لحود يستقبل وفد اتحاد التاي بوكسينغ  2004

تاي بوكسينغ- في لبنان

مواي تاي

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 THAI  BOXING  MUAY THAI - IN LEBANON

لحود يستقبل وفد اتحاد التاي بوكسينغ  2004

ا الثلاثاء 27 تموز 2004

 

استقبل رئيس الجمهورية العماد إميل لحود وفداً من الهيئة الإدارية لإتحاد التاي بوكسينغ رأسه رئيس الاتحاد المحافظ فيصل الصايغ بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور سيبوه هوفنانيان. وشكر الوفد الرئيس لحود على رعايته البطولة العربية الأولى للتاي بوكسينغ التي نظمها لبنان، بمشاركة فرق من سبع دول عربية.


وهنأ رئيس الجمهورية الفريق على النجاح الذي حققه والميداليات التي استحقها، مؤكداً استمرار دعمه للرياضيين حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم. ودعا الرئيس لحود الى إيلاء الألعاب الجديدة اهتماماً لتحقيق المزيد من البطولات اللبنانية.

 

 وأشاد الوزير هوفنانيان بالدعم الذي يقدمه لحود للرياضة في لبنان وبالنجاح الذي تحققه الفرق اللبنانية في المباريات المحلية والإقليمية والدولية. واعتبر الصايغ "ان الدعم الذي قدمه الرئيس لحود للبطولة العربية للتاي بوكسينغ لم يذهب سدى، والدليل نجاح هذه الدورة وتمكن الاتحاد اللبناني من تحقيق إنجاز رياضي كبير تمثل بإعلان إنشاء الاتحاد العربي واختيار بيروت مقراً له، وانتخابي رئيساً لهذا الاتحاد، وانتخاب الأمين العام للاتحاد اللبناني سامي قبلاوي أميناً عاماً له".

 

 وأشار الصايغ الى أن الفريق اللبناني أحرز أربع ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين. ثم قدم الوفد للرئيس لحود درع البطولة وكأسها.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter