LEBANESE TAEKWONDO IN EGYPT 2007

التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO AU LIBAN
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
العاب الدورة: العاب القوى-جمباز-رماية-كرة الطاولة-مصارعة-اثقال-جيدو
تايكواندو-كاراتيه-سباحة-كرة القدم-سكواش-شطرنج

النتائج الفنية اللبنانية للدورة العربية في مصر 2007

النتائج الفنية لمنتخب لبنان موزعة على الشكل التالي :

تايكواندو سيدات :

- وزن 47- كلغ : شاركت اللاعبة جويل قمر في وزن 47- كلغ ولم تتمكن من الفوز على اللاعبة الأردنية بحيث انتهت المبارات بنتيجة 0/4 .

- وزن 51- كلغ : شاركت اللاعبة اليز شكر في وزن 51- كلغ و تمكنت من الفوز في المباراة الأولى و في الثانية على اللاعبة المصرية بنتيجة 1/2 و لم تتمكن من الفوز في المباراة النهائية مع اللاعبة المغربية بحيث انتهت المبارات بنتيجة 1 \ 3 كما أحرزت الميدالية الفضية.

- وزن 55- كلغ : شاركت اللاعبة آندريا باولي في وزن 55- كلغ ولم تتمكن من الفوز في مباراتها على اللاعبة المغربية حيث إنتهت المباراة بنتيجة 6/9 .

- وزن 59- كلغ : شاركت اللاعبة لميس خليل في وزن 55- كلغ و تمكنت من الفوز في مباراتها الأولى على اللاعبة التونسية بنتيجة 2/5 و لم تتمكن من الفوز في المبارة الثانية مع اللاعبة المصرية حيث إنتهت المباراة بنتيجة 3/4 بسبب خطأ من الحكم الأردنية حيث أضافت نقطة بعد إنتهاء الوقت الأصلي كما أحرزت الميدالية البرونزية.

- وزن 55- كلغ : شاركت اللاعبة كارينا حمود في وزن 63- كلغ و تمكنت من الفوز في مباراتها الأولى على اللاعبة الليبية بنتيجة 0/7 و لم تتمكن من الفوز في المباراة الثانية على اللاعبة التونسية حيث إنتهت المباراة بنتيجة 0/7 كما أحرزت الميدالية البرونزية.

- وزن 67- كلغ : شاركت اللاعبة ساندرا الشامي في وزن 67- كلغ ولم تتمكن من الفوز على اللاعبة الأردنية بحيث انتهت المباراة بنتيجة 1/0 .

تايكواندو رجال :

- وزن 54- كلغ : شارك اللاعب مارك أراكيلوس في وزن 54- كلغ وفاز في مباراته الاولى على قطر بنتيجة 2/3 وخسر امام البحرين بنتيجة 0 \ 4 .

- وزن 58- كلغ : شارك اللاعب سامر شعيا في وزن 58- كلغ و فاز على منافسه السوداني في المباراة الأولى بنتيجة 4/10 و لم يتمكن من التغلب على مصر في المباراة الثانية بسبب إصابته وانتهت المباراة بنتيجة 0 \ 7.

- وزن 62- كلغ : شارك اللاعب ميشال سعد في وزن 62- كلغ و لم يتمكن من الفوز على منافسه الأردني في المباراة الأولى بنتيجة 2/3 بسبب إصابته .

- وزن 67- كلغ : شارك اللاعب مرسيل سعد في وزن 67- كلغ وفاز في مباراته الاولى على العراق بنتيجة 3/5 وفي مباراته الثانية لم يتمكن من الفوز على السعودية وانتهت المباراة بنتيجة 3/5.
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق