بطولة لبنان للزوجي في كرة الطاولة 2006

كرة الطاولة  في لبنان

TABLE TENNIS IN LEBANON

بطولة لبنان للزوجي في كرة الطاولة 2006

الخميس, 28 /09/ 2006 

لممجوغوليان ومتى وللشقيقتين بصيبص

اختتمت أمس بطولة لبنان في كرة الطاولة لفئات الفردي والزوجي للناشئين والناشئات التي استضافتها قاعة المعهد الأنطوني في بعبدا ونظمها الاتحاد اللبناني للعبة وشارك فيها 280 لاعباً ولاعبة من مختلف النوادي اللبنانية.

تألق في الزوجي للناشئين اللاعبان آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) وميشال متى (الأدب والرياضة كفرشيما) بفوزهما على محمد السارجي وخليل حلال (العهد بيروت) في المباراة النهائية بنتيجة (3 ــ 2) (13 ــ 11 و11 ــ 9 و9 ــ 11 و7 ــ 11 و11 ــ 4) وحل في المركز الثالث كل من كريستيان غوش (بيبلوس جبيل) وجيرار نكد (شباب الفوار) وسامر الصياح وايلي معلوف (الأدب والرياضة كفرشيما).

وفي الزوجي للناشئات، تمكنت اللاعبتان الشقيقتان ربى وميساء بصيبص (الأدب والرياضة كفرشيما) من تحقيق المركز الأول على حساب اللاعبتين تيفين كارول ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) وليز الحاج نقولا (الأدب والرياضة كفرشيما) بنتيجة (3 ــ 2) (4 ــ 11 و11 ــ 9 و9 ــ 11 و11 -7 و11 ــ 7) وحلت في المركز الثالث كل من هلا وهبه (الأدب والرياضة كفرشيما) وهانم جمعة (مجمع الحريري الرياضي صيدا)، والشقيقتين مونيكا وفلوريان المر (الأدب والرياضة كفرشيما).

قاد المباريات الحكام: الدوليون سمير مرشي (رئيس لجنة الحكام)، جوزف العقيقي ورامي القارح والاتحاديان: شربل فغالي وكميل رحيّم، وأشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ميشال رزق الله.

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق