TABLE TENNIS ARAB CLUBS CHAMPIONSHIP 2017

بطولة الاندية العربية ال 29 بكرة الطاولة 2017

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بمشاركة 26 فريق (18 للرجال و8 للسيدات)

بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة 2017

12-11-2017

أحرز نادي قطر القطري لقب الرجال ونادي الزمالك المصري لقب السيدات لبطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة وبمشاركة 26 فريق للرجال والسيدات .

واقيم النهائي بعد ظهر الأحد بحضور السفير القطري في لبنان علي بن حمد المرّي واركان السفارة ورئيس الاتحاد العربي خليل المهندي ونوابه عبدالله بمخالف وكاظم خزعل وجلال زياتي وعدد من اعضاء الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا ونائبه نبيل قزيحة والأمين العام جورج كوبلي وامين الصندوق وعضو الاتحاد العربي المحامي وائل نور الدين والأعضاء جوزيف العقيقي ووسام شيري وناجي حلال ورؤساء ومسؤولي اندية وجمهور من هواة اللعبة .

ففي نهائي الرجال فاز نادي قطر القطري على مواطنه السد بنتيجة (3-2) في سلسلة نهائية عاصفة وبالغة الاثارة في لقاء ساعتين و15 دقيقة .واحرز نادي المعادي المصري المركز الثالث بعد فوزه على نادي الفادي الأقدس اللبناني(3-2) في لقاء مثير وماراتوني ايضاً.
قاد المباريات الحكمان الدوليان اللبنانيان ربيع المل وعلي حيدر أحمد.

ونال حامل اللقب نادي قطر جائزة مالية قدرها خمسة آلاف دولار ووصيفه السد ثلاثة آلاف دولار والثالث نادي المعادي الفي دولار.
وفي نهائي السيدات الذي أقيم السبت،نجح نادي الزمالك المصري بالفوز على بطل لبنان للسيدات الندوة القماطية (3-0). واحرزت سيدات نادي العنقود الذهبي(تونس) المركز الثالث بعد فوزهن على سيدات نادي الأدب والرياضة(كفرشيما) اللبناني بنتيجة(3-1).

ونالت لاعب الأدب والرياضة(كفرشيما) تاليا عازار (مواليد 2005) كأس اللاعبة المميزة في البطولة .
وحصد حامل اللقب نادي الزمالك جائزة مالية قدرها خمسة آلاف دولار ووصيفه الندوة القماطية 3 آلاف دولار والثالث العنقود الذهبي الفي دولار.

 ثم اقيم حفل التتويج من قبل كبار الحضور وسط أجواء احتفالية .وتسلّم لاعب نادي صنعاء اليمني ابراهيم عبد الحكيم جبران كأس اللاعب المميز من المحامي نور الدين.كما سلّم الحاج نقولا درعاً تذكارياً الى مسؤول الاعلام في الاتحاد العربي محمد الجزار.والقى الحاج نقولا كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح البطولة .
الاتحاد العربي
وعلى هامش البطولة، التأمت الجمعية العمومية للاتحاد العربي في فندق ماديسون"جونيه" برئاسة المهندي .وترأس رئيس الاتحاد اللبناني للعبة سليم الحاج نقولا وفد لبنان.وخلال الجلسة، تم انتخاب الجزائري شريف الدرقاوي نائباً لرئيس الاتحاد العربي.

كما تم تكليف نائب رئيس الاتحاد العربي علاء مشرف وامين عام الاتحاد العربي محمد عبدالله صالح وعضو المكتب التنفيذي المحامي وائل نور الدين القيام بعدد من الأمور الادارية.كما انعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي وحضره المحامي نور الدين بصفته عضواً فيه حيث تم تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد العربي وجاءت "حصة" لبنان اربعة مقاعد كالآتي:جورج كوبلي(رئيس لجنة التسويق)،وسام شيري(مقرر لجنة المسابقات)،جوزيف عقيقي(عضو لجنة الحكام) وجوسلين تراك(مقررة لجنة المرأة).

وأوضح المحامي نور الدين ان اجتماعات المكتب التنفيذي كانت مثمرة وان لبنان نجح في حصد اربعة مناصب في اللجان العاملة موضحاً ان الضيوف العرب اجمعوا على التنظيم المميز للبطولة وعلى الاشادة بالدور الكبير والفاعل للاتحاد اللبناني ضمن الأسرة العربية.

بطولة الأندية العربية في كرة الطاولة
لقب السيدات للزمالك المصري والندوة القماطية الوصيف
والختام الثالثة بعد ظهر الأحد بنهائي فرق الرجال

11-11-2017
احرزت سيدات نادي الزمالك المصري لقب بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة وبمشاركة 26 فريق للرجال والسيدات وتختتم الأحد 12 تشرين الثاني الجاري بنهائي الرجال .

ونجح الفريق المصري بالفوز في اللقاء النهائي على بطل لبنان للسيدات الندوة القماطية (3-0) بحضور نواب رئيس الاتحاد العربي عبدالله بمخالف وكاظم خزعل وجلال زياتي ورئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا ونائبه نبيل قزيحة والأمين العام جورج كوبلي وامين الصندوق وعضو الاتحاد العربي المحامي وائل نور الدين والمحاسب رئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله والأعضاء جوزيف العقيقي ووسام شيري وناجي حلال ورؤساء ومسؤولي اندية .

واحرزت سيدات نادي العنقود الذهبي(تونس) المركز الثالث بعد فوزهن على سيدات نادي الأدب والرياضة(كفرشيما) اللبناني بنتيجة(3-1).ونالت لاعب الأدب والرياضة(كفرشيما) تاليا عازار (مواليد 2005) كأس اللاعبة المميزة في البطولة .
ونال حامل اللقب نادي الزمالك جائزة مالية قدرها خمسة آلاف دولار ووصيفه الندوة القماطية 3 آلاف دولار والثالث العنقود الذهبي الفي دولار.
ثم اقيم حفل تتويج بطلات السيدات(المراكز الثلاثة الأولى) من قبل اركان الاتحادين العربي واللبناني. وسلّم الحاج نقولا كأس البطولة الى فريق الزمالك وسط اجواء احتفالية.
الحاج نقولا
وهنأ الحاج نقولا سيدات نادي الزمالك لاحرازهن اللقب وسيدات الندوة القماطية لاحرازهن المركز الثاني وسيدات نادي العنقود الذهبي لاحرازهن المركز الثالث .واضاف ان البطولة كانت ناجحة بجميع المقاييس باعتراف الضيوف العرب من اداريين ولاعبين . ووجّه الشكر الى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش لرعايته البطولة وحضوره حفل الافتتاح .

كما وجّه الشكر الى رئيس اللجنة الأولمبية جان همام لحضور حفل الافتتاح ومواكبته التحضيرات. وكذلك شكر الفاعليات العسكرية والرياضية وممثلي الشركات ولجان البطولة ورجال الصحافة والاعلام والى كل من ساهم في انجاح الحدث الرياضي العربي الكبير الذي يستضيفه لبنان للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان الاتحاد اللبناني للعبة أقام حفل عشاء على شرف الوفود العربية في مطعم"زاد الخير" (معاملتين) القيت خلاله كلمات لرئيس الاتحاد العربي خليل المهندي ولعلي فواز مستشار وزير الشباب والرياضة محمد فنيش راعي البطولة .

والكلمة الأخيرة لرئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا.ووزعت خلاله الدروع والهدايا التذكارية على مسؤولي الاتحاد العربي والوفود المشاركة.وتسلم فواز درعاً تذكارياً باسم الوزير فنيش .كما تسلّم رئيس اللجنة الاولمبية جان همام درعاً تذكارياً مماثلاً عربون محبة وتقدير.
وتختتم البطولة الاحد وفق البرنامج التالي:
-الساعة 11-تحديد المركزين الثالث والرابع (رجال)
-الساعة 15.00-نهائي الرجال يليه حفل التتويج

بطولة الاندية العربية في كرة الطاولة 2017
لقب السيدات بين الندوة القماطية والزمالك المصري
ورجال الجنوب تول والفادي الاقدس الى ربع النهائي

10-11-2017
لليوم الثالث على التوالي، تتابعت بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير حتى الأحد برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة وبمشاركة 26 فريق للرجال والسيدات.ففي فئة السيدات، انحصر لقب البطولة بين الندوة القماطية بطل لبنان وبين الزمالك المصري حيث سيلتقي الفريقان ابتداء من الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر السبت.وستسعى آنسات الفريق اللبناني الى احراز اللقب وبالتالي الميدالية الذهبية .

وسيلعب ناديا الأدب والرياضة(كفرشيما) اللبناني والعنقود الذهبي التونسي على المركزين الثالث والرابع حيث سيحاول الفريق اللبناني احراز الميدالية البرونزية على حساب الفريق الأفريقي.
واختتم الجمعة دور المجموعات لدى الرجال ففاز الأهلي(اليمن) على شباب (السودان)(3-0) والفادي الأقدس(لبنان) على شباب الأربعاء(الجزائر) (3-1) والجيش الرياضي (العراق) على اتحاد عين عودة(المغرب)(3-0) والسد (قطر) على سنجل(فلسطين)(3-0).

ولدى السيدات فاز هومنتمن (لبنان) على الصناعة(العراق)(3-0) على المراكز بين 5 و7 .
برنامج السبت
وفي ما يلي برنامج السبت:
-الساعة 10 صباحاً:مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للسيدات ومباريات تحديد المراكز من 9 الى 16 للرجال.
-الساعة 12:ربع نهائي فرق الرجال:المعادي(مصر) ضد الاهلي(اليمن)،بطل لبنان الجنوب تول ضد السد(قطر)،الفادي الاقدس(لبنان) ضد برايتي (العراق)،شباب الخروب(الجزائر) ضد قطر(قطر)
-الساعة 16.30-نهائي السيدات يليه حفل التتويج
-الساعة 19.00:نصف نهائي الرجال
....والأحد
وجاء برنامج اليوم الختامي الأحد كالآتي:
-الساعة 11-تحديد المركزين الثالث والرابع (رجال)
-الساعة 15.00-نهائي الرجال يليه حفل التتويج
يشار الى ان الجوائز المالية للفائزين الأوئل بالبطولة تبلغ عشرين الف دولار أميركي .
على صعيد آخر، ينعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة عند الساعة العاشرة من صباح السبت في فندق "ماديسون"(جونيه) مع الاشارة الى ان امين صندوق الاتحاد اللبناني المحامي وائل نور الدين سيشارك في الاجتماع بصفته عضواً في المكتب التنفيذي.
وعند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر السبت، تلتئم الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد العربي في الفندق عينه وسيترأس رئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا الوفد اللبناني في الاجتماع المذكور.

بطولة الاندية العربية في كرة الطاولة انتصارات للجنوب تول والفادي الأقدس والجيش اللبناني

09-11-2017
لليوم الثاني على التوالي، تتابعت بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير حتى الأحد المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة وبمشاركة 26 فريق للرجال والسيدات.

وانطلقت مباريات اليوم الثاني صباح الخميس مع استراحة في فترة بعد الظهر لتستأنف المباريات عصراً.وفي النتائج المسجلة الخميس ولدى فرق الرجال،فاز الفادي الاقدس(لبنان) على بنادير(الصومال)(3-0) واتحاد عين عودة(المغرب) على سنجل الرياضي (فلسطين)(3-1) والسد(قطر) على شباب الخروب(الجزائر)(3-0) والمعادي(مصر) على برايتي(العراق)(3-0) والجيش(لبنان) على السيب(سلطنة عمان) (3-0) وقطر(قطر) على القدس(فلسطين)(3-0) والجنوب تول(لبنان) على العاب دمنهور(مصر)(3-0) والشباب(السودان) على بنادير(الصومال)(3-0) والفادي الاقدس(لبنان) على الاهلي(اليمن)(3-1) وشباب الخروب (الجزائر) على اتحاد عين عودة(المغرب)(3-0) وشباب الاربعاء(الجزائر) على بنادير(الصومال)(3-0).
ولدى السيدات، سجلت النتائج التالية:فاز الزمالك(مصر) على هومنتمن(لبنان)(3-0) والندوة القماطية(لبنان) على اتحاد بودواو(الجزائر)(3-0) والعنقود الذهبي(تونس) على الصناعة (العراق)(3-0) والادب والرياضة(لبنان) على هومنتمن(لبنان)(3-2) والعنقود الذهبي(تونس) على اتحاد بودواو(الجزائر)(3-2) والندوة القماطية(لبنان) على الصناعة(العراق)(3-0) والزمالك (مصر) على الأدب والرياضة(لبنان) (3-0).
وفي برنامج الجمعة يختتم دور المجموعات لفرق الرجال مع انطلاق المباريات عند الساعة العاشرة صباحاً .وعند الساعة الخامسة عصراً يقام الدور نصف النهائي للسيدات مع المراكز من 5 الى 7.
ولدى الرجال وعند الساعة السابعة مساء تقام مباريات تحديد المراكز من 9 الى 18.
يشار الى ان الجوائز المالية للفائزين الأوئل بالبطولة تبلغ عشرين الف دولار أميركي .

افتتاح بطولة الأندية العربية في كرة الطاولة 2017

08-11-2017
افتتحت أمس الأربعاء بطولة الاندية العربية الـ 29 التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير حتى الأحد المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة.
حضر حفل الافتتاح راعي البطولة الوزير فنيش، رئيس اللجنة الأولمبية جان همام، نائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي الدكتور علاء مشرف، وزير الشباب والرياضة الفلسطيني عصام القدومي، العقيد الركن ايلي فيكاني ممثلاً قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، النقيب مأمون خلف ممثلاً مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، العقيد جوني الصيصة ممثلاً مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم، اعضاء الاتحادين العربي واللبناني لكرة الطاولة، رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال أبي رميا، ديبلوماسيون في سفارات الدول المشاركة في البطولة، رؤساء الاتحادات العربية ورؤساء وفود الأندية المشاركة في البطولة، علي فواز مستشار وزير الشباب والرياضة، رئيس مصلحة الرياضة في حزب الكتائب اللبنانية فارس المدوّر، رئيس مجلس ادارة مؤسسات أمل التربوية الدكتور رضا سعادة، رئيس اقليم بعبدا الكتائبي رمزي ابو خالد، ممثلو الشركات الراعية، الرئيس السابق للاتحاد الفرنكوفوني لكرة الطاولة ميشال دو شادرافيان، مسؤولو لجان البطولة وعائلة كرة الطاولة اللبنانية ورجال الصحافة والاعلام.

النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة ترحيبية من عضو الاتحاد العربي وامين صندوق الاتحاد اللبناني ومدير البطولة المحامي وائل نور الدين تحدث فيها عن استضافة لبنان للبطولة للمرة التاسعة في تاريخه معدداً الاندية المشاركة في البطولة (26 فريق للرجال والسيدات).

الكلمة الثانية لرئيس الاتحاد اللبناني ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة سليم الحاج نقولا جاء فيها» ها هي البطولة العربية تحط رحالها في وطن الأرز للمرة التاسعة مضيفاً ان لبنان من مؤسسي الاتحاد العربي للعبة في العام 1956 وصاحب فكرة التأسيس في العام 1955.

لذا نأسف لغياب البعض غير المبرر عن البطولة لأنه ومهما تعددت الأفكار وتنوعت الآراء واختلفنا في الأسلوب بالنهاية كلنا عرب».واضاف» نتمنى طيب الاقامة وطيب المنافسة ومبروك للفائزين ونأمل ان تكون البطولة ناجحة بكل المقاييس».

الكلمة الثالثة لمشرف توجه فيها بالشكر الى الاتحاد اللبناني لتنظيمه البطولة مرة جديدة منوهاً بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد اللبناني ضمن الأسرة العربية وخاصة بالتنظيم اللافت والعالي المستوى للاتحاد اللبناني .

الكلمة الاخيرة لفنيش جاء فيها»على الرغم من الأزمة السياسية التي يمر فيها لبنان قررت المشاركة في افتتاح البطولة تأكيداً ان لبنان كان ولا يزل ملتقى جميع العرب وستلمسون الأستقرار والآمان في بلدنا .واللبنانيون استفادوا من التجارب السابقة والحكومة الحالية تضم جميع المكونات السياسية .

وفي عهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تحققت انجازات ونتمنى ان نبقى بعيداً عن أي تأثير خارجي وقرارنا لمصلحة بلدنا ونحن في طليعة المدافعين عن القضايا العربية خاصة القضية الفلسطينية.لا مشكلة بيننا وبين اي دولة عربية .اتمنى ان تكون الرياضة عامل جامع وعابرة لكل الخلافات ونأمل الا تنعكس الخلافات على الأنشطة الرياضية.

واعلن افتتاح بطولة الأندية العربية التاسعة والعشرين».ثم تلت اللاعبة ليز الحاج نقولا قسم اللاعبين وتلا الحكم الدولي عماد مرعب قسم الحكام.وفي الختام لوحة فولكلورية ل«يونيفرسال سكول»(عانوت) نالت تصفيق الحاضرين.

وفي نتائج اليوم الأول لفئة الرجال ،فاز الجنوب تول(لبنان) على القدس (فلسطين)(3-0) والمعادي (مصر) على الجيش اللبناني(3-0) وباريتي (العراق) على السيب(عمان)(3-0) وقطر(قطر ) على الجنوب تول(3-2) ودمهور(مصر) على القدس(فسطين)(3-0) والفادي الاقدس(لبنان) على الشباب(السودان)(3-0) والاهلي(اليمن) على شباب الاربعاء (الجزائر)(3-1) والسد (قطر) على الجيش (العراق)(3-1) .
وفي برنامج اليوم الخميس تنطلق المباريات عند الساعة العاشرة صباحاً مع استراحة الساعة الثانية بعد الظهر لتستأنف المباريات الساعة الخامسة عصراً.
يشار الى انه ولدى وصول الوزير فنيش استقبله رئيس اللجنة الاولمبية جان همام ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا .وجال الوزير في ارجاء النادي حيث اطلعه همام على ما يتضمنه النادي من قاعات ومنشآت.ثم عقدا اجتماعاً في مكتب همّام دام 24 دقيقة قبيل حفل الافتتاح.

بطولة الاندية العربية في كرة الطاولة تفتتح رسمياً بعد ظهر اليوم

08-11-2017

في تمام الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم الأربعاء، تفتتح بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب نادي غزير حتى الأحد المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة وبمشاركة 26 فريق (18 للرجال و8 للسيدات).

وفي برنامح الحفل الافتتاحي، الذي ستحضره فاعليات عسكرية ورياضية وديبلوماسية وعائلة اللعبة، استعراض الفرق المشاركة في البطولة فكلمة لعرّيف الحفل عضو الاتحاد العربي وامين صندوق الاتحاد اللبناني ومدير البطولة المحامي وائل نور الدين فكلمة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة ورئيس اللجنة المنظمة سليم الحاج نقولا فكلمة الاتحاد العربي للعبة فالكلمة الاخيرة لراعي البطولة الوزير فنيش ويختتم بلوحة فنية مميزة للوحدة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي.

ثم تقام المباراة الافتتاحية للبطولة في فئة الرجال والتي سيكون بطل لبنان نادي الجنوب تول طرفاً فيها. وتكتسب البطولة الحالية أهمية كبيرة خاصة ان الجوائز المالية التي ستمنح للفرق الفائزة لدى الرجال والسيدات تبلغ عشرين الف دولار اميركي .

هذا وتتواصل التحضيرات في ملعب نادي غزير (الذي سبق واحتضن بنجاح عشرات البطولات والدورات المحلية والاقليمية والقارية والدولية في كرة السلة والكرة الطائرة وكرة الطاولة وغيرها من الألعاب منذ العام 1998) على مدار الساعة لانطلاق البطولة تحت اشراف اللجنة المنظمة .

وفي ما يلي الفرق المشاركة في البطولة:
- الرجال(18 ناد): الجيش (العراق)، برايتي (العراق)، قطر (قطر)، السد (قطر)، المجمّع الرياضي (فلسطين)، سنجل الرياضي (فلسطين)، الجيش (لبنان)، الفادي الأقدس (لبنان)، الجنوب تول (لبنان)، السيب (سلطنة عمان)، المعادي (مصر)، الخروب الرياضي (الجزائر) ، شباب الاربعاء (الجزائر)، صنعاء (اليمن)، الشباب (السودان)، العاب دمنهور (مصر)، بنادير الرياضي (الصومال) واتحاد عين عودة (المغرب) .
- السيدات (8 اندية): الصناعة الرياضي (العراق)، غاز الجنوب (العراق)، العنقود (تونس)، الادب والرياضة (كفرشيما)، هومنتمن (لبنان)، الندوة القماطية (لبنان)، الزمالك (مصر)، اتلتيك بودواو (الجزائر).

بطولة الاندية العربية الـ 29 بكرة الطاولة 2017

التقى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الاندية العربية الـ29 في كرة الطاولة سليم الحاج نقولا رئيس لجنة الحكام عضو الاتحاد جوزيف العقيقي والحكام المحليين العاملين، وبحث معهم قيادة منافسات البطولة المقررة في بيروت من 7 تشرين الثاني الى 12 منه في قاعات النادي الرياضي غزير برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش واشراف الاتحاد العربي للعبة.

وهذه المرة التاسعة التي تقام فيها البطولة في لبنان وآخرها كان في العام 2010.

بطولة الاندية العربية الـ 29 بكرة الطاولة 2017

27-10-2017

يواصل الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة تحضيراته المكثفة لبطولة الاندية العربية الـ 29 والتي سينظمها في نادي غزير بين 8 و12 تشرين الثاني المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة.
ويترأس رئيس اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا اجتماعات يومية لكافة اللجان العاملة في البطولة والتي تم تشكيلها في بداية شهر ايلول الفائت.
وفي ما يلي الاندية المشاركة في البطولة:
-الرجال(15 ناد): الجيش (العراق)، برايتي (العراق)، قطر (قطر)،السد (قطر)، المجمّع الرياضي (فلسطين)، سنجل الرياضي (فلسطين)،الجيش (لبنان)،الفادي الأقدس (لبنان)،الجنوب تول(لبنان)، السيب (سلطنة عمان)،المعادي (مصر)، الجمعية الرياضية (الجزائر)، رائد شباب عربا (الجزائر)،صنعاء (اليمن) والشباب (السودان).
-السيدات(8 اندية): الصناعة الرياضي (العراق)، غاز الجنوب (العراق)، العنقود (تونس)، الادب والرياضة (كفرشيما)، هومنتمن (لبنان)، الندوة القماطية (لبنان)، الزمالك (مصر)، اتلتيك بودواو (الجزائر).
وسيعقد الاتحاد اللبناني للعبة مؤتمراً صحافياً سيحدد موعده ومكانه لاحقاً للتحدث عن البطولة التي سبق ان استضافها لبنان عدة مرات بنجاح.
وفي تطور لافت، سيتم تركيب شاشات عملاقة في قاعة نادي غزير خلال المباريات، حيث سيتم نقل وقائع البطولة مباشرة على الهواء.
وعلى هامش البطولة، ستعقد جمعية عمومية استثنائية للاتحاد العربي السبت الواقع في 11 تشرين الثاني المقبل في فندق ماديسون (جونية). كما ستقام دورة اعداد لمدراء البطولات (بين 8 و11 تشرين الثاني).

عودة

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2017

Free Web Counter