزوق / النسر الأسود 1
34- كلغ

جوزف شمعون / أنور
جورج بحري / عطالله
أنطوني حرفوش / السيدة
جورجيو الحصني / أبو زرعا
36- كلغ

غبريال بو جبرايل / أنور
يوسف خير الدين / البشارة البرج
وسيم كرواني / السيدة
38- كلغ

جميل لبكي / المون لا سال
جان عطالله / عطالله
ميشال زكريا / النسر الأسود 1
جورج خاطر / السيدة
40- كلغ

علي مزاحم / البشارة البرج
ريان صادر / السيدة
جمال أسعد / أبو زرعا
حاتم أصفر / النسر الأسود 1
43- كلغ

عمر ابو جودة / المون لا سال
جورج ربيز / السيدة
فؤاد عون / الشاريتيه
ندي عبد الكريم / انسر الأسود 1
46- كلغ

اليو هارون / النسر الأسود 1
جاد أشقر / أنور
هنري الحاج / المون لا سال
غبريال تابت / السيدة
49- كلغ

كريستوف سمعان / النسر الأسود 1
جورج كرم / أنور
فرنسوا يزبك / الجمهور
روبير سلوم / السيدة
52- كلغ

ماريو هارون / النسر الأسود 1
باسل شعبان / ابناء نبتون
باسل ابراهيم / البشارة البرج
55- كلغ

فادي الأعور / أبناء نبتون
راني حصباني / عطالله
ألدو البادري / الجمهور
أنطوني قبطي / المريميين
55 كلغ


ترتيب الأندية فئة فتيان 2008

المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الفئة

المريميين / 29
النسر الأسود 1/ 58
السيدة / 62
فتيان


فتيات فئة 14 سنة و ما دون

المركز الثالث
المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الوزن


آنا حداد / انترانيك ( تمثيل وزن )
30- كلغ

اليان حج / المون لا سال
ريناتا ليان / المريميين
32- كلغ


ديلا مكتف / الجمهور ( تمثيل وزن )
34- كلغ

يارا معوض / بودا
اندريا هيكل / المون لا سال
38- كلغ

اوديت ديبا / عطالله
ايمان مكتف / الجمهور
40- كلغ

ميرا ابي عقل / السيدة ( تمثيل وزن )
46- كلغ

تيماء غدادة / أبناء نبتون ( تمثيل وزن )
55 كلغ

ترتيب الأندية فتيات 2008

المركز الثالث
المركز الثاني
المركز الأول
الفئة

المريميين / 9
الجمهور / 9
المون لا سال / 13
فتيات

سادساً : أ – الموافقة على المشاركة في بطولة العرب للناشئين والناشئات والتي ستقام في الإسكندرية – مصر للفترة الممتدة من 12 لغاية 15 شباط 2009 .

ب- تكليف رئيس وأمين عام الإتحاد إستكمال الملف بتسمية الوفد المشارك وبكافة الترتيبات المطلوبة بعد صدور النتائج المتعلقة بالتصفيات العامة للناشئين والناشئات .

سابعاً : أ – ترشيح امين صندوق الإتحاد السيد عمر المصري الى عضوية المكتب التنفيذي للإتحاد العربي الذي ستجري إنتخاباته خلال فعاليات بطولة العرب للناشئين والناشئات .

ب – تكليف امين عام الإتحاد إستكمال كافة التحضيرات المتعلقة بالجمعية العمومية المخصصة لإنتخابات الإتحاد العربي .

ثامناً: أ – أخذ العلم بكتاب الأستاذ أنطوان سعد و تحويله الى لجنة المدربين وارد رقم 147/2008.

ب – أخذ العلم بكتاب الحكم شادي رزق الله و تحويله الى لجنة الحكام وارد رقم 03/2009.

تاسعاً: وارد الأندية الى الهيئة الإدارية لأخذ العلم و إجراء ما يلزم:

1 – النسر الأسود : ترشيح رئيس النادي السيد الآن نجم الى لجنة الإمتحانات.

2 – الشاريتيه : ترشيح أمين سر النادي السيد نجيب الشامي الى لجنة الحكام.

3 – الأشرفية : إنتخاب هيئة إدارية جديدة .

4 – مون لا سال : إذن بإطلاق حملة إعلامية عن فريق النادي للتايكوندو من خلال ال Bill Board.

عاشراً: الموافقة على ادراج نشاط نادي شاريتيه بعد ايداع النادي المذكور الأمانة العامة التقرير الفني العائد لبطولة النادي بتاريخ 12/01/2009 صادر 1/2009 و الموزع على الشكل التالي :

الأندية الإتحادية المشاركة :

الأشرفية – أبو زرعة – النسر الأسود – ليبانيز كوان – أبناء نبتون – الآداب – بادي باور جيم – الشباب الفينيقي – الشاريتيه – التقني .

أشرف على تحكيم المباريات الحكم الدولي بسام شيبان و قاد المباريات الحكام السادة :

مروان الشامي – مايا ابو سمرا – كارلا بعيني – ريما حداد – زياد فرج – أحمد الحاج – شادي رزق الله – أنطونيو خليل – بشير زغيب – فادي خليل.

إفتتح رئيس النادي السيد كابي عريضة البطولة بكلمة ترحيبية كما أشرف على إدارة وتنظيم البطولة أمين سر النادي السيد نجيب الشامي .

حادي عشر : الموافقة على إدراج نشاط نادي الشباب الرياضي الذوق العائد للمهرجان الثاني للنادي والذي أقيم في مدرسة مار يوسف – جبيل في 19 كانون الأول 2008 بحضور امين عام الإتحاد السيد جورج زيدان وعضو الإتحاد المحامي وسام سعادة .

افتتح المهرجان بكلمة لرئيس النادي المحامي بشير مراد واشرف على العروضات وتنظيم المهرجان المدرب ميشال حشاش وتم توزيع الشهادات على كافة المشتركين امام جمع كبير من أهالي التلامذة .

ثاني عشر : الموافقة على استضافة بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات خلال نيسان 2009 في حال تأمن تمويل البطولة وبعد موافقة وزارة الشباب والرياضة .

ثالث عشر : قرار الهيئة الإدارية الدعوة لإنعقاد الجمعية العمومية العادية في 28 شباط 2009 لمناقشة البيانين المالي والإداري والتصديق عليهما وذلك طبقاً للمرسوم 213 .

رابع عشر : التصديق على روزنامة النشاطات الداخلية والخارجية للعام 2009 . www.lebanontaekwondo.com

خامس عشر : الموافقة على طلبات الترقية بعد تحويلها على اللجان المختصة للحكام والمدربين السادة :
1- وليد عطالله حكم درجة أولى .

2- نظير حبيب مدرب درجة أولى .

3- نادر سيف الدين مدرب درجة ثانية .

4- نستير عون حكم بومسي درجة ثانية .

سادس عشر : اخذ العلم بكتب التهنئة الواردة الى الأمانة العامة لمناسبة حلول الأعياد المباركة وعيد رأس السنة : الإتحاد اللبناني لرفع الأثقال – نادي المون لاسال
نادي ابو زرعا – نادي الأداب – نادي غولدن بادي – نادي عطالله – نادي انور الرياضي – نادي الفرير بيت مري .

سابع عشر : دعوة الأندية الراغبة في تقديم طلبات نادي مصرح عن العام 2009 الحصول على نموذج استمارة للغاية المطلوبة .

أ- رسوم الطلب 250.000 ل.ل لا غير .

ب- يطبق على الأندية المصرحة كافة الأنظمة والقوانين المتبعة في الأندية الإتحادية إلا موضوع الإشتراك في بطولة لبنان .

ج- الطلب من الأندية الإتحادية التأكد من الأندية المصرحة قبل دعوتها للمشاركة في أي نشاط إتحادي .

ثامن عشر : أ- التصديق على مداخيل ومصاريف التقرير المالي العائد لشهر تشرين الثاني 2008 والموزع على الشكل التالي :

المدخول : 11.185.000 ل.ل أحد عشر مليون ومئة وخمسة وثمانون ألف ل.ل فقط لا غير .

المصروف : 7.399.500 ل.ل سبعة ملايين وثلاثماية وتسعة وتسعون الف وخمسماية ل.ل فقط لا غير .

ب- التصديق على مداخيل ومصاريف التقرير المالي العائد لشهر كانون الأول 2008 والموزع على الشكل التالي :

المدخول : 10.852.000 ل.ل عشرة ملايين وثمانماية واثنان وخمسون الف ل.ل فقط لا غير .

المصروف : 6.394.000 ل.ل ستة ملايين وثلاثماية واربعة وتسعون الف ل.ل فقط لا غير .

تاسع عشر : تعتبر جميع قرارات الجلسة مصدقة فيها بتاريخ 13/01/2009 بعد تلاوتها على الحاضرين ، ولما لم يعد هناك من مواضيع اخرى أعلن عن إختتام الجلسة ورفعها عند الساعة السابعة من نفس اليوم .
 

 

 

تعميم رقم 4

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكوندو جلستها العادية الاولى عند الساعة الخامسة و النصف من مساء  يوم الثلاثاء الواقع فيه 8 أيار 2007 في مركز الاتحاد المعتمد في مجمع كاب سور فيل السكني – الدكوانة برئاسة رئيسة الاتحاد السيدة كارين المر و حضور الاعضاء و صدر عن المجتمعين المقررات التالية:

أولاً: أ-  أخذ العلم بنتائج جلسة توزيع مناصب الهيئة الادارية للاتحاد في 24 نيسان 2007 و الموزعة على الشكل التالي:

الرئيس : كارين لحود المر

نائب الرئيس : د. محمد بشارة

أمين السر العام : جورج زيدان

أمين الصندوق : عمر المصري

محاسب : بسام عبيد

أعضاء مستشارون:

للشؤون الفنية : أنور نعمة

لشؤون المنتخبات: عبد الحميد كركي

للشؤون الاعلامية : جان اسطنبولي

للشؤون القانونية : المحامي وسام سعادة.

ب - أخذ العلم بتعيين السيد ايلي نجم مساعداً للأمين السر العام و ذلك سنداً للمادة السابعة من النظام الأساسي.

ثانياً: التصديق على نتائج التقرير الفني لكأس العالم الفرانكوفوني الرابع الذي جرى في تونس في الفترة الممتدة من 18 لغاية 20 آذار 2007 بمشاركة 20 دولة ناطقة باللغة الفرنسية و حل لبنان خامساً في ترتيب الفريق عند السيدات و سادساً عند الرجال بنتيجة حصول كوزيت بصبوص على ميدالية فضية في وزن 55 كلغ و نويل مخيبر على ميدالية برونزية عند الرجال في وزن 62 كلغ.

ثالثاً: تشكيل بعثة لبنان الى بطولة العالم الثامنة عشر في الصين للفترة الممتدة من 16 لغاية 22 أيار 2007 و المؤلفة على الشكل التالي:

- رئيسة الاتحاد السيدة كارين لحود المر رئيسة الوفد.

- أمين السر العام السيد جورج زيدان رئيساً للفريق.

- المدرب الوطني باسم عاد مدرباً.

الحكم الدولي جو خوري حكماً للبطولة .

اللاعبات و اللاعبين التالية أسماؤهم :

سيدات : جويل قمر 47 – كلغ ، اليز شكر 51 – كلغ ، كوزيت بصبوص 55 – كلغ ، سندرا شامي 67 – كلغ.

رجال  : مارك آراكيلوس 54 – كلغ ، نويل مخيبر 62 – كلغ ، ميشال سعد 67 – كلغ ، سامي متى 72 – كلغ

الآن داوود 78 – كلغ .

كما سيحضر خلال فعاليات البطولة كل من رئيسة الاتحاد و أمين السر العام الجمعية العمومية العادية للاتحاد العالمي في 17/5/2007.

رابعاً : أ – التصديق على نتائج المرحلة الاولى لبطولة لبنان حزام أزرق للفئات العمرية 8 – 9 سنوات ، 10 – 11

              سنوات ، 12 – 13 سنة و التي أقيمت في مجمع الرئيس لحود الرياضي في الدكوانة في 25 آذار 2007.

        ب – ترحيل المرحلة الثانية من بطولة لبنان للحزام الازرق حيث تقام في 10 حزيران 2007 مع المرحلة الثانية لبطولة الحزام الأصفر.

خامساً: التصدبق  على نتائج امتحان الترقية الذي أجرته لجنة الامتحانات في مجمع الرئيس لحود الرياضي الدكوانة في 12 أيار 2007 و المؤلفة من الاساتذة نبيل أبو زرعة و ايلي نجم و الموزعة نتائجه على الشكل التالي:

1 دان : انطونيو خليل.

4 دان : كارلا بعيني.

سادساً : أ – الموافقة على المشاركة في بطولة اسطنبول الدولية للمنتخبات للفترة الممتدة من 15 الى 17 حزيران 2007.

           ب – تكليف رئيسة و أمين عام الاتحاد إستكمال الملف و كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة.

           ج – دعوة رئيس و أعضاء لجنة المنتخبات تسمية اللاعبين المؤهلين للمشاركة في البطولة المذكورة.

            د – الموافقة لأمين الصندوق صرف المبالغ المتوجبة.

سابعاً : الموافقة على اعتماد مكتب محاسبة رسمي للتصديق على التقارير المالية و ميزانية الاتحاد السنوية.

ثامناً : أ – الموافقة على مشاركة منتخب لبنان في بطولة العالم الثانية للنماذج القتالية التي ستقام في كوريا من

              4 لغاية 6 تشرين الثاني 2007 .

        ب – دعوة اللجنة الفنية للنماذج القتالية للاجتماع و وضع الشروط الفنية الخاصة بالدعوة لتخريج حكام وطنيين في النماذج القتالية .

       ج – الدعوة الى دورة تحضيرية في النماذج القتالية تسبق بطولة لبنان العامة.

       د – تكليف أمين السر العام الدعوة و التعميم على الاندية الراغبة في المشاركة.

تاسعاً : أ -  الموافقة على المشاركة في بطولة آسيا القارية الرابعة للناشئين و الناشئات و التي ستقام في عمان للفترة الممتدة من 20 آب لغاية 26 آب 2007.

           ب – تكليف رئيسة و أمين عام الاتحاد إستكمال الملف و كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة.

           ج – دعوة رئيس و أعضاء لجنة المنتخبات تسمية اللاعبين المؤهلين للمشاركة في البطولة المذكورة.

            د – الموافقة لأمين الصندوق صرف المبالغ المتوجبة.

عاشراً : التوجه بالتعزية للاستاذ أنور نعمة و عائلته بوفاة والدته الراقدة على رجاء القيامة يوم السبت الواقع فيه 5 أيار 2007.

حادي عشر : أ – أخذ العلم بورشة العمل لنادي المون لا سال عين سعادة و التي جرت في 31 أذار 2007 و المخصصة لحملة الأحزمة من اللون الأخضر للاندية التالية : المريميين – الانترانيك –                                 المون لا سال – الجمهور.

               ب – أخذ العلم بالتقرير الفني لنادي عطالله مرجعيون و المتضمن نتائج الدورة الودية في القتال الحر

                     و النماذج القتالية و الذي شارك فيها 40 لاعباً و لاعبة من مختلف الفئات.

ثاني عشر : الموافقة لنادي النسر الأسود إقامة بطولة في القتال الحر لما دون ال 15 سنة يوم الأحد في 27 أيار 2007 في قاعات مدرسة القلب الاقدس الجميزة.

ثالث عشر : أخذ العلم بحصول الاتحاد اللبناني للتايكوندو على المساعدة المالية المقررة عن السنة الماضية 2006 و البالغة خمسة و سبعون مليون ليرة لبنانية و التي تم تحويلها الى حسابه من قبل وزارة الشباب و الرياضة.

رابع عشر : تعتبر جميع مقررات الجلسة مصدقة فيها بتاريخ 8 أيار 2007 بعد تلاوتها على الحاضرين و لما لم يعد هناك من مواضيع أخرى أعلن عن إختتام الجلسة و رفعها عند الساعة السابعة مساءً من نفس اليوم.

مرفق :

- مستند رقم (1) / صادر رقم 57

- مستند رقم (2) / صادر رقم 63

- مستند رقم (3) / صادر رقم 82

مستند رقم (1)                                        صادر رقم : 57 \ 07

مستند رقم (1)                                        صادر رقم : 57 \ 07

كأس العالم الفرنكوفوني الرابع – تونس – 2007

عادت بعثة لبنان في التايكو ندو من تونس بعد ان شاركت في كأس العالم الفرنكوفوني الرابع للفترة الممتدة من 18 لغاية 20 آذار 2007 وكانت البعثة قد تألفت على الشكل التالي :

أمين عام الإتحاد جورج زيدان : رئيس الوفد .

الأستاذ نبيل أبو زرعة : إداري .

الأستاذ باسم عاد : مدرب .

اللاعبون واللاعبات :   -   كوزيت بصبوص  ( وزن 57- كلغ أولمبي ) .

   - سامر شعيا (وزن  58-  كلغ أولمبي ) .

  - نويل مخيبر ( وزن 68- كلغ أولمبي ) .

كما شارك في تحكيم البطولة الحكم اللبناني الدولي  جو خوري .

بالإشارة الى البطولة المذكورة فإن مشاركة الفريق اللبناني هو في إطار الإستعداد للتصفيات الأولمبية التي ستقام في مرحلة اولى على المستوى العالمي في لندن خلال شهر أيلول 2007 وفي مرحلة ثانية على المستوى القاري في فيتنام خلال شهر تشرين الثاني 2007 .

 توزعت النتائج الفنية على الشكل التالي :

 فئة السيدات وزن 57- كلغ أولمبي :   احرزت بطلة لبنان اللاعبة كوزيت بصبوص الميدالية الفضية بعد فوزها في الدور التمهيدي على رومانيا بنتيجة  1\ 5 وفي الربع النهائي غلى مالي بنتيجة 1\ 4 وفي النصف النهائي على النيجير بنتيجة 2\4 ولم تتمكن في المبارات النهائية من التغلب على حنان العرفاوي من تونس وانتهت المباراة بنتيجة 2 \ 3 .

 فئة الرجال وزن 68- كلغ أولمبي :  أحرز بطل لبنان اللاعب نويل مخيبر الميدالية البرونزية بعد فوزه في مباراته  الاولى ضمن الدور التمهيدي على اندورا بنتيجة 0 \ 3 وفي الربع النهائي على المغرب بنتيجة 3 \ 4 ولم يتمكن من التغلب على منافسه في النصف النهائي المصري تامر عاطف بحيث انتهت المباراة بنتيجة 1 \ 3 وحل تامر في المركز الول بعد فوزه على المغرب في المباراة النهائية .

-   فئة الرجال 58-  كلغ أولمبي :   لم يتمكن بطل لبنان اللاعب سامر شعيا من اجتياز منافسه في الدور التمهيدي وخرج من المنافسة بفارق الانذارات بنتيجة  3 \ 3 .

جمعية عمومية عادية للاتحاد العالمي الفرنكوفوني للتايكوندو :    

عقدت في تونس بتاريخ 19 آذار خلال فعاليات كأس العالم الرابع الفرنكوفوني الجمعية العمومية العادية والتي ضمت 25 دولة ناطقة باللغة الفرنسية اعضاء في الإتحاد العالمي الفرنكوفوني .

حضر عن الإتحاد اللبناني للتايكوندو امين السر العام السيد جورج زيدان وقد تم بنتيجة الإجتماع الموافقة على البنود التالية :  

-         التصديق على التقريرين الإداري والمالي عن سنة 2006 .

-         الموافقة على اقامة كأس العالم الفرنكوفوني الخامس بعد ترك الحرية للبنان في استضافة الكأس .

-         موافقة المجتمعين على دعم الملف اللبناني حول المطالبة بإدخال لعبة التايكوندو في الألعاب   الفرنكوفونية التي ستقام في بيروت خلال سنة 2009.

-         الموافقة على تزويد امين عام الإتحاد السيد جورج زيدان بتواقيع الاتحادات الموجودة في الجمعية العمومية لضمها الى الملف وذلك لجهة موافقة الدول المشاركة  في بطولة  التايكوندو في لبنان خلال الألعاب الفرنكوفونية عام 2009.

 - الطلب من وزراء الشباب والرياضة للأتحادات الموقعة على ارسال كتاب دعم لمشاركة اتحاداتها في لعبة  التايكوندو ومطالبة الدولة المضيفة بإدراج هذه اللعبة ضمن الألعاب الفرنكوفونية سنة  2009 في بيروت  .

مستند رقم (2)                                        صادر رقم : 63/07

التقرير الفني لبطولة لبنان العامة حزام أزرق  2007

المرحلة الاولى

ظم الاتحاد اللبناني للتايكوندو يوم الاحد بتاريخ 25 أذار 2007 في مجمع الرئيس لحود الرياضي العسكري  الدكوانة  بطولة لبنان العامة للحزام الأزرق  المرحلة الاولى و شارك في البطولة 20 نادياً اتحادياً من الدرجة الاولى موزعين على الشكل التالي:

شاريته –القلب الاقدس – تايكون – السيدة الحازمية – النسر الاسود –البشارة البرج – البشارة الابيض - اللواء بيروت – اللواء صيدا- أبو زرعا –الجمهور – بودا – باور جيم – فرير بيت مري –ديكاتلون – أشرفية – رشاد – أنور – التقني – المؤسسة الحديثة.

حضرت رئيسة الاتحاد السيدة كارين المر و أعضاء الاتحاد البطولة و تم توزيع الميداليات و الكؤوس في نهاية البطولة على الفائزين من مختلف الفئات والأوزان.

أشرف على ادارة و تنظيم البطولة امين السر العام السيد جورج زيدان الذي وزع الشهادات على الفائزين.

تألف جهاز التحكيم من الحكام السادة: رئيس اللجنة جو خوري و الحكام الدوليين :  ندين حداد – جولي ديب – دانيال خورسنجيان  و  الحكام الوطنيين السادة : سعيد دياب –زياد فرج – مادونا رزق – تانيا ضاهر – شادي رزق الله –  محي الدين وهبة – شادي الحاج – ريما حداد –نادر سيف الدين – مايا ابو سمرا – ياسمينا ابو سمرا – علاء القاديري – انطونيو خليل – سمر طنوس – كارل عطية – مارسيل سعد – ميشال سعد– الياس ملكي.

تألفت لجنة الاعتراضات و العقوبات من الاساتذة السادة : أنور نعمة – جورج خطار – جو خوري – انطوان سعد.

تألفت اللجنة التنظيمية من السادة : حارث خضرا – مارسيل غصين – ايلي حوراني-  جوسلين حوراني – ناتالي قرطباوي – كريستال عيد.

و كانت النتائج قد توزعت على الشكل التالي:

ذكور: فئة 8/9 سنوات

المركز الثالث

المركز الثالث

المركز الثاني

المركز الأول

الوزن

 

يغيا دمرجي/التقني

رودي يونس/أبو زرعا

البيرتينو كريكر/ديكاتلون

-24 كلغ

سام حجار/السيدة

جوزف شمعون/أنور

راي بعقليني/النسر الاسود

مارك غصن/ديكاتلون

-26 كلغ

شربل شاوى/السيدة

برونو بكاش/الاشرفية

سلطان مفرج/التقني

بديع خلف/الجمهور

 28- كلغ

 

الكس الخوري/بودا

انطونيو وهبة/ابو زرعا

اليو خاطر/السيدة

 30- كلغ

شربل حداد/ رشاد طرابلس

جيورجيو الحصني/ابو زرعا

ايلي زغبي/النسر الاسود

جوزف مرهج/الجمهور

32- كلغ

رالف عازار/التقني

اندرو غصن/تايكون

مارك حايك/القلب الاقدس

رالف خياط/الجمهور

34- كلغ

ايدي البستاني/ابو زرعا

كريم هاشم/الاشرفية

روبيرت خياط /الجمهور

راي ليوناردو بو صالح/ديكاتلون

36- كلغ

 

غبريال تابت/السيدة

جوي فغالي/الاشرفية

ندي عبد الكريم/النسر الاسود

38- كلغ

 

 

بيار بعقليني/النسر الاسود

كريم سويدي/السيدة

40- كلغ

 

 

جاد أشقر/أنور

ماريو خوري/السيدة

44- كلغ

ذكور: فئة 10/11سنة

المركز الثالث

المركز الثالث

المركز الثاني

المركز الأول

الوزن

 

عمر فارس/اللواء بيروت

ريكاردو الهبر/السيدة

ميشال ديبو/النسر الاسود

28- كلغ

 

 

جاد عطالله/النسر الاسود

رشاد ياسين/اللواء بيروت

30- كلغ

 

كريم جميل/الاشرفية

الياس شعيب/النسر الاسود

آرنيست عبود/الجمهور

32- كلغ

انطوان زغبي/النسر الاسود

كارل طعمة/الجمهور

محمد الغندور/اللواء بيروت

علي سلامة/البشارة البرج

34- كلغ

بول شوفاني/السيدة

جورج ضو/المؤسسة الحديثة

ميشال عطالله/أنور

ميشال زخريا/النسر الاسود

36- كلغ

انطوني عازار/التقني

ميشال معوض/الاشرفية

انطوني نعمة/النسر الاسود

عمر الزغبي/اللواء بيروت

38- كلغ

رواد هاشم/النسر الاسود

كابي خضرا/السيدة

ايلي سعد/الاشرفية

أحمد الحاج/اللواء بيروت

40- كلغ

يورغو بانو/النسر الاسود

حسين حريري/بشارة البرج

رشاد الزغبي/اللواء بيروت

عبدو الهبر/السيدة

43- كلغ

 

 

جورج شديد/السيدة

محمد واكد/اللواء بيروت

46- كلغ

 

الياس كسابيان/الشاريته

اندرو خليل/النسر الاسود

ميشال كساطلي/الجمهور

49- كلغ

 

 

سليمان حميه/بشارة البرج

انطونيو قاعي/السيدة

52- كلغ

يوسف قميرة/التقني

جاد بشراوي/تايكون

غريغوري بو سابا/ديكاتلون

فريد ابي حبيب/فرير بيت مري

52 كلغ

أناث: فئة 10/11 سنة

 

المركز الثالث

المركز الثالث

المركز الثاني

المركز الأول

الوزن

 

 

ميرا عقل/السيدة

سيلين صعب/ديكاتلون

36- كلغ

 

 

ماريتا خليفة/بودا

فانيسا جعجع/الاشرفية

52- كلغ

ذكور: فئة 12/13سنة

المركز الثالث

المركز الثالث

المركز الثاني

المركز الأول

الوزن

محمد درويش/بشارة البرج

جورج ابو رحال/ديكاتلون

بيار مكتف/الجمهور

جورج خاطر/السيدة

34- كلغ

جوزف رحيم/فرير بيت مري

محمد شمص/بادي باور

علي مزاحم/بشارة البرج

جاد عودة/الجمهور

36- كلغ

ربيع بردويل/القلب الاقدس

شربل طنوس/المؤسسة الحديثة

عمر القاديري/اللواء بيروت

حسان سلامة/بشارة البرج

38- كلغ

 

عبدالله القاديري/اللواء بيروت

حليم لحود/السيدة

فرنسوا يزبك/الجمهور

40- كلغ

جيلبير الهبر/النسر الاسود

فؤاد عون/الشاريته

ميشال متى/السيدة

جوليان كعيكاتي/الجمهور

43- كلغ

 

زياد كبول/ديكاتلون

كارل فهد/النسر الاسود

الياس الهبر/السيدة

46- كلغ

جو شعيب/السيدة

بيار زكور/الاشرفية

انطوني مهنا/النسر الاسود

محمد الحاج/اللواء بيروت

49- كلغ

باتريك ابو جودة/انور

محمد فرحات/اللواء بيروت

ايلي بتروني/ديكاتلون

الدو البدري/الجمهور

52- كلغ

 

ايلي خليل/الشاريته

كريستيان هاردو/السيدة

مايك طوق/النسر الاسود

55- كلغ

 

 

زياد يوسف/النسر الاسود

مارك خيرالله/الشاريته

58- كلغ

اناث: فئة 12/13سنة

المركز الثالث

المركز الثالث

المركز الثاني

المركز الأول

الوزن

 

 

سارة جمالي/النسر الاسود

لورا سعد/القلب الاقدس

34- كلغ

 

 

باميلا عياش/انور

ايمان مكتف/الجمهور

38- كلغ

 

 

ايفانا توما/الاشرفية

كورين باسيل/فرير بيت مري

43- كلغ

 

 

كلارا النقيب/الاشرفية

لين عكرا/ابو زرعا

55- كلغ

ترتيب الاندية : فئة الذكور

المركز الخامس

المركز الرابع

المركز الثالث

المركز الثاني

المركز الاول

الفئة

النسر الاسود/16

ابو زرعا/20

ديكاتلون/34

الجمهور/40

السيدة/ 40

8-9 سنوات

بشارة برج/19

الجمهور/25

السيدة/33

النسر الاسود/52

اللواء بيروت/56

10-11 سنة

بشارة برج/21

اللواء بيروت/25

النسر الاسود/28

السيدة/40

الجمهور/51

12-13 سنة

مستند رقم (3)                                                                              صادر رقم : 82\07

6 ميداليات ثمينة في بطولة البحرين الأولى للتايكوندو.

عادت بعثة لبنان للتايكوندو من البحرين بعد أن شاركت في بطولة البحرين الدولية الأولى في 28 و29 نيسان 2007 و الذي شارك فيها عشر دول موزعة على الشكل التالي: البحرين – السعودية – الكويت -  لبنان - قطر – ايران – الاردن – الامارات – سوريا – العراق.  وكانت البعثة قد تألفت على الشكل التالي :

رئيس الوفد:  أمين السر العام جورج زيدان .

1-  نادي النسر الأسود :  رئيس الفريق الماستر آلان نجم – اداري ليون حاتم – مدرب نستير عون.

                                 اللاعبون : الياس ساميا - جورج الأشقر - عامر عيتاني - حاتم أصفر .

2-  نادي أنور الرياضي : اللاعبون : ايلي نعمة  - جوزف معلوف - جيهان غصين  .  

3-     نادي القلب الأقدس :   اللاعبون : قيصر الحمصي -  هادي كرم .

النتائج الفنية لبطولة البحرين الأولى للتايكوندو :

 - فئة الصغار  :

    وزن  36 – كلغ

1-     لم يتمكن اللاعب حاتم أصفر من الدخول الى الربع النهائي بعد أن فاز على عصام آغا  من الامارات بنتيجة 2/5 و خسارته أمام البحرين بنتيجة 0/1 .

     وزن 40 – كلغ

2-     حقق اللاعب جورج الأشقر ميدالية برونزية بنتيجة القرعة في المرحلة الاولى و فوزه على البحرين بنتيجة 0/2 في المرحلة الثانية.

- فئة الناشئين :

 وزن 48 – كلغ

    1 - حقق اللاعب الياس ساميا ميدالية فضية بعد فوزه في الأدوار التمهيدية على ايران في الجولة الرابعة .

كما تمكن من اجتياز خصمه القطري بنتيجة 3\2  في الدور النصف نهائي    و لم يتمكن من اجتياز                                                                                منافسه السعودي في الدور النهائي بسبب اصابته.

وزن 48 – كلغ

    2-  لم يتمكن اللاعب عامر عيتاني من اجتياز منافسه السعودي عبد الله احمد في مباراته الاولى وخسر  امامه فيالجولة الاضافية الرابعة بنتيجة 0\1 .

وزن 55 – كلغ

 حقق اللاعب هادي كرم الميدالية البرونزية بعد فوزه في المباراة الاولى بنتيجة القرعة و فوزه في المباراة الثانية على تمام الجاسمي من البحرين بنتيجة الافضلية في الجولة الرابعة.

- فئة الناشئات :

  وزن 52 – كلغ

  حققت اللاعبة جيهان غصين الميدالية الذهبية بنتيجة فوزها في مباراة النصف نهائي 0/7 على اللاعبة رضى يافون   

   من الكويت و في المباراة النهائية على ابتهال ناصر من الكويت بنتيجة 0/7.

رجال:

وزن 54 – كلغ

حقق اللاعب قيصر حمصي ميدالية فضية بنتيجة فوزه في مباراته الاولى 0/1 على سيد حسين كاظم من البحرين و في مباراته الثانية 2/6 على صالح الصمد من السعودية و لم يتمكن من لعب مباراته النهائية بسبب اصابته.

وزن 67 – كلغ

لم يتمكن اللاعب نستير عون من الدخول الى الرابع النهائي بعد فوزه في مباراته الاولى على حسين عباس من السعودية و خسارته في الجولة الرابعة امام حبيب أخشار من البحرين.

 وزن 67 – كلغ

لم يتمكن اللاعب جوزف معلوف من الدخول الى الربع النهائي نتيجة خسارته امام حسن منصور من قطر 0/2.

وزن 72 – كلغ

حقق اللاعب ايلي نعمة ميدالية برونزية بنتيجة القرعة و لم يتمكن من الدخول الى النهائي بسبب خسارته مع هاني مطرجي من السعودية بنتيجة 2/6 .

 خلال فعاليات بطولة البحرين الدولية الاولى إستقبل نائب رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي  الشيخ عيس بن راشد

 آل خليفة أمين عام الاتحاد اللبناني للتايكوندو السيد جورج زيدان و أمين عام الاتحاد الايراني للتايكوندو السيد عباسي و نائب رئيس الاتحاد البحريني  للتايكوندو السيد سلملن المحيد و كانت زيارة بروتوكولية طلب خلالها الوفد مع الشيخ عيس  المساعدة على ادخال لعبة التايكوندو ضمن مسابقات غرب آسيا كما تقدم الوفد بواجب التهنئة بنتيجة انتخابات المجلس الاولمبي الآسيوي.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter