بطولات لبنان لنوادي الدرجة الأولى في كرةالطاولة  2003

كرة الطاولة اللبنانية

 LEBANESE TABLE TENNIS

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

 بطولات لبنان لنوادي الدرجة الأولى في كرةالطاولة  2003

 الاربعاء 23 نيسان 2003

انطلقت على طاولات نادي المون لاسال بطولة لبنان لنوادي الدرجة الأولى لفرق الرجال بمراحلها الأربع الأولى. وهنا النتائج:

* المرحلة الأولى:

 فاز الرياضي بيروت (بطل لبنان) على المعني صيدا 3 ـ 0 وانترانيك بيروت على الرسالة كفرّرمان 3 ـ 0، وبلو ستارز على الشبيبة البوشرية 3 ـ 2، والجيش اللبناني على المون لاسال 3 ـ 1 ومار يوسف قرنة شهوان على الأدب والرياضة كفرشيما 3 ـ 2.

* المرحلة الثانية:

 فاز الرياضي بيروت على الرسالة كفرّرمان 3 ـ 0، وانترانيك بيروت على الشبيبة البوشرية 3 ـ 0، وهومنتمن بيروت على الجيش اللبناني 3 ـ 2، وبلو ستارز على الأدب والرياضة كفرشيما 3 ـ 2، ومار يوسف قرنة شهوان على المون لاسال 3 ـ 1.

* المرحلة الثالثة:

      فاز الرسالة كفرّرمان على الشبيبة البوشرية 3 ـ 0، والجيش اللبناني على المعني صيدا 3 ـ 0، وانترانيك بيروت على الأدب والرياضة كفرشيما 3 ـ 0، وهومنتمن بيروت على مار يوسف قرنة شهوان 3 ـ 0، وبلو ستارز على المون لاسال 3 ـ 1، والرياضي بيروت على الشبيبة البوشرية 3 ـ 0.

* المرحلة الرابعة:

 فاز الأدب والرياضة كفرشيما على الرسالة كفرّرمان 3 ـ 2، ومار يوسف قرنة شهوان على المعني صيدا 3 ـ 1، وانترانيك بيروت على المون لاسال 3 ـ 0، وهومنتمن بيروت على بلو ستارز 3 ـ 0.

وتقام، الساعة 5.30 بعد ظهر اليوم الأربعاء، منافسات المرحلة الخامسة فيلتقي الرياضي بيروت والجيش اللبناني، والأدب والرياضة كفرشيما والشبيبة البوشرية، والرسالة كفرّرمان والمون لاسال، والمعني صيدا وبلو ستارز، وانترانيك بيروت والهومنتمن بيروت. وتنطلق منافسات فرق السيدات، الساعة 3.30 بعد ظهر السبت 26 نيسان الجاري.
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق