لبنان 65 و61 في طاولة العالم 2006

كرة الطاولة اللبنانية

 LEBANESE TABLE TENNIS

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

لبنان 65 و61 في طاولة العالم 2006

حل منتخب لبنان في كرة الطاولة للرجال في المركز الـ 65 في بطولة العالم الـ 48 التي اقيمت في مدينة بريمن الالمانية، بعد فوزه على كل من الجزائر 3 – 0، واللوكسمبور 3 – 0، وغواتيمالا 3 – 2، وقبرص 3 – 0، وخسارته امام الامارات 2 – 3، ولاتفيا 1 – 3، وليتوانيا 1 - 3، وتايلاند 1 – 3.

كما حل منتخب السيدات في المركز الـ 61 بفوزه على كل من مقدونيا 3 – 2، وتركمانستان 3 – 0، ومدغشقر 3 – 0، وغروزني 3 – 1، وخسر امام البرتغال 0 – 3، وكولومبيا 1 – 3، وقازاقستان 1 – 3.

 

إتحاد "الطاولة" زار خيامي

الجمعة, 30 /06/ 2006 

 
قام رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا واحمد عرقجي والدكتور بيار هاني والمحامي وائل نور الدين وجوزيف العقيقي بزيارة بروتوكولية لمدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي اثر الانتخابات الأخيرة لاتحاد اللعبة وولادة هيئة ادارية جديدة.
 
وكانت الزيارة بمثابة لقاء عمل لانطلاقة جديدة لرياضة كرة الطاولة على كل المستويات الإدارية والفنية وسبل تفعيلها في المدارس وتطويرها من خلال اعتماد مراكز تمرين واعداد في كل المناطق اللبنانية، والعمل على وضع خطة متكاملة مع وزارة الشباب والرياضة وإيداع الوزارة مشروع خطة تطويرية لأربع سنوات تهدف الى تحقيق الميداليات في البطولات الدولية.
 
وأعرب خيامي بدوره عن دعم الاتحاد واتحادات أخرى ومعاونتها لتحقيق نقلة نوعية بالرياضة اللبنانية.
 

 

اتحاد كرة الطاولة
16 09 2006

قررت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الموافقة مبدئيا على المشاركة في بطولة قبرص الدولية للناشئين والسيدات المقررة في مدينة نيقوسيا بين 12 تشرين الاول و16 منه. وألفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الاندية العربية الثامنة عشرة المقررة في لبنان بين 1 تشرين الثاني 2006 و8 منه كالآتي:

 رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا رئيسا، المحامي وائل نور الدين مديرا للبطولة، ميشال رزق الله اللجنة الفنية، الدكتور بيار هاني حكما عاما، أحمد عرقجي لجنة الاستقبال والبروتوكول، جوزف العقيقي لجنة الاقامة سمير مرشي لجنة الحكام، دوري قزي لجنة الفنادق، عادل نايفة لجنة المواصلات، حسن شرارة ممثلا لتلفزيون "ان تي في"، جلال بعينو لجنة الاعلام.


ووافقت على ان تمثل اندية الرياضي بيروت وانترانيك بيروت للرجال وهومنتمن بيروت والادب والرياضة كفرشيما للسيدات،

 وذكرت جميع الاندية بأن آخر مهلة للاشتراك في بطولة لبنان في الفردي والزوجي للناشئين الفردي للاشبال والصغار هي ظهر غد السبت 16 ايلول، وسحب القرعة السادسة مساء الاثنين 18 منه، وتنطلق منافسات الناشئين الساعة الخامسة من مساء الخميس 21 منه على طاولات نادي المعهد الانطوني بعبدا.
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter