الهومنتمان اللبناني يحرز لقب السيدات في بطولة الاندية العربية بكرة الطاولة 2006

كرة الطاولة اللبنانية

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 LEBANESE TABLE TENNIS

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

الهومنتمان اللبناني يحرز لقب السيدات في بطولة الاندية العربية بكرة الطاولة 2006
 

توج فريق نادي الهومنتمان اللبناني بطلا للأندية العربية بكرة الطاولة لفئة السيدات بفوزه على فريق النادي الأهلي المصري حامل اللقب «۳/۱»، في المباراة النهائية التي أقيمت في قاعة نادي غزير في بيروت. وهو اللقب العربي الثالث للهومنتمان.
ولم تجد لاعبات الهومنتمان صعوبة في تحقيق الفوز بقيادة اللاعبة الصينية لي زي غي التي حققت فوزين سهلين الى جانب فوز حققته زميلتها ماريانا ساحاقيان في مقابل خسارة المخضرمة لارا كجه باجيان.
البداية كانت بين ماريانا ساحاقيان والمصرية رغد مجدي حيث فازت مجدي بسهولة في الشوط الأول «۱۱/۴»، بسبب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبتها ساحاقيان.
وفي الشوط الثاني، نجحت ساحاقيان في تلافي الأخطاء واستطاعت مجاراة خصمتها الى أن حسمت الشوط لمصلحتها «۱۱/۸».
وجاء الشوط الثالث ساخنا حيث تبادلت اللاعبتان التقدم الى أن تعادلتا «۱۰/۱۰»، لتقع بعدها ساحاقيان بخطأين دفاعيين كلفاها خسارة الشوط «۱۰/۱۲»، لتتقدم المصرية «۲/۱».
وبعد تعليمات من المدرب رافي مومجوغليان، دخلت ساحاقيان الشوط الرابع بثقة كبيرة ونجحت في فرض إيقاعها الهجومي الذي أسفر عن فوز سهل «۱۱/۴»، لتتعادل اللاعبتان «۲/۲». وجاء الشوط الحاسم لتتألق ساحاقيان من بدايته وتحسمه لمصلحتها بسهولة فائقة «۱۱/۱»، وتنهي المباراة «۳/۲». في المباراة الثانية، لم تجد لاعبة الهومنتمان الصينية لي زي غي أي صعوبة في إنهاء الأشواط لمصلحتها على حساب المصرية بسنت عثمان «۱۱/۲ و۱۱/۵ و۱۱/۶»، مانحة فريقها التقدم «۲/صفر». وفي المباراة الثالثة، أخفقت لارا كجه باجيان في الاستفادة من خبرتها وخسرت بصعوبة أمام المصرية آية الله أشرف «صفر/۳»، «۸/۱۱ و۵/۱۱ و۱۴/۱۶»، ليقلص الأهلي النتيجة الى «۲/۱». وجاء الشوط الرابع، حيث دفع المدرب مومجوغوليان بلاعبته الصينية غي لإبعاد فريقه عن أي مجازفة، ولم تخيب غي ظنه وفازت بسهولة فائقة على رغد مجدي «۳/صفر»، «۱۱/۶ و۱۱/۱ و۱۱/۸»، منهية المباراة بمنح فريقها لقب البطولة «۳/۱».
بانتهاء المباراة، سلم رئيس الاتحاد العربي محمد الحسيني كأس البطولة الى مدرب الهومنتمان رافي مومجوغوليان والميداليات الذهبية للاعبات الفريق، أمام رئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا، فيما سلم ممثل رئيس الاتحاد الدولي ميشال دو شادرافيان الميداليات الفضية الى لاعبات الأهلي المصري، وعضو الاتحاد العربي بكير فرج فارس الميداليات البرونزية الى لاعبات فريق العنقود الذهبي التونسي.
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter