كرة الطاولة اللبنانية

 LEBANESE TABLE TENNIS

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة

 الخميس 31 تموز 2003

 

شكلت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، في جلستها هذا الأسبوع، لجنة محافظة الشمال من إميل جبور رئيساً، وروجيه خوري نائباً للرئيس، ومصطفى الرفاعي أميناً للسر، وكابي عريضة وحسن حسن مستشارين.


وقررت اللجنة تقديم طاولة "STIGA" الى كل من لجنة محافظة الشمال والمركز العالي للرياضة العسكرية، وثبتت نتائج بطولة كأس الصيف لفئات الفردي، وحسمت نقطتين من رصيد لاعب النادي الرياضي بيروت محمد الشرقاوي لتسجيل اسمه في البطولة وعدم المشاركة فيها.


وسمت اللجنة أفراد بعثة لبنان لتصفيات غرب آسيا المؤهلة للألعاب الأولمبية في أثينا عام 2004، والمقررة، ما بين 16 أيلول المقبل و19 منه، في العاصمة القطرية الدوحة، وهم وائل نور الدين إدارياً، وأحمد عرقجي مدرباً، ورشيد البوبو ومحمد الهبش ولارا كجه باشيان واليزابيت باريكيان لاعبين.


وقبلت اللجنة عضوية نادي الطليعة ـ شحيم بعد الكشف الميداني والتثبت من قانونية مستنداته، ووافقت على إقامة دورة نادي الانعاش الاجتماعي قنات الأحد 3 آب المقبل، وعلى المشاركة بدورتي التدريب والتحكيم المقررتين، ما بين 6 أيلول المقبل و8 منه، في العاصمة البحرينية المنامة، لمن يرغب من المدربين والحكام العاملين على نفقتهم الخاصة (الاتصال بالأمين العام 706716/03).


وأخذت اللجنة علماً بمحاضر اجتماعات المؤتمر النسائي والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي التي عقدت على هامش بطولة العالم الـ47 في باريس.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter